Sunday 18 February 2018

خيارات الصفقات اليوم


الخيارات تتداول اليوم
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط الناشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.
وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.
على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.
على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.
وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيارات تتداول اليوم
قد يكون الوقت قد حان لتلاشي ارتفاع البنك، وفقا لأحد الفنيين.
وقد ضربت حملة القنب المحتملة أسهم القنب هذا الأسبوع، ويراهن المتداولون على أن اسم واحد على وشك أن يبرد.
أحدث فيديو.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
المزيد من الخيارات الإجراء.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
الجمعة، 5: 30 بت إت.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

خيارات حجم القادة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.
عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.
قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.
ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment