Saturday 3 February 2018

فوركس الاتجاهات الموسمية


العملات.


السلوك الموسمي للعملات يختلف بشكل مدهش. بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الحركات الفريدة والمذهلة. يمكنك استخدام الموسمية نفسك كمستثمر من خلال النظر في الأسواق الأجنبية في القرارات الاستثمارية أو من خلال النظر في اتجاهات العملة في أي قرارات السوق ذات الصلة (تحليل إنتيرماركيت). يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من الموسمية. ويمكن حتى أن تستخدم لضبط زيارتك القادمة إلى تاجر صرف العملات.


فيما يتعلق بوضع العلامات على أزواج العملات المختلفة، تتبع المخططات لدينا الشكل القياسي لعلاقات زوج العملات. وهكذا يظهر ين / أوسد سعر الين الياباني بالدولار الأمريكي. يتم عكس مسار موسمي من أوسد / ين إلى ذلك.


الاتجاهات الموسمية في سوق الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بتداول سوق العملات، قد تجد نفسك في كثير من الأحيان اتخاذ واحد من خيارين: الموالية للدولار أو مكافحة الدولار. وكجزء من أكثر من 85٪ من جميع معاملات العملات، كان الدولار الأمريكي منذ فترة طويلة المحرك الرئيسي لتقلبات أسعار الصرف. معظم التجار سوف يحللون الاتجاه المستقبلي للدولار باستخدام التحليل الأساسي أو الفني أو مزيج من الاثنين معا. ومع ذلك، يدرك عدد قليل من الناس أن الوقت من السنة يمكن أيضا أن تلعب دورا في كيفية تصرف الدولار الأمريكي مقابل العملات المختلفة. وتتمثل دراسة التحليل الفني في تحليل النشاط السابق للأسعار من خلال استخدام المؤشرات. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك مع قائمة الغسيل من المؤشرات الفنية لمساعدتك على النظر في الأسعار بطرق مختلفة.


قد لا يدرك معظم المتداولين أنه لا توجد طريقة أوضح لتحليل سلوك السعر السابق من النظر في نشاط السعر نفسه دون ضجيج المؤشرات. عندما تنظر إلى السعر بحتة، قد تلاحظ أنماطا تعرف باسم الموسمية. موسمية هو تغيير يمكن التنبؤ به أن يكرر كل عام في نفس الفترة من الزمن. على سبيل المثال، قد لا تكون قد أدركت أنه في ثمانية من السنوات العشر الماضية (بين عامي 2000 و 2009)، انخفض الدولار الأمريكي في شهر مايو مقابل الدولار الكندي. أو أنه في ثمانية من السنوات العشر الماضية، تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في شهر أغسطس. لا توجد ضمانات بأن الأنماط التاريخية سوف تكرر نفسها ولكن كلما تم تكرار نمط 80-90٪ من الوقت، فإنه يصبح ذو دلالة إحصائية - والتي يمكن أن تكون معلومات قيمة جدا عند التداول. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن لماذا الموسمية مفهوم مهم في سوق الفوركس ولماذا لا ينبغي تجاهلها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر الاستفادة من الآثار الموسمية)


يوليو: شهر إيجابي ل أوسد / جبي.


أغسطس: مكاسب أوسد / جبي في يوليو غالبا ما تمحى.


مايو: شهر سلبي جدا لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


يناير: شهر سلبي لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


الآثار المترتبة على التجار.


وعلى الرغم من أن حالات الموسمية في سوق الفوركس نادرة، إلا أن إدراكها يمكن أن يساعد التجار على أن يصبحوا أكثر انسجاما مع توقعات تداول العملات. لن تتكرر دائما الأنماط الموسمية كما تشير البيانات، ولكن إدراك الاتجاهات يمكن أن يساعد تجار الفوركس على فهم أين تقع الاحتمالات. إذا كان هناك حالة قوية من الموسمية في شهر معين، فإنه قد يساعد على دعم فكرة التجارة أو تقديم سبب لتجنب ذلك.


الاتجاهات الموسمية في سوق الفوركس.


وغالبا ما يستخدم التجار التحليل الأساسي أو الفني لتقييم سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى للتنبؤ بالاتجاهات السعرية وهي استخدام الموسمية - تطور السعر نفسه.


محلل السوق، سنغافورة.


ويمكن القول إن تحليل الموسمية طريقة أكثر دراية لتجار الأسهم، مع مصطلحات مثل "تأثير يناير"، "سانتا رالي"، و "تأثير بداية الشهر" كثيرا ما استشهد في شرح تحركات الأسعار في أسواق الأسهم. ولكن يمكن أيضا العثور على الموسمية في سوق الفوركس، كما هو الحال مع التحليل الفني، ترتفع الدلالة الإحصائية عندما يأوي عدد كبير من التجار نفس التوقعات.


الاتجاهات في سوق الفوركس.


دراسة الاتجاهات الموسمية في سوق الفوركس يجلب بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا ومجموعة متنوعة من الظواهر المثيرة للاهتمام. ويدعم بعض هذه الاتجاهات الموسمية لأسباب أساسية.


الدولار الأمريكي في مايو؟


وتظهر البيانات التاريخية على مؤشر الدولار الأمريكي أنه قد اكتسب معظمها في شهر مايو، حيث ارتفع تسع مرات من أصل عشرة في العشر سنوات حتى نهاية عام 2018. وسع حجم العينة إلى ثلاثين عاما (بين عامي 1987 و 2018)، والانحدار فإن االختبار يشير إلى أن هذا ال يزال هو الحال مع مستوى ثقة يقارب 90٪. أحد التفسيرات الأساسية لهذا الاتجاه هو التحسن الموسمي للزخم الاقتصادي الذي يدخل في كل ربع سنة في الولايات المتحدة، مما يدعم تعزيز الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى.


أوسد.


أوسد.


أوسد / جبي ودورة الأعمال؟


النظر في الموسمية في أوسد / جبي غالبا ما يجلب مارس. وبالنظر إلى دورة الأعمال اليابانية، فإنك تتوقع عودة كبيرة للأموال في ذلك الشهر، مما من شأنه أن يعزز الين. ومع ذلك، ارتفع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي في 30 مارس فقط من الوقت على مدى السنوات العشر الماضية، مذكرا لنا بالمزالق في استخدام الافتراضات الموسمية وحدها.


يظهر اتجاه أكثر وضوحا في أكتوبر، حيث كان ضعف الين الياباني واضحا 70٪ من الوقت في السنوات العشر الماضية. وفي حين أنه قد يكون من الصعب تحديد ذلك لأي سبب أساسي واحد، فإن تحسين الشعور بالمخاطر قد يكون جزئيا مسؤولا عن التدفق. إن الارتفاع الموسمية لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة من خلال موسم أرباح الربع الثالث، وخاصة في العامين الماضيين، يجعل الطلب السلس على الملاذات الآمنة المتصورة مثل الين. مرة أخرى، فإن اختبار الانحدار للبيانات السابقة 30 عاما يدعم هذا أن يكون صحيحا على مقربة من 90٪ الثقة.


أوسد / جبي الرسم البياني الموسمية.


أوسد / جبي الرسم البياني الموسمية.


عملات السلع.


وتتأثر عملات السلع الأساسية بخصائص أسعار السلع الأساسية. أخذ الدولار الكندي (كاد) والخام الأمريكي كمثال على ذلك. من فبراير إلى أبريل كان تقليديا أشهر قوية للنفط خام غرب تكساس الوسيط، مع ارتفاع الأسعار في 90٪ في فبراير على مدى السنوات العشر الماضية. سواء كان ذلك توقعا لموسم القيادة الصيفية في الولايات المتحدة أو التحول إلى الوقود المخلوط الصيفي، يبدو أن هذا الاتجاه يؤثر بشكل واضح على العملة المصدرة للنفط مقابل الدولار الأمريكي. ومع ذلك، من الأمور التي نلاحظها أنه على الرغم من الترابط القوي في السنوات العشر الماضية، فإن اختبار الانحدار لا يجد أهمية تذكر هنا.


أوسد / كاد الرسم البياني الموسمية.


أوسد / كاد الرسم البياني الموسمية.


الوضعية.


اعتمادا على الوضع في متناول اليد، وتطبيق واحد أو مزيج من التحليلات يمكن أن يسهل تجار الفوركس في تشكيل فكرة التداول وليس هناك بالتأكيد أي طرق "أفضل" من التحليل.


كان هناك قدر هائل من الأدب والتحليل الذي تم تقديمه لتبديد أهمية الموسمية في سوق الصرف الأجنبي. وقد اقترح البعض أيضا أن المكونات الموسمية التي كانت كبيرة في الماضي قد تبددت في الآونة الأخيرة. 1 في الواقع، فإن الرياضيات الموسمية تشير إلى أن النتيجة هي انعكاس للمتوسط، وبالتأكيد ليست القاعدة. ومع ذلك، إذا كان الاتجاه يتكرر نفسه 80٪ إلى 90٪ من الوقت، فإنه قد لا تكون الفكرة الأكثر حكمة لمعارضة ذلك عندما يكون لديك نفس أفق الاستثمار. والعكس بالعكس، فإن التحيز القوي يمكن أن يجد دعما من الاتجاهات الموسمية.


وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل إيغ، وهو اسم تجاري من إيغ الأسواق المحدودة. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، لا تتضمن المواد الموجودة في هذه الصفحة سجلا لأسعار التداول أو عرضا أو طلب تقديم معاملة في أي أداة مالية. لا تتحمل إيغ أي مسؤولیة عن أي استخدام یمکن أن یتم من خلال ھذه التعلیقات وأي عواقب تنتج عنھا. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يراعى في أي بحث مقدم الأهداف الاستثمارية المحددة والوضع المالي والاحتياجات لأي شخص معين قد يتلقاه. لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار، وبالتالي تعتبر الاتصالات التسويقية. على الرغم من أننا لسنا مقيدين على وجه التحديد من التعامل قبل توصياتنا نحن لا نسعى للاستفادة منها قبل أن يتم توفيرها لعملائنا. اطلع على كامل إخلاء مسؤولية البحث غير المستقل والملخص ربع السنوي.


مقالات ذات صلة في فرص التداول.


البحث عن مقالات من قبل المحللين.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أعلى 5 اتجاهات موسمية الفوركس لشهر نوفمبر: # 3 صفير ديكسي.


التحليل الفني.


تشرين الثاني هو شهر صلب لمؤشر الدولار.


وارتفع الدولار الامريكي في تشرين الثاني / نوفمبر لمدة ست سنوات متتالية. في عام 2018، ارتفع بنسبة 3.33٪ مع ارتفاع بنك الاحتياطي الفيدرالي نحو رفع سعر الفائدة. نفس الديناميكية في هذا العام.


في الصورة الأكبر، اكتسبت دكسي متوسط ​​0.30٪ على مدى العقد الماضي في نوفمبر تشرين الثاني.


هذا هو فقط ثالث أفضل شهر لذلك عادة قد لا تستحق الذكر ولكن ما هو مختلف هذا العام هو الانتخابات. أنا يمكن أن تجعل قضية ل أوسد لونغز بغض النظر عن من يفوز.


وإذا ما انتهى كلينتون إلى الانتصار، فمن المرجح أن يحتشد الدولار الأمريكي على أمل الإنفاق الحكومي في دفع عجلة النمو. إذا تمكنت من الفوز بشكل مقنع، فإنها يمكن أن تهدئ المناخ السياسي وتخفف قبضة الكونغرس على المحفظة الاتحادية. ومن شأن ذلك أن يكون عاملا قويا بشكل خاص إذا تمكن الديمقراطيون من الفوز في مجلس النواب ومجلس الشيوخ أيضا.


إذا فاز ترامب، فإن عامل المفاجأة وحده سوف يسبب النفور من المخاطر ويؤدي إلى قوة الدولار. وعلاوة على ذلك، فإنه من المرجح أيضا أن السيطرة على مجلس الشيوخ ومجلس النواب الجمهوريين مستنقع الانتخابات. وقد يحاولون تعزيز شعبيتهم بالإنفاق المالي.


والنتيجة السلبية للدولار ستكون فوز كلينتون الضيق. وهذا من شأنه أن يسبب بعض النفور من المخاطر الإيجابية للدولار الأمريكي، ولكن خطر عدم اليقين والبيئة السياسية المسممة على المدى الطويل سيجعل من الين الياباني أو اليورو أفضل.


بيتكوين مرة أخرى تحت 100 يوم ما بعد الأكشاك رالي عطلة نهاية الأسبوع. سبحة.


جلسة التداول يلتف.


أوامر الفوركس.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 22 يناير 2018.


المزيد من لوحات النظام 22 يناير.


غبوسد أوامر 22 يناير - مدعومة لا يزال ولكن البائعين تستعد.


أوامر ورغب 22 يناير - ثابت كما نذهب لا يزال.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 22 يناير - سبد التصويت الإغاثة يحصل على حقيقة واقعة.


البنوك المركزية.


بنك اليابان اليوم! هل كانت الأسواق تتفاعل بشكل مفرط في أوائل يناير؟ اليوم نكتشف.


التحليل الفني من ما الوقت لنتوقع إعلان البنك المركزي الياباني.


اجتماع بنك اليابان اليوم - هنا هو ما يمكن توقعه في الإعلان (وعندما!)


نظرة البنك المركزي الياباني (بوج) - من المرجح أن يحافظ بنك اليابان على سياسة نقدية سهلة للغاية.


وتعهد غودفريند من بنك الاحتياطي الفدرالي بالشفافية والمساءلة في السمع.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


موسمية الفوركس & # 8211؛ أوسكاد أنماط الموسمية.


عادة ننظر إلى الرسوم البيانية في الترتيب الزمني، دقيقة بعد دقيقة، أسبوع بعد أسبوع وشهر بعد شهر. الرسم البياني نموذجي يسجل مسار سعر زوج العملات على مدى أشهر وسنوات، ويوفر الكثير من الفنيين المعلومات يمكن استخدامها. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لعرض الرسوم البيانية العملة، وهذا هو أن ننظر إليها بطريقة موسمية.


فما هي أنماط موسمية الفوركس، أو الرسوم البيانية الموسمية الفوركس؟ لأغراضنا، الموسمية هو ميل العملة إلى أسفل أو أعلى في بعض النقاط في السنة.


بدلا من النظر إلى آخر 30 عاما من بيانات العملة في الترتيب الزمني، ماذا لو كنت أخذت كل عام (يناير إلى ديسمبر) ويمكن وضع كل سنة على رأس كل منهما الآخر. تذكر الشفاف؟ تلك الأوراق واضحة التي استخدمت لتقديم العروض مع جهاز العرض. تخيل كل سنة من البيانات على ورقة الشفافية، ومن ثم التراص كل منهم على رأس كل منهما الآخر. وهذا سيخلق نوعا من المتوسط ​​واتجاهات العرض داخل الدولار الكندي (كاد) ربما لا ينظر إليها من خلال النظر في المخططات العادية. ونحن محظوظون بالنسبة لنا، نحن لا نريد أن نذهب من خلال هذه العملية لخلق متوسط ​​موسمي أو الرسم البياني الموسمية.


وتؤخذ البيانات السنوية، كما هو مبين أدناه، إلى قيمة أولية قدرها 100 لتوفير سطر واحد يوضح كيف تعمل العملة في المتوسط ​​بين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر، على مدى السنوات الثلاثين الماضية (أدناه سوف ننظر في 5 و 10 ، و 15 و 20 و 30 سنة). هل سيظهر المتوسط ​​نمطا موحدا لفوركس حيث يتحول الدولار الكندي (كاد) بشكل عام إلى ارتفاع في أشهر معينة، أو يتحول إلى انخفاض في مستويات أخرى؟


أدناه ننظر إلى عقود كاد أو سد الآجلة، ولكن نلاحظ أنه منذ تداول العقود الآجلة سد بالنسبة للدولار الأمريكي، يمكننا استخدام أنماط ينظر في سوق العقود الآجلة لتداول أنماط أوسكاد الموسمية. ولذلك، يمكن استخدام هذه المعلومات في كل من العقود الآجلة وسوق الفوركس.


كاد سوف تتحرك العقود الآجلة مع زوج العملات الأجنبية كادوسد. بما أن معظم المتداولين ينظرون إلى هذا الزوج بالطريقة الأخرى & # 8211؛ أوسكاد & # 8211؛ اتجاه العقود الآجلة كاد هو عكس ذلك من أوسكاد. مع ارتفاع العقود الآجلة للذهب الكندي، سوف ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد). عندما تراجعت العقود الآجلة كاد الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) سيرتفع لأن الدولار الأمريكي يكتسب قوة مرة أخرى كاد.


أوسكاد الموسمية أنماط - 5، 10 و 15 موسمية السنة.


هناك بالفعل أنماط أوسكاد متسقة، ويمكننا أن نرى هذه الأنماط من خلال النظر في الرسم البياني الموسمية التالية من العقود الآجلة لمؤتمر نزع السلاح. ويمكن استخدام هذه الاتجاهات الموسمية العثور على الأوقات المناسبة لتداول زوج العملات الأجنبية أوسكاد (أو العقود الآجلة سد). تذكر، هذه هي العقود الآجلة الدولار الكندي & # 8211؛ لذلك الشهر الهبوطي مثل تشرين الثاني / نوفمبر يعني أن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من المرجح أن يرتفع. في النهاية سوف نذهب على أنماط الموسمية الرئيسية من العقود الآجلة لمؤتمر نزع السلاح وأيضا أنماط أوسكاد الموسمية حتى لا يكون هناك أي التباس.


الدولار الكندي (سد) الموسمية الرسم البياني - 5 و 10 و 15 السنة.


5/10/15 السنة دراسة موسمية الدولار الكندي (سد)


المصدر: المجموعة المالية الإشارة.


يظهر الرسم البياني اتجاهات الدولار الكندي على مدى السنوات الخمس الماضية، 10 سنوات و 15 عاما. كما يمكننا أن نرى أن كل متوسط ​​يوفر خطا مختلفا، وهذا أمر مهم لفهم الموسمية، فهو متوسط ​​وليس قاعدة. في أي سعر سنة معينة يمكن أن تحيد عن الميل الموسمية والتجار لا ينبغي محاربته.


أوسكاد الموسمية أنماط - 20 و 30 موسمية السنة.


من أجل الدقة يمكننا أيضا استخدام المزيد من البيانات للتأكد من أن أنماط الموسمية أوسكاد 5، 10، 15 سنة تتناسب مع الأنماط الموسمية أوسكاد أطول 20 و 30 سنة. ضع في اعتبارك أن هذه هي عقود الدولار الكندي و # 8211؛ لذا فإن الشهر الصعودي مثل شهر أبريل يعني أن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من المرجح أن ينخفض.


الدولار الكندي (سد) الموسمية الرسم البياني -20 و 30 السنة.


20/30 السنة دراسة موسمية الدولار الكندي (سد)


المصدر: المجموعة المالية الإشارة.


تداول أنماط الموسمية أوسكاد.


من النظر في اتجاهات الدولار الكندي الآجلة نحن نريد أن نجد الوقت الأكثر موثوقية في جميع الأطر الزمنية. لذلك، نحن نبحث فقط عن أنماط الموسمية التي تحدث على جميع & # 8211؛ 5، 10، 15، 20 و 30 سنة & # 8211؛ الأطر الزمنية. وقد تم استبعاد التقلبات الطفيفة والتحركات الصغيرة، على الرغم من أن بعضها قد يظهر باستمرار عبر الأطر الزمنية.


من العوامل أعلاه يمكننا عزل عدة مرات في السنة التي هي نقاط تحول محتملة. لإبقاء الأمور واضحة، دعنا ننظر أولا في الاتجاهات السائدة في العقود الآجلة للكندي، كما هو موضح في الرسوم البيانية أعلاه. بعد أننا سوف الوجه ثم حول ذلك الاتجاهات يمكن استخدامها لتداول أوسكاد. إذا كنت التجارة فقط الفوركس، تخطي هذا القسم والانتقال إلى أنماط الموسمية أوسكاد أدناه.


وعادة ما يكون هناك انخفاض قصير الأجل في منتصف يناير، ثم استقرار الأسعار بسرعة. وقد انخفض الدولار الكندي (قبل كثير من الأحيان) في نهاية فبراير، وهو صعودي حتى الأيام القليلة الأولى من يونيو. منتصف إلى أواخر يوليو هو في كثير من الأحيان ذروة في الدولار الكندي وانخفض السعر إلى منتصف أغسطس. منتصف أغسطس هو الحوض الصغير و كاد يتجمع في منتصف سبتمبر. وفي أوائل تشرين الثاني / نوفمبر كثيرا ما يشهد ذروة أخرى، ويحدث انخفاض قصير ولكنه حاد حتى منتصف تشرين الثاني / نوفمبر.


أعلاه هي الأنماط الموسمية الآجلة لمؤتمر نزع السلاح. نحن الوجه لهم في جميع أنحاء للحصول على أنماط أوسكاد الموسمية.


استنادا إلى جميع المعلومات هذه هي الأكثر احتمالا أنماط أوسكاد الموسمية في أي سنة العطاء:


هناك عادة مسيرة قصيرة الأجل في منتصف يناير، ثم الأسعار بسرعة الاستقرار. وتصدرت أوسكاد من قبل (في كثير من الأحيان قبل) نهاية فبراير، وهبوطا حتى الأيام القليلة الأولى من يونيو. من منتصف إلى أواخر تموز / يوليو غالبا ما يكون الحوض الصغير في الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي ويرتفع السعر إلى منتصف أغسطس. منتصف أغسطس هو الذروة و أوسكاد ينخفض ​​إلى منتصف سبتمبر. في أوائل تشرين الثاني / نوفمبر غالبا ما نرى حفرة أخرى ويحدث ارتفاع حاد ولكن حاد حتى منتصف نوفمبر تشرين الثاني.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء خطوة مهارة التداول الخاص بك عن طريق خطوة.


ملاحظات نهائية على أنماط أوسكاد الموسمية.


موسمية ليست أداة لاستخدامها من تلقاء نفسها، ولكن بدلا من ذلك يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع تحليل الأسعار (التحليل الفني) لتحديد نقاط الدخول والخروج. ومع ذلك فإن الموسمية توفر لنا نوافذ من الوقت حيث يمكننا أن نشاهد الانتكاسات الاتجاه ويشعر أكثر ثقة إذا رأينا نمط السعر الذي يشير إلى انعكاس خلال النوافذ الموسمية المذكورة أعلاه.


فمن المهم للحفاظ على الاتجاه العام للسوق في الاعتبار. في الاتجاهات يصل استخدام نقاط منخفضة الموسمية للشراء. في الاتجاهات العامة لأسفل، استخدم نقاط موسمية عالية للحصول على قصيرة أو للبيع.


ننظر إلى الوراء على المدى الطويل أوسكاد المخططات للحصول على الشعور ما هي أنماط الموسمية تظهر لك.


إذا كانت العملة لا تتبع الأنماط الموسمية، على سبيل المثال، أوسكاد ذروته عندما غالبا ما ترتفع، ثم القضاء على الموسمية من التحليل الخاص بك لذلك الوقت. مواصلة القيام بذلك حتى أوسكاد إعادة محاذاة مع النمط الموسمية.


كوري ميتشل، مت.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment