Thursday 22 February 2018

التجارة خيارات السلع على الانترنت


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية، ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


كيفية بدء تداول السلع على الانترنت.


تجارة السلع عبر الإنترنت هي عملية بسيطة نسبيا، ولكنها ليست نشاطا يجب عليك اتباعه دون القيام بالكثير من الواجبات المنزلية. الطريقة التقليدية لاستدعاء سمسار السلع لوضع أوامر وانتظار مكالمة مرة أخرى لتعطيك سعر أمر شغل أقل كفاءة من التداول عبر الإنترنت. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة السلع على الانترنت، وهناك بعض العوامل الهامة أن نأخذ في الاعتبار.


اختيار وسيط السلع.


الوظيفة الأولى هي اختيار وسيط السلع. تقريبا جميع السماسرة السلع تقدم التداول عبر الإنترنت، ولكن هناك بعض التي تتخصص في التداول عبر الإنترنت. تقدم ترادستاتيون واحدة من هذه المنصة. تقدم تراديستاتيون منصة التداول تنوعا عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية، ونقلت وتحليل الاستراتيجية وكذلك دخول النظام. العديد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت يقدمون منتجا ممتازا، وخدمة جيدة، وأسعار عمولة منخفضة. وهناك مثالان آخران هما إنتربراكتيف بروكرز و أوبتيونس إكسبريس.


أوراق حساب السلع.


يتطلب كل وسيط سلعي وثائق لفتح حساب. وتتطلب النماذج الكشف عن المعلومات المالية وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها تداول السلع. البيانات المالية أمر بالغ الأهمية لأن السلع هي الأصول عالية الاستدانة، وهناك دائما فرصة أن يمكن للمرء أن يفقد المزيد من المال من الاستثمار في البداية. ولذلك، فإن وسيط يتطلب معلومات عن الدخل، وصافي القيمة، والجدارة الائتمانية.


ليس كل من يكمل نماذج الحساب مناسب لفتح حساب السلع. قد يستخدم الوسيط حرية التصرف فيما إذا كان العميل المحتمل يمثل خطرا مقبولا ومالئما للسلع التجارية. ويعتبر الدخل الكافي، والخبرة التجارية، والائتمان عناصر حاسمة من حيث الملاءمة.


قبل أن تبدأ تداول السلع على الانترنت.


بمجرد تحديد وسيط السلع عبر الإنترنت، وتلقي الموافقة على التداول، فإن الخطوة التالية هي لتمويل الحساب.


والأمر متروك للفرد فيما يتعلق بمبلغ التمويل أو حجم الحساب عند فتح حساب. يعد مستوى الراحة واحتمال تحمل المخاطر اعتبارات مهمة عند تمويل الحساب.


قبل البدء في التداول بالأموال الفعلية، من المهم وضع خطة تداول مدروسة جيدا. العديد من السماسرة السلع توفر محاكاة لممارسة مع قبل وضع رأس المال للعمل. سوف التدريب والمحاكاة تعريفك مع وضع أوامر، ويمكن أن ينقذ المتداول المحتملين من جعل أخطاء دخول النظام الحرجة مع المساعدة في وضع خطة متماسكة وفعالة للاقتراب من الأسواق.


نضع في اعتبارنا أنه قبل البدء في تداول السلع عبر الإنترنت، واختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة وتجنب أوفيرترادينغ. إذا وجدت نفسك تضع العديد من الصفقات، والنتائج ليست مربحة، فمن المرجح أن كنت أوفرترادينغ. واحدة من أكبر شلالات العديد من التجار السلع ليست انتقائية والقيام الكثير من الصفقات.


المزيد من النصائح للسلع الجديدة على الانترنت تاجر.


كما هو الحال مع أي مشروع جديد، يجب عليك القيام بواجبك المنزلي وفهم المدخلات والخروج من الأسواق التي تقرر التجارة. عندما يتعلق الأمر بالسلع، هناك العديد من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها.


أولا، تذكر أن أسواق العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات من السوق الفعلية للتسليم الفعلي للسلعة المعنية.


لذلك، من المهم معرفة كل ما تستطيع عن أساسيات العرض والطلب الأساسية لذلك الأصل. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة مجانا من بورصات السلع وكذلك من مجموعة متنوعة من المنظمات التجارية والوكالات الحكومية التي توفر بيانات السلع مجانا.


في أسواق الطاقة، أبي و إيا هي مصادر ممتازة للمعلومات. في الحبوب والأسواق الناعمة والبروتين الحيواني، تصدر وزارة الزراعة الأمريكية تقارير أسبوعية وشهرية تتضمن بيانات وتحليلات لا تقدر بثمن.


وسيتطلب فهم السلع اهتماما خاصا للعرض والطلب أو التحليل الأساسي.


وفي الوقت نفسه، فإن أسواق العقود الآجلة وخيارات السلع الأساسية محفوفة بالمخاطر. هناك كمية هائلة من الرافعة المالية في هذه الأدوات. وعلى الرغم من أن الفرصة متاحة لتحقيق مكاسب هائلة، حيثما توجد إمكانية الحصول على مكافآت، هناك أيضا مخاطر متناسبة.


تتطلب العقود الآجلة للتداول إيداعا أو هامش. في كثير من الحالات يمكن للتاجر، المضارب أو المستثمر التحكم في كميات هائلة من السلع والرهان أن السعر يسير أعلى أو أقل مع هامش الودائع 5-10٪ أو أقل. ومع ذلك، وبالنظر إلى توجيه هذه العقود وتقلب الأسواق، من المرجح أن تتطلب المكالمات الهامشية التي تتطلب رؤوس أموال إضافية. عندما يتعلق الأمر الخيارات، المشترين لديهم مخاطر قيمة الوقت، والبائعون بمثابة شركات التأمين، فإنها خطر الكثير للأرباح المحتملة الصغيرة.


توخي الحذر في أسواق السلع، والقيام بواجبك المنزلي ونهج هذه الأدوات المتقلبة مع الرعاية والخوف. في حين أن ثروات يمكن أن تأتي من تجارة السلع، وإمكانية الخسائر هي كبيرة كما كبيرة. وقد زاد التداول عبر الإنترنت من سرعة وكفاءة التنفيذ. تذكر أن الاقتراب التداول عبر الإنترنت والأعمال التجارية مع الانضباط وتكون دقيقة. الأخطاء يمكن أن تكون مكلفة للغاية وذلك في محاولة للحفاظ على التداول إلى أدنى حد ممكن.


التجار الأكثر نجاحا هم سادة الكفاءة. إتقان التداول عبر الإنترنت يتطلب مستوى من الخبرة التي تأتي من العمل الشاق والدراسة. معظم منصات التداول عبر الإنترنت لديها العديد من الموارد لعملائها. تأكد من استخدام جميع المعلومات التي هي تحت تصرفكم. المنصات تريد منك أن تنجح لأن عميل ناجح هو الذي سيكون في الأسواق والتجارة لفترة طويلة.


الشفافية. اشخاص.


جعل إفوتوريس.


وسيط المستقبل الخاص بك.


في إفوتوريس، خدمة متفوقة ليست مجرد شيء نتحدث عنه. إنه شيء نقدمه كل يوم. نحن نهتم عملائنا والعمل بجد لضمان أن التكنولوجيا لدينا هي المتطورة، يمكن الاعتماد عليها وفعالة وفعالة. كشركة بقيادة العميل، ونحن ملتزمون بتقديم لكم مع أفضل حل التداول الكلي.


تجارة العقود الآجلة للخصم.


التداول عبر الإنترنت المستقل.


خيارات.


اتصل بنا لمعرفة المزيد عن الخصومات الإضافية للمتداولين ذوي الحجم الكبير.


العقود الآجلة + خيارات.


نحن & # 8217؛ كل شيء عن الشفافية. عرض الهوامش والرسوم.


التجارة أينما ومع ذلك تريد.


إفوتيريس تمكن العقود الآجلة والخيارات التجار من خلال أربع مزايا متميزة:


الاستثمارات.


العقود الآجلة المدارة.


تنويع من الأسهم التقليدية والسندات مع العقود الآجلة المدارة. تعرف على هذه السيارة الاستثمارية البديلة الفريدة وكيف يمكن أن تدار العقود الآجلة المدارة في محفظتك.


تداول أسواق العقود الآجلة مع التمتع بالفوائد الضريبية من حساب التقاعد الفردي (إيرا). إفوتوريس يدعم حسابات العقود الآجلة إيرا بالتعاون مع شركائنا إيرا الموجهة ذاتيا.


e العقود المستقبلية التاجر الوسطى.


النشرة الإخبارية الأسبوعية ل 01/12/2018.


يناير أوسدا سوبلي & # 038؛ الطلب، الحبوب الأسهم تقارير 1/12.


الأرقام الفنية اليومية ل 01/12/2018.


أوبتيونوركس تقرير الاستراتيجية اليومية ل 01/15/2018.


ماركيتوركس تقرير الاستراتيجية اليومية ل 01/15/2018.


تقرير سوق ماكرو للبيئة بتاريخ 01/13/2018.


أخبار & أمب؛ تبصر.


آخر يوم تداول - شباط / فبراير نيويورك النفط الخام.


ستيف ماسوكا & # 8217؛ s الأشياء التي رأيتها اليوم 1/9/18.


تقارير السوق - 15-19 يناير 2018.


اشترك في.


مجانا 2-أسبوع المحاكمة.


e العقود المستقبلية التاجر الوسطى.


هل أنت العملاء إفوتريس القائمة؟


الحصول على معلومات متميزة، بما في ذلك:


تقارير العقود الآجلة اليومية تقارير تقارير السوق تعليق الأسهم تقارير فنية مميزة تقارير حكومية.


أفكار أسعار الفائدة التجارة ملخصات القطاع توصيات التجارة اليومية & أمب؛ النشرات الإخبارية الأسبوعية صناعة المقالات وأكثر!


ترادينغ إنزيت.


عرض أحدث على الأسواق مع تعليق اللحظي المحدثة،


جلب لك بواسطة.


النظر في العقود الآجلة كجزء من.


استراتيجية التداول الخاصة بك؟


147 كيستون باركواي، سويت 109.


بلاتيفيل، واي 53818-0025.


أسئلة المنصة والخدمة:


أعرب مكتب الدعم والدعم:


مكتب ترتيب الليلة الواحدة:


&نسخ؛ 2018 تقدم إفوتشرز العقود الآجلة للخصم والتداول الآجل للخدمة الكاملة، والسلع، وتداول الخيارات.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب على كل مستثمر أن يفكر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا حيث قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


إفوتوريس هو الاسم التجاري الذي يستخدمه قسم ويدبوش الآجلة لشركة ويدبوش للأوراق المالية ("ويدبوش"). ويدبوش هو التاجر لجنة العقود الآجلة وسجلت وسيط تاجر، عضو فينرا / سيبك. يجب أن يكون عملاء العقود الآجلة على علم بأن حسابات العقود الآجلة، بما في ذلك الخيارات في العقود الآجلة، ليست محمية بموجب قانون حماية المستثمرين للأوراق المالية.


تجارة البضائع.


تعرف على تاريخ أسواق السلع الأساسية، وأساسيات ما هو تداول السلع، وكيفية البدء في تداول السلع والغوص في استراتيجيات تداول السلع الأكثر تقدما.


تجارة البضائع.


ما هو تداول السلع؟


العقود الآجلة للسلع هي اتفاق بين المشتري أو المستخدم النهائي والبائع أو المنتج لجعل أو تسليم عقد السلع أو العقود الآجلة المالية للعقد المتداول في البورصة من حجم معين ودرجة ونوعية بسعر متفق عليه وهو تاريخ محدد في المستقبل. يتم شراء السلع وبيعها، وبالتالي يتم تداولها. إن التبادل الذي يتم فيه تداول العقد بين الطرفين ويضمن المعاملة من قبل المعنيين.


كثير من أولئك في عالم الاستثمار هم على دراية جيدة في الأسهم والسندات الاستثمار، ولكن عندما يتعلق الأمر السلع التي تستثمر العديد من هؤلاء الأفراد ليست واضحة على ما هي السلع، على الرغم من أنها تأتي في اتصال مع السلع على أساس يومي إلى وقيادة سياراتنا وأجسادنا، فضلا عن توفير الملابس والمأوى.


ما هي السلع؟


معظم الناس يستخدمون أو يستهلكون السلع بشكل يومي، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار أو التداول، يسألون: "ما هي تجارة السلع؟"


وصف قصير هو أن السلع هي المواد الخام والمكونات أو مكونات كل شيء تقريبا نستهلك أو استخدامها في حياتنا اليومية. وبعض العقود الآجلة لتجارة السلع الأكثر نشاطا هي: الذرة والقمح وفول الصويا والذهب والفضة والنحاس والزيت والغاز والماشية والسكر والبن والخنازير والكاكاو والقطن.


ما هو "تاجر السلع"؟


بدأ تداول السلع في أواخر عام 1800 مع تداول الأرضيات للسلع الزراعية التقليدية مثل الحبوب والماشية والزبدة والبيض. في البداية، المعاملات نادرا ما تنطوي على العقود الآجلة لأنه في ذلك الوقت، تم تداول السلع والسلع التي ستستهلك قريبا. ومع تطور السوق، توسعت لتشمل العقود المالية مثل الأوراق المالية المدعومة من الحكومة، والعملات الأجنبية، والمعادن، والطاقات ومؤشرات الأسهم. وتناول مصطلح "العقود الآجلة لتجارة السلع" مزيج العقود المتداولة في البورصات الحالية، والتي يتم تداولها إلكترونيا أيضا.


