Monday 5 February 2018

خيارات الأسهم أساسيات الموظف


خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد للتعويض عن حقوق الملكية، لكنها من بين الأكثر شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.

الخيارات الأساسية موظف أساسيات
العديد من الشركات تقدم فوائد بالإضافة إلى الراتب كوسيلة لإظهار التقدير لموظفيها و / أو زيادة برك التوظيف واستبقاء الموظفين. الفوائد هي وسيلة ممتازة لتبقى قادرة على المنافسة عندما يتعلق الأمر بالتعيين والاحتفاظ بالمواهب.
وغالبا ما تشمل المنافع التأمين الصحي للموظفين، وفي بعض الحالات أفراد الأسرة. وقد تشمل حزمة مزايا الشركة أيضا التأمين على الحياة، و 401 ألفا (والمساهمات المطابقة)، وخطة المعاشات التقاعدية، والأيام المدفوعة للإجازات والإجازات المرضية. في كثير من الأحيان، وتشمل الفوائد أيضا نوعا من الأسهم.
من المهم أن تفهم ما هي خيارات أسهم الموظفين، وكيف تعمل، وما تضيفه إلى حزمة المزايا الخاصة بك. وهنا بعض من الأساسيات.
خيارات الأسهم مقابل الأسهم.
قد تعتقد أن خيارات الأسهم هي نفس الأسهم، ولكن هذا ليس هو الحال. عند منح الأسهم، تتلقى الأسهم الفعلية من الأسهم في الشركة في أي تكلفة. ومن ناحية أخرى، تتيح لك خيارات أسهم الموظفين شراء أسهم بسعر محدد، تكون أقل عموما من القيمة السوقية وقت منحها.
يجب عليك أيضا أن تعرف أن منظمات المجتمع المدني تختلف عن إسبس (خطط شراء الأسهم الموظف)، والتي تسمح لأي موظف لوضع الدخل قبل الضرائب إلى حساب لغرض شراء أسهم الشركة. ينمو الحساب لمدة محددة من الوقت (ستة أشهر أو سنة، على سبيل المثال)، وبعد ذلك يسمح للموظفين لشراء الأسهم بأقل سعر لتلك الفترة باستخدام الأموال في حسابهم إسب.
عندما يتم منح موظفي الخدمة المدنية للموظفين، فإنهم عادة ما يتضمنون شروطا محددة لعدد الأسهم الممنوحة، والتواريخ التي حصلوا عليها، وتكلفة الشراء. يمكن أن تكون الأسهم في العشرات أو المئات أو الآلاف، وفقا لإرشادات الشركة، وموقفك، وما إلى ذلك. ويمكن منحهم على سبيل المكافأة، أو مكافأة، أو كنوع آخر من المكافأة.
وبصفة عامة، لا يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية على الفور. وفي كثير من الأحيان، فإنهم يستفيدون من قطاعات. على سبيل المثال، يجوز منحك 600 سهم تحصل على شرائح متساوية كل عام لمدة ثلاث سنوات بعد تاريخ استحقاقك. لذلك إذا كنت البقاء مع الشركة في السنة، أول مجموعة من 200 سهم ستستفيد. إذا كنت البقاء لمدة ثلاث سنوات، وسوف يكون كل من أسهمك المكتسبة.
عندما تستفيد منظمات المجتمع المدني، لديك خيار لشراء الأسهم الممنوحة لك. هذا لا يعني أن لديك لشراء أو أن عليك أن تفعل ذلك على الفور. هناك عادة إطار زمني يسمح لك أن تقرر.
يتم تحديد تكلفة منظمات المجتمع المدني في وقت منحها، وعادة ما يعكس سعر أقل من القيمة السوقية. إذا كنت محظوظا، فستزداد قيمة الأسهم قبل أن تصبح خياراتك مستحقة، مما يسمح لك بشراء الأسهم وبيع بعض الأسهم على الفور لاسترداد التكاليف. ثم يمكنك تعليق على الأسهم المتبقية أو بيعها للربح.

خيارات الأسهم الموظف: الأساسيات.
هذا هو الثاني في سلسلة حول كيفية الاستفادة من الإنصاف في شركتك. وفي الجزء الأول، نوقشت أساسيات خطط الحوافز الطويلة الأجل، إلى جانب متطلبات الاستحقاق.
يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف مفهوما صعبا لفهم. الشيء الذي يجب أن نتذكره هو أن هناك إمكانية للحصول على مكافأة كبيرة - دفعة أولى لمنزل، التعليم الجامعي لأطفالك، والتقاعد المبكر. قد يكون لديك الجمود بسبب عدم اليقين بشأن كيفية المضي قدما. نقلا عن هنتر طومسون، "الرجل الذي يسوء في اختياره سيكون حتما اختياره جعلت له من قبل الظروف".
ما هي خيارات الأسهم للموظفين؟
هم الحق (وليس الالتزام) لشراء أسهم في الشركة الخاصة بك بسعر محدد سلفا، ودعا سعر ممارسة أو سعر الإضراب. وکما نوقش في المنصب السابق، فإن قدرتکم علی ممارسة ھذه الخیارات تعتمد علی جدول الاستحقاق (الشروط التي یجب أن تفي بھا، وعادة مدة العمل مع الشرکة).
وهنا مثال افتراضي، يوضح إمكانات الكسب:
خيارك المفضل: 0.20 دولار قيمة السوق العادلة في تاريخ التمرين: 10 دولارات عدد الأسهم التي تمارسها: 5000.
لاحظ أن الأسهم كانت "في المال" - كانت قيمتها في تاريخ ممارسة 10 $ / سهم أكبر من السعر الذي دفعته لهم، 0،20 $ / سهم. وخلاصة القول: لديك 50،000 $ قيمتها من الأسهم في وقت التمرين، بتكلفة لك من 1000 $.
ويعتبر هذا الكسب افتراضيا (أي المكاسب غير المحققة)، ويصبح حقيقيا فقط عندما يباع المخزون فعلا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون الضرائب المستحقة (المبلغ والتوقيت تعتمد على نوع من الخيارات الأسهم لديك، حافز مقابل غير المؤهلين). عند ممارسة الخيارات والاحتفاظ بالمخزون، لا يوجد ضمان للمكاسب المستقبلية أو أي مكاسب (وقد ينخفض ​​السهم حتى دون السعر الذي دفعته مقابله).
فمن المستحسن أن تسعى المشورة المهنية في التخطيط لممارسة وبيع أسهم الشركة الخاصة بك، وفي رسم الالتزامات الضريبية.
ثلاث خطوات مع خيارات الأسهم الموظف.
الصمود - الجدول الزمني الذي وضعته خطة الأسهم الشركة. ممارسة - يمكنك ممارسة فقط (دفع ثمن الخيار ل) خيارات الأسهم التي اكتسبت. القرار بشأن وقت ممارسة الخيارات الخاصة بك معقد، ولكن على الأقل يجب أن تكون الخيارات "في المال" (قيمة الأسهم في ممارسة & غ؛ سعر الخيار). بيع الأسهم - في تقديركم، العوملة في أهداف الاستثمار، توقعات لأداء أسهم الشركة، والحاجة إلى التنويع والضرائب.
لا تفقد المسار من خيارات الأسهم الخاصة بك.
تنتهي عادة خيارات الأسهم 10 سنوات من تاريخ المنحة. من المهم أن تكون على دراية بتفاصيل خطة أسهم الشركة. الشركة ليس لديها لتمكنك من معرفة متى خياراتك هي قريبة من انتهاء الصلاحية.
عندما تغادر شركة، يكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيارات المكتسبة (راجع خطة أسهم الشركة). بعد ذلك الوقت، كنت قد فقدت الحق في تلك الأسهم.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment