Saturday 17 February 2018

خيارات تاجر وظائف في الهند


برامج التداول.
26-12-2017 23:53 بروكر 3 ريفيوس.
ملخص، المدلى بها والطاقم، وتعليقات المستخدم.
الحصول على العيش سغس نيفتي السعر والرسوم البيانية. قراءة في الوقت الحقيقي الأخبار المحدثة من السوق سغس أنيق وسوق الأوراق المالية الهندية.
البحث عن فرص التدريب وفرص العمل في أكبر سوق التدريب. البحث المدفوعة التدريب وظائف بدوام جزئي للمساعدة في بدء حياتك المهنية.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
الأخبار العاجلة، آخر الأخبار والأخبار الحالية من الأخبار العاجلة والفيديو. آخر الأخبار الحالية U. S. العالم، والترفيه، والصحة، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا.
اثنين من التجار البيض في أحلك أفريقيا من 1870s العثور على ابنة التبشيرية، الذي تم القبض عليه كطفل من قبل قبيلة وحشية ويعبد الآن كإلهة.
ويستخدم العديد من المستثمرين في الهند تصنيف صناديق الاستثمار المشترك من وكالات التصنيف للمساعدة في تحديد مكان تخصيص رأس مالهم. من السهل الحصول على النتيجة إذا بحثت عن نجمة.
نمط التاجر ™ دروس وأدوات. لأكثر من 12 عاما، وقد تطورت البرنامج التعليمي لتصبح برنامجا تعليميا شاملا وشاملا وشاملا في.
الأخبار العاجلة، آخر الأخبار والأخبار الحالية من الأخبار العاجلة والفيديو. آخر الأخبار الحالية U. S. العالم، والترفيه، والصحة، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا.
اثنين من التجار البيض في أحلك أفريقيا من 1870s العثور على ابنة التبشيرية، الذي تم القبض عليه كطفل من قبل قبيلة وحشية ويعبد الآن كإلهة.
ويستخدم العديد من المستثمرين في الهند تصنيف صناديق الاستثمار المشترك من وكالات التصنيف للمساعدة في تحديد مكان تخصيص رأس مالهم. من السهل الحصول على النتيجة إذا بحثت عن نجمة.
نمط التاجر ™ دروس وأدوات. لأكثر من 12 عاما، وقد تطورت البرنامج التعليمي لتصبح برنامجا تعليميا شاملا وشاملا وشاملا في.
تعريف أربتريج هو عملية شراء وبيع الأصول في وقت واحد من منصات مختلفة، وتبادل أو مواقع نقدا في السعر.
تقدم على 17 وظائف المشتقات التاجر على نوكري، الهند البوابة رقم 1 الوظيفة. استكشاف المتداول المشتقات. الوصف الوظيفي الخيارات التاجر توظيف لأعلى عميل لدينا الرائدة في القطاع المالي والعمل على. الوصف الوظيفي 1 خيارات تداول الخيارات في أي فئة الأصول أو الخبرة في معدلات التداول 2 الحد الأدنى 3.
تقدم على 1248 وظيفة تاجر في نوكري، الهند رقم 1 الوظيفة البوابة. استكشاف فتحات المتداول في. سوق الأسهم التاجر جوببر المستغل الأسهم خيارات تاجر التاجر. ليك سيكوريتيز بت. الوصف الوظيفي الخيارات التاجر توظيف لأعلى عميل لدينا الرائدة في القطاع المالي والعمل على. لم يكشف. منشور من طرف.
ديك 6، 2017. برو ترادينغ إنديا 1-6 يوس مومبي، بينغالورو، تشناي، هيدراباد، بيون، كولكاتا، أهمدباد، سويمباتور، نافي مومبي. الأسهم كيسكيلز، والوساطة، والتجارة، والأسهم، والوساطة، والمشتقات، والخيارات، ديمات. وصف الوظيفة تعيين زونال مدير الأعمال 14.4 لاك كتك ملاحظة لاستجابة أسرع.
جوب دسكريبتيون مسؤولة عن البند جميع الهند هني الأسهم تجارة الأعمال مع كامل مسؤولية P & L. لم يكشف. مشاركة رافي، منذ 16 يوما. خيارات المتداول - الأسهم / المشتقات ومنتجات الفوركس. بريميوم 2-7 سنوات مومباي. كيزكيلز الخدمات المصرفية بالجملة، المشتقات المالية، الخيارات، المالية، العملات الأجنبية، المراجحة، التداول.
مثلث العالمية راتين إنفوتيك الهند المحدودة - مومباي. 18 منذ أيام 18 d. المعرفة بالمشتقات والخيارات - على وجه الخصوص استراتيجيات تداول الخيارات - الخبرة في أسواق الأسهم إما كالتاجر أو المحلل دور التداول في الخيارات، والذي يتضمن ما يلي - التاجر الذي سينشر الفهرس والعملة والأخرى.
اليوم أعلى 162 وظائف تاجر في الهند. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد. وأضاف وظائف تاجر جديد يوميا. الخيار المالية ذ. م.م. الهند. الخيار المالية ذ م م، شيكاغو تأسست في عام 2007، وجود وجود عالمي تسعى استثنائية المتداولين ذوي الخبرة الكمي لقسم التداول عالية التردد.

وظائف تداول الخيارات مومباي.
وظائف تداول الخيارات مومباي.
وظائف تداول الخيارات مومباي.
مرحبا بكم في معهد بس | معهد بس.
مما يساعدك على تحسين معرفتك التداول الخيار وتحسين نتائج التداول الخاصة بك.
أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.
خيارات البحث وظائف المتداول مع استعراض الشركة & أمب؛ التصنيفات. 139 وظيفة مفتوحة ل أوبتيونس ترادر. متوسط ​​الرواتب:، 467.
خيارات وظائف تاجر | باب زجاجي.
تنطبق على 1 أحدث وظائف تجارة الطاقة على التنسيب الهند - مشاهدة الآلاف من تجارة الطاقة وظائف شاغرة أعذب والخبرة، وظيفة البحث عن وظائف تجارة الطاقة.
خيارات المجموعة & غ؛ خيارات المجموعة الرئيسية.
وظائف ؛ مومبي؛ إدخال البيانات / العودة إيسيشوب التداول. تقدم كيكرجوبس أكبر منصة للباحثين عن عمل.
199 فكس ترادر ​​وظائف | ينكدين.
العمل الحقيقي من الشركات الحقيقية. تحديثها يوميا. الموثوقة فحسب، المراكز المفتوحة في الشركات الكبرى. وظائف أوبس للخدمات المالية.
دليل المبتدئين إلى خيارات - التحليل الفني للتجارة.
وظائف N 'خيارات هو المهنية تدار، أفضل الرائدة في الخارج مستشار التعليم في مومباي التي ساعدت الناس على إعادة تحديد أهدافهم.
نكفم وحدات - نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
سمب التدريب المدونة. خيارات التداول كمهنة: يتطلب ببساطة تعلم واحدة من العديد من استراتيجيات التداول الخيارات التي توفر للتاجر ميزة على.
كوانت / خيارات التاجر (2-5 سنوات)، مومباي، كوانت، التداول.
تقدم على محلل تجارة كبار - التسعير / المخاطر / التحكيم (5524269) في سمب هر حلول في مومباي. البحث ذات الصلة محلل التداول كبار - التسعير / المخاطر / التحكيم.
دوام جزئي الصفحة الرئيسية الوظائف في مومباي - تيمسجوبس.
Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из التجارة الخيار! Опыт 7 лет! Жмите!
البورصة الوطنية للهنود المحدودة.
أوبتيونوين لا يقدم توصيات الاستثمار ولا يقدم أي المالية، تداول الخيارات لديها المخاطر الكامنة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
خيارات التدريس - خيارات الأسهم استراتيجيات التداول.
أعلى 1219 العمل من المنزل وظائف اليوم في الهند. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، 1 أسبوع عملية ترينيغ في مومباي - أنديري بعد ذلك المرشحين يمكن أن تعمل من.
عمل فوريكس تجارة الفوركس أونلين - وبورك.
فوريكس ديلر وظائف مومباي - معرفة التي هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية للتجار التي ليست عملية احتيال. أنا أعرض الاستعراضات غير منحازة من وسطاء ثنائي ذلك.
سوق الأسهم التدريب | شارك التدريب في السوق | الطبقات.
مومباي. سنغافورة. سيدني، طوكيو نحن مؤهلون بشكل فريد لاتخاذ هذا النهج في ربط المرشحين مع وظائف الخدمات المالية لأن مجموعة الخيارات هو.
أونلين ترادينغ أكاديمي مومباي، الهند.
فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ أكاديمية التداول عبر الإنترنت مومباي هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.
13 خيارات مهنة مثيرة للاهتمام في الهند - أفضل الهند.
وحدات نمفم. إعدادات مهمة. أساسيات الوحدات خيارات التداول استراتيجيات وحدة نمطية وحدة التداول حسابي.
خيارات التداول كمهنة: كيفية العثور عليه | سمب التدريب.
# أفضل وظائف سوق الفوركس على الانترنت موقع تداول الفوركس # العثور على أفضل مؤشرات الفوركس 2018 خدمة التداول الفوركس عبر الإنترنت لنا.
1،000+ العمل من المنزل وظائف | ينكدين.
البورصة الوطنية للهند قسم محدود: سبو - التعليم نكفم - بالطبع الخطوط العريضة خيارات التداول مومباي - 400 051.
بروبريتاري ترادينغ وظائف في مومباي - نوكري.
تعلم تطبيق لدينا بسيطة تستند إلى قواعد استراتيجية من أجل تحديد نقاط الدخول والخروج الخاصة بك في أكاديمية التداول عبر الإنترنت خيارات مومباي بالطبع.
إيسيشوب التداول في مومباي - كيكرجوبس.
QuantInsti & # 174؛ هي واحدة من رائدة في آسيا معهد البحوث والتدريب خوارزمية التدريب تركز على فريق في مومباي. ورشة عمل حول تداول الخيارات.
أكاديمية المشتقات التجارية | تعلم تداول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.
اليوم أعلى 199 وظائف فكس التاجر في الولايات المتحدة الأمريكية. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، تجربة تداول السلع المختلفة مثل الذرة وفول الصويا،
مشتقات التاجر وظائف في مومباي | Glassdoor. co. in.
فوريكس ترادينغ وظائف - تطبيق أحدث فوريكس تجارة وظائف في جميع أنحاء الهند على تيمسجوبس. تصفح وظائف فوريكس ترادينغ، وظائف مع مهارات مماثلة، الشركات والألقاب أعلى.
معهد التدريب التجاري الخوارزمية المالية.
انظر لماذا مجموعة الخيارات هي شركة التوظيف العالمية الرائدة للخدمات المالية مع البحث التنفيذي تخطيط المواهب، واقتناء والاحتفاظ بها.
يوم التداول في مومباي، الهند - يوتيوب.
بارت تايم هوم وظائف في مومباي - البحث عن وظائف في مومباي تايمزجوبس. اكتشف آخر دوام جزئي الصفحة الرئيسية وظائف في مومباي فور فريشر's.
دورات سوق الأسهم، حصة سوق التدريب في مومباي.
★★★★★ S M شركة تجارية مومباي ★ الأعمال الدولية تايمز الفوركس ★ S M شركة تجارية مومباي ★ وظائف الفوركس الصرف في دبي فكس خيارات التاجر.
20 أكتوبر 2018.
Вернем деньги из التجارة الخيار!
البحث عن وظائف مساعد في مومبي مع تقييمات الشركة & أمب؛ الرواتب. 2،536 وظيفة مفتوحة ل مساعد التداول في مومباي.
ثنائي تجارة الهند - التجارة الخيارات الثنائية اليوم!
البحث عن الوظائف المتعلقة محاكاة تداول الخيارات فون أو تأجير على أكبر سوق في العالم لحسابهم الخاص مع 12m + وظائف. انها حرة في الاشتراك ومزايدة على وظائف.
# S M شركة تجارية مومباي ★★ فوركسروس إسرائيل.
كوانت / أوبتيونس التاجر (2-5 سنوات)، مومباي، كوانت، التداول، الخيار التجارة، المشتقات، إيم مبا وظائف - إيمجوبس.
البحث عن وظائف سوق الفوركس مومباي الانترنت خدمة التداول الفوركس.
اليوم أعلى 153 وظائف تاجر في شيكاغو، إيل. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد. وظائف التاجر الجديد خبرة الصناعة السابقة على تداول الخيارات.
وظائف في ليريكون تجارة مومباي | إد-455592-ريكرويترز إن.
★★★★★ فئات لتداول العملات الأجنبية في مومباي ★ استعراض الفوركس وسيط شركة ★ فئات لتداول العملات الأجنبية في مومباي ★ الفوركس مقدمي في الهند.

خيارات وظائف تاجر في الهند
مومباي - إدارة خيارات الخيارات من منصة تداول إلكترونية فعالة ومؤتمتة مع القدرة على فهم التحوط مستوى المحفظة من اليونان - بعض الخلفية التقنية، عن طريق التعليم أو يجري. منذ 3 أيام.
- إدارة خيارات الخيارات من منصة تداول إلكترونية فعالة وآلية مع القدرة على فهم التحوط مستوى المحفظة من اليونان - بعض الخلفية التقنية، عن طريق التعليم أو يجري. قبل 4 أيام.
بعض الحقائق قيمة عن وظائف تاجر الخيار.
ويسعدنا أن حوالي 10٪ من المستخدمين في القطاع المالي، مهتمون أيضا بتطبيق بعض هذه الوظائف.
هل تريد أن تعرف أين يتم إخفاء معظم الشواغر المتعلقة بما تريد؟ المكان الذي يقود الترتيب هو بالتأكيد مومباي، مع 24٪ من العروض. يجب ألا تتغاضى عن حيدر أباد، لأن 10 من الوظائف تقع في هذا الموقع. بنجالور في المركز الثالث، مع 5 إعلانات الوظائف التي قد تطابق معايير البحث الخاصة بك.
إذا كنت تفكر في تغيير جذري في الحياة، والانتقال إلى بلد آخر هو بداية عظيمة، وإذا كان للعمل أفضل: لدينا 2 وظائف تاجر الخيار في شنغهاي (الصين).

وظائف التاجر الخيار.
حدد بحثك.
كريشي تريد - مومباي، ماهاراشترا.
دوام جزئي، توقيت مرنة، والعمل من خيار المنزل أيضا موافق. (1) توظيف المديرين التنفيذيين المبيعات (2 سنوات خبرة مبيعات دقيقة)، غير ماجستير في إدارة الأعمال، وجود دراجة وعلى استعداد ل.
مدير مرشد.
بنك أوف أميركا - منطقة جورجاون، هاريانا.
العقود الآجلة & أمبير؛ خيارات و أوتك المقاصة فريق يدعم قاعدة العملاء العالمية التداول على 40+ التبادلات العالمية. ما لا يقل عن 10 إلى 12 عاما من الخبرة ذات الصلة مع.
مدقق خبير.
ربس إنديا ديفيلوبمنت سينتر - غورغاون ديستريكت، هريانا.
مقايضة، التحوط، خيارات الخ. هذا الدور هو المسؤول عن إدارة فكس و أمبير؛ مم التسوية / عملية التأكيد من خلال العمل الفعال مع الأطراف المقابلة.
ممثل مجموعة دعم التطبيق.
وسطاء التفاعلية - أنديري، مومباي، ماهاراشترا.
وسوف تكون المعرفة العامة بالسوق في العقود الآجلة والخيارات وأسواق الأسهم ميزة إضافية. إبكر)، هو وسيط الوصول المباشر مباشرة تقديم الطعام ل.
أسوسيات فسم مستوطنات.
بنب باريباس - الهند.
تقديم خدمات لدعم جزء من أسواق الدخل / أسواق المال / منتجات الفوركس أوبتيون مثل إنتر-بانك فكس / مم، فكس التجاري، قرض سوق المال، غير قابلة للتسليم.
رئيس فريق فكسم التسويات.
بنب باريباس - الهند.
تقديم خدمات لدعم جزء من أسواق الدخل / أسواق المال / منتجات الفوركس أوبتيون مثل إنتر-بانك فكس / مم، فكس التجاري، قرض سوق المال، غير قابلة للتسليم.
إنترن - المقاصة.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.
بنك أوف أميركا - منطقة جورجاون، هاريانا.
فكس الخيار دعم التجارة:. وتشمل أنشطة الأعمال الرئيسية عمليات المكتب الخلفي والمكتب الأوسط المتعلقة بالأوراق المالية، والمشتقات، والعقود الآجلة، والخيارات.
مدير العمليات التجارية إي.
إنفيسكو - ولاية اندرا براديش.
§ الفهم الجيد لمنتجات المشتقات (العقود الآجلة، المقايضة، الخيارات) وعمليات التأكيد والتسوية لهذه الأدوات.
محلل تسوية S & D.
سيتي - تشيناي، تاميل نادو.
دوس (ملخص الخيار اليومي) تحقق. ضمان اكتمال من خلال مطابقة مع رسائل البريد الإلكتروني التاجر / بلوترز. لا.
فريق المطور.
بنك أوف أمريكا - حيدر أباد، تيلانجانا.
العقود الآجلة & أمبير؛ خيارات وفريق أوتك يدعم قاعدة عملاء عالمية التداول على 40+ التبادلات العالمية. العقود الآجلة & أمبير؛ خيارات الهند تعمل العمليات بشكل وثيق مع.
واجهة المستخدم المطور.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.
مدقق خبير.
ربس إنديا ديفيلوبمنت سينتر - تشيناي، تاميل نادو.
يجب أن يكون لديك خبرة فكس & أمبير؛ المنتجات المشتقة مثل المقايضة، التحوط والخيارات. في هذا الدور، سوف تكون مسؤولا عن إدارة الفوركس & أمبير؛ مم التسوية.
مهندس النظم إي - الرصد.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.
مغر سيس إنجينيرينغ-إيتبا-إنديا.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.
أسوسيات فسم مستوطنات.
بنب باريباس - مومباي، ماهاراشترا.
تقديم خدمات لدعم جزء من أسواق الدخل / أسواق المال / منتجات الفوركس أوبتيون مثل إنتر-بانك فكس / مم، فكس التجاري، قرض سوق المال، غير قابلة للتسليم.
مهندس أبيان كبار.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.
مدير التدقيق الداخلي.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.
مدير - قسم عمليات السوق - مومباي.
ماكواري غروب ليميتد - مومباي، ماهاراشترا.
الاتصال مع التجار والعملاء على الاستفسارات والقضايا. بالإضافة إلى الأسهم النقدية، والمعرفة على المشتقات المدرجة (الأسهم والمؤشرات المستقبلية والخيارات) هو.
مغر تيش العمليات الهندسية الهند.
سم الهند التكنولوجيا وخدمات الدعم - بنغالورو، كارناتاكا.
أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية العالمية والخيارات المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية؛ تركيز العملاء لا هوادة فيها، وخدمة الاستثمار الرائدة و.

مدير مشارك - تداول خيارات الفوركس.
المسمى الوظيفي.
البحث عن متداول خيارات الفوركس مع تحيز الأسواق الناشئة والتعرض لعملات مجموعة العشرة. يجب أن يكون المرشحين التعرض الجيد للفانيليا والغريبة، ومن الناحية المثالية ينبغي أن بدأت حياتهم المهنية باعتبارها التاجر بقعة ومن ثم الانتقال إلى خيارات. سنغافورة / هونج كونج / المملكة المتحدة / أوروبا تجربة المفضل.
للتداول على وجه الخصوص في العملات الأجنبية كفئة الأصول. السوق / سعر صنع فكس تغطي كلا من الفانيليا والخيارات الغريبة ل:
- العملات الآسيوية والناشئة G10 العملات الآسيوية والناشئة أصحاب المصلحة: العملاء الداخليون / الخارجيون (الأفراد / الشركات) والسماسرة والمؤسسات المالية معرفة الأساسيات الاقتصادية العالمية والإقليمية الكلية والكلية بما في ذلك وجهات النظر الجغرافية السياسية. فهم المفاهيم المتعلقة بالتضخم وأسعار الفائدة والتدخلات الحكومية من خلال السياسات النقدية والمالية. لتحقيق إيرادات فكس الفردية من تقريبا. 15 مليون درهم وفقا لتوجيهات مدير السطر الذي قد يختلف هذا الهدف اعتمادا على ميزانية مكتب التداول ككل وظروف السوق وما إلى ذلك، من خلال اتخاذ مواقف مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية ضمن حدود البنك المعتمدة والأطراف المقابلة المعتمدة. يطلب من صاحب العمل تقديم أسعار صرف العملات الأجنبية إلى مكتب المبيعات لتعزيز تدفقات العملات الأجنبية للعملاء. توفير العملات الأجنبية في اتجاهين الأسعار للمؤسسات المالية في العملات G10. اتخاذ مواقف من المكاتب الداخلية (ألم والمبيعات). توفير أسعار تنافسية وتنافسية. توفير غرفة كاملة مع الأفكار اليومية والتعليق فكس في الصباح "قبل التداول يوم" الاجتماعات. معرفة أنظمة النمذجة ذات الصلة مثل نظام نمذجة تسعير الخيارات، ونظام نمذجة المشتقات والأدوات الإحصائية لإجراء تحليل يستند إلى الافتراضات. القدرة على إجراء تحليل السيناريوهات ونمذجة التأثير والمحاكاة المالية التي تتطلب تطبيق المفاهيم المالية وغير المالية المفردة أو المتعددة من أجل حساب النسب المالية الرئيسية والمساهمات وتوقعات الخسائر وحدود التعرض. اهم الانجازات.
تحقيق ميزانية التداول الفردية من تقريبا. من 15 إلى 20 مليون درهم.
تقارير الدخل اليومية / الشهرية / السنوية من تمويل الخزينة توليد صافي أرباح التداول الفردية تقريبا. 15 إلى 20 مليون درهم.
تداول المشتقات فكس / خيارات لتحقيق الميزانية.
دعم المبيعات وهيكلة / البحوث والتمويل مكاتب باستخدام مهارات الاتصال المناسبة. وسيتراوح هذا الدعم بين تعليقات السوق والتسعير ومنتجات التصنيع التي تخضع لظروف السوق.
ردود الفعل من المبيعات وهيكلة رئيس المكتب. أسعار تنافسية لضمان عدم وجود صفقات غاب المهام الرئيسية.
التواصل الكتابي واللفظي مع أعضاء المكتب. تقديم تحديثات السوق اليومية / التعليق في اجتماعات السوق المناسبة. اقتباس تسعير تنافسية وسريعة عندما يطلب من المبيعات وهيكلة المكتب المنجزات الرئيسية.
الامتثال للمبادئ التوجيهية للسوق والائتمان والتشغيل والسمعة.
ملاحظات من رئيس التداول.
أداء ضمن المبادئ التوجيهية، وحدود ولاية السلطة.
تقديم أفكار فكس المبتكرة إلى المبيعات وهيكلة مكتب رئيس / فريق.
ردود الفعل من رئيس المبيعات / هيكلة ورئيس التجارة. هل تم بيع أي أفكار للعملاء أو استخدامها داخليا؟ المهام الرئيسية.
التواصل الأفكار إلى رؤساء المكتب.
القدرة على سعر فكس النقد وإدارة المخاطر داخليا المعرفة من المنتجات المشتقة فكس المعرفة الفنية والأساسية للتجارة G10 فكس المهارات.
الفنية والمهنية.
تحليل X باستخدام أدوات مثل بلومبرغ المخططات.
بلومبرج / رويترز 3000xtra / ريوترز كوندور + / كر / كاليبسو.
القدرة على استخدام أنظمة التداول فكس الملكية (أي أوتوبان، باركس)
الإدارة والقيادة.
مهارات القيادة الطبيعية. عرض القدرة على العمل تحت الضغط ضمن حدود التداول المعتمدة.
التعليم و / أو التأهيل المهني.
الدراسات العليا في العلوم المصرفية، والاقتصاد، والمالية، والرياضيات أو التخصصات التجارية ذات الصلة.

No comments:

Post a Comment