Sunday 11 February 2018

خيارات شراء الأسهم النقدية


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟
مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.
في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2018؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.
ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟
ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.
أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.
وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟
ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟
أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.
& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛
ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.
.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟
إذا كان هناك عدم التنافس & # x2018؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2018؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.
إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].
تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2018؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2018؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2018؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن من شأنه أن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟
تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟
إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.
4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟
إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك ما يقرب من أي أموال متبقية لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.
5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟
إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.
واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.
والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.
6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟
النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.
دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2018 وحتى 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كنت تستطيع، وممارسة عندما تجاوز دخلك عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.
سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2018؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.
في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر المصطلحات المحتملة على أسهمك، سواء أكانت ممارسة خياراتك أم لا هي لعبة احتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.

خيارات شراء الأسهم شراء
الأسهم الخيار أساسيات.
ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم يمنحك الحق في شراء حصة من الأسهم بسعر ثابت، ودعا سعر ممارسة، خلال فترة محددة. عندما خياراتك هي ممارسة، يمكنك شراء من دلتا عدد محدد من الأسهم لهذا السعر.
شروط خيار الأسهم & # 151؛ وسعر التمرين، وتاريخ المنح، والجدول الزمني للممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية & # 151؛ هي ثابتة ومحددة في المواد المقدمة عند منح الخيارات.
ما هي قيمة خيار الأسهم؟
تعتمد القيمة المستلمة في نهاية المطاف من الخيارات الخاصة بك على سعر السوق من الأسهم المشتركة دلتا في الوقت الذي تمارس الخيار الخاص بك. يتم تثبيت السعر ممارسة الخيار الخاص بك. إذا زادت القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تمتلك فيه خيارات ممارسة، يمكنك الحصول على أسهم الخيار بسعر أقل، ثابت ممارسة. الفرق بين القيمة السوقية وسعر ممارسة الخيارات القابلة للتنفيذ هو القيمة المحتملة التي يمكن تحقيقها من ممارسة الخيارات الخاصة بك. إذا كنت تمارس الخيارات، سوف مدينون الضرائب على الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الممارسة.
تذكر أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​أيضا دون سعر التمرين. إذا لم يزيد السهم فوق سعر التمرين، فإنك لم تلتزم أبدا بممارسة خياراتك واكتساب الأسهم.
ماذا لو لم أستطع شراء أسهم؟
عموما، هناك طريقتان لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك: شراء نقدا أو ممارسة غير النقدية. مع ممارسة غير النقدي، لا حاجة النقدية لشراء الأسهم.
كيف تخضع خيارات الأسهم غير المؤهلة للضريبة؟
خيارات الأسهم التي تحملها وخيارات الاستبدال التي ستتلقىها إذا قمت بتبادل الخيارات الموجودة لديك ستكون خيارات الأسهم غير المؤهلين. الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلين معقدة. وبسبب هذا، قد ترغب في مناقشة الوضع الفردي الخاص بك مع مستشار الضرائب.
بشكل عام، يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة في الولايات المتحدة عندما تمارسها. في ذلك الوقت، سوف تكون مستحقة على ضرائب الدخل العادية على الربح، وهو الفرق بين سعر السوق للخيارات التي تم ممارستها وسعر الممارسة. سيظهر هذا الدخل على نموذج W-2 الخاص بك. عادة ما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية وأي ضريبة سارية على الدولة وضريبة الدخل المحلية وضرائب فيكا وضرائب الرعاية الطبية في الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة.
إذا قمت لاحقا ببيع الأسهم التي تم شراؤها بموجب خيارات الأسهم الخاصة بك، فإن الربح (أو الخسارة) يساوي الفرق بين سعر البيع والقيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تمارس الخيارات الخاصة بك. أي ربح (أو خسارة) تحقق في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك سيخضع للضريبة ككسب رأسمالي طويل الأجل أو قصير الأجل (أو خسارة رأسمالية). لأن قوانين الضرائب عرضة للتغيير، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب للحصول على معلومات كاملة ومحدثة.
ما هي المصطلحات الأساسية عند الحديث عن خيارات الأسهم؟

الخيار القائم على النقد.
تعريف "الخيار القائم على النقد"
وهناك نوع من الخيارات التي يتم دائما تسويتها نقدا. عند ممارسة التمارين، يتم احتساب القيمة الصافية لألطراف المعنية ويتم دفع مبلغ نقدي لتسوية الفرق. هذا الخيار هو مفيد للمستثمرين الذين يرغبون في التقاط الحركات في أسعار الأسهم فقط، وليس مطلوبا من الدخول إلى موقف بعد ممارسة الخيار.
تراجع "الخيار القائم على النقد"
على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت عقد خيار استدعاء قائم على النقد مع سعر إضراب قدره 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك ممارسة الخيار عندما يصل سعر السهم الأساسي إلى 60 دولارا للسهم الواحد. وبما أن عقد واحد هو مائة سهم، فإن القيمة الصافية لك هي 500 دولار ((60-55) × 100). في هذه الحالة، سوف تتلقى 500 $ نقدا، بدلا من أن تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم مقابل 55 $.

النقدية مقابل خيارات الأسهم في بدء التشغيل: الذي يجب أن تختار؟
تهانينا، كنت قد هبطت للتو وظيفة في بدء التشغيل التكنولوجيا. جميع الامتيازات التي قرأت عنها صحيحة: هناك وجبات خفيفة مجانية، يمكنك ارتداء الجينز للعمل، وكان لديك كمية غير محدودة من عطلة.
عندما تحصل على خطاب العرض الخاص بك، يمكنك التفاوض بجد العرض الخاص بك (شيريل ساندبرج قال ل، بعد كل شيء) وعدادات الشركة مع عرض لمزيد من النقود، وأقل حقوق الملكية. أو ربما المزيد من الأسهم، وأقل النقدية.
أيا كان العرض، الآن عليك أن تختار بين دولار في حسابك اليوم والحصة في الشركة التي يمكن أن تسدد وقت كبير غدا - أو لا على الإطلاق.
كيف يمكنك تقييم أي من اثنين يستحق أكثر من ذلك، وفي نهاية المطاف، والتي لاتخاذ؟
تأكد من أنه من الممكن حتى لدفع النفقات الخاصة بك مع أقل النقدية.
إذا كنت تفكر في خفض الأجور كتجارة للحصول على مزيد من حقوق الملكية، فإن أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كان بإمكانك دفع النفقات الشهرية، مثل الإيجار والطعام والنقل وتكاليف الحياة الأخرى، مع مبلغ نقدي تقدم. وهناك احتمالات إذا كنت تتجه إلى شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، قد تكون تعيش في سان فرانسيسكو أو مدينة نيويورك حيث الإيجار مرتفع وينبغي أن يعكس العرض أن ارتفاع تكلفة المعيشة.
في فبراير 2018، كان متوسط ​​الإيجار لشقة بغرفة نوم واحدة في سان فرانسيسكو 3،096 $؛ وكان متوسط ​​الإيجار لغرفة نوم واحدة في مبنى غير البواب في مانهاتن 3،071 $.
فكر في المدة التي ستقضيها في الشركة وتحقق من جدول الاستحقاق لخيارات الأسهم.
معظم الشركات سوف نقدم لك خيارات الأسهم مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات وجرف لمدة سنة واحدة. الجرف يعني أساسا أنك لن يكون لديك القدرة على شراء أي من الخيارات الخاصة بك قبل الذكرى السنوية الخاصة بك مع الشركة. في علامة العام الواحد، ستتمكن عادة من شراء 25٪ من خياراتك (إذا اخترت) وستستحق الأسهم المتبقية إما شهريا أو ربع سنوي للسنوات الثلاث المقبلة. في معظم الحالات، سيكون لديك الخيار لشراء 100٪ من الأسهم الخاصة بك بعد أربع سنوات مع الشركة، أو نسبة مئوية من ذلك إذا تركت بين سنة واحدة وأربع سنوات.
الوجبات الجاهزة هنا هو أنه كلما كنت البقاء مع الشركة، والمزيد من الأسهم سيكون لديك (تصل إلى مبلغ معين).
تقييم إمكانات الشركة للنجاح.
إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فلنأمل أن تكون ناجحة. بغض النظر عن ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم لا تستحق الكثير إلا إذا حدث شيء مثل الاكتتاب العام أو الاستحواذ.
إذا كانت الشركة التي مهمتها يمكنك أن ترى تحمل الأماكن، المزيد من الأسهم هو وسيلة جيدة للتأكد من الحصول على شيء جيد في وقت مبكر. على الجانب الآخر، إذا كنت لا تعرف ما يكفي لتقييم الأعمال التجارية، أو كنت قبول الموقف كما أكثر من نقطة انطلاق الوظيفي، قد تكون نقدية إضافية التحرك الخاص بك. إذا لم تتحول الأعمال إلى أن تكون ناجحة، فإن هذه الأسهم التي اكتسبت بشق الأنفس لن يكون يستحق أي شيء. فكر في عوامل مثل حجم السوق الذي تتعامل معه الشركة، ونموذج الأعمال التجارية، وما إذا كانت مربحة أم لا.
معرفة ما إذا كان البديل الذي عرضت يجعل الشعور المالي.
حساب التبادل بين خيارات الأسهم والرواتب يمكن أن يكون صعبا لأنه يعتمد على عدد من الافتراضات. خدمة الاستثمار الآلي ويالثفرونت يشرح كيفية حساب كمية الأسهم التي يجب أن تتاجر مقابل الراتب، أو العكس بالعكس، استنادا إلى مرحلة الشركة التي تنضم إليها. قبل اتخاذ قرار، تعرف ما إذا كان رقم النقد مقابل الأسهم الذي تقدمه الشركة هو تبادل عادل & # 8211؛ ويجب أن تكون الشركة على استعداد لتقاسم المعلومات التي ستحتاجها لحساب ذلك.
عندما يتعلق الأمر به، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار جيد البحث عند اختيار بين راتب إضافي وحقوق المساهمين لمهمة بدء التشغيل الجديد الخاص بك. اعرف ما يمكنك تحمله فعليا، وما إذا كانت هذه الوظيفة ستستمر عليك، على الأقل، بضع سنوات، وما إذا كانت حزمة التعويض البديلة التي عرضت عليها قابلة للمقارنة فعليا & # 8211؛ فضلا عن مقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها على الشركة.
القرارات المالية للعام الجديد.
حفظ للتقاعد أو دفع قبالة القروض الطلابية الخاصة بك؟
كيف تكلفة مدرسة القانون؟
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
إرنست في الصحافة.
& # 8220؛ هذا بدء تشغيل القرض الطلابي يقول أنه لديه ميزة القاتل للتغلب على المقرضين الكبار & # 8221؛

العائدات من ممارسة خيارات الأسهم.
وبأبسط العبارات، يمنح خيار الأسهم الحق في شراء أو بيع عدد معين من أسهم سهم معين بسعر ثابت (سعر الإضراب) حتى تاريخ محدد. عند ممارسة خيار األسهم، يقوم المالك بالفعل بشراء أو بيع العدد المحدد من أسهم األسهم. وسوف تبحث مصلحة الضرائب عن حصتها من العائدات من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
أنواع الخيارات.
خيارات الأسهم لم تعد فقط للمديرين التنفيذيين للشركة. وهناك عدد متزايد من الشركات من جميع الأحجام وتقدم خيارات الأسهم موظفيها كمكافآت أو جزء من حزمة التعويضات الخاصة بهم. هناك نوعان أساسيان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم غير المؤهلة والمؤهلة، أو حافز (إسو). ويمكن إعطاء الصنف غير المؤهل لك بسعر أقل من القيمة السوقية الحالية للسهم ويمكن أيضا نقله إلى أطفالك أو جمعية خيرية مفضلة، إذا كان صاحب العمل يسمح بذلك. في كثير من الأحيان، يتم توزيع إسو على إدارة المستوى الأعلى وخيارات الأسهم غير المؤهلة تذهب إلى الموظفين الآخرين.
تخضع العائدات من ممارسة إسو للضريبة، ولكن في معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية 15 في المئة مقابل ارتفاع معدل الدخل العادي. للتأهل للحصول على معالجة أرباح رأس المال، يجب أن تملك الأسهم على مدى عام وبيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة. يتم فرض ضريبة على العائدات الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة وفقا لوقت وكيفية اختيارك لممارسة خياراتك. يتم الإبلاغ عن التعويض من قبل صاحب العمل في النموذج W-2 كتعويض، تماما مثل راتبك. قد تكون مسؤولا أيضا عن ضرائب أرباح رأس المال إذا قمت ببيع خيارات الأسهم أقل من عام بعد استلامها. إذا كنت تمارس الخيار لشراء الأسهم، ولكن تقرر التمسك بها، مبلغ التعويض الخاص بك (سعر السوق - سعر ممارسة x عدد الأسهم) لا يزال يحصل على تقرير في النموذج W-2 كدخل.
خيارات التمرين.
هناك ثلاث طرق أساسية لممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة. تستلزم ممارسة النقد أن تدفع لصاحب العمل النقد اللازم لشراء الأسهم بسعر المنحة المنصوص عليه في العقد وتسلم شهادات الأسهم في المقابل. عندما تملك بالفعل أسهم الشركة، قد يسمح لك صاحب العمل للقيام مبادلة الأسهم. كنت تملك 2،000 سهم من الأسهم بقيمة 50 $ للسهم الواحد ويتم منحك خيار لشراء 3،000 سهم إضافية في 25 $ لكل منهما. بدلا من دفع 75،000 دولار (3000 × 25 دولارا) لممارسة اختيارك للشراء، يمكنك تداول 1500 سهم (1500 × 50 دولار) كنت تملك بالفعل للحصول على 3،000 سهم إضافية. وأخيرا، قد تكون قادرة على ترتيب ممارسة غير النقدي، حيث يتم اقتراض المال لشراء الأسهم من وسيط الأوراق المالية، في حين بيع في وقت واحد أسهم كافية لتغطية جميع التكاليف والضرائب وعمولات السمسار. ويمكن دفع العائدات المتبقية لك نقدا أو الأسهم.
الاعتبارات.
يجب أن تكون نسخة من عقد الخيارات متاحة لك عندما يمنحك صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلة أو إسو. توضح الاتفاقية جميع القواعد والطوارئ لممارسة خياراتك. مطلوب من صاحب العمل الخاص بك أن يحجب الضرائب على الرواتب على العائدات من ممارسة خيارات الأسهم. إذا أخفق صاحب العمل في الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2، يجب عليك الإبلاغ عنه في النموذج 1099 في الوقت الضريبي.
المراجع.
عن المؤلف.
مقرها في كاليفورنيا، ديبي دونر هو كاتب على الانترنت لحسابهم الخاص الذي يكتب في المقام الأول مقالات تتعلق التمويل الشخصي. تلقى دونر منحة منسا في عام 2006 بينما كان يحضر جامعة ولاية كاليفورنيا، فريسنو. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب في الفنون الحرة وموضوع تعليمي متعدد المواضيع.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment