Tuesday 20 February 2018

تد رسوم تداول الخيارات


دليلك إلى تداول الخيارات.
خيارات طويلة هي عقود تعطيك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الضمان، مثل الأسهم، بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. تعرف على الخيارات.
لماذا خيارات التجارة؟
بالنسبة لحاملي المكالمة، يمكنك الاستفادة من زيادة القيمة السوقية للأمن الأساسي على مدى عمر الخيار بتكلفة أقل بكثير من تكلفة شراء الأسهم بشكل مباشر.
مخاطر محدودة.
إذا انخفض سعر الضمان الأساسي بدلا من الارتفاع، فإن الحد الأقصى لخسارة حامل المكالمة سوف يقتصر على القسط الذي دفعه للخيار، بالإضافة إلى أي تكاليف معاملات أو عمولات.
لإصلاح سعر مستقبلي.
بالنسبة إلى حاملي المكالمة، تسمح لك الخيارات بإصلاح السعر المستقبلي (بسعر الإضراب للخيار) للمصلحة الأساسية إذا قررت تسليم الضمان الأساسي. ومع ذلك، في حالة انتهاء خيار المكالمة الطويلة من المال، سيتم فقدان القسط المدفوع، حيث أنه من غير المجدي ممارسة الخيار. بالنسبة للكتاب وضع، يمكن أن يكون تأمين بتكلفة أقل من القيمة السوقية تعطيك الفرصة للحصول على الفائدة الأساسية بتكلفة ثابتة إذا تم تعيين الخيار خلاف ذلك القسط الذي تم جمعه عن طريق كتابة خيارات وضع سيكون الربح الخاص بك. الحد األقصى للمخاطر في وضع قصير هو أن السهم ينخفض ​​إلى القيمة 0، وفي هذه الحالة سوف تأخذ خسارة مساوية لسعر اإلضراب ناقصا العالوة التي يتم تحصيلها مقابل عدد األسهم المعرضة.
التأمين ضد قطرات السوق.
يمكن للمستثمر الذي يتوقع حدوث انخفاضات قصيرة الأجل في مصلحة أو سوق معين شراء خيار الشراء على أساسه، وإذا كان الانخفاض الأساسي في السعر، من المحتمل أن يبيع وضع الربح أو ممارسة الرياضة وبيع الأساس (إذا كان هناك هامش كاف متاح) عند سعر الإضراب. ويقتصر خطر الوضع الطويل على القسط المدفوع.
دخل إضافي.
ويستفيد الكتاب من الدعوات والمكالمات من الدخل المستلم كعلاوة، مما يصبح ربحا نقيا إذا لم يتم تعيين الخيار أبدا. الدعوة العارية ووضع الكتابة هي استراتيجيات محفوفة بالمخاطر للغاية، وينبغي أن تستخدم فقط من قبل المستثمرين المتطورة مع فهم واضح للخسائر المحتملة غير محدودة والمكافآت محدودة.
استراتيجيات لمساعدتك على الاستثمار بشكل أفضل.
بالنسبة لمتطلبات الهامش المتعلقة باستراتيجيات الاستثمار الموضحة أدناه، يرجى الانتقال إلى صفحة متطلبات الهامش.
توسيع دعوة طويلة.
الإستراتيجية الصاعدة الأكثر شعبية حامل المكالمة الطويلة لديه الحق في تسليم الأمن الأساسي بسعر التمرين خلال فترة محددة من الوقت قبل انتهاء الصلاحية يستخدم عندما يتوقع المستثمر أن الأمن الأساسي سيزيد من مخاطر السعر لهذه الاستراتيجية يقتصر على السعر المدفوع للعقد.
توسيع وضع طويل.
كما يدعو طويلة هي الاستراتيجية الصاعدة الأكثر شعبية، طويل يضع هي استراتيجية الخيار الهبوطي الأكثر شعبية. بالنسبة إلى حامل الربح الطويل، يجب أن ينخفض ​​سعر السوق للفوائد الأساسية بما فيه الكفاية لتعويض قسط التأمين والعمولة. يتم استخدام طريقة طويلة لالستفادة من االنخفاض في سعر السوق للسهم أو لتحوط مركز طويل في مصلحة أساسية. ويقتصر الخطر على هذه الاستراتيجية على السعر المدفوع للعقد.
قم بتوسيع المكالمة القصيرة.
تقتصر الأرباح المحتملة على القسط المستلم عند كتابة المكالمة. إذا تم تعيين كاتب نداء عارية سوف تضطر إلى شراء الكامنة في ارتفاع سعر السوق وتسليمها لسعر الإضراب أقل. المخاطر غير محدودة حيث من المحتمل أن يرتفع سعر السوق إلى ما لا نهاية فوق الإضراب.
توسيع قصيرة وضع.
تقتصر الأرباح المحتملة على القسط المستلم عند كتابة الصفقة. تقتصر المخاطر على سعر الإضراب مطروحا منه الأقساط المستلمة.
توسيع المكالمة المغطاة الكتابة.
إستراتيجية الدخل كابتد كال كاتب يشتري الأسهم الأساسية ويكتب المكالمات ضد عقد يحدث أقصى خطر إذا كان سعر السوق من الكامنة ينخفض ​​إلى الصفر كاتب المكالمة تنازل عن المكاسب المحتملة فوق سعر الإضراب.
توسيع انتشار الدعوة الدب.
دعوة طويلة أعلى الإضراب ومكالمة إضراب قصيرة قصيرة في نفس انتهاء الصلاحية أكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتمل وزيادة المخاطر الحد الأقصى للخسارة والربح الخاص بك محدودة.
توسيع الدب وضع انتشار.
ارتفاع إضراب طويلة وضعت وضربة أقل قصيرة وضعت في نفس انتهاء الصلاحية. وأكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتمل. وأيضا أكبر تكلفة. الحد الأقصى للخسارة والربح الخاص بك محدود.
توسيع بول دعوة انتشار.
انخفاض دعوة استدعاء قصيرة ومكالمة الإضراب قصيرة قصيرة في نفس انتهاء الصلاحية. وأكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتمل، ولكن أيضا أكبر تكلفة. الحد الأقصى للخسارة والربح الخاص بك محدود.
توسيع بول وضع انتشار.
انخفاض ضربة طويلة وضع وإضراب أعلى قصيرة وضعت في نفس انتهاء أكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتملين وأكبر خطر الخسارة القصوى والربح محدودة.
توسيع مزيج طويل / سترادل.
المكالمة طويلة وطويلة وضعت في نفس الإضراب (سترادل) أو ضربات مختلفة (الجمع) في نفس انتهاء الصلاحية يمكنك الربح إذا تتحرك الفائدة الأساسية بشكل كبير في أي اتجاه الخسارة تقتصر على تكلفة سترادل أو الجمع.
توسيع مزيج قصير / سترادل.
دعوة قصيرة وقصيرة وضعت في نفس الضربة (سترادل) أو ضربات مختلفة (الجمع) في نفس انتهاء الصلاحية خطر غير محدود الربح المحتملة تقتصر على قسط جمعها لكتابة سترادل أو الجمع.
خصائص ومخاطر الخيارات.
توسيع الأساسيات.
يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. خطر فقدان الاستثمار بكامله في فترة قصيرة من الزمن لخيارات طويلة يواجه الكتاب من المكالمات العارية مع خسائر غير محدودة إذا ارتفعت الأسهم الأساسية الكتاب من ناكيد بوت تواجه خسائر محدودة للإضراب - قسط جمع إذا انخفض السهم الأساسي إلى 0 ويواجه كتاب المواقف المجردة مخاطر هامش إذا تحرك الموقف ضد الاتجاه المقصود لا امتيازات الملكية وحدات موحدة من دورات التداول وانتهاء الصلاحية.
وبسبب مرونتها، يمكن للخيارات أن توفر للمستثمرين فرصة لتحقيق أي هدف استراتيجي تقريبا، من إدارة المخاطر إلى تعزيز النفوذ. يمكن أن ينطوي تداول الخيارات أيضا على مخاطر كبيرة من الخسارة. قبل الاستثمار في الخيارات، من المهم فهم الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للحد من هذه المخاطر.
وينبغي أن يدرك أصحاب الأسهم أيضا أن الخيارات لا تدفع أي فائدة أو أرباح، وليس لهم حقوق التصويت، ولا امتيازات الملكية. وهي متاحة من تد الاستثمار المباشر على مجموعة واسعة من الأدوات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم، ومؤشرات السوق.
وفي حين ساهمت عوامل كثيرة في نجاح خيارات التبادل التجاري في أمريكا الشمالية، فإن توحيد خصائص الخيارات الرئيسية (بما في ذلك أسعار التمارين ودورات التداول وتواريخ انتهاء الصلاحية) هو من أهم العوامل التي أسهمت في استمرارية المرحلة الثانوية خيارات السوق.
بالنسبة لخيارات األسهم، فإن حجم العقد) 100 قطعة (يتم تطبيقه بشكل عام على جميع األسواق إال في حالة تقسيم األسهم أو إعادة تنظيم الشركات) وفي هذه الحالة يتم تعديل العقود لتعديل االنقسام (.
بالنسبة لخيارات الفهرس، التي يتم تسويتها نقدا، يتم تحديد حجم العقد بضرب الأقساط بمضاعف مؤشر، والذي عادة ما يكون 100 دولار.
أما بالنسبة للنفقات القياسية، فمن المهم أن نفهم أن كل فئة الخيار (وهي الخيارات المدرجة على نفس الفائدة الكامنة) لديها العديد من سلسلة الخيارات المختلفة، والتي يتم تحديدها على أنها المكالمات أو يضع بواسطة رمزهم، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب.
توسيع مزايا وعيوب مختلف البدائل الاستثمارية الخيار.
مؤشرات الأسهم.
النمط الأوروبي مقابل الأمريكي.
إن الفروق األساسية بين خيارات حقوق الملكية والخيارات غير المتعلقة بحقوق الملكية هي أن بعض الخيارات غير المتعلقة بحقوق الملكية يتم تسويتها نقدا، في حين أن جميع خيارات حقوق الملكية تسمح بتسوية تسليم األسهم األساسية. وبالمثل، فإن بعض الخيارات غير الأسهم لها أسلوب ممارسة الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها. معظم خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، هي النمط الأمريكي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس في أي يوم تداول قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. وأخيرا، فإن متطلبات الهامش الدنيا لخيارات حقوق الملكية وغير حقوق الملكية مختلفة بشكل عام.
خيارات المؤشر هي الخيارات الأكثر شعبية غير الأسهم، لأنها تسمح للمستثمرين تعرض السوق واسعة جدا. على الرغم من ذلك، يجب أن يكون المستثمرون على بينة من خصائص خيار مؤشر معين. أولا، تعتبر المخزونات المكونة للمؤشر الأساسي من الاعتبارات الاستراتيجية الهامة. بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن المشاركة في السوق بشكل عام، يجب عليك اختيار مؤشر مع الأسهم الأساسية متوازنة، وليس واحد مرجحة بشدة في واحد فقط أو اثنين من الصناعات. وثانيا، ينبغي للمستثمرين الذين يبحثون عن استراتيجية تحوطية أن يجدوا فهرسا للأسهم التي تشبه حيازات محافظهم.
على الرغم من أن تد الاستثمار المباشر يمكن أن يسهل تداول الخيارات في الأسهم الكندية والأمريكية ومعظم مؤشرات السوق، ونحن لا ترتيب التداول الخيار على العقود الآجلة.
توسيع قياس قيمة الخيار والمخاطر.
مخاطر الخسارة مخاطر خاصة لعوامل الخيارات مؤشر التأثير على أسعار الخيارات استراتيجيات للحد من المخاطر.
العديد من المستثمرين يخرجون من تداول الخيارات لأنها غير مألوفة مع الآليات المعنية أو تشعر بالقلق إزاء المخاطر. والواقع أن درجة عالية من المخاطرة يمكن أن تنطوي على شراء وبيع الخيارات، تبعا لكيفية ولماذا تستخدم الخيارات.
ولهذا السبب يجب أن نفهم استراتيجيات التداول الخيارات المختلفة المتاحة، فضلا عن أنواع مختلفة من المخاطر التي قد تتعرض لها.
خيارات لها حياة محدودة فقط. وبسبب ذلك، فإن أصحاب الخيارات معرضون لخطر خسارة استثماراتهم بأكملها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
لكتاب الخيار، والمخاطر هي أكبر من ذلك. وكثير من الناس الذين يكتبون المكالمات يتم الكشف عنها، مما يعني أنها لا تملك المصلحة الأساسية. يمكن أن يتكبد كتاب المكالمة خسائر كبيرة إذا ارتفع سعر الفائدة الأساسية فوق سعر الممارسة، مما أجبرهم على شراء الفائدة بسعر سوقي مرتفع ولكن بيعه أقل بكثير.
وبالمثل، فإن الكتاب الذين لم يكشفوا عنهم والذين لا يحميون أنفسهم عن طريق بيع مركز قصير في المصلحة الأساسية قد يعانون من خسارة إذا انخفض سعر الفائدة الأساسية عن سعر ممارسة الخيار. في مثل هذه الحالة، سيكون على الكاتب وضع لشراء الفائدة الأساسية بسعر أعلى من القيمة السوقية الحالية، مما يتكبد خسارة.
عند التداول في خيارات الولايات المتحدة، تتم المعاملة بالدولار الأمريكي مما يعرضك لمخاطر التقلبات في سوق الصرف الأجنبي. وعلاوة على ذلك، فإن المعاملات التي تنطوي على عقد وكتابة خيارات متعددة في تركيبة، أو الاحتفاظ وخيارات الكتابة في تركيبة مع شراء أو بيع قصيرة على المصالح الكامنة تشكل مخاطر إضافية.
قم بتوسيع المخاطر الخاصة بخيارات الفهرس.
مخاطر التوقيت تحوط غير كامل في حالة توقف التداول.
بالإضافة إلى المخاطر الموصوفة أعلاه والتي تنطبق عموما على عقد وكتابة الخيارات، وهناك مخاطر إضافية فريدة من نوعها للتداول في خيارات الفهرس.
ويتعرض المستثمرون الذين لديهم مواضع انتشار وبعض استراتيجيات الخيارات المتعددة الأخرى إلى مخاطر التوقيت مع خيارات الفهرس. وذلك لأن هناك عموما فترة زمنية لمدة يوم واحد بين الوقت الذي يمارس حامل الخيار والكاتب يحصل على إشعار من التعيين ممارسة. يطلب من كتاب خيار الفهرس دفع النقد بناء على قيمة مؤشر الإقفال في تاريخ الممارسة، وليس في تاريخ الاحالة. ومن المسلم به أن هذا الخطر يخفف إلى حد ما من خلال استخدام الخيارات على النمط الأوروبي.
وکما نوقش سابقا، ینبغي علی المستثمرین الراغبین في استخدام خیارات المؤشر للتحوط ضد مخاطر السوق المرتبطة بالاستثمار في واحد أو أکثر من الأسھم الفردیة أن یعترفوا بأن ھذا یؤدي إلی تحوط غیر کامل. وما لم يتطابق المؤشر الأساسي بشكل وثيق مع محفظة المستثمرين، فإنه قد لا يعمل على الحماية من انخفاض السوق على الإطلاق.
وأخيرا، إذا توقف التداول في الأسهم التي تمثل جزءا كبيرا من قيمة المؤشر، يمكن وقف تداول الخيارات على هذا المؤشر. في حالة حدوث ذلك، قد يتعذر على المستثمرين خيار المؤشر إغلاق مراكزهم وقد يواجهون خسائر كبيرة إذا تحرك المؤشر الأساسي سلبا قبل استئناف التداول.
توسيع العوامل المؤثرة على أسعار الخيارات.
القيمة الجوهرية القيمة الزمنية التقلب.
من خلال جعل نفسك على دراية العوامل التي تؤثر على أسعار الخيارات، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة حول أي خيار استراتيجيات الاستثمار سوف تعمل بالنسبة لك.
إن العلاقة بین سعر السوق للفوائد الأساسیة وسعر ممارسة الخیار ھو محدد رئیسي لسعر الخیار. على سبيل المثال، افترض أن أسهم أبسد كانت تتداول عند 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على العكس من ذلك، إذا كان سهم أبسد يتداول في 20 $، أبسد 25 أبريل يضع سيكون له قيمة جوهرية من 5 $ للسهم الواحد. كل شيء آخر يساوي، والخيارات التي لها قيمة جوهرية تستحق بوضوح أكثر من الخيارات التي هي في المال أو خارج من المال.
القيمة الزمنية للخيار تساوي قسطه الحالي مطروحا منها المبلغ الموجود في الحساب. وكمثال على ذلك، دعونا نفترض أن سهم أبسد كان يتداول عند 30 دولارا، وأنك تشتري واحدة من أبسد في 25 أبريل لاستدعاء 6 دولارات. كما رأينا للتو، سيكون للمكالمة قيمة جوهرية قدرها 5 دولارات، وقيمتها الزمنية ستكون $ 1 (قسط - قيمة جوهرية). وتتعلق قيمة الوقت فقط باعتقاد حامل النداء بأن سعر السوق للفوائد الأساسية سوف يرتفع، أو إلى اعتقاد المالك بأن سعر السوق للفوائد الأساسية سينخفض ​​قبل انتهاء صلاحية الخيار. عادة، يدفع أصحاب الخيار قيمة زمنية أعلى عندما يكون تاريخ انتهاء الصلاحية طويلا. ومع ذلك، مع اقتراب تاريخ انتهاء من قيمة الوقت يتم تآكل باستمرار وينخفض ​​في نهاية المطاف إلى الصفر في تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويؤثر تقلب سعر السوق في الفائدة الأساسية أيضا على سعر الخيار. وتؤدي الخيارات المتعلقة بالفوائد الأساسية التي يتقلب سعرها السوقي على نطاق واسع على المدى القصير إلى دفع أقساط أعلى للتعويض عن التقلب. وستؤدي الخيارات المتعلقة بالمصالح الأساسية الأقل تقلبا إلى خفض الأقساط بسبب انخفاض التقلب.

التسعير.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
المزيد من القيمة بسعر أقل.
لدينا الحائز على جائزة الاستثمار والتجربة بسعر أقل. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى خيارات منتجاتنا واسعة، والتكنولوجيا المبتكرة، ودعم واحد على واحد، والأدوات التعليمية المتقدمة. ومع العمولات سعر ثابت على جميع الصفقات، لا حدود للسهم، وليس متطلبات التجارة للوصول إلى الميزات المتقدمة، لا توجد مفاجآت.
الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) نظام الهاتف.
لا تدع رسوم التداول تأكل أرباحك. مع تد أميريتراد، الأسهم التجارية على الانترنت مقابل 6.95 $ في التجارة. هذا هو السعر الذي تدفعه بغض النظر عن رصيد حسابك أو عدد المرات التي تتاجر بها. بالإضافة إلى ذلك لا توجد حصة أو السوق / الحد من متطلبات النظام.
الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) نظام الهاتف.
تد أمريتراد يضم أكثر من 250 إتفس خالية من العمولات، إتفس غير الملكية. وبالنسبة لجميع صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى، لا يتعدى سعر إتفس على الإنترنت 6.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
تداول أسهم غير محدودة (السوق أو الحد)
النظر بعناية في الأهداف الاستثمارية، والمخاطر، والمصروفات، ونفقات صندوق تبادل العملات قبل الاستثمار. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا والمعلومات الهامة الأخرى، يرجى زيارة تدامريتراد أو استدعاء ممثل تد أميريتراد في 800-669-3900. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
الطلبات التي يتم تنفيذها في عدة قطع في نفس يوم التداول سيتم فرض عمولة واحدة. عندما يتم تنفيذ أمر جزئي على مدار أيام تداول متعددة، يخضع الطلب لرسوم عمولة منفصلة لكل يوم تداول.
ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.
صناديق الاستثمار.
تد تقدم أميريتريد مئات من أموال رسوم المعاملات (نتف) من الأسر صندوق الرائدة. بدلا من تعزيز صناديق الاستثمار الخاصة بنا، تد أميريتريد لديه الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعدك على اختيار صناديق الاستثمار المشترك التي تتناسب مع أهدافك.
النظر بعناية في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف من صندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا والمعلومات الهامة الأخرى، يرجى زيارة تدامريتراد أو استدعاء ممثل تد أميريتراد في 800-669-3900. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
يرجى ملاحظة ما يلي: لا تخضع رسوم أي رسوم معاملة (نتف) (باستثناء بروفوندز و ريدكس) 180 يوما أو أقل لرسم الاسترداد قصير الأجل، وهو رسم ثابت قدره 49.99 $. هذا الرسم هو إضافة إلى أي رسوم يتم تناولها في نشرة إصدار الصندوق.
تد تحصل أمريتريد على مكافآت من شركات الصناديق المشاركة في برنامجها الخاص بعدم تحميل الرسوم وعدم دفع رسومها من أجل حفظ السجلات وخدمات المساهمين والخدمات الإدارية الأخرى. ويستند مبلغ مكافآت تد أميريتريد لهذه الخدمات جزئيا إلى مبلغ الاستثمارات في هذه الأموال من قبل عملاء تد أميريتريد. ال يوجد لدى األموال والصفقات األخرى رسوم ومصروفات تنطبق على االستثمار المتواصل في الصندوق ويتم وصفها في نشرة اإلصدار.
* ستقوم أسرة الصندوق بتحصيل الرسوم كما هو مفصل في نشرة الصندوق.
ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.
رسوم لكل عقد.
تمارين الخيارات والواجبات.
الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) نظام الهاتف.
رسوم لكل عقد.
رسوم لكل عقد.
وتعادل "أميريتراد" أعلى تصنيفات النجوم (4 و 1/2 نجوم) في فئة "أفضل للمتداولين في الخيارات" من خلال بارون's *. بالإضافة إلى ذلك، إعادة شراء النيكل يتيح لك شراء مرة واحدة من أجل خيار واحد خيارات - لكل من المكالمات ويضع - دون أي عمولات أو رسوم العقد إذا كان السعر هو النيكل أو أقل. لا يوجد انتظار لانتهاء الصلاحية.
الأسهم أو مؤشر، السوق أو أوامر الحد.
ملاحظة: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.
دخل ثابت.
لديك اختيارك من العروض تتراوح بين أبسط سد إلى أكثر تعقيدا، منظم الاستثمار الثابت الدخل بأسعار معقولة مع تد أميريتراد. إضافة السندات أو الأقراص المدمجة إلى محفظتك اليوم.
الخزائن في المزاد.
جميع السندات الأخرى و منظمات الإدارة الجماعية.
على أساس صافي العائد.
على أساس صافي العائد.
على أساس صافي العائد.
رسم الموضع من المصدر.
رسم الموضع من المصدر.
وقد تكون تد أميريتريد بمثابة مبدأ رئيسي في أي معاملة ذات دخل ثابت. عند التصرف كمدير واستلام تعويض على أساس العائد الصافي، سنضيف ترميزا إلى أي عملية شراء وطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر والعائد نقلت لك. تخضع سندات الشراء بوند و تمو لخمسة سندات (بقيمة 5000 دولار). وتخضع أوامر شراء الأقراص المضغوطة إلى حد أدنى من القيمة الاسمية (سد-2) بقيمة سد-2.
ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات على العقود الآجلة.
2.25 دولار أمريكي لكل عقد (بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية)
سيكون لديك سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الاستثمارات المتاحة عند تداول العقود الآجلة مع حساب تد أميريتريد، بما في ذلك الطاقة والذهب والمعادن الأخرى، وأسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم والحبوب والمواشي وأكثر من ذلك. يتضمن هيكل تسعير رسوم زائد زائد العمولة بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. لن يتم تحصيل رسوم يومية على المواقف التي تقام بين عشية وضحاها. معرفة المزيد عن تداول العقود الآجلة.
ملاحظة: قد تختلف رسوم الصرف عن طريق الصرف وحسب المنتج. يتم تقييم الرسوم التنظيمية من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) وهي حاليا 0.01 دولار لكل عقد. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي.
العملات الأجنبية.
لديك المزيد من الخيارات في تداول الفوركس مع تد أميريتريد، بما في ذلك أكثر من 70 أزواج العملات المختلفة والعديد من أزواج العملات غير العمولة. انظر أدناه للتسعير والشروط المتعلقة بأزواج الفوركس المستندة إلى العمولة، فضلا عن متطلبات الهامش.
فكس غير العمولة.
تجارة أزواج العملات غير العمولة بزيادات قدرها 10،000 وحدة (ولا تحتوي على لاحقة رمز & لدكو؛ # & رديقو؛). وتنعكس تكلفة التجارة في فروق الأسعار الأوسع نطاقا، ويعوض صندوق النقد الأجنبي المتوسط ​​الأجل (تداف) عن طريق مزود السيولة لديه استنادا إلى حجم الأزواج من غير العمولات.
لجنة الفوركس.
تتداول أزواج العمالت األجنبية بزيادات قدرها 1000 وحدة وتخضع لهيكل عمولة ثابتة. وتبلغ العمولة 0.10 دولار لكل 1000 وحدة بحد أدنى قدره 1.00 دولار. مع رسوم العمولة على أساس العملة المقابلة، قد يختلف المبلغ المحدد قليلا بسبب تقييمات العملة.
اعتبارا من 17 أكتوبر 2018، في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الحد الأقصى للرافعة المالية على جميع أزواج العملات الرئيسية هو 50: 1 و 20: 1 على جميع أزواج العملات الغريبة.
10،000 وحدة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الزوج الرئيسي)
200 شرط الهامش.
10،000 وحدة أوسد / مسن (زوج غريب)
500 $ متطلبات الهامش.
سياسة تصفية العملات الأجنبية.
سوف يتم تصفية المراكز:
مرة واحدة يوميا لأي حساب مع مستوى خطر أقل من 100٪ في 04:00 بالتوقيت الشرقي.
في اليوم إذا انخفض مستوى المخاطر في الحساب إلى 25٪ أو أقل، أيهما يأتي أولا.
خصم الضرائب.
إذا طلبتم توزيعا من حساب التقاعد الفردي الخاص بك (إيرا) ولم تقموا بإجراء انتخابات بشأن اقتطاع الضرائب على الدولة، فقد تقتضي حالتكم اإلقتصادية حجب نسبة الحد األدنى القانوني. يتم تقديم هذه المعلومات لمساعدتك على فهم متطلبات اقتطاع ضريبة الدخل للدولة لتوزيعات حساب الاستجابة العاجلة. تد لا تقدم أمريتريد المشورة الضريبية ولا يمكن أن تضمن دقة معلومات الاستقطاع عن الضرائب الحكومية لأن قوانين الدولة عرضة للتغيير والتفسير.
ألاباما يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
أريزونا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
أركنساس يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
كاليفورنيا لديها:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، فإن ولاية كاليفورنيا تتطلب أن يتم الاستيلاء على الحد الأدنى من 10٪ من الانتخابات الفيدرالية حجب.
كولورادو يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
كونيتيكت يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 10 $ إذا اخترت حجب.
ديلاوير لديه:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، تتطلب ولاية ديلاوير أن يتم اقتطاع الحد الأدنى من 5.00٪.
مقاطعة كولومبيا لديها:
حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.
إذا اخترت توزيع إجمالي، يجب عليك اختيار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، مقاطعة كولومبيا تتطلب أن يتم أخذ الحجب في الحد الأدنى لمعدل 8.95٪.
وفي حالة انتخاب توزيع جزئي، لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة إلا إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
جورجيا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
ايداهو يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
إلينويز التنزيلات:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
إنديانا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.
يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، سيتم حجبها عند الحد الأدنى من 5.00٪.
كانساس لديها:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا لم تجر أي انتخابات، فإن كانساس تتطلب أن يتم أخذ الحجب عند الحد الأدنى من 4.5٪
كنتاكي يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
لويزيانا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.
يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، فإن مين يتطلب أن يتم الاستيلاء على الحد الأدنى من 5.00٪.
ماريلاند يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 5 $ إذا اخترت حجب.
ماساتشوستس لديه:
حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.
يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، فسيتم حجبها بنسبة أقصاها 5.15٪.
ميشيغان لديه:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
تتطلب ميشيغان ضريبة دخل الدولة لجميع التوزيعات. إذا لم تجر الانتخابات، تتطلب ميشيغان أن يتم أخذ الحجب بأقل نسبة 4.25٪ على التوزيعات من حسابات التقاعد. *
* تتطلب ولاية ميشيغان 4.25٪ ضريبة محتجزة على التوزيعات من حسابات التقاعد. يمكن للمقيمين أن يختاروا حجب نسبة أقل، أو يختارون الاستقطاع كليا عن طريق تقديم نموذج توزيع جديد و نموذج W-4P من ميشيغان. يمكن إرسال النماذج إلينا بالبريد على العنوان الموضح في أعلى نموذج التوزيع، أو إرسالها بالفاكس إلينا على الرقم 866-468-6268. يرجى ملاحظة أن خفض أو إلغاء هذا الاستقطاع قد يخضع لك عقوبات أقل من اللازم. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.
مينيسوتا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
مسيسيبي يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
ميسوري يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
مونتانا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 10 $ إذا اخترت حجب.
حجب ضريبة الدخل للدولة.
وتوزع التوزيعات المبكرة انتخابات انتخابية طوعية دون حد أدنى. سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
جميع التوزيعات الأخرى يجب أن تختار لحجب ضريبة الدخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، سيتم حجبها عند الحد الأدنى من 5٪.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
نيو هامبشاير:
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
نيو جيرسي يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 10 $ إذا اخترت حجب.
نيو مكسيكو يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
نيويورك يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 5 $ إذا اخترت حجب.
نورث كارولينا لديها:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
ولاية نورث كارولينا تتطلب ضريبة دخل الدولة لجميع التوزيعات. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، ولاية نورث كارولينا يتطلب أن يتم اقتطاع الحد الأدنى من 4.00٪ على التوزيعات من حسابات التقاعد. &خنجر؛
** ولاية ولاية كارولينا الشمالية يتطلب 4.00٪ ضريبة محتجزة على التوزيعات من حسابات التقاعد. يمكن للمقيمين اختيار أن يتم حجب نسبة أقل من ذلك، أو تعطيل التعطيل كليا، عن طريق تقديم نموذج توزيع جديد ونموذج كارولينا الشمالية نك & نداش؛ 4P. إذا كان التوزيع الخاص بك هو توزيع التمديد المؤهل، ليس لديك خيار انتخاب عدم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع. يمكن إرسال النماذج إلينا بالبريد على العنوان الموضح في أعلى نموذج التوزيع، أو إرسالها بالفاكس إلينا على الرقم 866-468-6268. يرجى ملاحظة أن خفض أو إلغاء هذا الاستقطاع قد يخضع لك عقوبات أقل من اللازم. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.
داكوتا الشمالية يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
أوهايو يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
أوكلاهوما لديه:
حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.
يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، فإن أوكلاهوما تتطلب أن يتم الاستيلاء على الحد الأدنى من 5.00٪.
ولاية أوريغون لديها:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، ولاية أوريغون يتطلب الحجب أن تؤخذ في الحد الأدنى من معدل 8.00٪.
بنسلفانيا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
رود آيلاند يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
كارولينا الجنوبية يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
جنوب داكوتا:
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
يوتا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
فيرمونت لديه:
إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.
سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا لم تجر أي انتخابات، تقضي فيرمونت بأن يتم اقتطاع نسبة الحد الأدنى من 24٪ من الانتخابات الفدرالية.
فيرجينيا يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
واشنطن:
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
فيرجينيا الغربية يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.
ويسكونسن يسمح:
حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.
سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 5 $ إذا اخترت حجب.
يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.
لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
&خنجر؛ ولاية كارولينا الشمالية يتطلب 4.00٪ ضريبة محتجزة على التوزيعات من حسابات التقاعد. يمكن للمقيمين أن يختاروا حجب نسبة أقل، أو يختارون الاستقطاع تماما، عن طريق تقديم استمارة توزيع جديدة وشكل نك-4P من نورث كارولينا. يمكن إرسال النماذج إلينا بالبريد على العنوان الموضح في أعلى نموذج التوزيع، أو إرسالها بالفاكس إلينا على الرقم 866-468-6268. يرجى ملاحظة أن خفض أو إلغاء هذا الاستقطاع قد يخضع لك عقوبات أقل من اللازم. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
يشمل كل استثمار مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال. عند الاسترداد، قد يكون الاستثمار أكثر أو أقل من مبلغ الاستثمار الأصلي.
تخضع االستثمارات في منتجات الدخل الثابت لمخاطر السيولة) أو السوق (ومخاطر أسعار الفائدة) السندات عادة ما تنخفض في األسعار عندما ترتفع أسعار الفائدة والارتفاع في األسعار عندما تنخفض أسعار الفائدة (أو المخاطر المالية) أو االئتمانية (أو التضخم) أو القوة الشرائية ) مخاطر ومطلوبات ضريبية خاصة. تخضع االستثمارات في منتجات الدخل الثابت لمخاطر السوق ومخاطر االئتمان ومخاطر أسعار الفائدة والخصوم الضريبية الخاصة. قد تكون أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).
التنازل عن ناسداك المستوى الثاني و الجري رسوم الاشتراك في الأخبار تنطبق على العملاء غير المحترفين فقط. ويتوقف الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل.
تد أميريتريد لا تفرض رسوم منصة، الصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول.
يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.
يمكن تعويض وكيل الفوركس عن طريق العمولة و / أو ينتشر في تداول العملات الأجنبية من قبل مزود السيولة لديه. تد أميريتراد فوتشرز & أمب؛ يتم تعويض فوريكس ليك لاحقا من قبل مزود / سيولة الفوركس. معلومات إضافية يمكن العثور عليها في نفا 2-36 و كفتك 1.55 وثيقة الإفصاح.
العقود الآجلة وحسابات الفوركس غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
العقود الآجلة و / أو امتيازات تداول العملات الأجنبية تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

رسوم تداول الخيارات تد
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، حصلت تد أميريتراد على وساطة أصغر، ولكن شعبية جدا، على الانترنت دعا ثينكورسويم لمجموع مرتب من 606 مليون $.
اكتساب المفكرين، التي تلبي في الغالب إلى الخيارات النشطة والتجار الآجلة، وربما كان واحدا من أذكى التحركات تد من أي وقت مضى. للوصول مباشرة إلى هذه النقطة، هناك سبب واحد فقط لماذا التجار ترغب في خيارات التجارة في تد أميريتراد & # 8230؛ منصة ثينكورزويم. منصة قابلة للتحميل لكل من ويندوز و أوسك وأنه من الجيد جدا أن التجار، لفترة طويلة، لم يكن لديك مشكلة دفع تد أميريتراد & # 8217؛ s سعر مثير للسخرية من 9.99 $ لكل التجارة الخيار زائد 0.75 $ لكل عقد. وللبقاء على قدر أكبر من المنافسة، خفضت تد مؤخرا سعر العمولة القياسي مما يجعلها خيارا أكثر جاذبية لتجار الخيارات النشطة.
خيارات التداول مع تد أميريتريد (ثينكورزويم) في القشر.
لوضع الأمور في المنظور، في عام 2018، ذكرت تد أميريتريد صافي الدخل التشغيلي ما يزيد قليلا على 1.3 مليار $. هناك أكثر من 100 فرع في أكثر من 33 ولاية في أمريكا، و تد أميريتريد توظف أكثر من 6000 موظف بدوام كامل.
من حيث حسابات العملاء الممولة، هناك أكثر من 7.3 مليون، وصافي الأصول تد يحمل ما يزيد قليلا على 882 مليار $! وغني عن القول، تد أميريتراد هو خيار شعبي بين المستثمرين والتجار التجزئة والشركات لا يذهب إلى أي مكان. ولكن ما الذي يجعلها شعبية جدا؟
الكتاب في خيارات إخوان لها بضعة نظريات ل تد & # 8217؛ ق شعبية مجنون، ولكننا في الغالب يبدو أن نتفق على جزء كبير منه يأتي من ثينكورزويم. على الرغم من أن جميع السماسرة تقريبا جميع الخيارات في عام 2017 تقدم منصات التداول المحمول والمكتبية ممتاز، ثينكورزويم هي واحدة من المنصات الأعلى تقييما في كل وقت في متجر غوغل بلاي وأبل التطبيقات. انها سريعة وسهلة الاستخدام وقوية، وقادرة على تحليل وتداول طن من استراتيجيات الخيارات. هو حقا كريم من المحاصيل.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: 1.50 دولار لكل عقد *
سعر التاجر العادي: $ 6.95 + $ 0.75 / عقد.
العقود الآجلة والخيارات الآجلة: 2.25 دولار لكل عقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
* على الرغم من أن تد أميريتراد & # 8217؛ ق اللجان والرسوم ليست أدنى في هذه الصناعة من خلال تسديدة طويلة، فهي قابلة للتداول. تمكن أحد المتداولين في ذا أوبتيونس برو من خفض سعر العقود الآجلة بنجاح إلى 1.85 دولار للعقد من خلال تداول 300 عقد في شهر واحد. وبالمثل، إذا كنت كثيرا ما تتداول خيارات الكثير واحد، يمكنك أن تطلب من مكتب التجارة لتغيير هيكل العمولة الخاصة بك لشحن 1.50 $ للعقد مع أي رسوم التذاكر.
رسوم 19.99 $ لتعيين الخيار وممارسة هو شيء لا أحد يبدو أن نفهم. لماذا هي عالية جدا؟ العديد من الخيارات الأخرى السماسرة تقدم التنازل عن 4،95 $. العديد من وسطاء قبالة ذلك مجانا. هذا $ 20 تهمة للسماح خيارات الخيارات تنتهي في المال هو مثير للسخرية ومكلفة.
ومع ذلك، فإن الكتاب الخيار الحب حقيقة أن أي عقود خيارات قصيرة بقيمة 0.05 $ أو أقل يمكن أن تكون مغلقة مجانا! لا تهمة عمولة!
التحويلات المصرفية الصادرة مجانية في تد أميريتريد لجميع حسابات أبيكس. للتأهل كعميل أبيكس، يجب أن تكون القيمة الإجمالية للحساب أكثر من 100،000 دولار، أو 5 أو أكثر من الصفقات يجب أن تكون شهريا في فترة ثلاثة أشهر. أساسا، ما يعنيه هذا، إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة، يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من التحويلات المصرفية الحرة مع تد أميريتراد. جميلة جدا إذا كان هذا & # 8217؛ ق كيف تدفع نفسك كل أسبوع.
منصة التداول.
ماذا يمكننا أن نقول؟ ثينكورزويم هو على الارجح أفضل قطعة من التجزئة الحرة خيارات التداول البرمجيات إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها & # 8211؛ بشكل جاد. سيشهد المتداولون الخيارات المهنية العديد من أوجه الشبه بين منصة ثينكورزويم ومنصة سيليكس أوبجديان، التي تعد المفضلة لدى صانعي السوق وصناديق التحوط القائمة على المشتقات.
منصة ثينكورزويم لديها كل شيء من الرسوم البيانية المتقدمة، وسلاسل الخيارات التي تحميل بسرعة، وأدوات إدارة الموقع مفصلة، ​​في تحليلات متعمقة، وتقويم السوق، وقوائم المراقبة للتخصيص. واحدة من أفضل جوانب ثينكورزويم هو أنه متوافق تماما مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش، ناهيك عن ذلك & # 8217؛ ق خالية تماما! بالطبع، الأشياء القياسية مثل حجم الخط، واللون، وما هي كلها للتخصيص.
سلاسل الخيار على ثينكورسويم هي شيء من الجمال. يمكنك تخصيص كل عمود مع أسعار العطاء / الطلب، آخر أسعار المتداولة، علامة، وحجم، وفتح الفائدة & # 8230؛ والقائمة تطول. لم نشهد أي تأخير في تحميل البيانات التي هي نموذجية مع بعض سلاسل الخيارات عند التمرير لأعلى أو لأسفل بسرعة. ثينكورزويم هو البرق بسرعة.
الرسم البياني مع تد أميريتراد هو أرفع. يمكنك الاختيار من بين مئات من أنماط التحليل الفني المختلفة والدراسات و / أو تطبيق الأشياء الأساسية مثل البولنجر باند والمتوسطات المتحركة.
كجزء من المراجعة السنوية لدينا واختبار مستمر، ونحن تحميلها على جميع المكونات 500 من S & أمب؛ P 500 على قائمة المراقبة ثينكورسويم. النتائج؟ قائمة المراقبة أنتجت يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات عمق السوق لكل رمز. إذا كان هناك أحد اليقين، فإنه & # 8217؛ s أن منصة ثينكورسويم تحميل البيانات بسرعة. قوائم المراقبة هي كبيرة لأنه يمكنك تتبع مواقف حسابك الحالي وكذلك فرز الأسهم، والعقود الآجلة، والمؤشرات، وحتى عقود الخيارات الفردية من قبل مختلف المقاييس.
بالإضافة إلى تحليلات متقدمة و & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ تيست، ثينكورسويم أوفرس & # 8220؛ ثينكباك & # 8221؛ والتي هي أداة متطورة ل باكتست استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك مع سنوات من بيانات السوق التاريخية.
ربما واحدة من أكثر تقصير من منصة ثينكورزويم هو القدرة على العثور بسرعة على رموز الآجلة، وبالتالي عناوين الخيارات الآجلة، بسرعة كبيرة. بعض السماسرة مثل أوبتيونسكسبريس لديها أسوأ ميزة العثور على رمز المطلق هل يمكن أن يتصور. مع ثينكرزويم، يمكنك أيضا رؤية حجم القراد، والقيمة القراد، ومتطلب الهامش الأولي كل من مكان واحد سهل في المنصة! انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا وسهلة!
تطبيقات الهاتف المتحرك.
باستثناء بعض أدوات تحليل الخيارات، النسخة المحمولة من ثينكورزويم لديه كل ما لديه إصدار سطح المكتب. لديها أكثر من كل ما تحتاجه للتجارة على الطاير وإدارة المواقف الخاصة بك.
أوامر خيارات متعددة الساق ليست مشكلة. لقد اعتمدنا على النسخة المحمولة مئات المرات بينما نحن & # 8217؛ الانتظار في المطارات، تطفو في المقاهي، أو مجرد المشي في الشارع. نحن أيضا استخدامه لتنبيهات السوق. لمتاجر الخيارات النشطة التي لديها عشرات وأحيانا مئات من المواقف على، انها & # 8217؛ s مهدئا بشكل لا يصدق لتكون قادرة على رصد ويحتمل إغلاق أي مواقف في أي وقت.
وظائف قائمة المراقبة المتنقلة تماما مثل قائمة المراقبة سطح المكتب.
بيانات التداول.
بيانات التداول من المستوى الثاني مجانية في تد أميريتريد لجميع العقود الآجلة والأسهم وخيارات كل منها. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة تدفق أخبار السوق مفيدة على كل من سطح المكتب والمنصات النقالة التي هي مجانية.
لا يوجد حد أدنى للمتطلبات التجارية لتلقي عروض الأسعار وبيانات التداول في الوقت الفعلي.
العقود الآجلة تداول الخيارات مع تد أميريتراد.
المنتجات الآجلة التالية لديها خيارات قابلة للتداول مع تد أميريتراد:
الجنيه الاسترليني.
-E-ميني نسداق 100.
-Light الحلو النفط الخام الغاز الطبيعي.
خيارات تداول القدرات.
وقد أبلغ الكثير من التجار عن صعوبة في الموافقة على تداول الخيارات غير المكتشفة مع تد أميريتريد. على الرغم من أنه يبدو أن مسألة فحص مربعات الحق وجود & # 8220؛ عالية & # 8221؛ الدخل، وهناك احتمالات إذا كنت تقدم بطلب للحصول على حساب قد لا تتم الموافقة على الخيارات غير المكشوفة على الفور. وعادة ما يستغرق سوى بريد إلكتروني لخدمة العملاء لعلاج هذا.
وبمجرد الانتهاء من الموافقة، تقدم تد أميريتراد خيارات تداول غير مكشوفة مع متطلبات رأسمالية معقولة.
دعم العملاء.
تد أميريتراد يقدم الدعم 24/7 على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، أنها توفر دعم الدردشة الحية ممتازة عبر منصات المحمول وسطح المكتب. بمجرد بدء طلب الدعم، سوف يجيب شخص ما عادة في غضون 1-10 دقيقة.
كلمة أخيرة.
كما يقولون، تحصل على ما تدفعه مقابل. هذا هو الحال مع تد أميريتراد. على مستوى الموالية برامج تداول الخيارات التي تكافئ تكاليف ثينكورزويم ما يقرب من 200 $ شهريا، أي سيليكس سبج. تكنولوجيا التداول كبيرة وخدمة العملاء المتميزة تأتي بسعر، وهذا السعر هو $ 19.99 خيار ممارسة / رسوم التعيين و $ 6.95 + $ 0.75 / الصفقات خيار العقد. على الرغم من أن اللجان مع تد قابلة للتفاوض، معدلاتها أعلى بكثير من العديد من وساطة الخصم الأخرى. إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة سوبر، عمولات تضيف ما يصل بسرعة حقا.
في نهاية اليوم، لديك حقا أن تسأل نفسك إذا تكنولوجيا التداول المتقدمة يستحق دفع المزيد من المال في العمولات. إذا كان هذا الجواب نعم، ثم تد عظيم. كما أنه من الجدير بالذكر أنه على الرغم من تد أميريتريد لديه برنامج أبي، فإنه لا يدعم حاليا تداول العقود الآجلة. ولذلك، فمن الممكن توصيل تطبيقات التداول من طرف ثالث إلى خوادم تد والحصول على بياناتها، ولكنك لن تتمكن من تلقي أي بيانات مستقبلية. ولكن هناك & # 8217؛ ق نوع من أي سبب للقيام بذلك منذ ثينكرزويم هو مثل هذا منصة التداول رائع.
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
الوصول إلى تد عميل أمريتراد تسجيل الدخول من خلال النقر على & # 8220؛ تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد أكونت & # 8221؛ الزر أدناه. إذا كنت.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

تد أميريتريد إلى خفض رسوم لجنة التداول.
أعلنت شركة "أمريتريد القابضة" (نسداق: أمتد) يوم الثلاثاء أنها ستخفض رسوم عمولات الأسهم عبر الإنترنت وصناديق الاستثمار المتداولة من 9.99 دولار لكل صفقة إلى 6.95 دولار. وأعلنت الشركة أيضا أنها ستخفض أسعار تداول الخيارات إلى 6.95 دولار مع رسم إضافي قدره 0.75 دولار لكل عقد. ستدخل تغييرات الأسعار حيز التنفيذ اعتبارا من 6 آذار (مارس) 2017.
وأشار تيم هوكي المدير التنفيذي لشركة أميريتريد في بيان صحفي إلى أن الشركة تركز على تحسين تجربة التداول لعملائها في عدة جوانب، وأن التغير في الأسعار يعكس ذلك.
& لدكو؛ [عملائنا] قد قال لنا مرارا وتكرارا أن يتم تسليم القيمة عن طريق التجارب الغنية التي تعطي الأولوية المرونة واختيار العميل، إلى جانب بسيطة، سعر مباشر، & رديقو؛ وفقا لما ذكره هوكي. & لدكو؛ منصات التداول المعلقة، والأدوات المبتكرة، ومجموعة واسعة من المنتجات والتعليم والدعم 1: 1، والتوجيه الاستثمار والمشورة و [مدش]؛ وهذه هي الأشياء التي عملائنا قياس نوعية تجربتهم معنا. & رديقو؛
وتأتي هذه الخطوة كما خفضت العديد من السماسرة على الانترنت رسوم العمولة. تد إجمالي الأصول العميل هو ما يقرب من 800 مليار $.

خيارات.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.
سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.
مزايا تداول الخيارات.
فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.
لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.
لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.
A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.
مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
thinkorswim.
استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.
تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.
أدوات البحث عن فكرة إنشاء.
أدوات على المستوى المهني.
تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.
الأسهم هاكر.
شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.
مخططات قوية.
ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.
العملات الأجنبية خريطة.
الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment