Saturday 24 March 2018

استراتيجية العمل سعر الصرف


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حركة السعر و ماكرو.


السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.


واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:


& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛


وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.


بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.


لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.


هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.


كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.


لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.


ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.


لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.


وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.


التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.


إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.


الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.


واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛


والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بها.


ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.


ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.


لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هو أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟


حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.


ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.


إذا استمر ما حدث يحدث، قد أقف فرصة أفضل من العادلة في النجاح.


إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!


يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.


وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.


وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.


وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟


الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.


الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.


الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.


السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.


القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.


إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).


يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛


وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.


كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.


انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.


يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.


بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين أن يبدأوا بعد ذلك في البحث عن اتجاهات الشراء بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛


الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.


هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيريش ريفيرالس.


نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.


و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.


وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.


أفعل على الويبينار على ديليفس ه عش أسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.


1- تعريف العمل السعري.


2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.


3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.


4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.


5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.


في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.


"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.


بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:


ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.


إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.


أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:


بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:


كيفية تحديد اتجاه السوق.


واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).


في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:


تتجه VS. تعزيز الأسواق.


كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛


ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:


كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.


فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:


ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.


أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.


أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.


بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.


مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:


كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:


الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.


في الختام…


آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.


أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.


نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..


نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.


فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.


هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.


أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا فشلت في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)


شكرا جزيلا نيال.


عزيزي نيال فولر،


. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.


شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.


شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.


شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛


هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.


مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.


شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.


شكرا، على الدروس.


لها واضحة حقا وشاملة.


السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.


1- تعريف العمل السعري.


2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.


3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.


4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.


5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.


في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.


"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.


بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:


ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.


إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.


أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:


بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:


كيفية تحديد اتجاه السوق.


واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).


في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:


تتجه VS. تعزيز الأسواق.


كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛


ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:


كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.


فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:


ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.


أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.


أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.


بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.


مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:


كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:


الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.


في الختام…


آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.


أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.


نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..


نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.


فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.


هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.


أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا فشلت في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)


شكرا جزيلا نيال.


عزيزي نيال فولر،


. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.


شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.


شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.


شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛


هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.


مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.


شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.


شكرا، على الدروس.


لها واضحة حقا وشاملة.


السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


(فيديو) برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس.


وكانت استراتيجيات تداول حركة الأسعار حول لبعض الوقت، ولسبب وجيه. ولكن أجد أن العديد من التجار يميلون إلى الخلط بين المصطلح لما هو عليه حقا.


فما هو، حقا، تسأل؟ هيا نكتشف.


لفهم مصطلح "استراتيجيات تداول حركة السعر"، علينا أولا تقسيم كل مصطلح. بعد كل شيء، انها مجرد مزيج من مصطلحي "العمل السعر" و "استراتيجيات التداول". لذلك دعونا نبدأ مع حركة السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


I & # 8217؛ لقد غطت حركة السعر في دروس أخرى، لذلك أنا & # 8217؛ م لن يذهب بيلابور الموضوع أكثر من اللازم. الفكرة الأساسية وراء حركة السعر هي أننا & # 8217؛ إعادة دراسة كيفية تحرك السوق بالنسبة لحركة السعر السابقة.


كل يوم وأسبوع وشهر، سوق الفوركس يمهد طريقه الخاص. هذا الطريق يمكن أن تصبح لدينا خارطة الطريق لحركة السعر في المستقبل، إذا كنا نعرف كيفية قراءتها. من خلال دراسة الارتفاعات والانخفاضات في هذه الأيام والأسابيع والأشهر السابقة، يمكننا تطوير فكرة عامة عن السعر الذي يمكن أن يفعله بعد ذلك.


هنا مثال رائع لكيفية تفاعل السعر مع مستويات معينة من مستويات السعر.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي أودكاد. لاحظ كيف يمكن لهذه المستويات الرئيسية أن تعمل كحدود. هذا يمكن أن تصبح لدينا خارطة الطريق لحركة الأسعار في المستقبل، إذا كنا نعرف كيفية تحديد هذه المستويات بشكل صحيح.


يجب أن يكون واضحا على الفور كيف يمكن لهذه المستويات أن تكون مفيدة بالنسبة لنا التجار. وأود أن أشير إلى أن كل مخطط لا يصطف هذا تماما. الحمد لله نحن دون & # 8217؛ ر يجب أن تتداول كل الرسم البياني. هذا هو الشيء العظيم في سوق الفوركس & # 8211؛ لدينا طن من أزواج العملات للاختيار من بينها. هذا يسمح لنا فقط التجارة أزواج التي لديها مستويات العمل السعر الأكثر وضوحا.


لماذا العمل السعر العمل؟


وبصفتنا تجار تقنيين، من المهم بالنسبة لنا ألا نكون مشتتين جدا عن سبب عمل شيء ما. عندما بدأت تداول الفوركس في عام 2007، كنت أحاول باستمرار معرفة الأمور. التقنية، الأساسية، سمها ما شئت. وأود أن عكس الهندسة أي شيء يمكنني الحصول على يدي.


بعد أن كنت من خلال هذه التجربة، أستطيع أن أقول لكم أن استخدام أفضل بكثير من وقتك هو ممارسة تحديد هذه المستويات على الرسوم البيانية الخاصة بك. فلنترك التحليل المتعمق للمتداولين الأساسيين. 😉


ولكن أفترض أنه كانن & # 8217؛ ر يصب على الأقل يعرف أساسيات. وقد تكون مفيدة لبعض، لذلك دعونا نتناول لفترة وجيزة لماذا يعمل العمل السعر.


الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو نفسه على الرسم البياني كما هو الحال مع كل تاجر آخر في جميع أنحاء العالم. وتظهر الاحصاءات ان حوالي 4 تريليون دولار التغييرات يد كل يوم في سوق الفوركس. الآن تخيل كم من مقل العيون التي تعمل بها، كل يبحث في نفس الرسم البياني. كثير!


وكمثال على ذلك، يمكن لأولئك الذين يستخدمون المؤشرات (دون استخدام مستويات الحركة السعرية) أن يقولوا نفس الشيء لأن هناك حرفيا آلاف المؤشرات والمؤشرات المختلفة. يمكن استخدام مؤشر الماكد على سبيل المثال بنسبة 5٪ فقط من الذين يتداولون نفس الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. من هذا 5٪، ربما 0.07٪ فقط استخدام ماسد جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية.


تحصل على هذه النقطة، والاختلافات لا حصر لها. لأن الاختلافات لا حصر لها، لذلك هو النتيجة. وبعبارة أخرى، فإن النتائج لا تتفق مع مستويات استخدام السعر، والتي هي نفسها للجميع.


وسوف أقول أن بعض السماسرة قد تظهر أسعار مفتوحة وقريبة مختلفة، ولكن عادة تلك الاختلافات ليست سوى بضع نقاط. الاستثناء الرئيسي هو الوسطاء الذين يتبعون إغلاق نيويورك (الرسم البياني ل 5 أيام). حتى ذلك الحين سوف مستوى أفقي رئيسي أو خط الاتجاه على مخطط معين تبدو كما هو الحال مع أي وسيط آخر.


لماذا هذا الأمر مهم؟ كل ذلك يأتي إلى علم النفس. هل سبق لك أن كنت جالسا في حركة المرور وشهد سائق واحد الحصول على ذلك بالإحباط أنها تنسحب على الكتف لتجاوز السيارات الأخرى؟ ماذا يحدث بعد ذلك مباشرة؟ سيارات أخرى تبدأ في متابعة زمام المبادرة، أليس كذلك؟ وذلك لأن غالبية البشر هم أتباع، وليس قادة.


وتنطبق نفس القاعدة على تداول الفوركس، أو أي سوق ذات سيولة كريمة. إذا كانت نسبة كبيرة من التجار لديهم نفس المستويات (أو ما شابه ذلك) على مخططاتهم، فإن احتمالات تحرك السعر فيما يتعلق بتلك المستويات (التجار الذين يتابعون تجار آخرين) تصبح أكبر بلا حدود. هؤلاء التجار هي مجرد اتباع حزمة. وهذا & # 8217؛ ق بخير! سوق الفوركس هو مكان واحد حيث يدفع أن يكون تابعا وليس زعيم.


من المهم ملاحظة أن مستويات حركة الأسعار تعمل بشكل أفضل في الأسواق ذات السيولة العالية. هذا هو السبب في أنه يعمل بشكل جيد في سوق الفوركس. بسبب سيولة عالية (أعلى في العالم في الواقع) سوق الفوركس تنتج بعض من أفضل مستويات العمل السعر من أي سوق مالية.


ويغطي ذلك عن سبب عمل السعر. ليس كذلك & # 8220؛ موجز & # 8221؛ بعد كل شيء، أفترض. لا بد لي من أن يكون قد عازمة بعض & # 8220؛ عكس الهندسة الانسحاب & # 8221؛ منذ أنا ملاذ & # 8217؛ ر القيام به لفترة طويلة. على أي حال، الآن أن لديك فهم أفضل للعمل السعر والسبب في أنه يعمل، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على مصطلح، استراتيجيات التداول.


ما هي استراتيجية التداول؟


استراتيجية التداول هي خطة ثابتة مع هدف واحد & # 8211؛ لتحقيق معظم الأرباح أثناء استخدام أقل قدر من المخاطر. على الأقل هذا تعريف & # 8220؛ جيد & # 8221؛ استراتيجية التداول. ومن أمثلة استراتيجيات التداول ما يلي:


قائمة يمضي لأميال، وهذا هو السبب في الكثير من التجار قضاء سنوات في محاولة استراتيجيات مختلفة قبل أن تجد واحدة التي تعمل. من الواضح أنني & # 8217؛ م الجزئي لربط القضبان والحانات داخل، والتي تقوم على حركة السعر. ولكن هناك & # 8217؛ ق سبب بسيط لماذا أنا & # 8217؛ قضى الكثير من الوقت والطاقة التدريس استراتيجيات تداول العمل السعر، لأنها مجرد عمل عادي!


فكر في استراتيجية التداول كالإشارة التي تبحث عنها قبل الدخول في التجارة. المعايير التي يجب الوفاء بها من أجل أن تضع المال في خطر.


يجب أن تكون كل إستراتيجية تداول جيدة:


نهائي - يجب أن تكون استراتيجية التداول دقيقة ويمكن تحديدها متسقة - وضع باستمرار الاحتمالات في صالحك يمكن التحقق منها - يجب أن يكون كل استراتيجية تجارية جيدة سجل حافل الهدف - ويستند استراتيجية التداول الصلبة على ما يفعله السوق، وليس ما كنت تعتقد يجب أن تفعل.


وهذا يشمل استراتيجيات التداول. إذا كانت تبدو مباشرة إلى الأمام، فهذا يعني أنها. مهلا، لا أحد قال من أي وقت مضى هذه الاشياء كان علم الصواريخ 😉


في هذه المرحلة، ناقشنا إجراء السعر والسبب في نجاحه. لقد غطينا أيضا ما هي استراتيجية التداول وما يجب أن تتكون منه استراتيجية جيدة. الآن حان الوقت لوضع كل شيء معا ..


سعر العمل استراتيجيات التداول.


استراتيجيات تداول حركة السعر التي أستخدمها وتعلمها في دورة السعر الخاصة بي تتألف من مستويات الدعم والمقاومة (حركة السعر) جنبا إلى جنب مع أشرطة دبوس، داخل الحانات و & # 8220؛ بينزيد & # 8221؛ (استراتيجيات التداول).


وهنا مثالان عظيمان على أين وما يجب أن نتعامل به عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات تداول حركة الأسعار.


دبوس شريط السعر استراتيجية التداول العمل.


داخل شريط السعر استراتيجية التداول العمل.


على الرغم من أن الجمع بين مستويات حركة الأسعار واستراتيجيات التداول اثنين أعلاه قوية، وهذا لا ينبغي أن تكون المعايير الوحيدة لدخول التجارة. هناك العديد من عوامل التقاء الأخرى التي تأتي في اللعب. ومع ذلك فإن استراتيجيات تداول حركة الأسعار كما هو موضح في هذين المخططين هي مكان عظيم للبدء.


نأمل أن يساعد هذا الدرس على توضيح أي مفاهيم خاطئة حول ما هي استراتيجيات تداول حركة السعر وكيف يمكن استخدامها. تذكر فقط أن كل سعر جيد استراتيجية تداول العمل يجب أن يكون:


نهائي - يجب أن تكون استراتيجية التداول دقيقة ويمكن تحديدها متسقة - وضع باستمرار الاحتمالات في صالحك يمكن التحقق منها - يجب أن يكون كل استراتيجية تجارية جيدة سجل حافل الهدف - ويستند استراتيجية التداول الصلبة على ما يفعله السوق، وليس ما كنت تعتقد يجب أن تفعل.


هل تستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أن هذا النمط من التداول يمكن أن يكون مفيدا؟ لا تتردد في ترك ملاحظاتك في قسم التعليقات أدناه. جميع التعليقات على هذا الموضوع هي موضع ترحيب!


في رحلاتي التجارية حدث لي أن تتعثر على الاقتباس & # 8230؛ & # 8220؛ التداول هو أبسط شيء أصعب سوف تفعل أي وقت مضى & # 8221؛ سوو صحيح على ذلك.


احسنت القول. شكرا للمشاركة!


أعتقد أنه يأخذ الكثير منا عدة أشهر إن لم يكن سنوات إلى & # 8220؛ الرقم & # 8221؛ من أن المؤشر الحقيقي الوحيد الذي نطلبه عند التداول قد يحدق بنا مباشرة في الوجه على طول. مؤشر ترو هو السعر & # 8230؛ وكيف يعمل حول مناطق الدعم والمقاومة بسيطة / المستويات مثل الخطوط العريضة مقالك، كما هو الحال دائما معلومات كبيرة جوستين.


شكرا، كولين. صحيح جدا. ما يجعل حركة السعر مربحة جدا والسبب أنه يتجاهل الكثير من التجار يسيران جنبا إلى جنب & # 8211؛ إنه بسيط (بسيط جدا). يقود معظم التجار الجدد إلى الاعتقاد أنهم بحاجة إلى شيء الملكية إذا لم تكن الأرض لتكون متسقة. كنت واحدا منهم لمدة ثلاث سنوات تقريبا & # 8230؛


شكرا على تعليقك!


أنا أحب هذه الاستراتيجية على الرغم من أنني & # 8217؛ م جديدة في لعبة الاحتمالات ولكن أنا & # 8217؛ م المريض لمعرفة المزيد. شكرا جوستين.


نجاح باهر لقد تم التداول لمدة 4 سنوات وتعلم بعض الأشياء الجديدة. أنا في معظمها الصفقات فروة الرأس ولكن أعتقد أن استراتيجيات التداول التي تستخدمها الصوت أفضل كثيرا! سلخ فروة الرأس بالتأكيد هو المجهدة واستغرق بعض الوقت قبل أن تصبح مربحة. شيء واحد لقد تعلمت هو أن لديك لكسب أكبر قدر من المعرفة ما تستطيع لتصبح تاجر ناجح. أنا & # 8217؛ م الذهاب للاشتراك في اسرع وقت ممكن.


مرحبا دارلين، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد. سوينغ التداول مع العمل السعر هو بالتأكيد أقل بكثير من الإجهاد من سلخ فروة الرأس. وأنا أتفق معكم على أن المعرفة أمر بالغ الأهمية. بعد كل شيء، عليك أن تجد ما يناسب شخصيتك ويمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك دون أخذ الوقت لتعلم أساليب مختلفة.


مرحبا، عزيزي جوستين، كما هو الحال دائما، محددة جيدا مع الموضوعية والتصور المفاهيمي. قبل شهر، حضرت الخاص بك 7 أسرار الويبينار ولكن بات لم يتم مسح. الآن أستطيع أن أقول، نعم، فهمت، شكرا وعطلة نهاية الأسبوع سعيدة.


[& # 8230؛] من الأسعار. انها كل شيء عن تحديد المستويات الرئيسية في السوق ومن ثم مشاهدة لاستراتيجيات العمل السعر للإشارة إلى فرصة تجارية محتملة. هناك عدة طرق مختلفة لتداول حركة السعر، [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لقد وضعت تطورا كاملا في السوق مثل تداول حركة السعر [& # 8230؛]


آم أيضا على التجارة و ليس لدي فكرة واحدة عن أي شيء باستثناء مؤشرات الأزرق والأحمر من ميتاتريدر 4 & # 8230؛ آمل أن أستطيع أن نتعلم منك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


إستراتيجية تداول الفوركس:


الدليل النهائي (تحديث 2018)


يعتقد معظم التجار الجدد أن الاستراتيجية الأكثر تعقيدا هي، وأكثر ربحية سيكون.


تداول الفوركس باستخدام حركة السعر بسيط، وخالي من الإجهاد، وفعالة للغاية.


في هذا الدليل سوف تظهر لك أبسط نسخة من بلدي الفوركس استراتيجية العمل السعر.


لا تنخدع من قبل ذلك & # 8217؛ s البساطة على الرغم من، هذه الاستراتيجية هي قوية جدا ومربحة باستمرار.


الفصل 1.


استراتيجية عمل سعر الفوركس.


الفصل 3.


إعدادات الإعداد السعر.


الفصل 6.


ما هو "تداول السعر"؟


تداول التداول السعر هو بسيط، يمكنك تحليل من هو في السيطرة على السعر وكنت التجارة في هذا الاتجاه. دعونا كسرها في مزيد من التفاصيل قليلا.


ما هو "تداول السعر"؟


جميع حركة السعر في الفوركس تأتي من الثيران (المشترين) والدببة (البائعين). عندما يتحرك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لأنه هناك المزيد من الثيران من الدببة والعكس بالعكس.


سوق الفوركس (وأي سوق لهذه المسألة) في حالة ثابتة من الصراع بين الثيران والدببة.


يتداول تداول السعر حول تحليل من يتحكم حاليا بالسعر أو الثيران أو الدببة وإذا كان من المرجح أن يظلوا تحت السيطرة.


إذا أظهر التحليل الخاص بك أن الثيران هي في السيطرة وأن من المرجح أن تبقى في السيطرة، ثم يمكنك شراء (طويلة).


إذا تبين أن الدببة هي في السيطرة وأن من المرجح أن تبقى في السيطرة، ثم يمكنك بيع (قصيرة).


كيف يمكنك تحليل الأشخاص الذين يتحكمون في السعر؟


باستخدام اثنين من أساليب العمل السعر بسيط.


مناطق الدعم والمقاومة.


هذه هي مناطق شراء وبيع يمكنك تحديد بسهولة ووضعها على الرسم البياني الخاص بك. مرة واحدة يضرب السعر هذه المناطق تعلمون أنه من المرجح أن المماطلة أو عكس تماما.


هذا يسمح لك لشراء أو بيع في الوقت المناسب.


تحليل شمعدان متقدمة.


هذا ليس أن دوجي الأساسي يساوي الاشياء عكس كنت قد رأيت في أماكن أخرى. التحليل الشمعدان المتقدم يذهب أعمق بكثير من ذلك بحيث يكون لديك فهم كامل لما هو مخطط تخبرك.


بمجرد أن تفهم هذا، نظرة واحدة على الرسم البياني سوف اقول لكم من هو & # 8217؛ s في السيطرة على السعر (الثيران أو الدببة) وإذا كنت يجب أن تشتري أو بيع.


هذه التقنيات اثنين تشكل جوهر بلدي استراتيجية التداول السعر السعر. في الواقع، تلك هي التقنيات الوحيدة التي استخدمها للعثور على والتجارة والإعدادات عالية احتمال.


استراتيجية التداول بلدي يختلف عن معظم الدورات سوف تأتي عبر لأنها تقوم كليا على السعر العمل & هيليب.


انها ببساطة عن قراءة الأسعار واتخاذ قرارات التداول الذكية.


بلدي استراتيجية العمل السعر.


وقد ولدت استراتيجية سعر العمل بلدي في عام 2005، وقد تحسنت باستمرار على مدى السنوات ال 12 الماضية & # 8211؛ وقد رأت هذه الاستراتيجية كل شيء.


وقد نجا من التغيرات الرئيسية في السوق من الأزمة المالية في عام 2008 إلى كارثة الفرنك السويسري في عام 2018، إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2018. وقد شهد حقا كل شيء.


بلدي استراتيجية العمل السعر يعمل في جميع ظروف السوق.


من الأسواق المتجهة إلى التقلب المنخفض، إلى المدى، إلى تقلبات عالية، وقد نجا من كل ذلك مع أرباح متسقة.


وتعمل الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات بشكل جيد في ظروف السوق المحددة. إذا كان لديك استراتيجية تعمل في أسواق تقلب منخفضة، فإنه سوف تفشل في ارتفاع التقلب، وتتراوح، أو تتجه ظروف السوق.


تحرك السعر يتكيف، المؤشرات دون & # 8217؛ ر!


لا تتكيف الإجراءات السعرية مع ظروف السوق المتغيرة إلا أنها تتكيف مع أزواج مختلفة، وأطر زمنية مختلفة، وبشكل حاسم، لمختلف التجار.


قبل كل شيء، السعر الإجراء يبقي التداول الخاص بك بسيط.


في الواقع، تداول حركة السعر يجعل الفوركس بهذه البساطة، يمكنك التداول بها من الهاتف الذكي الخاص بك. أستخدم هذه الإستراتيجية للتداول أثناء التنقل & # 8211؛ اعتبارا من عام 2017 أنا تولي أكثر من 60٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي.


أبقيها بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجيتي للتداول في الفوركس هو البساطة. سقوط أكثر شيوعا من اليوم & # 8217؛ ق التجار أكثر من تعقيد استراتيجيتها.


لقد رأينا جميع الرسوم البيانية التي تبدو مثل هذا.


كيف يمكنك التداول بشكل مريح باستخدام مخطط مثل هذا؟


كيف يمكنك التداول بكفاءة باستخدام مخطط مثل هذا؟


كيف يمكنك التداول من الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام مخطط مثل هذا؟


يمكنك & # 8217؛ ر، أنها فوضوي جدا.


القاعدة الأساسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على التداول بسيطة. لأن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل بشكل أفضل هي بسيطة.


الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس.


إذا ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ أفضل بكثير من مونستروسيتي أعلاه!


هذا المخطط هو مرتب، من السهل أن نفهم والتنقل، مع أي شيء يصرف لكم من تحليل حركة السعر.


هذا النمط من التداول هو سريعة وفعالة وخالية من الإجهاد، ويمكنك أن تفعل ذلك من أي مكان، بما في ذلك الهاتف الذكي الخاص بك.


الدعم & # 038؛ مناطق المقاومة.


مناطق الدعم والمقاومة تظهر لك حيث لشراء وبيع، فهي جزء حيوي من كل مجموعة أدوات التجار، وأنه من الضروري أن تتعلم كيفية وضعها.


ما هو الدعم والمقاومة؟


وضع الدعم والمقاومة المناطق هي أهم مهارة يمكنك إتقان في التداول.


ووضعها أمر سهل.


مناطق الدعم والمقاومة تقسم الرسم البياني الخاص بك إلى شراء وبيع المناطق. المنطقة التي يجلس فوق السعر الحالي هو منطقة بيع، أي منطقة تحت السعر الحالي هو منطقة شراء.


دعم = شراء المنطقة.


شروط المشترين والثيران هي قابلة للتبديل. الدعم هو منطقة شراء كما وجدت المشترين في الدعم.


المقاومة = بيع المنطقة.


شروط الباعة والدببة قابلة للتبديل. المقاومة هي منطقة بيع حيث يتم العثور على البائعين في المقاومة.


على الرسم البياني غبوسد أدناه، يمكنك ان ترى السعر يقترب من المنطقة المظللة الزرقاء في 1.3500. هذه منطقة مقاومة قوية (بيع).


عندما يقترب السعر منطقة بيع يتم تشغيل كميات كبيرة من أوامر البيع مواجهة أوامر الشراء. وهذا يؤدي عادة إلى توقف السعر أو حتى تحول حولها تماما لعكس.


لماذا يحدث هذا على الرغم من؟


انها بسيطة، ومحركات السوق مثل البنوك وصناديق التحوط وضع أوامرهم في مجالات الدعم والمقاومة.


لماذا يحرك سائقو السوق طلباتهم بالريال السعودي؟


التجار جيدة دون & # 8217؛ ر مكان عشوائي أوامر الدخول ونأمل أن يحصلوا على الحظ. ويضعون أوامر دخولهم بمستويات أسعار كبيرة. مستويات كبيرة تأتي في أشكال كثيرة.


سنويا، شهرية، قمم أسبوعية أو أدنى مستوياتها. الأرقام مقربة مثل 1.0000 و 1.0500 (وتسمى أيضا المستويات النفسية) كل ارتفاع أو انخفاض الوقت. المناطق التي توقفت فيها الأسعار أو عكست أكثر من مرة.


في المثال الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر قد توقف عند 1.3070 مرتين (الضوء الأخضر). في المرة القادمة التي تقترب من المستوى الذي يسحب مرة أخرى ثم مرة أخرى مرتين أخرى (يسلط الضوء على الأصفر).


لأن مشغلي السوق يضعون أوامر الشراء عند 1.3070 وعندما يضرب السعر المنطقة يشتري الزناد مما تسبب في انعكاس.


هذا يحدث في كل وقت على كل زوج الفوركس وفي كل سوق مالي لهذه المسألة.


هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق، وشراء وبيع أوامر يتم تجميعها معا في نفس المنطقة العامة وعندما يتم ضرب نرى تأثير على السعر.


وضع مناطق الدعم والمقاومة.


هناك الكثير من المؤشرات هناك التي تدعي لتعطيك مناطق الدعم والمقاومة كبيرة.


لقد حاولت كل منهم وأنا لا أجد موثوق بها.


لا تزال هناك حاجة إلى مواضع الدعم والمقاومة من قبل شخص ما. هذه هي مناطق الدعم والمقاومة، ولكن إذا كنت ترغب في تداول المزيد من أزواج سوف تحتاج إلى وضعها بنفسك.


ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، فمن السهل، كل ما تقومون به هو وضع خطوط أفقية عند بقعة منطقة مع اثنين أو أكثر مستبعد.


أنا ذاهب لكسرها إلى أسفل خطوة خطوة عملية بالنسبة لك على الرغم من. ولكن أولا، نحن بحاجة إلى تحديد بعض القواعد لمناطق الدعم والمقاومة.


ثلاث قواعد لدعم ومقاومة.


هناك ثلاث قواعد أساسية تحتاج إلى أن تضعها في الاعتبار عند وضع مناطق الدعم والمقاومة.


مناطق مكان على الجسم من شمعة، والجسم هو أكثر أهمية من الفتيل. وأكثر ترتد مؤخرا أكثر أهمية. إعطاء الأولوية للارتدادات الأخيرة على الارتداد القديم. تحتاج اثنين على الأقل مستبعد ربط لوضع الدعم والمقاومة المنطقة. وهناك استثناءات قليلة من ذلك، أكثرها استثناءا بالنسبة للنقاط التي هي أعلى أو أدنى مستوى سنويا أو على الدوام. عندما كنت بقعة في السنة أو في كل وقت عالية / منخفضة يمكنك وضع منطقة هناك حتى لو كان لديه مرة واحدة فقط ترتد.


دليل خطوة بخطوة لوضع الدعم والمقاومة.


الخطوة 1: حدد مخططا يوميا وقم بالتصغير حتى ترى حوالي سنة واحدة من البيانات. دون & # 8217؛ ر تقلق إذا رأيت أكثر قليلا أو أقل من سنة واحدة، انها ليست صفقة كبيرة.


سوف تجد عموما أن هناك 5-8 مناطق الدعم والمقاومة على معظم المخططات. إذا كان لديك أكثر من 8 ربما كنت وضعت الكثير جدا.


تحليل شمعدان متقدم.


معظم التجار الجدد يتعلمون قليلا عن تحليل الشمعدان.


ولكن معظم ما تعلموه لا طائل منه تماما!


كذلك النهج القياسي لتحليل شمعدان هو التعرف على النمط الأساسي، الذي فشل في العمل في التداول الحقيقي.


أنا أشق أعمق من ذلك، وأنا أنظر إلى القصة وراء الشمعة، وفي هذا الفصل سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك أيضا.


يمكنك & # 8217؛ ر تخطي مباشرة إلى تحليل شمعدان متقدمة دون معرفة بعض الأساسيات أولا. إذا كنت لا تعرف الأساسيات، أن & # 8217؛ ق غرامة، حصلت على تغطيتها!


الحقيقة حول تحليل الشمعدان.


عندما يبدأ تجار الفوركس لأول مرة يتعلمون عادة عن الشموع.


ولكن ما يتعلمونه عادة ما يكون عديم الجدوى.


وعادة ما ترى قائمة من "أنماط شمعة" مثل واحد أدناه. كل نمط لديه مجموعة في تعريف الحجر وهذا هو المعنى الوحيد الذي يمكن أن يكون.


هذا ليس تحليل شمعدان، فمن التعرف على الأنماط.


وبالنسبة للتاجر حركة السعر، فإنه لا طائل منه.


في الواقع، هو أسوأ من غير مجدية. التفكير في الشموع على أنها مجرد أنماط غير عكسية. يجعلك تاجر أسوأ، فإنه يقودك إلى ارتكاب أخطاء هائلة.


إعطاء نمط تعريف محدد يؤدي إلى رؤية النفق. عندما ترى هذا النمط المحدد، تفترض أن شيئا ما سيحدث.