ما بدا أنه فوضى غير مقيدة على أرضية التداول، أو الحفر، حيث تم اكتشاف الأسعار والمعاملات من خلال الافتتاح المفتوح، وأفسح المجال أمام التجارة الإلكترونية - مطابقة عروض الأسعار والعروض من قبل البورصات مثل شيكاغو ميركانتيل مع تطهير الأرض آلية، دعا غلوبيكس.


وقد نمت الحاجة إلى السيطرة على المخاطر للمزارعين وأصحاب الماشية والمصرفيين والشركات متعددة الجنسيات، وحتى بنك الاحتياطي الفدرالي ووزارة الخزانة أنفسهم جنبا إلى جنب مع دور المضارب لاستيعاب هذه المخاطر وتوفير السيولة التي تشتد الحاجة إليها في السوق.


حيث السلع التجارية.


كان من المفترض أن يكون التجار حفرة تتمتع ميزة من خلال الوقوف حيث كان اكتشاف الأسعار يحدث. تطور التداول الالكتروني - "التداول من الشاشة" - قد استطاع أن يسهم في تحقيق الملعب. ويجري حاليا نقل الأسعار الناشئة عن الصفقات المنجزة عن طريق أنظمة المقاصة مثل غلوبكس أو أيس مع المصرف في شيكاغو، مزارع في البرازيل أو المضارب في دبي. وهم جميعا يتلقون الآن بيانات على مقربة من السرعة المتساوية. قبل مجيء الكمبيوتر والتجارة الإلكترونية، كان عليك أن تكون في الطابق التجاري، في مكتب وسيط أو لصقها على هاتفك استدعاء الوسيط الخاص بك لشراء وبيع. الآن، ومع ذلك، يمكنك التجارة مع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على شبكة الإنترنت من الراحة من منزلك أو من تطبيق على الهاتف الخليوي الخاص بك أثناء التشمس على الشاطئ. ونعم، إذا كنت تفضل، لا يزال بإمكانك استدعاء وسيط على الهاتف ويكون له وضع التجارة الخاصة بك بالنسبة لك.


مقاربات واستراتيجيات مختلفة لتداول العقود الآجلة للسلع.


وبمجرد أن يفهم المرء كيف يمكن لتجارة السلع أن يكون أداة استثمارية قابلة للاستمرار، فإن فهم مختلف استراتيجيات تجارة السلع أمر بالغ الأهمية لتحديد الفرص عندما يقدمون أنفسهم، مع ملاحظة مستوى الخطر.


والنهجان الأساسيان لتداول السلع هما إما تحليل أساسي أو تقني.


وبما أن معظم السلع الزراعية هي الزراعة مثل الحبوب والماشية والأرائك (القطن والكاكاو وعصير البرتقال والبن والسكر (مع الطاقات كونها استثناء)، هناك دورات تمر بها لأنها تمر خلال السنة أو دورة الحياة المتنامية يمكن أن تتداول في استراتيجية موسمية، وهذه الاتجاهات الموسمية، جنبا إلى جنب مع تحليل العرض والطلب، تشكل بعض السلع الأساسية التي يستخدمها التجار لتحديد الفرص المحتملة مع الاعتراف بأن الاتجاهات الموسمية حتى يمكن أن تكون غير موثوقة وتحرك العداد الموسمية.


ثم هناك هؤلاء التجار، الذين في حين أنها قد تكون على بينة من بعض أساسيات تجارة السلع، لا تزال تعتمد على الرسوم البيانية السلع والأنماط التي تشكل. وعادة ما يستخدم المتداولون الفنيون للسلع مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التشبع في الشراء - ذروة البيع لتأكيد الإشارات التي تعكسها الرسوم البيانية للسعر. هناك عدد كبير من المؤشرات التي يمكن أن يختارها تجار السلع من بعض التجار يستخدمونها فقط لإشارات البيع والشراء وتستخدم على نطاق واسع في التداول الخوارزمي.


وسواء كان المتداول يتداول سلعا تقنيا أو جوهريا، فهناك العديد من الأساليب الأساسية واستراتيجيات تداول السلع.


أحد المقاربات الشائعة هو تداول السلع اليوم، حيث يقوم المتداول بإغلاق جميع الصفقات التي تم إجراؤها خلال فترة فتح أسواق تداول السلع، ولكن قبل الإغلاق. يستخدم المتداولون اليوم مخططات ومؤشرات إطار زمني قصير يبحثون عن أرباح قصيرة وسريعة دون المخاطرة برأس مال كبير. الرسوم البيانية تتألف من دقيقة واحدة، 5 دقائق، 10 دقيقة. و / أو 15 دقيقة. وتستخدم عادة فترات السعر.


وهناك نهج آخر أقصر للتداول السلعي هو تداول البديل، والذي لا يزال يمكن أن يكون يوم التجارة ولكن مع فترة حياة أطول قليلا، وذلك باستخدام 30 دقيقة. أو 60 دقيقة. الرسوم البيانية وعادة ما يبحث عن الاتجاه لهذا اليوم ويحاول، في حالة وجود اتجاه صعودي على سبيل المثال، شراء الانخفاضات وبيع التجمعات ويمكن أن يكون في كل صفقة لمدة ساعة أو ساعتين، لبضعة أيام.


واحدة من أقدم النهج لتجارة السلع هو موقف أو الاتجاه التجارة حيث التاجر في السوق في محاولة للقبض على الاتجاه الذي يمكن أن تستمر أيام وأسابيع وحتى أشهر.


واحدة من أكثر تداولها نهج تداول السلع، وتستخدم ليس فقط في تجارة السلع ولكن في أصول أخرى، ويسمى تداول التداول. هذا هو المكان الذي تشتري عقد واحد وقصيرة أخرى في وقت واحد. مع هذه الاستراتيجية التاجر يبحث عن الفرق في السعر بين جانب الشراء وجانب البيع لتوسيع أو تضييق لصالحه. هناك فروق تداول بين السلع مثل شراء عقد واحد من سلعة مقابل بيع شهر مختلف من نفس السلعة، على سبيل المثال: شراء الذرة ماي وتقصير ديسمبر كانون الاول على أمل أن سعر مكاسب الذرة مايو على سعر الذرة ديسمبر. ويسمى النوع الآخر من الانتشار انتشار السلع داخل السلع حيث يشتري المتداول سلعة واحدة ويبيع سلعة مختلفة ولكنها ذات صلة. على سبيل المثال شراء سندات الخزانة لمدة 30 عاما وتقصير مذكرة الخزانة لمدة 10 سنوات.


خيارات السلع.


خيارات التداول في العقود الآجلة هي طريقة أخرى لتداول السلع الآجلة. خيارات يمكن استخدامها للعب الجانب الطويل أو القصير من السوق المطلوب. يتم استخدام خيارات الخيارات للنوايا الهبوطية ويتم استخدام خيار الاتصال للنوايا الصاعدة أو طويلة الجانب. خيارات الشراء يمكن أن تحد من المخاطر على القسط المدفوع للخيار والعمولات. خيارات البيع أكثر خطورة لأن الخسارة لا تقتصر على التكلفة المدفوعة للخيار. هناك العديد من استراتيجيات معقدة من الخيارات التجارية على العقود الآجلة بما في ذلك شراء وبيع الخيارات في أسعار الإضراب مختلفة وأكثر من ذلك.


كيفية الاستثمار في سوق السلع.


هناك عدة طرق للاستثمار في سوق السلع. إذا كنت ترغب في اتخاذ القرارات الخاصة بك ويكون ما يسمى ذاتيا، والعمل مع وسيط مرخص سيريز 3، والعثور على نظام الآلي، حيث يتم وضع الصفقات بالنسبة لك أو لديك حسابك شخصيا تدار من قبل مدير المال هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب اتخاذها. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لديها موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك إذا كان هناك أي مخالفات خطيرة التي تنطوي على الوسيط كنت تفكر في التعامل مع.


مرة واحدة كنت مرتاحا مع من تتحدث مع تحتاج إلى أن تقرر كم "رأس المال المخاطر" لتخصيص لهذا الاستثمار لأن فقدانه يجب أن لا تؤثر بأي حال من الأحوال على نمط حياتك. تذكر، هذا هو استثمار عالية الاستدانة، المضاربة بغض النظر عن الذي يتاجر الأموال وتحديد ما هو مستوى الخدمة التي تختارها للذهاب ينبغي أن يكون القرار التالي الذي تقوم به.


بعد تناول ه هذه الاعتبارات، فإن مكتب الوساطة التي سوف تتفاعل معها، سوف نورد لكم مع تعليمات التمويل التي سوف تذهب إلى حساب التاجر الآجلة للتخليص أو "فم" أن الوسيط الخاص بك يستخدم لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. سوف فم ثم إيداع الأموال الخاصة بك في أي بنك أنها تتعامل مع. هناك يتم الاحتفاظ الأموال فصل، باسمك، واستنادا إليها حسب الحاجة من قبل فم حسب الحاجة.


مع الانتهاء من الموافقة على تطبيق حساب العقود الآجلة الخاص بك، من قبلك والموافقة عليها، لك مع إصدار رقم الحساب التي سيتم الإشارة إليها كلما يتم وضع التجارة.


وبعد ذلك سوف يتم إرسال بريد إلكتروني إلى حساب حساب يومي كل مساء يظهر الصفقات المفتوحة الحالية، إذا كنت تحمل الصفقات بين عشية وضحاها وكذلك أي نشاط جديد أو الصفقات من اليوم السابق التي تم إدخالها أو إغلاقها. وهو تقرير مفصل جدا يظهر أيضا أي رسوم يتم فرضها، متطلبات الهامش، سواء هامش أو عجز زائد، والقيمة التصفية التي تبين لك ما هو قيمة حسابك في الواقع إذا كان لديك أي وظائف في الحساب أو إذا كان لديك مراكز في السوق ما هي سوق الحسابات إذا كانت تلك المراكز التي تمت تصفيتها بالقيمة الحالية مطروحا منها أية رسوم خروج.


التداول التجريبي - لم أحصل على شغل؟


تجريبي التداول، المعروف أيضا باسم محاكاة تجارة السلع، تداول الورق، واللعب مع المال الاحتكار. مهما كنت ترغب في تسميته، على الانترنت منصة تداول السلع الآجلة تجريبي يمكن أن يكون أفضل صديق أو أسوأ عدو للمبتدئين إلى وسيط السلع التاجر. الحصول على يملأ الخاص بك عن طريق معرفة الداخل والخارجية من السلع الخاصة بك التداول التجريبي.


لماذا لم أحصل على شغل؟


"أطروحة للتجار التجريبي"، نيابة عن السلع السماسرة في كل مكان.


التداول التجريبي. المعروف أيضا باسم محاكاة تجارة السلع، تداول الورق، واللعب مع المال الاحتكار. مهما كنت ترغب في تسميته، تجريبي يمكن أن يكون أفضل صديق أو أسوأ عدو. كل وسيط السلع الآجلة في المستقبل يخاف من وجود هذه المحادثة مع عملائها، كما هو ضروري مع كل تاجر جديد. ومع ذلك، فإن الكثير من المتداول الجديد سيقول إنهم يفهمون بالفعل عندما نادرا ما يفعلون. اسمحوا لي أن أؤكد لكم، إذا كنت تاجر السلع الجديدة أو حتى وسيطة، وربما كنت لا. قد تفهم قضية شعبية واحدة من المحادثة ولكن الاحتمالات هي إذا كنت قد تداول الورق لمدة خمس سنوات في انتظار أن تكون "ناجحة" أو "فهم أسواق السلع الآجلة" في العالم المحاكاة قبل الانتقال، لديك أقل من فرصة من أن تكون ناجحة في أسواق العقود الآجلة الحية لأنك تضع نفسك للفشل (إذا كنت تفعل أي وقت مضى، في الواقع، والتجارة في الأسواق الحية). يجب أن تنظر بجدية في التحدث مع السلع المرخصة وسيط العقود الآجلة قبل الغوص في.


بالنسبة للتداول غير المهيأ، فإن التداول التجريبي هو ممارسة تجربة منصة تداول السلع عبر الإنترنت على أساس المحاكاة - في حساب تداول تجريبي مجاني، يتم منحك أموال محاكاة، فأنت تضع أوامر محاكية في الأسواق وتظهر لك والأرباح والخسائر محاكاة على ما قد الصفقات الخاصة بك قد فعلت بالنسبة لك إذا كنت تداول السلع الآجلة على منصة حية مع الأموال الحية. أولا وقبل كل شيء، انها أداة تكنولوجية رائعة لاختبار منصة لمعرفة ما اذا كان سوف تناسب منهجية التداول السلع الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تستخدم لمحاولة استراتيجيات التداول المختلفة، ولكن تنشأ مشاكل عندما يساوي واحد تداول السلع محاكاة كثيرا مع التداول الآجلة الحية.


بغض النظر عن عدد المنازل التي يمكنك تحملها للبناء على شارع بنسلفانيا مع المال محاكاة الخاص بك، وبغض النظر عن عدد الطرق السكك الحديدية كنت قد تضطر إلى الرهن العقاري لدفع الإيجار، والنتائج الافتراضية كنت قد حققت في التداول محاكاة الخاص بك لا، و أبدا، تشير إلى النتائج المستقبلية في الأسواق الحية أو أي أسواق لهذه المسألة (شكرا للقراءة من خلال مراجع لعبة متنها، وأنا سوف يبقيه إلى الحد الأدنى من الآن فصاعدا). بين التوقعات في غير محله، وتطوير عدم القدرة على التكيف والتوقعات الكاذبة من الأرباح التي كنت قد كسبت تجارة السلع الورقية، وكنت قد وضعت نفسك لمعركة أكثر صعودا مما كنت أصلا ضد.


لتوضيح قبل المضي قدما في أي مزيد من هذا المنصب، أريد أن أكون واضحا جدا حول عدد قليل من الأشياء:


أنا لا أقول التداول التجريبي هو خطأ على الإطلاق أو هو خطوة سيئة عند استخدامها بشكل صحيح. عندما تستخدم بشكل صحيح، التداول التجريبي هو وسيلة جيدة لوضع أخيرا نظرياتك والعمل الشاق في العمل قبل اتخاذ قفزة نهائية والمخاطرة رأس المال الحقيقي في أسواق العقود الآجلة الحية. وأود أبدا، إيفر يوصي التداول لنفسك إلكترونيا إذا كنت لم تمارس التداول على واحدة من العديد من العروض منصة نقدمها؛ ومع ذلك، إذا كنت لا تفهم الاختلافات الهامة بين تداول الورق والدخول والخروج من الأسواق مع أوامر الحية والمال الحقيقي، وكنت محكوما بالفشل، وسوف تكون تركت مع طعم مر في فمك لصناعة التي تمنحك كما أن العديد من الفرص للنجاح كما يفعل للفشل.


المسألة الأولى الكثير من التجار يعرفون بالفعل هو الشعور الزائف بالأمن مع ملء الخاص بك. فكرة ترتيب الحد هو أولا، أولا. خذ لحظة. أولا، أولا. إنها القاعدة الذهبية للتداول المباشر، وهو درس لن تتعلمه أبدا في تجارة السلع المحاكاة. لا يكون "هذا التاجر" الذي يتم الخلط حول لماذا يستغرق وقتا طويلا للحصول على شغل بمجرد بدء التداول الخاص بك الحية. انها ليست النظام الأساسي الخاص بك، فإنه ليس وسيط الخاص بك، فإنه ليس تغذية البيانات. هو عدم وجود الخيال يملأ كنت قد قدمت على العرض. ولا، اعتذارات لاستراتيجية التداول السلعي الآلي، ولكن كنت مدرجة في المحادثة أيضا: هل يمكن أن يكون اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك على الاعادة السوق من البيانات التاريخية على منصات لدينا والحصول على ملء غير واقعي.


في عالم محاكاة، من المرجح أن تحصل على شغل الحد الأقصى الخاص بك بمجرد لمس السوق السعر الخاص بك. على سبيل المثال: إذا كنت تحاول أن تقضي عقدا على أمر حد الشراء، ويصبح سعر الدخول الخاص بك هو العرض، قد يقوم البائع المحاكي على الفور باتخاذ الجانب الآخر من العقد الخاص بك؛ ولكن في السوق الحية، وأنت تسير لدينا للحصول على خط وراء كل ما تبقى من أوامر وضعت قبل لك في انتظار أن يتم ملؤها. في الأسواق الأقل سيولة قد لا تلاحظ الكثير من الفرق كما قد لا يكون هناك الكثير من الناس أمامك. ومع ذلك، في أسواق أكثر سيولة مثل المؤشرات الإلكترونية مصغرة شعبية أو أسعار الفائدة، ستلاحظ اختلافا كبيرا عندما السوق يحافظ على الاهتزاز ضد السعر الخاص بك دون ملء طلبك. فقط عندما يمر السوق من خلال السعر الخاص بك أنت مضمونة ملء على أمر الحد في الأسواق الحية. وهذا يجعل نتائجك التجريبية الافتراضية أكثر صعوبة في تفسيرها وأحيانا من المستحيل الوثوق بها.


الآن إلى أكثر سهلا، وغالبا ما يساء فهمها من جانب التداول التجريبي.


من خلال التداول فقط على منصة تجريبية لشهور وشهور على نهاية، يمكنك أن تعتاد بسهولة على هذا الواقع التجاري البديل مما يجعل من الصعب للغاية للتكيف مع بيئة حية. وأنك لن تكون قادرة على محاكاة العواطف المرتبطة كسب وفقدان المال في الأسواق، وبالتالي فإنك لن تعرف كيفية احتواء المشاعر المذكورة حتى واجهتهم مباشرة. من السهل قبول خسائرك والتحرك عند لعبك بأموال وهمية، ولكنك ستبدأ في استجواب كل جانب من جوانب تداول سلعك في الوقت الذي تضرب فيه الأسواق الحقيقية وتفقد المال للمرة الأولى.


قد يستغرق التجار العقود الآجلة أشهر أو حتى سنوات لفهم أخيرا أنه على الرغم من أنها قد جعلت مئات الآلاف من الدولارات على حساب تجريبي، فإنه يمكن بسهولة ترجمة إلى خسائر في الأسواق الحقيقية. الجزء الصعب من كل ذلك هو نادرا ما يلوم التجار أنفسهم؛ كما ذكر من قبل، فإنها يمكن أن تستهدف المنصة، شركة الوساطة أو تغذية البيانات، عندما في الواقع أنها قد تكون جميعا تعمل والقيام بوظائفهم على ما يرام. على أية حال، يمكن للمتداولين السلع الأساسية أن يضعوا أنفسهم لتوقعات غير واقعية للأسواق وأبدا رؤيتهم تأتي تؤتي ثمارها.


بداية التجار يمكن أن تترك الأسواق غاضبة والإحباط عندما بالطبع الأسواق وفرت الكثير من الفرص على كلا الجانبين من السوق للمخاطر والمكافأة على حد سواء. سوف يعتبر تجار الورق أنفسهم خبراء من الأسواق، وأنها في الواقع قد تكون قادرة على التعرف على نمط الرأس والكتفين تشكيل من ميل بعيدا، ولكن عندما يتعلق الأمر السيطرة على الخسائر أو استدعائه بعد يوم واحد من تحقيق أرباح محترمة على حسابهم، فإنها فقط لا يمكن الإقلاع عن التدخين.


عندما يقال كل شيء وفعل، تداول الورق يمكن أن يكون عكاز النهائي لتجارة السلع الآجلة الحية. بالنسبة للتجار ذهابا وإيابا بين البلدين، فإنها يمكن أن تحصل على توازن محترم من تعديل استراتيجية تداول السلع الأساسية في حين لا تزال على اتصال مع ملء الواقع من الأسواق الحية. إذا كنت تسير على أساس نجاح تجارة السلع الخاصة بك على كيف كنت قد فعلت في الأسواق محاكاة، على الرغم من أنك تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء من الشاشة وإجراء محادثة جدية مع وسيط هنا قبل الغوص في. في حين أن غيرها وسطاء قد تحصل متقلبة وتكون غير راغبة في تثقيف أولئك الذين يحتاجون إليها، وسماسرة لدينا هي دائما سعيدة لخطوة في هذا هو الفرق المدفع التداول.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب عليك التفكير بعناية فيما إذا كان تداول السلع مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة في هذه الوثيقة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوق بها، ولكن ليست مضمونة على دقة، ولا أنها بوربورت أن تكتمل. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


وتجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة تم تجميعها على أساس التصنيف أفيراج من قبل كبار الوسطاء هنا في المكتب. ولذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك اختلافات في الرأي، وخاصة على موقف "أوامر مصنع" و "فيلي الاحتياطي الفيدرالي الاستقصائية"، والتي يعتقد البعض ينبغي أن تتحول حولها. لا تتردد في التعليق، الهاتف في أو مراسلتنا على الأسئلة أو المخاوف. نحن سعداء للدخول في مناقشة حول أي من هذه الأحداث وكيفية تأثيرها على الأسواق.


مصدر للتعاريف: إكونوداي.


* يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذه الرسالة مخصصة للعملاء، العملاء المحتملين، والجماهير الذين لديهم فهم أساسي، الألفة، والاهتمام في أسواق العقود الآجلة.


** المواد الواردة في هذه الرسالة هي رأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


*** هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة في هذه الوثيقة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة لدقة، ولا يزعم أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & أمب؛ P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.


تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).


يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض اليوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.


هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.


أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.


انخفاض هامش التداول اليومي.


ملاحظة واحدة قبل أن نغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.


إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.


ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.


في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.


كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.


وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.


استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 $ لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.


يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.


عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.


أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.


هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.


وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي في السعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.


تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.


تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.


انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.


التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بإصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة أموال على الفور. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.


سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش التداول اليومي بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)


أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.


ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.


نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.


ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.


كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.


تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن منصات البيانات والتداول أحرار.


أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.


انخفاض هامش التداول اليومي.


انخفاض هامش التداول اليومي.


وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment