Sunday 4 February 2018

خيارات التجارة للعيش


خيار التجارة من أجل العيش.


خيار التجارة من أجل العيش.


خيار التجارة من أجل العيش.


هذا مؤشر واحد يمكن أن تساعدك على جعل ما يكفي للتجارة ل.


تريد أن تعرف كيفية جعل العيش عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟ هل هو أصيلة؟ كم من المال يمكنك ان تجعل؟ كيفية التجارة مثل برو؟


كيفية تداول الخيار الثنائي للعيش 810 - أفضل ثنائي.


اكتشاف ما يلزم للتجارة الخيارات لقمة العيش. يناقش خبراؤنا الاستراتيجيات والأدوات اللازمة لتعلم خيارات التداول مثل المهنية.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟ - إنفستوبيديا.


هذا مؤشر واحد يمكن أن تساعدك على جعل يكفي للتجارة من أجل التجارة من أجل العيش يتطلب استراتيجيات مختلفة من طويلة استخدام العقود الآجلة هو خيار آخر.


هل يمكننا تداول الخيارات الأسبوعية للعيش؟ - كورا.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش وكسب المال من ذلك؟ معرفة ما إذا كان يمكنك حقا تداول الخيارات الثنائية بوصفها وظيفة دائمة.


يمكنك جعل يوم المعيشة التداول - هوويتراد.


14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على خيارات محلل أندي كرودر استراتيجية أحمق واقية لتداول الخيارات الأسبوعية للدخل ثابت وموثوق بها.


أعلى 10 أخطاء تداول الخيار | حليف.


14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل 00 في اليوم مع هذه الأسهم الجديدة خيارات تداول التكنولوجيا. وجدت من أي وقت مضى لجعل معيشة صغيرة انتشار عند شراء الخيار.


كيفية جعل 00 في اليوم مع هذه الخيارات الأسهم الجديدة.


يوم التداول إميني العقود الآجلة للحياة الحية E-ميني S & P التداول التعليم تبادل المالي المركزي حيث يمكن للناس التجارة موحدة.


خيارات الكتابة لقمة العيش - فمديركت.


26.03.2008 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة مع الصعاب باستخدام فروق الائتمان. تحولت إلى التداول مع الاحتمالات من خلال كونه خيار البائع في ليست وسيلة سيئة لكسب لقمة العيش؟


خيارات الأسهم التجارية للعيش # acikubolex. web. fc2.


14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اعتمادا على مقدار ما تحتاجه "لقمة العيش"، يمكنك جعل على نحو متوقع حوالي 1 إلى 3٪ على أموالك كل شهر مجرد بيع الأسبوعية المكالمات المغطاة.


5 أشياء مطلوبة للتأرجح التجارة من أجل العيش - ترادينغسيم.


08.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كم من المال يجعل التجار المهنية من خلال ثنائي قد يكون هناك عدد قليل من الناس التي يمكن أن تجعل المعيشة المعيشة الخيار العمل التجاري؟ أنت.


مغالطة & كوت؛ دخل التجارة & كوت؛ | الخيار حفرة.


19.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا تسوى لتوزيعات الأرباح من 1٪، 2٪، أو حتى 3٪. عن طريق بيع خيارات وضع، عند شراء خيار إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل،


بيع خيارات وضع: أفضل العائد من الأسهم.


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش، سانتا باربرا، كاليفورنيا. 123 ليكيس. أنا تاجر المهنية مع 37 عاما من الخبرة في استخدام.


الذي هو حقا جعل خيارات التداول الحية ؟؟ | النخبة التاجر.


معظم الناس لا يمكن أن تنجح في التداول اليومي باستمرار بما يكفي لكسب لقمة العيش. تعلم لماذا تفشل معظم الناس، وكيفية إعطاء نفسك فرصة لتحقيق النجاح.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


للتجارة أو عدم التداول: دليل الدراسة للتداول الجديد من أجل العيش هذا الكتاب، خطوة خطوة التجارة، وسوف المشي لكم من خلال.


جعل التداول الحية سفي / سبي العقود الآجلة مع فقط 000.


أنا التجارة يوم لقمة العيش لم يحاولوا بغباء لجعل المدى الكبير صعودا. i التجارة يوم من أجل المعيشة التيسير الكمي عندما البنك المركزي يضخ المال إلى.


تجارة الحديد كوندورس للعيش - خيارات للمجندين الجدد.


فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ سلخ فروة الرأس من أجل العيش. ليتسبيد أكتيف ترادينغ سلسلة الويبينار. في كتابه الجديد "سلخ فروة الرأس من أجل العيش" مارك ملنيك يعطي تحليلا متعمقا لكيفية.


تداول الخيارات الأسبوعية لقمة العيش - Trade2Win.


02.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعضاء T2W، لقد تم النظر في العمل السعر جنرال موتورز. في هذا الوقت، وقد فتحت الخيار أسبوعي التجارة على جنرال موتورز: بيعها لفتح غم مايو (17) استدعاء - تلقى الائتمان.


خيارات التداول: كسب خيارات التداول الحية - فيديو 1.


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش، سانتا باربرا، كاليفورنيا. 123 ليكيس. أنا تاجر المهنية مع 37 عاما من الخبرة في استخدام.


كم من المال هل تحتاج إلى التجارة من أجل العيش؟ - بكلوند.


TradeMiner؟ يوفر تخصيص شراء & أمب؛ بيع إشارات بناء على تاريخيا دورات السوق، & أمبير؛ اتجاهات!


20 أكتوبر 2018.


كيف يمكنني التجارة بنجاح الخيارات الأسبوعية للدخل.


تعلم لتبسيط تداول الخيارات. انها عن العثور على دخول مع أفضل الصعاب، وإدارة التجارة مع الحد الأدنى من المخاطر، & أمبير؛ الخروج مع الربح!


كيفية جعل العيش باستخدام الخيارات الثنائية دون ترك.


07.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهو سؤال جيد، واحد ربما نحن لم نسأل أنفسنا في المراحل المبكرة جدا من حياتنا التجارية. كم رأس المال الذي أحتاجه للتجارة.


جعل المعيشة من الخيارات الثنائية | EasyBinaryOption.


13.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل العيش باستخدام الخيارات الثنائية دون مغادرة منزلك. أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا جذابا للاستثمار في كريبتوكيرنسي.


ما هو يوم التداول من أجل المعيشة - فوائد & أمب؛ المخاطر.


30.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو مناقشة حول كسب العيش تداول سفي / سبي الآجلة مع فقط $ يمكنك كسب العيش من التداول هذه التجارة الآن في الأول.


كم من المال تفعل التجار المهنية من خلال ثنائي.


خيارات للمقيمين الجدد خيارات التعليم قبل أن تتخلى عن عملك ومحاولة التجارة من أجل لقمة العيش. 38 ردود على تجارة الحديد كوندورس لعيش.


كيفية تداول الخيارات للدخل - المهوسون السوق.


هل تداول سوينغ لأفضل ما يمكن هو السؤال الأكثر شيوعا عندما يتعلق الأمر بالتداول البديل. معرفة ما إذا كان سوينغ التداول بدوام كامل هو ممكن.


يمكنني التجارة خيارات المعيشة.


يمكنني التجارة خيارات المعيشة.


يمكنني التجارة خيارات المعيشة.


هل يمكن أن تجعل حقا المستقبل تداول العقود الآجلة؟ - أبوت.


09.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل يمكنك إجراء أسهم تداول حية؟ هذا ليس التمويل الذي سوف تتداول معه، ماذا يعني أن يكون لديك خيارات الأسهم؟


خيارات التداول من أجل المعيشة | اصبح محترفا.


تصفح وقراءة خيارات التجارة التداول عبر الإنترنت للحصول على شعور حي راض جدا، يمكنك أن تأخذ خيارات التجارة التداول عبر الإنترنت من أجل العيش كأحد المصادر.


لا أحد هنا كسب لقمة العيش من يوم التداول / الاستثمار.


10.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن تكون معقدة، متطلبات الدخل الرهن العقاري إعادة تمويل آلة حاسبة تكلفة المعيشة آلة حاسبة الآلات الحاسبة. كيفية خيارات التجارة.


كم من المال هل تحتاج إلى التجارة من أجل العيش؟ - بكلوند.


25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل يمكنك حقا جعل تجارة حية على استعداد لقبولهم من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا تستطيع.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟ - إنفستوبيديا.


14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يمكنك استخدام استراتيجيات تداول الخيارات لتوليد الدخل الأسبوعي أو الشهري ولكن يجب أن تنظر المخاطر والمكافأة المحتملة. معظم الاستراتيجيات الشعبية ل.


ما يمكنني جعل واقعي تداول الأسهم السنة الأولى.


تحديث خيارات التداول أسبوعيا لم يعد كسب 2٪ -3٪ في الأسبوع خيارات التداول؟ يمكن مضاعفة في السعر في هذه الخطوة. قبالة تعيين تسوس ثيتا مع قصيرة.


بيع خيارات وضع: أفضل العائد من الأسهم.


28.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ من هو حقا جعل خيارات التداول الحية ؟؟ فوليتليتي كبيرة / مهمة للمعلمين وتلك التي يمكن تعليم الخيارات إذا كنت التجارة الخيارات إلى مسمار.


يمكنني جعل التداول الحية الخيارات الثنائية.


05.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الخيار التداول من أجل العيش - هو خيارات التداول لعيش كيفية تداول الخيارات مع تجارة أصغر يمكنك كسب العيش من.


تداول الخيارات الثنائية من أجل المعيشة - 101 الخرافات والحكايات.


30.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 قواعد خيارات البيع لكثير يمكن أن تخسر من النقدية الإيجابية خلال حياة التجارة الخاصة بك! خيارات البيع التي تنتهي صلاحيتها.


لذلك تريد التجارة من أجل العيش: كم من المال هل.


التداول من أجل العيش: هل يمكن أن يتم ذلك؟ نعم فعلا. إذا كنت تتداول على اتجاه محدد بعد خسارة الحد من العملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة،


خيارات التداول: كسب خيارات التداول الحية - فيديو 1.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش وكسب المال من ذلك؟ معرفة ما إذا كان يمكنك حقا تداول الخيارات الثنائية بوصفها وظيفة دائمة.


تعلم عن تداول السلع من أجل العيش - التوازن.


20.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة السلع من أجل العيش هو حلم العديد من التجار الطموحين، ولكن فقط عدد قليل من الناس يمكن أن تجعل هذا حقيقة واقعة. على الرغم من أنه أمر صعب.


الخيارات الثنائية للتجارة من أجل العيش - كونميديا.


تحميل وقراءة خيارات التجارة التداول عبر الإنترنت للحصول على خيارات التجارة الحية التداول عبر الإنترنت من أجل العيش يمكنك أن تكون مجرد زيارة هذا الموقع.


20 أكتوبر 2018.


كيف التجارة من أجل العيش - cdn. preterhuman.


حلقة لوند. تقاطع الانتقال الذهني الذي يذهب جنبا إلى جنب مع البدء في التجارة بدوام كامل يمكن أن يكون لذلك كنت تريد التجارة من أجل العيش: كم.


اكسب 2٪ -3٪ في الأسبوع خيارات التداول؟ الصيد - ستة.


التجارة الخيارات الثنائية للعيش هو وسيلة للحياة أن أتعزز هنا في ثنائي اليوم. وأعتقد أن مع الوصاية الصحيحة ونهج أي شخص قادر على.


خيارات التداول 101: كيفية التجارة خيارات - الادخار.


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ - تداول الخيارات الثنائية كم من المال يمكن أن تجعل مع الخيارات الثنائية،


الذي هو حقا جعل خيارات التداول الحية ؟؟ | النخبة التاجر.


خيارات الخدمة؛ تريد نعم يمكنك جعل التداول الحية في سوق العقود الآجلة ولكن لديك إلى كم من المال تحتاج إلى جعل العيش يوم التداول الآجلة؟


كم من المال يمكنك جعل عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟


09.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أي شخص يمكن أن تصبح التاجر، ولكن ليس الجميع يصبح تاجر ناجح القادرين على التجارة لقمة العيش. في الواقع، كما كنت ربما تعرف بالفعل، أكثر من غيرها.


يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ - كيف نحن التجارة.


العديد من المبتدئين التجارة الخيارات الثنائية، وبالتأكيد التجار الذين كسب العيش مع الخيارات الثنائية. على "هل يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ "


هل من الممكن لجعل الأسهم التداول الحية؟


ما تحتاج إلى معرفته عن التداول من أجل العيش.


واحدة من الأسئلة التي أحصل على طلب على أساس منتظم هو "هل يمكن أن تجعل الأسهم التداول الحية؟" ليس من المستغرب لأن فكرة أن يمكنك إنهاء عملك ودعم نفسك فقط عن طريق تداول الأسهم هي رائعة لمعظم الناس.


يبدو وكأنه خيال، وهو أمر سيكون من المستحيل القيام به. لذلك يمكنك أن تتخيل صدمتهم عندما أقول لهم أنه من الممكن لجعل الأسهم التداول الحية - ولكن من المحتمل - وهذا هو السؤال الحقيقي.


في كل عام، المستثمرون المبتدئون، مدعومين نجاحهم في التداول الورقي، يأخذون قفزة الإيمان ويقررون أنهم سيكسبون عيشهم من سوق الأوراق المالية. البعض جعله، ولكن الغالبية العظمى مجرد ضربة حساباتهم تصل.


أنا أعرف الناس الذين جعلوا جيدة الأسهم التداول الحية والذين فعلوا ذلك بنجاح لسنوات. لقد رأيت الناس يجلسون حرفيا على شاطئ استوائي، أو في قصر مرتفع في تلال هوليوود، مسلحين فقط بجهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت، الذين يمكن أن ينقذوا العيش من السوق. وهذا بالطبع، هو جاذبية التجارة من أجل العيش والحرية.


حرية أن يكون رئيسك الخاص، والعمل حيث، وعندما، وتريد، وأن تكون آمنة ماليا. ولكن الواقع هو أن التجارة من أجل العيش هي مهمة صعبة، تتطلب مجموعة مهارات محددة جدا وتحمل للمخاطر لا يمتلكها معظم الناس.


فالقدرة على التجارة من أجل كسب العيش تعني بنجاح الوصول إلى مستوى من التميز الذي لن يحققه معظم الناس أبدا، بغض النظر عن المهنة التي يختارونها.


هذا هو الفرق بين كونه فيلم إضافي وممثل أوسكار الحائز على جائزة. بين اللعب في لعبة كرة القدم البيك اب في الحديقة ويجري مفب سوبيربول. بين موسيقي عطلة نهاية الأسبوع ونجم الروك.


ما أقوله هو أنه أكثر من حلم بالنسبة لمعظم الناس من واقع، وعلى الرغم من أنني لن تثني أي شخص عن السعي لتحقيق حلمهم، فمن المهم، إذا كنت ترغب في متابعة التداول من أجل العيش، للذهاب إليه مع الخاص بك عينان مفتوحتان جيدا عينان حذرتان.


بادئ ذي بدء، تحتاج إلى أن يكون لديك منهجية التداول السليمة، التي تستفيد من التقلب، ولكن دائما يحافظ على إدارة المخاطر كمبدأ أساسي. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون هذه المنهجية قد اختبرت بمرور الوقت، وفي جميع بيئات أسواق الاختلاف، وبأموال حقيقية.


بعد ذلك، كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الجاد تثقيف نفسك عن كل ما يمكن أن تتصل التداول. من المهم التأكيد على ذلك - فأنت تريد أن تكون متداولا وليس مستثمرا - لذا يمكنك العثور على أفضل الكتب حول التداول ووضع الساعات اللازمة لإعطاء نفسك فهما قويا للعالم الذي أنت على وشك الدخول إليه.


ماليا أقترح دائما وجود قيمة سنة واحدة من الدخل جانبا قبل أن تبدأ. هذه ليست التمويل الذي سوف تتداول مع، ولكن المال الذي سوف تستخدم لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك. وجود هذه الوسادة المالية سوف تعطيك العقل، مما يسمح لك لبدء حياتك المهنية الجديدة دون الضغط من الاضطرار إلى التجارة إلى "جعل الإيجار".


نفسيا سوف تحتاج إلى الصلب نفسك لعدم تناسق الدخل من شأنها أن تصاحب بالتأكيد الأشهر القليلة الأولى من التداول الخاص بك.


الهدف عند التداول لقمة العيش هو بالطبع أن يكون تدفق الإيرادات موثوقة ومتسقة، ولكن هذا سوف يستغرق وقتا طويلا لتحقيق، واضطرار إلى تحمل التقلبات اليومية للدخل الخاص بك يمكن أن تكون صعبة على النفس، حتى تكون على استعداد لذلك.


ولكن في نهاية المطاف أكبر عقبة سيكون لديك للتغلب عليها من أجل جعل الأسهم التداول الحية هي واحدة عاطفية.


التداول، بطبيعته، يتكون من فقدان أكثر من الفوز. تاجر ناجح يعرف أنها سوف تفقد صغيرة على أكثر من نصف الصفقات، ولكن الربح على الصفقات الفوز أكثر من تعويض عن خسائرهم.


وهذا يتعارض مع طبيعتنا البشرية، حيث نريد "الفوز" قدر الإمكان. إذا كنت لا تأتي إلى شروط مع هذا المفهوم يمكن أن تعيث فسادا على الرفاهية العاطفية.


هذه ليست سوى بعض من الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من إذا كنت تسير في محاولة لجعل الأسهم التداول الحية. وعلى الرغم من الاحتمالات هي ضد نجاحك، إذا كنت واحدا من عدد قليل من الذين يمكن السيطرة على هذا الفن، وسوف يكافئك بطريقة لا وظيفة أخرى أو مهنة يمكن.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، ويسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


هل يمكنني جعل خيارات التداول الحية؟


فكيف تدعم نفسك عن طريق خيارات التداول؟ كيف يمكنك تحويل محتويات محفظة الأسهم الخاصة بك إلى دخل عملي؟ هذه هي الأسئلة التي يطرحها الناس منذ قبل فقاعة دوت كوم من التسعينيات وأوائل عام 2000. انهم الأسئلة المستثمرين لا تزال تريد إجابات ل.


هناك عدد قليل من السكان من تجار الخيارات المذيبات المالية، وهذه المادة تقدم عشر طرق يستخدمونها لضمان استقرارهم ورفاههم المالي.


1. هل خيارات التداول تعمل؟


خيارات يمكن أن تولد لقمة العيش، ولكن ما هو أكثر احتمالا لخلق الاستقرار هو بيئة تجارية متنوعة تتراوح على كامل نطاق السلع، الفوركس والسندات والأسهم. وكلما كانت الصورة أكثر قوة كلما كانت النتائج أفضل.


2. يمكنك جعله العمل مع خيارات وحدها؟


ليس كل الدخل شباك التجارة، وإذا واجهت فترة جافة في الخيارات مع أي شيء لتراجع عليك قد تواجه عواقب حقيقية. في حين أن سوق الخيار هو الحصول على أكبر وأكثر تنوعا في كل عام وهذا يعني أيضا أنه من الصعب على المستثمر عديمي الخبرة للتنقل. ومع ذلك، يمكن الحصول على من خلال تداول الخيار وحده بمساعدة من الوساطة الصحيحة، والتكنولوجيا المناسبة، والانضباط الذاتي الصحيح.


3. هاو لونغ ذيس تاكي تو ليرن؟


ذلك يعتمد على التاجر في السؤال. بعض الناس يستلمونه بسرعة، وبعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتقديم المساعدة والمشورة من ذوي الخبرة، والبعض الآخر النضال مع أساسيات ولكن تأتي لفهم لهم بعد جهد صارم. ويبدو أن تقدير آمن هو أنه في غضون عام سوف تكون التقاط المواهب والمهارات التي تجعل نمط الحياة قابلة للتطبيق، ولكن يمكن أن يستغرق سنوات بعد هذا الاندفاع الأولي من التعليم لتطوير الجودة الحقيقية.


4. ما نوع الاستثمار الذي أحتاجه لتوليد دخل قابل للعيش؟


ومن الواضح أن هذا الرقم يتفاوت بشكل كبير. احتياجاتك كفرد هي العامل المحدد الوحيد. أين تعيش؟ هل لديك أطفال أو معالين؟ هل يطلب منك السفر في كثير من الأحيان؟ ما هي النفقات الأخرى الخاصة بك؟ هل قيمة الممتلكات عالية أو منخفضة في منطقتك؟


النظر بعناية البيض سوف تحتاج إلى توليد مبلغ من المال عليك أن تعيش على. لنفترض أنك تتوقع عائد استثمار بنسبة 25٪ سنويا. إذا كان لديك 100،000 دولار أمريكي في أصول المذيبات وهذا يعني أنك سوف أشعل النار في 25،000، وهو مبلغ صالح للعيش لشخص واحد في منطقة بأسعار معقولة، ولكن الحصة نفسها كبيرة والعائدات قد لا تكون دائما جيدة جدا.


إنشاء مجموعة من القواعد لنفسك تملي شروط البيع ولا تحيد عنها. مع هذا الانضباط الذاتي فرض عليك أن تكون أقل عرضة للانخراط في سلوك القمار، وهي طريقة للاستثمار تتميز التوقعات غير واقعية والمخاطر المالية التي لا معنى لها. حاول أن تفكر في ذلك كضمانة ضد اتجاهاتك المتهورة أو المتهورة.


6. ما هو مستوى المخاطر المقبول؟


هناك موقف مشترك بين التجار الذين يرون إمكانات للحصول على درجة كبيرة أو شهدت صفقات كافية التي تصرفوا بحذر تذهب من خلال السقف ليكون دافعا نحو السلوك المحفوف بالمخاطر. حسنا، القليل من المخاطرة على ما يرام ولكن أولا كنت قد حصلت على فهم سيناريوهات أسوأ حالة وعواقبها. هل يمكنك تحمل خمسين بالمائة من أصولك؟ يمكنك تحمل خسارة ستين في المئة؟


كقاعدة شخصية من الإبهام أود أن يجادل للحفاظ على ما لا يقل عن 30٪ من الأصول الشخصية الخاصة بك كوسادة ضد الخراب المالي الكلي.


يجب أن نتذكر دائما، أن الجشع هو عامل محفز قوي مع القليل من دون أساس في المنطق. عندما يمكنك تذوق هذا البيت الجديد أو السيارة يمكن أن يكون من الصعب أن تخبر نفسك "لا، تبطئ، سنحصل عليه في العام المقبل"، ولكن هذا هو بالضبط ما يجب على المتداول المسؤول القيام به.


ثم الحصول على وسيط تثق به إلى نهايات الأرض أو البقاء بعيدا عن اللعبة. حتى إذا كنت تستخدم برامج الكمبيوتر مع معلمات محددة لتنفيذ الصفقات بالنسبة لك، فمن المهم أن تعرف كيف تعمل تلك البرامج وأي نوع من الوضع الاقتصادي كنت تضع نفسك وأي شخص يعتمد عليك في.


إعداد سيئة يمكن أن يضر حقا الوضع المالي الخاص بك. إلا إذا كنت تستطيع أن تأخذ ضرب ينصح بشدة أن تأخذ من الوقت لتثقيف نفسك حول ما لا يقل عن أساسيات التدريب الخيارات.


نعم هو كذلك. تداول الخيارات هو وسيلة يمكن الوصول إليها بشكل معقول ومستدامة لكسب لقمة العيش، وبينما انها بالتأكيد ليست للجميع ليس بالضبط ناد لعلماء الصواريخ سواء. حقا إذا كان هناك أي شيء لأنها محرك الأقراص لتحقيق النجاح، شخصية حذرة ولكن ليس خجول، والحصول على المشورة المالية الجيدة.

No comments:

Post a Comment