ولكن هذه ليست الطريقة التي تعمل الشموع.


كل الشموع تحتاج إلى تقييم على أساس الشموع حولهم، والعديد من العوامل الأخرى.


في ما يلي نمط شمعدان يسمى عادة & # 8220؛ أعلى الغزل & # 8221 ؛.


عادة الناس يقولون أن أعلى الغزل يعني عكس وشيك، والتي يمكن أن تكون صحيحة. غير أن هذا النمط نفسه يمكن أن يعني أيضا استمرارا وشيكا. يمكن أن يعني أن السعر مؤقت مؤقتا.


يمكن أن يعني الكثير من الأشياء المختلفة.


التفكير في الشموع وأنماط بسيطة هي الطريقة الخاطئة للقيام بالأشياء.


تحتاج إلى النظر وراء نمط وقراءة قصة السعر.


قصة السعر.


كل شمعة واحدة على الرسم البياني الخاص بك هو أقول لك قصة. عند الجمع بين تلك الشموع معا، وتحصل على قصة السعر.


قراءة وفهم قصة السعر أمر حيوي في الفوركس. إنه أمر حيوي لأنه يسمح لك بالإجابة على واحدة من أهم الأسئلة في التداول ...


من هو في السيطرة على السعر؟


هذا السؤال لديه ثلاثة إجابات ممكنة: المشترين والبائعين، أو لا.


إن القدرة على الإجابة بدقة على هذا السؤال أمر حيوي. إذا كنت على وشك الدخول في تجارة قصيرة وتسأل نفسك.


& أمب؛ 8220؛ من هو المسؤول عن السعر؟ "وإجابتك هي & # 8220؛ المشترين، وربما ربما بيع ليست فكرة عظيمة.


لنفصل قصة السعر.


إذا نظرتم إلى الشموع الثلاثة المبينة أدناه، فمن السهل أن نستنتج أن الباعة يتحكمون في السعر.


وقد أغلقت الشموع كلها أقل مما فتحت، فقد خلقوا جميعا أدنى مستويات جديدة وراء الشموع السابقة المنخفضة، وكان لديهم جميعا فتات علوية صغيرة بالمقارنة مع جسم الشمعة. تشير الفتائل العلوية الصغيرة إلى أن المشترين لم يتمكنوا من دفع السعر إلى حد كبير.


ولكن ماذا تقول لنا الشمعة المميزة في الرسم البياني التالي؟


لديها الفتيل العلوي القصير، وهيئة صغيرة، وفتيل أقل طويلة. هذا ما أسميه شمعة التردد.


ما هو شمعة التردد؟


تحدث الشموع تردد عندما لا المشترين أو البائعين يمكن كسب والحفاظ على السيطرة على الأسعار. فهي شائعة، ولكن إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة، فإنها يمكن أن تكون قوية جدا.


نلقي نظرة على هذا الاتجاه الصاعد (تسليط الضوء الأصفر)، بل هو اتجاه قوي، وهناك العديد من الشموع الصاعدة تتجه نحو منطقة من المقاومة. إن الشموع الصاعدة الكبيرة تخبرنا أن المشترين كانوا خلال السيطرة على السعر.


عندما يضرب السعر المقاومة نحصل على تشكيل شمعة التردد (تسليط الضوء الأخضر).


دعونا كسر هذه الشمعة وصولا الى قصة حتى تتمكن من فهم لماذا يشير إلى التردد.


كبير العلوي الفتيل (الأزرق تسليط الضوء)


يظهر الفتيل العلوي الكبير أن المشترين حاولوا مواصلة الاتجاه الصاعد لكنه فشل. استولى البائعون على السعر ودفعوه إلى أسفل.


الجسم الهابط الصغير (الضوء الأخضر)


ويظهر الجسم الهبوطي الصغير أن البائعين تمكنوا من إغلاق أدنى من فتح. هذا أمر مهم لأنه في الشموع الثلاثة قبل هذا السعر أغلقت باستمرار أعلى من مفتوحة. وهذا يدل على أن المشترين يفقدون الطاقة.


الفتيل السفلي السفلي (الضوء الأحمر)


يظهر الفتيل السفلي الصغير لنا أن البائعين لم يتمكنوا من كسب الكثير من الأرض إما. هذا يخبرنا أن البائعين ليست قوية بما فيه الكفاية لتحويل السعر حول تماما. ومع ذلك، فهي قوية بما يكفي لوقف حركة المشتري.


كل هذا معا شمعة التردد تشكيل الحق بعد الشموع الصاعدة القوية تشير إلى أن السلطة قد تحولت من سوق (المشتري) صعودي بالتأكيد إلى السوق المترددة. في حين أن البائعين ليست في السيطرة، وليس المشترين.


ولكن هناك شيء واحد آخر نحن بحاجة إلى النظر في & هيليب.


و hellip؛ شمعة التردد تتشكل على رأس منطقة المقاومة. دعونا ننظر إلى هذا المخطط مرة أخرى.


إذا كنت تتذكر، في الفصل السابق تحدثنا عن المقاومة كونها منطقة بيع ودعم كونها منطقة شراء.


وبالتالي فإن الصورة أعلاه تبين لنا ثلاثة شموع صاعدة قوية تتجه إلى منطقة المقاومة. وثم…


الأسعار الأكشاك ونحصل على التردد تشكيل على رأس تلك المنطقة.


هذا يخبرنا أن منطقة البيع تعمل. عندما دفع السعر في تلك المنطقة بيع أوامر أثار والمشترين لم يعد يمكن أن تستمر حتى.


هذه هي قصة سعر هذا المخطط.


وهذه القصة يعطينا لطيفة قليلا سعر العمل الإعداد التجاري.


سعر العمل التجارة الإعداد.


السعر يسمح لك لاتخاذ العديد من أنواع مختلفة من الصفقات، والانتكاسات، والاستمرارية، ومجموعة، والتأرجح، واختراق وفروة الرأس الحرف على سبيل المثال لا الحصر.


في بلدي استراتيجية حرة وسوف تركز على نوع واحد من الإعداد، وأسهل على الفور والتجارة، والعكس.


كيفية بقعة عكس التجارة.


يحدث عكس في كثير من الأحيان، ولكن إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه، لا يمكنك التجارة بها.


عكس هي واحدة من أقوى الاجراءات العمل السعر، واحدة من أسهل للتداول. ولأنها تحدث في كثير من الأحيان، يمكنك التجارة هذا الإعداد حصريا وتكون تاجر مربحة.


في الواقع، لسنوات تركزت استراتيجية تداول العملات الأجنبية على الانتكاسات فقط. ومع ذلك، في هذه الأيام أنا التجارة أكثر الاجراءات العمل السعر.


وتأتي الصفقات العكسية في ثلاثة أجزاء:


الاتجاه السابق. شمعة التردد (ق). اتجاه الانعكاس.


السماح لكسر كل من هذه الأجزاء.


الاتجاه السابق.


الاتجاه السابق هو تحرك قوي من قبل الدببة / الثيران تتجه إلى منطقة الدعم / المقاومة.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الدببة في السوق وعدد قليل جدا من الثيران. إذا كانت الثيران قوية ثم السعر لن تتجه لأسفل.


ويظهر لنا الاتجاه السابق أن (البائعين) يتحكمون بقوة في السعر ويدفعون السعر إلى منطقة دعم.


العكس ينطبق على الاتجاه الصاعد السابق الذي من شأنه أن يظهر الثيران (المشترين) تتجه نحو المقاومة، كما ترون أدناه.


ويمكن تشكيل اتجاه سابق من قبل أقل من شمعة واحدة. إذا كانت الشمعة قوية وتغطي الكثير من المسافة السعر، وأنا تصنيفه باعتباره الاتجاه السابق لأغراض تجارة عكس.


يظهر المثال أدناه شمعة واحدة تسبق تميل.


الاتجاهات السابقة بسيطة جدا. طالما أنك ترى تحركا قويا يتجه إلى منطقة دعم أو مقاومة، يمكنك اعتباره اتجاها سابقا.


شمعة التردد


سوف يكون الإعداد عكس واحد إلى ثلاثة الشموع التردد. الشموع التردد تحتاج إلى تشكيل على أو بالقرب من منطقة الدعم والمقاومة.


إذا كان التردد لا يشكل على أو بالقرب من منطقة الدعم والمقاومة، فإنه ليس إعداد عكس صحيح.


لماذا تحتاج إلى أن تكون على منطقة الدعم والمقاومة؟


تشير شمعة التردد في اتجاه سابق صاعد إلى أن المشترين ربما يفقدون السيطرة، وقد يكتسب البائعين السيطرة. في الاتجاه السابق الهبوطي فإنه يشير إلى أن البائعين يفقدون السيطرة والمشترين قد تكتسب السيطرة.


ومع ذلك، فإن شمعة التردد لا تشير إلى أن السعر سينعكس بأي درجة من اليقين.


شمعة التردد تشير إلى شيء واحد فقط ...


لا يمكنك اتخاذ تجارة تستند فقط على التردد. تظهر الصورة أدناه تشكيل التردد بين الدعم والمقاومة. إذا كنت تريد إدخال صفقات عكسية تستند فقط إلى التردد، فلن تعمل جيدا & هيليب؛


ماذا عن موعد توجه الاتجاه الصاعد السابق إلى منطقة مقاومة (منطقة بيع) أو اتجاه هبوطي إلى منطقة دعم (شراء) ونماذج تردد؟


حسنا، ثم نحصل على مآخذ من احتمال عالية الإعداد الانعكاس.


ولكن لا يمكننا أن ندخل فقط حتى الآن، ونحن بحاجة إلى تأكيد، والذي يأتي في الجزء الثالث من الإعداد عكس.


الاتجاه العكسي.


اتجاه انعكاس هو الجزء الثالث والأهم من الإعداد عكس. هذا هو المكان الذي نجعل أرباحنا!


بعد الأكشاك الاتجاه السابق في الدعم، وأشكال التردد، وكنت كثيرا ما ترى اتجاه انعكاس. الصورة أدناه تظهر اتجاه انعكاس هابط تشكيل بعد التردد على المقاومة.


في هذه الحالة شهدنا انتقال السلطة من الاتجاه الصاعد السابق إلى اتجاه انعكاس هبوطي مفصولة كشك على المقاومة.


أين تدخل التجارة على الرغم من؟ فلنناقش ذلك في الفصل التالي.


تجارة عكس الصفقات.


أنت تعرف ما تبدو عليه تجارة عكسية.


كنت أعلم أنك تحتاج إلى إدخال بعد تردد وقبل اتجاه الانعكاس.


في هذا الفصل سوف تظهر لك بالضبط أين تدخل. حتى تتمكن من تداول انعكاسات مربحة.


دون & # 8217؛ ر تقلق، دخول الصفقات عكس في الوقت المناسب هو أسهل بكثير مما كنت اعتقد.


على مر السنين قمت بتحسين إدخالات التجارة وصولا الى صيغة بسيطة جدا.


الدخول إلى الصفقات ليس من الضروري أن يكون صعبا & # 8211؛ تذكر، هدفي هو الحفاظ على كل شيء بسيط.


الوصول في الوقت المناسب.


في الفصل السابق أوضحت أن الانعكاس يأتي في ثلاثة أجزاء.


الاتجاه السابق. شمعة التردد (ق). اتجاه الانعكاس.


تحتاج إلى إدخال تجارة عكسية بعد إغلاق الجزء الثاني (التردد)، ولكن قبل الجزء الثالث (اتجاه انعكاس) يأخذ تماما قبالة. من الواضح إذا قمت بإدخال بعد الاتجاه انعكاس تقلع، فوات الأوان.


كما يلزمك التأكد من عدم إدخال وقت مبكر جدا حيث يمكنك إدخال إعداد خاطئ.


في الصورة أدناه ترى اتجاه سابق يتجه إلى الدعم، التردد، واتجاه الانعكاس الفاشلة. إذا كنت قد دخلت في وقت مبكر جدا، وكنت قد فشلت هذه التجارة.


فشل الصفقات يحدث، لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيالهم.


ولكن الحصول على في الوقت المناسب يخفض النسبة المئوية من الصفقات الفاشلة.


كثير من الناس ينتظرون شمعة قريبة من الحصول على، ولكن لقد اختبرت هذا بدقة وانتظار يغلق يحصل لك في وقت متأخر جدا. في الصورة أدناه يمكنك ان ترى الشمعة الأولى في الاتجاه عكس إغلاق بعيدا عن الدعم.


وهذا يعني أنك تفوت على الكثير من الأرباح المحتملة، والتي من الواضح أنها ليست جيدة.


المفتاح لعكس التداول، أو أي تداول لهذه المسألة هو الحصول في الوقت المناسب.


اذن كيف تفعل ذلك؟


كيفية الدخول عكس التجارة.


لقد اختبرت طرق دخول لا تعد ولا تحصى في السنوات ال 15 الماضية. في ذلك الوقت لقد وجدت ثلاث استراتيجيات دخول رهيبة: الدخول على جديدة عالية / منخفضة، إدخالات إدخالات، وإدخالات المسافة.


في بلدي استراتيجية حرة وسوف يعلمك أسهل، والدخول في مستويات قياسية جديدة / أدنى.


عندما تكون أشكال التردد على منطقة دعم أو مقاومة، يمكنك استخدام ارتفاع أو انخفاض شمعة التردد كمحفز دخول ووقف الخسارة.


في الصورة أعلاه شكلت التردد على المقاومة بعد الاتجاه الصاعد السابق، لذلك نحن نريد أن ندخل تجارة عكس قصيرة.


وضعنا دخولنا بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة التردد، ووقف الخسارة لدينا بضع نقاط فوق أعلى نقطة من الشمعة.


في التداول، الارتفاعات والانخفاضات مهم جدا. إذا تم إنشاء انخفاض جديد من المقاومة فإنه يشير الباعة قد سيطرت على السعر، مما يعني أننا نريد أن تكون قصيرة.


لدينا وقف الخسارة يجلس فوق ارتفاع ككسر من أن ارتفاع يشير إلى استعادة المشترين السيطرة على السعر.


في الصفقات الطويلة قمت بتعيين الدخول الخاص بك بضع نقاط فوق قمة التردد، وبضع نقاط أقل من أدنى مستوى.


هذا هو الشكل الأكثر بسيطة من دخول التجارة، ولكن أيضا واحدة من الأكثر فعالية.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية الدخول، تحتاج إلى معرفة أين لتعيين الهدف الخاص بك.


حيث لتعيين الهدف الخاص بك.


الأهداف هي أيضا سهلة جدا، تحتاج للتأكد من هدفك يأتي قبل الحواجز الرئيسية مثل المجال التالي من الدعم أو المقاومة.


لذلك، إذا قمت بإدخال انعكاس طويل من الدعم، تأكد من أن الهدف الخاص بك هو قبل منطقة المقاومة التالية.


الحد الأدنى لمعدل المكافأة الذي استخدمه هو 1: 1.5 R. وهذا يعني أن هدفي يجب أن يكون الحد الأدنى 1.5 مرة من حجم توقف بلدي.


إذا كان توقفي 100 نقطة، الحد الأدنى لحجم هدفي هو 150 نقطة (1.5 × 100).


إذا كان توقفي هو 75 نقطة، الحد الأدنى لحجم هدفي هو 112.5 نقطة (1.5 × 75).


إذا كان هناك حاجز رئيسي مثل منطقة الدعم والمقاومة التالية في الطريق من الحد الأدنى المستهدف أنا تخطي التجارة.


في الصورة أعلاه منطقة الدعم قبل بلوغ الحد الأدنى المستهدف من 1.5 R لذلك أنا تخطي التجارة.


ما هي الأزواج والأطر الزمنية مع إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


آخر شيء تحتاج إلى معرفته هو أزواج والأطر الزمنية.


تعمل هذه الاستراتيجية على كل زوج من العملات الأجنبية، كما أنها تعمل في أسواق أخرى مثل كريبتوكيرنسيز، الخيارات، العقود الآجلة والأسهم وكل شيء.


أنا التجارة حوالي 10 أزواج بانتظام.


ومع ذلك، غالبا ما يكون أزواج إضافية على قائمتي التي أراقبها. إذا كنت تريد أن ترى ما أشاهده حاليا راجع تحليلي الأسبوعي على يوتوب.


أما بالنسبة للأطر الزمنية، وأنا حاليا التجارة هذه.


كثير من الناس ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الأطر الزمنية 6 و 8 و 12 ساعة لأن وسيطهم لا يدعم ذلك.


القاعدة العامة في التداول هي الأطر الزمنية التي تتداول فيها المزيد من الصفقات التي تجدها.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يدعم الأطر الزمنية 6 و 8 و 12 ساعة تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يفعل، أو ببساطة استخدام منصة الرسوم البيانية منفصلة للوسيط الخاص بك.


في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها مع مجرد 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية، ليس هناك أي معنى في التضحية الصفقات المحتملة لأن الوسيط الخاص بك هو قديم جدا لتوفير إطارات زمنية جديدة.


تعرف على المزيد حول استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث تحليل بلدي، أو ترغب في معرفة المزيد من الاجهزة العمل السعر، حصلت حصلت على تغطيتها.


بلدي التحليل الأسبوعي.


كل يوم أفعل التحليل الأسبوعي باستخدام هذه الاستراتيجية، وأيضا نسخة موسعة من استراتيجيتي.


الفوركس العقل المدبر.


إذا كنت ترغب في دليل أكثر عمقا لاستراتيجية التداول بلدي يمكنك التحقق من العقل المدبر فوركس.


في مساقتي، أتوسع في هذه الإستراتيجية، وأتشارك أيضا استراتيجيات عمل السعر المختلفة.


تعلم بلدي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


في حين أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية التداول يوم رهيبة وحتى استراتيجية التداول البديل، ل سلخ فروة الرأس سوف تحتاج إلى نهج مختلف.

No comments:

Post a Comment