Friday 9 February 2018

مؤشرات التباين الفوركس قوية


قوية مؤشرات التباين الفوركس.


ترادينغفيو قدرات منصة التداول والميزات.


عندما كنت على استعداد للحصول على التقنية، لدينا مخططات تمكنك من تعيين جداول الأسعار لتتناسب مع نوع التحليل الخاص بك. هناك محاور خطية، في المئة وسجل لتحركات الأسعار جذرية. يمكنك استخدام جدولين منفصلين للأسعار في نفس الوقت: أحدهما للمؤشرات والآخر ل.


الرسوم البيانية لا يصدق: اثنين من إشارات ماسد العظمى التداول.


اثنان من إشارات ماسد العظمى للتجارة مؤشر ماسد هو في الأساس صقل نظام المتوسطات المتحركة اثنين ويقيس المسافة بين اثنين من خطوط المتوسط ​​المتحرك. ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب و ...


المؤشر النهائي: الاختلاف العشوائي - ...


2018/3/8 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تاريخ دايترادينغراديو والحصول على 14 يوما مجانا الحصول على الأخبار الحية، تنبيهات التجارة، قوائم المراقبة الأسبوعية وأكثر على دايترادينغراديو كيفية قراءة والاعتراف الاختلاف العشوائي، واحدة من أفضل المؤشرات لاستخدامها لإيجاد انعكاس في اتجاهات. التي وضعتها جورج C. لين في أواخر 1950s.


نظام السكك الحديدية - نو ريبينت مؤشر التداول ...


هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى وضعت للتداول أو الاستثمار ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتداول. يعمل بشكل جيد جدا للتداول يوم، والتأرجح، أو التداول الموقف. ستدخل هذه المؤشرات التجارة في ...


المؤشرات - تجارة الخيمياء، إطلاق العنان لقوة ...


وتختار مؤشرات الاختلاف المتعددة هذه أهم نقاط الانعكاس من خلال الجمع بين البطيء ستوشاستيك٪ D وخط إشارة ماسد. تستخدم مؤشرات الاختلاف في خط الإشارة دس-سيغنال حسابا خاصا وحسنا حديثا.


ماسد | دليل مؤشرات الفوركس.


ماسد المؤشرات الفوركس دونلوادس فوركس MT4 2 لين ماكدونلواد: 2line_MACD. mq4 الفوركس MT5 2 لين ماكدونلواد: 2line_MACD_DL. mq5 ماسد ملخص سريع التداول مع مؤشر ماسد يتضمن الإشارات التالية: خطوط ماسد كروس - a.


سعر مذبذب السعر (دبو) | دليل مؤشرات الفوركس.


إشارات دبو تداولات طويلة عندما يعبر فوق خط الصفر؛ على غرار ذلك، إشارات دبو الصفقات قصيرة عندما يعبر تحت خط الصفر. استراتيجية إضافية هي البحث عن الاختلاف بين مؤشر دبو والسعر على الرسم البياني. عندما يؤدي المؤشر إلى ...


فوريكس واتشرز - أفضل تعليم التعليم والدورات.


التداول مع الشمعدانات سهلة نعلم جميعا الشمعدانات. ونحن نعلم جميعا كيف التداول مع الشمعدانات هي واحدة من أقوى الأدوات لدينا. من الصعب أن نتصور تحليل الرسم البياني الفني دون الشمعدانات. لذلك لهذا السبب وحده من الواضح أن الفهم.


مؤشر مخطط صانع السوق (ممينديكاتور)


مؤشر صانع السوق مؤشر (ممينديكاتور) متوافق مع: MT4، إسيغنال، & أمب؛ NinjaTrader. هل تعطي مؤشرات الرسم البياني إشارات شراء / بيع خاطئة كثيرة جدا؟ حسنا يجب أن تكون قلقة جدا! 96٪ من المستثمرين المستقلين والتجار فشلوا في ...


مؤشرات الفوركس MT4 في سوق ميتاترادر.


شراء أو تأجير أو تنزيل مؤشرات فنية مجانية لميتاتريدر 4 من سوق ميتاترادر: مؤشرات الاتجاه، مؤشرات التذبذب ومؤشرات بيل ويليامز وأكثر من ذلك. سوق ميتاتريدر هو متجر فريد من روبوتات التداول والمؤشرات الفنية ...


مؤشرات التباين الفوركس قوية.


المؤشرات - الفوركس MT4 إي.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 الفوركس. التقارب الاختلاف هو. حيث يمكنك الحصول على أداة قوية جدا مع تأكيد بصرية كبيرة.


توقعات فوركس - وارتون المالية.


التنبؤات الفوركس الأساسية أساليب التنبؤ الفوركس:. الاختلاف بين خطوط مؤشر ستوكاستيك وعمل السعر من الأداة الأساسية يعطي تداول قوي.


استراتيجيات التداول باستخدام ستوكاستيك - تشارتنيكسوس.


هذه المقالة سوف ننظر إلى واحدة من الأدوات في مؤشرات التحليل الفني. ستوشاستيك هو في تحليل التباعد. . غما هو قوي.


3 نصائح لبناء استراتيجية تداول الفوركس قوية.


معرفة المزيد عن 3 فوريكس استراتيجيات قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي! . 3 نصائح لبناء تجارة الفوركس قوية. في مؤشرات الفوركس، الفوركس.


ريشبيبس التنزيلات v2.0: مؤشرات الفوركس.


فوركس الخبراء المستشارين 1،834؛ مؤشرات الفوركس 5،766؛ . ريشبيبس دونلوادس v2.0 & # 187؛ مؤشرات الفوركس ما هو الفرق لملف. mq4 وملف. ex4؟


مجموعة مؤشرات الفوركس المتناغمة ...


"مع هذه الحزمة كبيرة يمكنك الحصول على الإصدارات الأكثر قوة ومربحة من مؤشرات الفوركس هارمونيك نمط. حزمة من مؤشرات التباين الفوركس.


ماكد الاختلاف: رقم 1 الفوركس مؤشر الاختلاف.


انقر هنا لمعرفة أفضل التباين الفوركس من خبير التجارة الرائدة والتجارة مثل الموالية.


مؤشرات نظام التباعد القوي | الكأس المقدسة الفوركس.


مقالات ذات علامات مع 'مؤشرات نظام التباعد قوية' في الكأس المقدسة الفوركس بوت - البحث عن خبير الكمال الخاص بك.


الزخم والاختلاف لنجاح تداول العملات الأجنبية.


الزخم والاختلاف لنجاح الفوركس. حقيقة أن زخم هذه الخطوة أقل قوة. التداول بدقة الفوركس التباين. المؤشرات:.


موستبوفولينديكاتور / الاختلاف | فوركس واتشرز: ...


المقالات الموسومة ب 'موستبوفولينديكاتور / ديفرجانس' في فوريكس واتشرز: احتيال المغفل للتجار.


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.


الاختلافات هي واحدة من المفاهيم التجارية المفضلة لأنها توفر موثوقة للغاية إشارات التداول عالية الجودة. على الرغم من أن المؤشرات متخلفة إلى حد ما - تماما كما أن حركة السعر متخلفة أيضا - عندما يتعلق الأمر بالاختلافات، فإن هذه الميزة المتخلفة ستساعدنا في الواقع على العثور على إدخالات تجارية أفضل وأكثر موثوقية كما سنرى أدناه. لا يمكن أن تستخدم الاختلافات فقط من قبل التجار عكس، ولكن أيضا التجار التالية الاتجاه يمكن استخدام الاختلافات إلى الوقت مخارجهم. في استراتيجية التداول الخاصة بي، الاختلافات هي جزء كبير.


ما هو الاختلاف؟


دعونا نبدأ مع السؤال الأكثر وضوحا واستكشاف ما هو الاختلاف حقا وما يخبرك عن السعر. سوف يفاجأ كم من الناس الحصول على هذا الخطأ بالفعل.


شكل الاختلاف على الرسم البياني الخاص بك عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر الذي تستخدمه يجعل ارتفاع منخفض. عندما يكون المؤشر وعمل السعر الخاص بك غير متزامنة فهذا يعني أن "شيء ما" يحدث على الرسوم البيانية التي تتطلب انتباهك وليس من الواضح من قبل مجرد النظر في الرسوم البيانية السعر الخاص بك.


في الأساس، يوجد تباين عندما لا يوافق المؤشر الخاص بك مع حركة السعر. منحت، وهذا أمر أساسي جدا، ونحن لن استكشاف مفاهيم الاختلاف أكثر تقدما ونرى كيفية التجارة بها، ولكن من المهم لبناء أساس متين.


الاختلاف الهبوطي والصاعد. السعر والمؤشر غير متزامنين. التباعد تنذر انعكاس.


A رسي ديفرجانس.


الاختلافات تعمل على جميع المؤشرات، ولكن بلدي المفضل حتى الآن هو مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية). ويقارن مؤشر القوة النسبية متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة على مدى فترة معينة. على سبيل المثال، إذا تم ضبط مؤشر القوة النسبية على 14، فإنه يقارن الشموع الصاعدة والشموع الهابطة على مدى الشموع ال 14 الماضية. عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية منخفضة، فهذا يعني أن هناك شموع هبوطية أقوى وأقوى من الشموع الصاعدة على مدى الشموع ال 14 الماضية؛ وعندما يكون مؤشر القوة النسبية مرتفعا فهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر على مدى الشموع ال 14 الماضية.


# 2 متى يتشكل تباين مؤشر القوة النسبية؟


فهم عندما يكون المؤشر الخاص بك مرتفع أو منخفض مهم عندما يتعلق الأمر بتفسير الاختلافات وأشجع عموما التجار للنظر وراء خطوط متعرجة من مؤشراتهم لاستكشاف ما يفعل حقا.


خلال الاتجاهات، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية مقارنة موجات الاتجاه الفردية وحتى الحصول على شعور لقوة هذا الاتجاه. وفيما يلي السيناريوهات الثلاثة وتظهر لقطة الشاشة أدناه كل واحد:


(2) عادة، يقوم مؤشر القوة النسبية بارتفاع أعلى خلال اتجاهات صعودية قوية وقوية. وهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر في موجة الاتجاه الأخيرة مقارنة مع الموجة السابقة.


(1) عندما يجعل مؤشر القوة النسبية قمم مماثلة خلال الاتجاه الصعودي وهذا يعني أن زخم الاتجاه لم يتغير. عندما يجعل مؤشر القوة النسبية مرتفعا مرتفعا، فإنه لا يتأهل على أنه تباين لأنه يعني فقط أن قوة الاتجاه الصاعد لا تزال مستقر ومستقر.


(3) عندما ترى أن السعر يحقق ارتفاعا مرتفعا خلال الاتجاه الصاعد، ولكن مؤشر القوة النسبية الخاص بك يجعل أدنى من ذلك، فهذا يعني أن أحدث الشموع الصاعدة لم تكن قوية مثل حركة السعر السابقة وأن الاتجاه يفقد الزخم. هذا هو ما نسميه الاختلاف وفي لقطة أدناه، يشير الاختلاف نهاية الترند الصاعد ويجعل الاتجاه الهبوطي ممكنا.


# 3 التحليل الفني التقليدي معيب.


التحليل الفني الكلاسيكي يخبرنا أن هناك اتجاها عندما يرتفع السعر إلى أعلى - ولكن في كثير من الأحيان، نادرا ما تكون الحكمة التقليدية صحيحة وعادة ما تبسط الأمور كثيرا. التاجر الذي يعتمد فقط على أعلى مستوياته وأدنى سعر له لتحليل الأسعار غالبا ما يفتقد أدلة هامة ولا يفهم تماما ديناميات السوق. على الرغم من أن الاتجاه قد يبدو "صحي" للوهلة الأولى (أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة)، فإنه قد يفقد الزخم في نفس الوقت.


إن اكتشاف الاختلاف في مؤشر الزخم الخاص بك، وبالتالي، يخبرك بأن الديناميات في هذا الاتجاه آخذة في التغير، وأنه على الرغم من أنه قد لا يزال يبدو وكأنه اتجاه حقيقي، فإن نهاية محتملة للاتجاه يمكن أن تكون قريبة.


كيفية تداول التباين & # 8211؛ الإدخال الأمثل.


أنا تاجر انعكاس نقية ومضادة الاتجاه الصفقات بعد الاختلافات هي الخبز والزبدة الصفقات. أكثر من مئات من الصفقات وأكدت مع سجلات بلدي أنه بإضافة المتوسط ​​المتحرك لمعايير الدخول بلدي، وأنا يمكن أن تعزز نوعية الصفقات بلدي بشكل كبير.


الاختلاف لا يؤدي دائما إلى انعكاس قوي وغالبا ما يدخل السعر فقط توطيد جانبي بعد الاختلاف. نضع في اعتبارنا أن الاختلاف يشير فقط إلى خسارة في الزخم، ولكن لا يعني بالضرورة التحول الاتجاه الكامل.


لتجنب إدخالات التجارة التي لا تذهب إلى أي مكان، أقترح بشدة إضافة متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما إلى المخططات. عندما ترى بعد ذلك تباينا، فإنك لن تدخل إلا صفقة إذا كسر السعر المتوسط ​​المتحرك بعد ذلك. مثل هذا السيناريو هو أكثر احتمالا بكثير أن يؤدي إلى انعكاس الاتجاه الحقيقي، ويمكنك تجنب الكثير من قمم السوق حيث السعر فقط يحوم جانبية.


تظهر الصورة أدناه تباينين ​​خلال الاتجاه الصعودي الجاري، ولكن لم يتوقف أي منهما عن الاتجاه. ومع ذلك، لم يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك (باللون الأبيض)، وكان من شأن معايير المتوسط ​​المتحرك أن تبقي التاجر خارج الصفقات الخاسرة.


هذا هو المكان الذي تساعد فيه الطبيعة المتخلفة للمؤشرات فعليا التجار. عند تداول الانعكاسات، يحاول معظم التجار التنبؤ بالانعكاس قبل حدوثه ويبيعون خلال التوجهات الصاعدة أو يشترون خلال عمليات البيع. الاختلاف كإشارة يجبرك على الانتظار حتى يبدأ السعر بالفعل عكس. أسميها "التأمين بلدي" لأنه يبقي لي من الكثير من المتاعب. جنبا إلى جنب مع قاعدة المتوسط ​​المتحرك، وتجنب تماما التنبؤ التحركات وتجارة فقط الانتكاسات القوية والمؤكدة.


تظهر الصورة أدناه مثالا رائعا. شهدنا اختلافات متعددة، ولكن فقط بعد كسر السعر المتوسط ​​المتحرك، أعطانا إشارة للدخول قصيرة.


نصيحة: الموقع.


الموقع هو مفهوم عالمي في التداول وبغض النظر عن نظام التداول الخاص بك، إضافة مرشح الموقع يمكن عادة دائما تعزيز نوعية الإشارات الخاصة بك والصفقات. فبدلا من أخذ الصفقات بناء على إشارة الاختلاف، كنت تنتظر السعر للانتقال إلى منطقة دعم / مقاومة سابقة، ثم ابحث عن الاختلافات وتحولات الاتجاه إلى إدخالات الوقت.


لقطة الشاشة أدناه مثال رائع: على الجانب الأيسر ترى ترند صاعد مع اثنين من الاختلافات. ومع ذلك، فإن أول واحد فشل تماما والثانية أسفرت عن فائز ضخمة. ما هو الفرق؟ عندما نلقي نظرة على الإطار الزمني الأعلى على اليمين نرى أن الاختلافات الأولى وقعت في منتصف اللاعدم، والاختلاف الثاني شكل عند مستوى مقاومة مهم جدا (الخط الأصفر والسهم الأصفر). كمتداول، عليك أولا تحديد مناطق الدعم / المقاومة الخاصة بك ثم السماح الأسعار تأتي لك. سيؤثر هذا النهج على أدائك بطريقة كبيرة.


الاختلافات هي مفهوم تجاري قوي والتاجر الذي يفهم كيفية التجارة التباينات في سياق السوق الصحيح مع الإشارات الصحيحة يمكن أن تخلق طريقة قوية وطريقة فعالة للنظر في السعر.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاختلافات وكيفية تداول الانتكاسات، يمكنك إلقاء نظرة على دورات التداول لدينا حيث سوف تتعلم لدينا خطوة استراتيجية كاملة خطوة بخطوة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.


لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.


تحديد السعر الزخم.


على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)


تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.


لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)


دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.


من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.


يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.


نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (رمزها في بورصة نيويورك: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).


ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.


وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث أن هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال وأرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.


الاختلاف المزدوج & # 8211؛ أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قوي، تجارة، بنت الفكر.


الاختلاف المزدوج & # 8211؛ أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قوي، تجارة، بنت الفكر.


عندما يكون السعر جاهزا لعكس وعندما يكون الاختلاف ليس إشارة دقيقة؟ على الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على الزخم والاتجاهات السائدة في هذه الأيام، ونحن نريد أن نتحدث عن مفهوم مهم للتجارة والسعر المعلومات اليوم: فعالية الاختلافات وكيفية زيادة دقة عند استخدام الاختلافات.


ملخص مختصر. وكما قلنا من قبل، فإن الاختلاف في إشارات الرسم البياني لماسد يفقد الزخم. يظهر في الصورة أدناه أن السعر جعل منخفضة منخفضة، ولكن الرسم البياني ماسد لم يجعل منخفضة جديدة. هذا يخبرنا أن حركة السعر قبل القاع الأول كانت أقوى بكثير وكان الزخم أعلى (الشموع الهبوطية الأكبر)، وكان تحرك السعر قبل القاع الثاني لا يظهر نفس الزخم الهبوطي. على الرغم من أنك لا تحتاج بالضرورة إلى ماسد أن أقول لكم أن الزخم كان لأسفل، فإنه يساعد على تحديد ما تراه.


مزيد من المعلومات حول الاختلافات على هذا الموقع:


الاختلاف المزدوج.


ويسمى مفهوم مادة اليوم "الاختلاف المزدوج". أنا لست متأكدا مما إذا كان مصطلح الفعلي المستخدمة من قبل، لكنه مجرد مفهوم لقد تم استخدام لسنوات لزيادة دقة المعلومات السعر وإضافة طبقة أخرى من آلية التصفية.


فكل تاجر يتداول في الاختلافات من قبل يعرف أن قيمة التنبؤ بحدوث تباين في حد ذاته ليست عالية جدا، ولا سيما خلال الاتجاهات الراسخة، فإن الاختلافات لا تكون في كثير من الأحيان علامة على انعكاس الأسعار بل على وقف مؤقت أو توطيد؛ وهذا هو عندما يأتي الاختلاف المزدوج في.


يوجد اختلاف مزدوج عند رؤية سلسلة من أعلى مستويات سعرية أعلى (أو أدنى مستويات منخفضة) في حين أن مؤشر الماكد يطبع أعلى مستوياته. ويشير الاختلاف المزدوج أكثر بكثير من الاختلاف المنتظم إلى أن الاتجاه على وشك الانتهاء. تظهر الصورة أدناه تباينا مزدوجا خلال الاتجاه الهبوطي. على الرغم من أنه من الواضح جدا أن نرى أن الاتجاه الهبوطي يفقد القوة والزخم، فإن الاختلاف المزدوج في مؤشر الماكد يؤكد الملاحظات ويوفر معلومات قابلة للقياس الكمي.


تظهر الصورة أدناه مثالا آخر على الاختلاف المزدوج. في البداية، رأينا تباينا عاديا واحدا، ولكن السعر لم ينعكس وأبقى على الذهاب إلى الأسفل. بعد ذلك، عاد مؤشر الماكد إلى تأكيد الاتجاه الهبوطي ونشر أدنى مستوياته الدنيا (الخطوط الخضراء). قبل أن يتحرك السعر وأكمل الترند الهبوطي، قام بطباعة تباعد مزدوج، مما يدل على أن زخم الاتجاه الهبوطي يتباطأ. ومرة أخرى، كان من المرجح أن يؤدي الاختلاف الأول إلى خسارة لأن السعر انخفض أكثر من ذلك. ولكن بعد الاختلاف الثاني، لم يتمكن السعر من الحفاظ على الاتجاه الهبوطي واستقر المشترون.


تظهر الصورة التالية أيضا مفهوم يتلاشى الزخم خلال الاتجاه. هذه المرة، لم يكن الاتجاه يظهر تقلبات واضحة بين مستويات جديدة و سعر مطحون أقل ببطء. على مدار الوقت كله، حقق مؤشر الماكد أدنى مستوياته، مما يشير إلى أن الاتجاه كان يخسر الزخم.


الآن، من المهم أن نفهم أن الاختلاف المزدوج ليس شيئا يجب أن تتاجر به في حد ذاته ولكن للحصول على معلومات إضافية حول حركة السعر على الرسوم البيانية الخاصة بك، بل هو مفهوم قوي جدا وأنا قد تقاسم مع كثير من الناس على مدى السنوات الماضية و الذين استفادوا من فهم كيفية وضع ماسد في السياق.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment