Thursday 1 March 2018

تداول الخيارات البرمجية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e09479c169a8243 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.
يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.
في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.
السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: الرسم البياني المتقدم (IV30 والتجارة ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (فرزها من قبل الوقوف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيه والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغيرات في السعر قبل / ما بعد المضمون المجلد: ارتفاع، إسقاط، انفجار، تفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 كومبس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .
تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

تداول خيارات البرامج
تعال استكشاف العالم من تداول الخيارات جعلت أسهل مع الزراعة العضوية.
عالم من العمل في انتظاركم في أوبتيوناكتيون.
أوا يتيح لك بناء وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك وتحديد المقاييس الخاصة بك في الكون الخاص بك.
أوا أوبتيونس أداة تحليل الاستراتيجيات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.
ميزات رهيبة - الزراعة العضوية.
نصائح للنجاح: يستغرق بعض الوقت لمعرفة أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات، ويستغرق بعض الناس سنوات أو حتى عقود إلى الكمال قطعة من الحكمة التي تجلب لهم النجاح. في هذه الأداة، سوف تعطى تحليل مفيد من الناس الذين تم القيام بذلك لفترة طويلة، لذلك لم يكن لديك لمعرفة الطريقة الصعبة.
الخيار الإغريق.
في تداول الخيارات، نستخدم بعض الحروف الهجائية اليونانية عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. فهي دلتا، غاما، ثيتا وفيغا المعروف عموما باسم вЂ~Greeks†™
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
الخيار ألغوس.
الآن باستخدام الأداة التي قد تمرير النظام إلى نظام التداول بمجرد التحقق من صحة الدفع باستخدام أداة فائقة قوية تسمى الخيار ألغوس الذي سيصل قريبا.
ميزات رهيبة - أوب.
نصائح للنجاح: الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي.
سلسلة الخيار.
سلسلة الخيارات هي ببساطة قائمة بجميع أسعار الإضراب عن خيار الشراء والمكالمة مع أقساطها لفترة استحقاق معينة. غالبية وسطاء الانترنت ومنصات التداول الأسهم عرض يقتبس الخيار في شكل سلسلة الخيار.
يعرض أوب سلسلة الخيار مع الإغريق الخيار، التقلب الضمني، نسبة ير (أوي وحجم)، نوع والرموز. كما أنه يحسب إجمالي نسبة ير لجميع عقود انتهاء صلاحية الخيار أو عقود انتهاء الصلاحية الفردية.
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
الرسم البياني للدفع هو طريقة توضيحية لتقدير في لمحة الحد الأقصى للإيرادات الإيجابية أو السلبية من موقف الخيارات / استراتيجية، إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
التحرك المتوقع.
التحرك المتوقع هو المبلغ الذي من المتوقع أن يزيد أو ينخفض ​​السهم من سعره الحالي.
أوا هو أفضل أداة تحليل استراتيجيات الخيارات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.

خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
30 يوما للمحاكمة.
تعلم مهارة جديدة ليس من السهل أبدا، ولكن التكنولوجيا المناسبة يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان. إذا كنت تعلم الطيران طائرة ثم كنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح (ومعدل البقاء على قيد الحياة!) إذا كنت يمكن أن تمارس في جهاز محاكاة الطيران أولا. خيارات التداول لا تختلف - انها عن تعلم المهارات الأساسية وممارسة لإكمال لهم في ظل ظروف السوق المختلفة.
هذا حيث يمكن الاشتراك في أوبتيوننيت إكسبلورر (واحد) تساعد - الجمع بين قوة متقدمة باكتستينغ البرمجيات مع التعليم من خبير بارز. كومة الاحتمالات في صالحك وتكون خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة.
أوبتيوننيت إكسبلورر هو برنامج متكامل لتحليل الخيارات والتحليلات التي تمكن المستخدم من اختبار الخيارات المعقدة لاستراتيجيات التداول وتحليل نتائجها ورصدها في الوقت الحقيقي، وكل ذلك من خلال بيئة سهلة الاستعمال واحدة. يتم الاحتفاظ بيانات الخيارات التاريخية واسعة على خوادمنا لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول حفظ قاعدة البيانات الخاصة بك ما يصل إلى التاريخ.
جميع فوائد تطبيق الإنترنت ولكن تشغيل مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون تأخر. يتم تخزين معلومات حساب المستخدم و باكتست التاريخ على خوادم آمنة لدينا مما يتيح لك الوصول إلى نفس المعلومات من أينما كنت، حتى على أجهزة الكمبيوتر المختلفة. لا مزيد من نسخ الملفات بين منزلك وآلات العمل.
إذا كنت شريدان خيارات توجيه الطالب، يمكن للمرء أن يفيد بشكل كبير التعليم الخاص بك عن طريق السماح الخاص بك معين منتور الوصول المباشر إلى مشكلتك الصفقات تسهيل تحليل في الوقت المناسب والتوصيات.
تصميم و باكتست متعددة الخيارات استراتيجيات التداول لنفس أو مختلف الرموز الأساسية والتبديل بينهما بنقرة من الماوس. واحد تلقائيا بتتبع جميع التعديلات والعمولات طوال حياة كل موقف مما يتيح لك الربح التراكمي وخسارة الرقم، مما يسمح لك بالتركيز على تطوير وتنفيذ أفضل قرارات التداول.
مراقبة جميع المواقف الخيار الخاص بك في الوقت الحقيقي (وسيط تغذية البيانات المطلوبة) من نافذة واحدة مع أي رسوم إضافية. يتم تقديم جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل قرارات التكيف في الوقت المناسب لك على نافذة واحدة مع الإشارات البصرية لمساعدتك على تحديد عندما يكون التعديل ضروريا.
نحن لا نعتقد أنك يجب أن تنازلات على التفاصيل عند تصميم و باكتست استراتيجية تداول الخيارات. وهناك الكثير يمكن أن يحدث خلال يوم التداول ويمكن أن يحدث طفرات ضخمة حتى في غضون فترة 30 دقيقة والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان الفرق بين الربح والخسارة. هذا هو السبب لدينا بيانات السوق في فترات 5 دقيقة لتعطيك نظرة شاملة للسوق إلى جانب أدوات فريدة من نوعها لعرض تلك المعلومات لك، وتحويل باكتستينغ الخاص بك من شاقة، واجبة مملة في تجربة ممتعة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل العديد من المستخدمين البقاء معنا على منافسينا، عاما بعد عام.
على عكس منصات باكتستينغ الأخرى التي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 30 ثانية لتحديث لقطة واحدة داخل اليوم الواحد، يعرض واحد البيانات لك في المتوسط ​​في أقل من الثانية. لا مزيد من الانتظار حول ووقف تركيزك - التداول من الصعب بما فيه الكفاية كما هو دون التكنولوجيا الخاصة بك مما يتيح لك باستمرار. هذا واحد أقل شيء يدعو للقلق.
بسيطة، بديهية وحديثة واجهة المستخدم تعزيز تجربة المستخدم. واحد يستخدم الضوابط واجهة المستخدم مألوفة وجدت في برامج النوافذ الأكثر شعبية، وبالتالي تقليل سيغنيفانتانتلي منحنى التعلم غالبا ما وجدت مع اعتماد برامج جديدة.
ترقيات مجانية لحياة اشتراكك. في كل مرة نحن تعزيز منصة سوف تستفيد تلقائيا منه. بعض المنافسين تهمة اضافية لهذا، في حين أننا إدراجه في أي تكلفة إضافية. يساعد على إبقاء لكم الحق ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات لدينا.
جناح دعم متكامل تماما مما يسمح للمستخدمين للبحث لدينا قاعدة المعرفة المتنامية للإجابات على الأسئلة، ورفع تذاكر الدعم إذا وعندما تنشأ مشاكل والدردشة مباشرة مع موظفي الدعم لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الوصول إلى وثائق المساعدة على الانترنت وأشرطة الفيديو التعليمية، وكل ذلك دون مغادرة المنصة، وبالتالي تسريع لك حتى منحنى التعلم واحد. رضا العملاء هو على رأس أولوياتنا.
لدينا هيكل التسعير هو بسيط جدا: رسوم الاشتراك واحد - أي رسوم إضافية.
حرية الوصول إلى البيانات التاريخية لدينا - في رأينا، سيكون هناك نقطة صغيرة بيع لك خيارات التداول البرمجيات دون البيانات. وهذا سيكون مثل مما يتيح لك سيارة لدفع بدون محرك!
حرية الوصول إلى العيش أو تأخر بيانات السوق - إذا كان لديك حساب مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا، وأنها سوف توفر بيانات السوق بالنسبة لك. هذا يمكن أن يوفر لك 1200 $ على الأقل في السنة!
الآن إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك من الاختيار من داخل برنامجنا، وأخيرا مما يتيح لك وسيط الاستقلال، والمرونة في نهاية المطاف والسيطرة على خيارات التداول الخاص بك.

خيارات التداول.
عرض وعقود الخيارات التجارية مع وظائف جديدة في منصة TT®.
أدوات جديدة فقط بالنسبة لك.
استخدم نطاق موسع من ت لعرض الخيارات والتجارة.
انظر أسعار الخيارات في عرض قياسي للصناعة من الإضرابات في الصفوف الأفقية مع المكالمات ووضع.
استخدم منحنى فول المجهز ت أو قم بإدارة منحنى فول الخاص بك مع واجهة رسومية بديهية.
عرض التقلب الضمني، والأسعار النظرية واليونانيين يحسبها ت باستخدام نماذج معايير الصناعة القياسية.
رصد الوقت والمبيعات و رفقس والبحث عن الفرص التجارية على أساس المعايير الخاصة بك.
استخدام جميع أدوات التنفيذ ت لخيارات التجارة.
إدارة المخاطر.
عرض دلتا، غاما، ثيتا وفيغا من الخيارات المفتوحة.
إنشاء استراتيجيات.
بناء استراتيجيات الخيارات وتقديم إلى سم للإدراج.
خيارات التداول يسلط الضوء على.
تعرض أداة سلسلة الخيارات في ت عروض الأسعار / الطلب والأسعار النظرية في شاشة بديهية. استخدام مدير منحنى فولكس ت في تحديد واستخدام منحنى تقلب الخاصة بك. عرض التقلبات التاريخية في المال ونرى كيف تغير منحنى التقلبات المجهزة على مدى آخر جلسات التداول اثنين. انظر الوقت وبيانات المبيعات لعقود الخيارات، بما في ذلك التقلبات الضمنية واليونانيين، في وقت كل التجارة مع مراقب التجارة الخيارات. تطبيق مرشحات بسيطة أو معقدة إلى العين الإلكترونية الخيارات لتحديد الفرص وأوامر مكان. مراقبة رفق مع عارض رفق والرد عليها. خيارات العرض مواقف من حيث الحسابات اليونانية واستخدام القيم النظرية لحساب P & L مفتوحة مع القطعة موقف ت.
خيارات التداول.
نظرة عامة على الخيارات 4:29.
عرض وتحليل وخيارات التجارة الخيارات والاستراتيجيات مع منصة ت.
فول كيرف ماناجر 3:06.
إنشاء منحنى حجم مخصص لحساب الأسعار النظرية واليونانيين.
خيارات مراقبة التجارة 4:06.
عرض بيانات الوقت والمبيعات لعائلة بأكملها من المنتجات الخيارات.
أوبتيونس إليكترونيك إي 4:02.
تحديد الفرص التجارية الخيارات استنادا إلى المعايير الخاصة بك.
رفق وخلق الاستراتيجية 4:44.
إنشاء استراتيجيات وتقديم طلبات الرد والرد عليها.
ستراتيغي كرياتيون إن ذي أوبتيونس شين 2:56.
تبسيط إنشاء استراتيجيات مشتركة مع القوالب.
موارد ذات الصلة.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment