Tuesday 6 February 2018

تداول الخيارات بيديا


اختيار.
ما هو "الخيار"
والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).
كسر "الخيار"
الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.
خيار الشراء.
خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.
هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.
ضع خيارا.
وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.

بدء خيارات التداول الحرة التعليم هنا.
تبحث عن موضوع تداول الخيارات معينة؟ بحث أدناه!
مرحبا بكم في أوبتيونترادينغبيديا.
أوبتيونترادينغبيديا هي موسوعة مجانية من المعرفة تداول الخيارات، ويتألف من أكثر من 650 دروس مكتوبة بخط اليد بشق الأنفس من قبل 15 عاما خيارات بدوام كامل المخضرم جيسون نغ الملقب السيد أوبي منذ عام 2006. والهدف من ذلك هو جعل متاحة بحرية جميع الخيارات تداول المعرفة التي الخيارات وهمية معلمين حول العالم يشحن ذراع وساق ل. نعم، يجب أبدا أن تضطر لدفع ثمن المعرفة غير الملكية في عصر المعلومات و أوبتيونترادينغبيديا نأمل أن تقود هذه المبادرة وتصبح ملاذا للمعرفة تداول الخيارات لجميع الذين يسعون إليه. إليك بعض نقاط البدء الموصى بها. في كل من هذه، سوف تجد الروابط التي من خلالها يمكن استكشاف أعمق لمزيد من الخيارات تداول المعرفة.
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
دورات مجانية.
تعلم خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا.
خيارات التداول في عام 2018.
- ملاحظة شخصية من مؤلفنا، السيد أوبي.
شكرا لكم على التعلم عن خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا! كيف الوقت الذباب، قبل أن أعرف ذلك، كان 12 سنوات طويلة منذ بدأت الكتابة عن والتدريس خيارات التداول من خلال أوبتيونترادينغبيديا ويشرفني أن جعلت العديد من الأصدقاء والطلاب كبيرة من خلال هذه الخيارات موقع على شبكة الإنترنت التي لا تزال قادرة على تبادل المعرفة والخبرة في تداول الخيارات مع العالم. نعم، بدأ أوبتيونترادينغبيديا لأول مرة مرة أخرى في عام 2006 ونمت من قوة إلى قوة في الواقع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ عن خيارات، يرجى قراءة خيارات التداول لدمى البرنامج التعليمي.
لقد تغير الكثير في المشهد التجاري الخيارات على مدى السنوات ال 12 الماضية منذ أن بدأت أوبتيونترادينغبيديا. من خيارات الفانيلا العادية التي تنتهي كل ثالث يوم جمعة من الشهر إلى ظهور الخيارات الفصلية وحتى الآن الخيارات الأسبوعية لذلك هناك الآن الخيارات التي تنتهي كل أسبوع واحد من الشهر وكل شهر واحد من السنة. لذلك حرفيا، خيارات التجار لديهم الكثير من "خيارات" الآن أكثر من ذي قبل في عام 2018. كما ذهب وسطاء الخيارات من وسطاء خيارات الخدمة الكاملة مع عمولات مكلفة للغاية للاستفادة من الخيارات ينتشر مع، لسماسرة الخصم على الانترنت مثل التفكير أو السباحة. في المستقبل القريب، قد يكون هناك حتى حرية، لا عمولة خيارات السماسرة، استنادا إلى الاتجاه الذي بدأ روبنهود، أي عمولة تداول الأسهم عمولة. وهناك الكثير من الخيارات الجديدة مواقع التعليم والخيارات الموجهين ارتفع أيضا لتوفير المزيد من خيارات التدريب، مما يساعد على بدء المبتدئين حتى أسرع وأسهل من ذي قبل، والأهم من ذلك، أن يكون تجار الخيارات مربحة. وقد تحركت الأمور حقا وتحسنت كثيرا في سوق الخيارات.
ومع ذلك، هز شيء واحد عالم تداول الخيارات بقوة وبشكل غير متوقع خلال العام الماضي من 2018-2017. وحتى الآن، فإنه لا يزال خلق الكثير من الارتباك بين المبتدئين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول الخيارات الأسهم الحقيقية. ما هي خيارات الأسهم الحقيقية؟ الخيارات الحقيقية هي الخيارات المتداولة في سوق الخيارات العامة المنظمة مع الأسهم الحقيقية وراء كل عقد، النوع الذي أدرسه وتداوله على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهذا المصدر من الارتباك والفوضى هو ما يعرف باسم "الخيارات الثنائية". ما يسمى ب "تداول الخيارات الثنائية" قد انتشر بقوة في جميع أنحاء العالم وخاصة خلال العام الماضي كما "وسطاء الخيارات الثنائية" بقوة السوق نفسها من أجل الحصول على النقدية في هذه المتخصصة مربحة فائقة. في الواقع، فإنه يقلقني عندما أرى أن أول اثنين من الروابط على جوجل عندما بحثت تحت "خيارات التداول" تبين أن "وسطاء الخيارات الثنائية". في القيام بذلك، فإنها تخلق الكثير من الارتباك بين التجار المبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الحقيقية. هذه الخيارات مبتدئين في كثير من الأحيان الخلط بين هذه "الخيارات الثنائية" مع تداول الخيارات الحقيقية وضع والدعوة في الأسهم الحقيقية وخيارات السوق وحتما، عندما يحصلون على حرق على هذه المنتجات، وأنها تمشي بعيدا التفكير خيارات التداول هو عملية احتيال، وهذا حقا يضر لي الكثير كما المخضرم خيارات تاجر من 15 عاما.
لماذا دعوتها "ما يسمى" الخيارات الثنائية؟ حسنا، وذلك لأن معظم هذه تسويقها بقوة "وسطاء الخيارات الثنائية" لا توسط الخيارات الحقيقية المنظمة التي يتم سردها وتداولها في تبادل الخيارات العامة على الإطلاق. ما يسمى ب "الخيارات الثنائية" التي تم إنشاؤها، والاقتراض اسم وميزات الخيارات الثنائية الحقيقية (تعرف على ما هي الخيارات الثنائية الحقيقية هي)، هي مجرد وسيلة الرهان بسرعة على واحدة من اثنين من النتائج المحتملة، في كثير من الأحيان تحت قصيرة للغاية و الوقت غير واقعي يمتد، وأحيانا قصيرة بقدر الوقت الذي يستغرقه لفافة النرد. إذا كنت لا يفوز، يمكنك الفوز 80٪ إلى 95٪ من المبلغ الإجمالي الذي تراهن مع وإذا فقدت الرهان، تخسر 100٪ من المال الرهان. أليس هذا مألوفا؟ نعم، هذه ليست أكثر من الكازينوهات الخاصة على الانترنت يرتدون ليبدو مثل المؤسسات المالية من خلال استخدام المصطلحات المالية والمختصرات على موقعها على الانترنت وموادها. فهي ببساطة تسمح "تجار الخيارات" الرهان على نتيجة قصيرة جدا لأي شكل من أشكال التحليل الأساسي أو الفني الحقيقي (نعم، إذا كنت لا تؤدي أي شكل من أشكال التحليل على "الاستثمار" قبل الالتزام، وليس أكثر من مجرد "الرهان"، أليس كذلك؟) وإذا كنت الفوز، يمكنك الفوز فقط جزء صغير من ما تراهن بينما تفقد كامل المبلغ إذا كنت على خطأ، في حين أنها تلعب كما المصرفي مع أي تفاعلات حقيقية مع السوق المالية والخيارات الحقيقية في الكل. في ظل هذه الاحتمالات، حتى على أساس 50/50، كنت حقا فقدان لأن كل فوز يضمن أن تكون أصغر من كل خسارة. إذا قلت لكم من هذا الكازينو على الانترنت، هل الرهان على ذلك؟ لكنها ذكية بما فيه الكفاية لإخفاء طبيعتها الحقيقية بشكل جيد وتسبب ضررا كبيرا لصناعة الخيارات عموما في رأيي. (اقرأ عن هل يمكن أن تحصل حقا على تداول الخيارات الثنائية؟)
ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن العديد من البلدان تكثف بالفعل على ذلك وقمع على هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" في العام الماضي في عام 2017. وعلى هذا النحو، أنصح الحذر لكم جميعا الذين يفكرون حاليا فتح حساب مع واحدة من هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" لأنها قد تحصل فرضت أسفل مع أموالك في ذلك وكنت قد تحصل على أي شيء. أنصح كل واحد منكم قراءة هذا أن تأخذ الاهتمام و حقا تأخذ الوقت والجهد لمعرفة ما هو تداول الخيارات الحقيقية، بدلا من الوقوع لهذه المنتجات "الخيارات الثنائية" هايبيد (S * كام). لذلك، ما هو بالضبط الفرق بين تداول الخيارات الثنائية وتداول الخيارات الحقيقية؟ قراءة مقالتي عن الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الحقيقية.
وبصرف النظر عن هياج "الخيارات الثنائية"، وصناعة الخيارات ككل في عام 2018 نمت إلى حد كبير وتحسن حقا بشكل كبير منذ اليوم الأول بدأت خيارات التداول. أصبح تداول الخيارات على العموم أكثر تنظيما من الأيام الأولى من قصص الرعب. كما أصبح أيضا أكثر استقرارا ونضج شكل من أشكال الاستثمار بسبب تداول الخيارات على نطاق واسع والخيارات استراتيجيات التعليم، فضلا عن تنفيذ اختبار الكفاءة الخيارات عند فتح حساب تداول الخيارات في معظم البلدان. على الرغم من أن هذه الخيارات اختبار الكفاءة أثارت حاجز الدخول، كما أنها قد تصفيتها مباشرة من الناس مع تماما أي معرفة ما هي الخيارات ومن الذي سوف تفقد في نهاية المطاف أموالهم، وخلق التقلب في السوق وأيضا إعطاء خيارات تداول اسم سيء. وساهم هذا بشكل مباشر في سوق الخيارات أكثر نضجا واستقرارا ونحن نعرف الآن في عام 2017 وأيضا زيادة مستوى المعرفة والاستثمار سافينس من الخيارات التجار على العموم كما تجار الخيارات الجديدة يجب أن نتعلم بجدية عن تداول الخيارات من أجل تمرير الخيارات اختبار الكفاءة قبل أن يتمكنوا من فتح حساب خياراتهم.
2018 هو عام فريد جدا. وخرج من تجمع دونالد ترامب لعام 2017، وشكوك عدم اليقين في السوق الأمريكية لعام 2018. في عام 2018، لا يمكن للمرء أن ينكر الحاجة إلى تقنيات الاستثمار أكثر تعقيدا من أجل التحوط ضد المخاطر غير المتوقعة. والخبر السار هو، خيارات تسمح لك أن تفعل ذلك تماما؛ لحماية بورفوليو الخاص بك من خطر استخدام وضع الحماية (تعرف على استراتيجية خيارات وضع الحماية) والاستفادة من الأسواق الجانبية مثل هذا باستخدام استراتيجيات خيارات محايد (تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات المحايدة). في الواقع، في عام مثل عام 2018، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة للمستثمرين الحديثين أن يتعلموا عن خيارات التداول واستراتيجيات الخيارات من أجل الاستفادة من أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد في توقعات تجارية أكثر تنوعا (اقرأ عن أفضل الخيارات الخاصة بي للاستراتيجيات 2017!). ويحدوني أمل صادق في أن تلعب أوبتيونترادينغبيديا دورا أكبر في هذا الاتجاه الناشئ.
أوبتيونترادينغبيديا تحتاج أيضا إلى التحرك مع الوقت في هذا العام 2018! في العام الماضي، قمت بترقية الموقع إلى تصميم ويب سريع الاستجابة يتكيف مع خيارات التجار الذين يقرؤون باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة الجوالة أو الأجهزة اللوحية كما هو مخطط له، مما أدى إلى تحسين ترتيب غوغل بشكل هائل. 2018 هو أيضا العام ونحن سوف ترقية موقعنا إلى اتصال آمن وأيضا التركيز أكثر على احتياجات المستخدمين وأسئلة محددة وسهولة الاستخدام. آمل حقا ثات 2018 سيكون عاما من اختراق ل أوبتيونترادينغبيديا وسوق الخيارات ككل.
أوبتيونترادينغبيديا، حرة حرة خيارات تداول الموسوعة منذ عام 2006.
أوبتيونترادينغبيديا، المملوكة والمؤلفة من قبل السيد أوبي منذ عام 2006، وكان عملا حقيقيا من الحب لغرض وحيد هو تثقيف الجماهير على كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، وكلها في شروط شخص عادي. هناك العديد من هذه "الويكي" أخرى في موضوع الخيارات تداول هناك في الإنترنت ولكن أوبتيونترادينغبيديا أثبتت نفسها فريدة من نوعها في الطرق التالية:
1. مكرسة لموضوع تداول الخيارات. لا خيارات أخرى ويكي هناك تغطي المزيد من الخيارات تداول المواضيع ذات الصلة من أوبتيونترادينغبيديا!
2. مكتوبة تماما في السهل أن نفهم شروط الشخص العادي. نعم، كاتبنا السيد أوبي فتنت جميع الدروس في أوبتيونترادينغبيديا كما هو يتحدث وجها لوجه مع مبتدئ كامل بحيث يمكن لأي شخص قراءة وفهم.
3. يغطي المزيد من الخيارات استراتيجيات من أي خيارات أخرى "ويكي" هناك. نعم، أكثر من 100 استراتيجيات الخيارات المشمولة وما زال ينمو!

العقود الآجلة تجارة التعليم يبدأ هنا.
العقود الآجلة للتجارة - مقدمة.
تداول العقود اآلجلة هو تداول العقود اآلجلة التي تسمح بتداول أسهم محددة أو سلع أو تلك األصول بسعر محدد سلفا في المستقبل. على سبيل المثال، قد يقصر المزارع عقدا مستقبلا على 5000 بوشل من حبوب الذرة بسعر 0.30 دولار للبوشل إلى مشتري الحبوب الذرة. من خلال القيام بذلك، وقد تضمن المزارع نفسه سعر 0.30 $ للبوشل لذرة له عندما يأتي وقت الحصاد. وكان المشتري يضمن أيضا ثمن الشراء 0.30 دولار للبوشل. في هذه الحالة، من الواضح أن المزارعين يتحوطون من انخفاض في أسعار الذرة بينما يتوقع المشتري أن يكون سعر الذرة أعلى من 0.30 دولار عندما يأتي وقت الحصاد ويلزم نفسه بالشراء بهذا السعر. وبطبيعة الحال، هذا هو مجرد مثال مبسط على كيفية عمل العقود الآجلة.
لماذا تداول العقود الآجلة؟
ويوضح المثال أعلاه الاستخدام الكلاسيكي للعقود الآجلة في تجارة السلع، والمعروف أيضا بتداول السلع الآجلة. في الواقع، العقود الآجلة هي أدوات المشتقات التي تستمد قيمتها من أصولها الأساسية ومهمتها الرئيسية هي مساعدة المشترين والبائعين للأصل الأساسي في اتفاقيات الشراء التي تحمي من تقلبات الأسعار. وحتى الآن، لا يزال هذا هو أهم وظيفة للتداول في العقود الآجلة.
4 أنواع رئيسية من العقود الآجلة التجار.
هناك 4 أنواع رئيسية من المتداولين الآجلة في سوق العقود الآجلة، وخلق بيئة التداول الآجلة السائلة التي نراها اليوم. بغض النظر عن ما اخترت القيام به في التداول الآجلة، وسوف تقع حتما في واحد أو أكثر من هذه الأنواع. 4 أنواع من التجار الآجلة تصنف حقا على أساس الغرض من الصفقات بدلا من استراتيجيات التداول الفعلية نفسها كما يمكن تطبيق استراتيجية الآجلة نفسها لأغراض مختلفة. 4 أنواع من العقود الآجلة التجار في سوق العقود الآجلة هي؛ هيدجرز، المضاربين، أربتريجورس و سبريادرس.
تقوم عقود التحوط بالعقود الآجلة بعقود العقود الآجلة التي صممت في البداية عندما تم تطويرها لأول مرة على ضفاف شيكاغو (قراءة تاريخ تداول العقود الآجلة)، وهو التحوط ضد مخاطر الأسعار. أنت محوط عندما تكون قصيرا على العقود الآجلة في حين امتلاك الأصول الأساسية أو العقود الآجلة الأخرى من نفس أو ذات الصلة الكامنة من أجل حماية المراكز الحالية ضد تقلبات الأسعار.
المضاربون يشكلون العمود الفقري لسوق التداول الآجلة التي نراها اليوم. وهي توفر السيولة والنشاط في سوق التداول الآجلة من خلال التداول اليومي أو استراتيجيات التداول البديل، وشراء وبيع العقود الآجلة صراحة من أجل التكهن في تحرك اتجاهي قوي. هذا هو أيضا أكثر الطرق خطورة لتداول العقود الآجلة حيث أن سعر الأصل الأساسي يمكن أن يأتي بسهولة كما وضع موضعك في خسارة عميقة بما يكفي لاستدعاء الهامش.
إن أربتريجورس هي التجار الآجلة التي هي في السوق من أجل الكشف عن الأسعار الشاذة بين العقود الآجلة وأصولها الكامنة من أجل جني عائد خال من المخاطر. تعد المراجحة مصدرا ضخما آخر للحجم والسيولة في السوق لأنها تأخذ عادة صندوقا كبيرا للغاية وحجم تداول كبير من أجل إعادة أرباح مجزية في المراجحة. المراجحة هي مثل هذه المنطقة التنافسية في الوقت الراهن أن أجهزة الكمبيوتر فائقة مع برامج قوية لتحديد هذه الفرص يتم تعيين لأداء مثل هذه المراجحة تلقائيا.
الموزعون هم تجار المستقبل الذين يتخصصون في تداول العقود الآجلة بالاقتران مع العقود الآجلة الأخرى أو الكامنة من أجل الحد من المخاطر وتوسيع الربحية. مثل هذه العقود الآجلة المعقدة هي ما يعرف باسم "فروق الأسعار الآجلة" أو "استراتيجيات العقود الآجلة". وهذا مجال مهني ومتخصص جدا لم يطلع عليه الجمهور إلا مؤخرا، ويستفيد من الفرق في السعر ومعدل التغير في أسعار العقود الآجلة للتعويضات المختلفة من أجل خلق مواقف مستقبلية تتحرك ضمن حدود معينة، لديهم فرصة أعلى بكثير من الربح مع الكثير من اللجان أقل. قراءة كل شيء عن فوتشرز سبريادس.
خطر تداول العقود الآجلة.
فالمستثمرون في العقود الآجلة الذين يشترون العقود الآجلة لمجرد المضاربة المرتفعة غالبا ما يفقدون المال أكثر مما يضعونه عندما تتحرك الأسعار ضدهم، مما يؤدي إلى دعوات الهامش التي تتطلب المزيد من الأموال من أجل الحفاظ على العقد حيا أو إغلاقه بقوة. نعم، العديد من الشركات متعددة ملايين قد أفلست بسبب سوء استخدام العقود الآجلة. هناك عدد كبير جدا من المتداولين في العقود الآجلة قاموا بإساءة استخدام الرافعة المالية للتداول الآجل من خلال شراء العقود الآجلة مع جميع أموالهم تقريبا، متوقعين أن الأسعار سترتفع مباشرة دون الاحتفاظ باحتياطي معقول لخدمة المكالمات الهامشية لتلك التقلبات في الأسعار على المدى القصير. هذه العقود الآجلة التجار غالبا ما تفقد كل أموالهم وأكثر من ذلك، مما يلقي ظلالا على التداول الآجلة، مما يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة مما هو عليه حقا.
العنوان: مجلة العقود الآجلة.
لونغ دسكريبتيون: سوف تزيد من أرباحك المحتملة بمجرد أن تكتسب في الوقت المناسب البصيرة السوق التي توفر مجلة مجلة الآجلة. كل قضية مليئة بالمعلومات التي لا غنى عنها بما في ذلك مقابلات متعمقة مع كبار التجار حول استراتيجيات التداول والتكتيكات والتحليل الفني، وأفضل الممارسات إدارة الأموال. مجلة العقود الآجلة يوفر لك الضروريات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول الذكية.
انقر على الصورة للحصول عليه مجانا!
انقر فوق فوق فهرس المحتوى.
ما هو عقد العقود الآجلة؟
العقود الآجلة - ما هي؟
عقود العقود الآجلة موحدة، تبادل المتاجرة ومضمونة، الالتزامات الآجلة لشراء أو بيع كمية محددة من الكامنة بسعر محدد وفي تاريخ محدد في المستقبل.
العقود الآجلة - في شروط العاديين.
في العقود العادية، العقود الآجلة هي اتفاق بين المشتري والبائع لشراء الأصول الأساسية المحددة (السلع مثل النفط والحبوب أو حتى العملات والأسهم) في تاريخ لاحق وبسعر متفق عليه الآن. العقود الآجلة توفر أساسا للبائعين للأصل سعر مضمون لبضائعهم مع توفير حماية المشترين من ارتفاع في الأسعار.
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 40٪ الربح لكل تجارة،
بكل ثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الانكماش الاقتصادي!
وندرلينجز العقود الآجلة.
ويشير مصطلح "الكامنة" في التداول الآجل إلى الأصل الذي يكتب فيه العقد الآجل على أساس. من خلال تداول العقود الآجلة مئات السنين من التنمية في سوق الولايات المتحدة، تم تداول العقود الآجلة لمجموعة واسعة من وندردينغز، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر؛ السلع مثل الحبوب والنفط والعملات والأسهم والمؤشرات. واعتمادا على ما يستند إليه العقد الآجل، سيتم تسميته وفقا لذلك. على سبيل المثال، العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة للفوركس، العقود الآجلة للأسهم الآجلة ومؤشرات الآجلة.
أنواع عقود العقود الآجلة.
وتحدث تسوية العقود الآجلة عندما يصل العقد الآجل إلى مرحلة الاستحقاق وقد آن الأوان للمشترين والبائعين للوفاء بالتزاماتهم الفردية. أي أن الشخص الذي يشغل المنصب الطويل سيشتري من الشخص الذي يشغل المركز القصير كما هو متفق عليه في العقد الآجل. ويعرف هذا باسم "التسليم الفعلي" تسوية. غير أن العقود الآجلة لا تسوى دائما ماديا بتسليم الأصول الأساسية. في هذه الأيام، يتم تداول العقود الآجلة أيضا من أجل المزيد من الأصول الغريبة مثل مؤشر ليس له أي منتج مادي يتم تسليمه. وعلى هذا النحو، يتم تسوية العقود الآجلة المستندة إلى هذه الأصول المالية نقدا بدلا من تسليم منتج مادي. ويعرف هذا باسم "التسوية النقدية".
انقر فوق فوق فهرس المحتوى.
ما هي الخيارات الآجلة؟
خيارات العقود الآجلة - مقدمة.
خيارات العقود الآجلة قد الخلط أكثر مبتدئين لتداول العقود الآجلة والخيارات التداول من أي شيء. في الواقع، العديد من تداول العقود الآجلة والخيارات المبتدئين التداول قد حان لخطأ العقود الآجلة والخيارات ليكون الشيء نفسه بسبب مصطلح "خيارات العقود الآجلة". لذلك، ما هو بالضبط الخيارات الآجلة؟ خيارات العقود الآجلة هي الخيارات مع العقود الآجلة كما الأصول الأساسية الخاصة بهم! نعم، أداة مشتقة على أساس أداة مشتقة.
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 87٪ الربح الشهري،
بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الانكماش الاقتصادي!
أنواع الخيارات الآجلة.
هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الآجلة؛ خيارات الاتصال ووضع خيارات.
الذي الصفقات العقود الآجلة خيارات.
إذا العقود الآجلة كأداة المشتقة من الصعب جدا أن نفهم للمبتدئين لتداول العقود الآجلة، ثم محاولة لفهم مشتق من مشتق سيكون من المستحيل تقريبا. نعم، خيارات العقود الآجلة هي المشتقات التي يستخدمها التجار الآجلة المهنية من أجل التحوط من المخاطر في مواقفهم الآجلة المتقلبة. يمكن أن يكون تداول العقود الآجلة متقلبا للغاية وفجأة، حادة، يمكن أن تكون تحركات الأسعار كارثية لحساب التداول حتى لو كان الموقف في النهاية يتحرك لصالحك. وذلك لأن المكالمات الهامش يجب أن تتحقق من أجل الحفاظ على موقف تداول العقود الآجلة على قيد الحياة وحركات الأسعار المفاجئة الحاد ضد صالحك يمكن أن تهبط موقف التداول الآجلة الخاص بك في دعوة هامش عميق. عدم القدرة على تلبية هامش الدعوة يعني أنك تريد تفويت على جميع الأرباح عندما يستعيد الموقف. هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الآجلة في متناول اليدين كأداة التحوط. إن صفقات التحوط الآجلة باستخدام الخيارات هي عملية معقدة تتطلب معرفة مهنية قوية في كل من الأدوات المشتقة، ولهذا السبب يتم استخدامها عادة من قبل تجار المستقبل الآجلة.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

تداول الخيارات بيديا
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
الرياضيات خيارات التداول.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

No comments:

Post a Comment