Sunday 11 March 2018

تجارة الفوركس لا الرافعة المالية


تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.
فالرافعة المالية تجذب الكثير من المتداولين إلى سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنه ليس أداة مضمونة أن بعض الناس تجعل من أن تكون. في حين أن الرافعة المالية يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى نتائج كارثية.
هذا هو على الأرجح في حالة التجار الذين ليس لديهم خبرة. كما أنه من المفيد معرفة أن العديد من الشركات المالية الكبيرة تمارس في الواقع تداول العملات دون الرافعة المالية.
ما هي مزايا التداول مع وبدون الرافعة المالية؟ يمكنك أن تجد لنفسك مع حساب تجريبي مجاني.
(يمكنك أيضا متابعة القراءة إذا لم تكن على مستوى التحدي.)
تحديد الرافعة المالية.
ربما كنت تعرف بالفعل ما هي الرافعة المالية؟ إن لم يكن، وهنا متهدمة قصيرة.
الرفع المالي هو الائتمان المقدم من قبل وسيط. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بوضع أوامر أعلى بكثير من الإيداع الفعلي. ومن الممكن استخدام النفوذ لتداول الأسهم والأدوات المالية الأخرى، ولكن يمكن الوصول إليها أكثر بكثير عند تداول العملات.
الرافعة المالية يمكن أن تساعد على تحقيق أرباح أعلى في السوق. وبطبيعة الحال، ينطبق الشيء نفسه على الخسائر. التجار خطر فقدان الودائع بشكل أسرع عند استخدام الرافعة المالية - لذلك استخدامه بحذر.
مثال على النفوذ المالي.
التاجر لديه إيداع 10،000 يورو. وسيط التاجر يقدم رافعة مالية قدرها 1: 100 لإيداع هذا الحجم. مع معرفة هذين القيمين، يمكننا بسهولة حساب أكبر موقف متاح لهذا التاجر.
نحن بحاجة إلى مضاعفة رصيد التاجر بالقيمة الأولى في نسبة الرافعة المالية، أي 10،000 مضروبا في 100. لذلك، يمكن لهذا التاجر فتح صفقة تصل إلى 1،000،000 يورو في الحجم.
وبطبيعة الحال، قد يبدو ذلك متفائلا للغاية.
حجم الموضع لا يعني الكثير إذا لم تكن على علم بكيفية التداول. قبل أن تبدأ التداول، يجب أن تتعلم عن جيدة وسيئة من التداول، ومن ثم محاولة بها دون الرافعة المالية.
تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.
وأكبر ميزة للرافعة المالية هي أنه يسمح للمتداولين بتعزيز أحجام التجارة، حتى عندما لا يكون لديهم رأس مال كبير. عادة ما يعتبر المتداولون 1000 دولار أمريكي كمبلغ بداية لائق.
ومع ذلك، لا يمكن لجميع التجار تحمل هذا - وخصوصا عند بدء. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه النفوذ المالي.
حتى رافعة مالية منخفضة تصل إلى 1:10، تسمح للتداول مع إيداع 100 دولار أمريكي لفتح موقف 0.01 لوت. ولكن هذه ليست حالة مفيدة 100٪ كما كنت تعرض نفسك للخطر أيضا.
النظر في مثال على التداول مع أي رافعة مالية.
لنفترض أنك تشتري 1000 دولار أمريكي مقابل 800 يورو ثم ينخفض ​​سعر الدولار بنسبة 50٪. لن تفقد سوى نصف أموالك، أي 400 يورو. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم رافعة مالية 100: 1 وتغير السعر بأقل من 1٪. سوف تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.
تكون دائما على بينة من المخاطر المخاطر يطرح ومحاولة لإعداد نفسك لذلك. إعداد يمكن أن تكون بسيطة مثل ممارسة الصفقات الاستدانة و أونليفيراجيد على حساب تجريبي. إذا لم تتمكن من خلق عوائد جيدة مع الرافعة المالية المنخفضة، نتوقع خسائر ضخمة مع الإفراط في الرافعة المالية.
تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.
الجانب السلبي الرئيسي للتجارة الفوركس دون الرافعة المالية، هو أنه ببساطة لا يمكن الوصول إليها لمعظم التجار.
تداول الفوركس بدون الرافعة المالية يعني أن التغيرات في سعر الأصل تؤثر بشكل مباشر على صافي ربح المتداول. متوسط ​​العائد الشهري الذي يمكن أن يولده المتداول هو 10٪. ولكن في الواقع، والعائد هو حوالي 3 إلى 5٪ في الشهر.
غير أن هذا الرقم يشمل بالفعل التجارة الهامشية.
مع عدم وجود الرافعة المالية تداول الفوركس، وربما كنت فقط ربما جعل 0.3 إلى 0.5٪ في الشهر. قد يكون كافيا لبعض تجار الفوركس - ولكن ليس بالنسبة لمعظمهم. الحاجة إلى رأس مال تجاري كبير، هو أكبر عيب من التداول دون الرافعة المالية. من ناحية أخرى، تداول العملات دون الرافعة المالية، يمنحك أقل تعرض للمخاطر.
ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد مخاطر تنطوي على التداول دون الرافعة المالية.
يمكنك ربما جعل نفس المال القيام 9-إلى -5 وظيفة، دون المخاطرة رأس المال الخاص بك في هذه العملية.
التداول المؤسسي.
وكما ذكرنا سابقا، فإن الكثير من المؤسسات تختار تداول الفوركس دون الرافعة المالية. ومع ذلك لا تزال هذه المنظمات قادرة على تحقيق أرباح كبيرة.
كيف يكون هذا ممكنا؟
البنوك الكبيرة لديها إمكانية الوصول إلى المليارات في رأس المال. ويمكنهم تحمل مبالغ كبيرة على إشارات دخول جذابة. المؤسسات غالبا ما تتداول على المدى الطويل، وذلك على عكس المتوسط ​​المتداول، هؤلاء الرجال يمكن أن يكون موقفهم مفتوحة لعدة أشهر أو حتى سنوات.
وبما أنها لا تستخدم الرافعة المالية، فإن حساب المبادلة يميل إلى أن يكون منخفضا جدا أيضا. في الواقع، في كثير من الحالات لا يوجد أي مبادلة على الإطلاق. تستفيد المؤسسات مباشرة أو تعاني من الفرق في أسعار الفائدة.
وقد تم إجراء العديد من أكبر الصفقات سوق الفوركس من قبل المؤسسات دون الرافعة المالية. هذه الصفقات لديها الدافع المضاربة وعادة ما تستخدم رأس المال واسعة في المليارات.
للاستفادة أو عدم الاستفادة.
هذا هو السؤال.
ولكن لسوء الحظ، ليس هناك إجابة نهائية عليها - إنها تعتمد على الوضع. عليك أن تنظر استراتيجية التداول الخاصة بك، والأهداف المالية الخاصة بك، ورأس المال تحت تصرفكم، وكم كنت على استعداد لتخسره.
ومثل أي سوق مالي، فإن سوق الفوركس عادة ما تكون محفوفة بالمخاطر.
وكلما ارتفعت نفوذك، كلما كان تداولك أكثر خطورة. لذلك النظر في التداول مع أقل قدر ممكن من الرافعة المالية، للحصول على الربح الذي تريده. وعلى العكس من ذلك، ضع في اعتبارك أن المزيد من الرافعة المالية التي تستخدمها في تداول الفوركس - كلما ربحت المزيد من الأرباح.
في معظم الحالات، يجب على تاجر المبتدئين النظر في استخدام الرافعة المالية من 1: 5 إلى 1: 100.
ويوضح الجدول التالي أهمية التداول بالرافعة المالية الصحيحة. وهو يظهر 10 الصفقات خاسرة في صف واحد عند استخدام منخفضة مقابل الرافعة المالية العالية.
افكار اخيرة.
نأمل، لقد أجبنا على بعض أسئلتك حول تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.
الآن، يجب أن نفهم لماذا الرافعة المالية محفوفة بالمخاطر وأن الرفع المالي العالي يعني مخاطر أعلى، مع إمكانية ارتفاع العائد والعكس بالعكس. لذلك مرة أخرى، ممارسة مع الرافعة المالية على حساب تجريبي هو الخطوة الأولى الذكية.
من المهم التأكد من أن إستراتيجية التداول الخاصة بك تعتبر مبلغ الإيداع الخاص بك، وكم كنت على استعداد لتخسر والحد الأدنى الذي كنت على استعداد لجعل - قبل أن تبدأ التداول بالرافعة.
الحفاظ على التعلم، والحفاظ على تثقيف نفسك، والأهم من ذلك، والحفاظ على محاولة الخروج من الأشياء الجديدة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

التداول دون الرافعة المالية.
إن الرافعة المالية بشكل عام تعني ببساطة الأموال المقترضة. الرافعة المالية تستخدم على نطاق واسع ليس فقط في تداول العملات الأجنبية ولكن أيضا للحصول على الأصول المادية مثل العقارات أو السيارات.
واحدة من الأسباب التي تجذب الكثير من الناس لتداول الفوركس بالمقارنة مع الأسواق الأخرى هو أنه مع الفوركس، يمكنك عادة الحصول على نفوذ أعلى بكثير مما كنت في أي مكان آخر.
المشكلة في هذا هو أن العديد من تجار التجزئة فقط الحصول على كمية صغيرة من الأموال، وبالتالي يعتقدون أنها يمكن أن تجعل المال فقط بسرعة من خلال استخدام الرافعة المالية، دون التفكير في عواقب ما سيحدث إذا فقدوا.
العديد من التجار الذين يستخدمون النفوذ تهب هناك حسابات في غضون السنة الأولى لأنها إما عاطفيا على استعداد للحفاظ على سحب الثقيلة، أو أنها ببساطة تخسر كل أموالهم بسبب دعوة الهامش.
كثير من الناس يعتقدون أن التداول هو وسيلة للحصول على الثراء بسرعة، ومع ذلك فإنها سوف تجد بسرعة أن هذا ليس هو الحال.
إذا كان لديك 10،000 دولار في حسابك، يجب أن تستخدم حجم كبير من 0.10 الكثير، وهذا يعني إذا كنت تشتري أوسجبي في 0.10 الكثير كنت تشتري 10،000 وحدة من العملة الأساسية، مما يعني أن 100 نقطة تساوي 1٪ من حسابك الرصيد، 100 دولار.
التداول بهذه الطريقة سوف يسمح لك لاتخاذ قرارات تجارية أفضل والحفاظ على نفسك من الوقوع في الفخاخ النفسية مثل الخوف والجشع. هذا في حد ذاته سوف تحسن بشكل كبير نتائج التداول الخاص بك عن طريق السماح لك للتفكير بوضوح.
إذا كنت تستطيع أن تجعل باستمرار 500 نقطة في الشهر، فإنك سوف تضاعف حسابك بنسبة 60٪ سنويا، وهو عائد مدهش.
للحصول على مزيد من البصيرة الخبراء من جارات، تأكد من الاشتراك في قائمته البريدية. يمكنك أيضا متابعةJarrattDavis على تويتر للحصول على رؤى في الوقت الحقيقي في أسواق الفوركس.
الأكثر شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟
اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:
مشاهدة والاستماع:
© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.
معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.
الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

تداول العملات الأجنبية لا رافعة مالية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يضطر تجار الفوركس إلى استخدام الرافعة المالية؟
سمعت اليوم أن جميع تجار الفوركس يجبرون شركات الفوركس على استخدام روافع كبيرة.
هل هذا صحيح؟ أنا أفهم أن هذا قد يكون جيدا لبعض الشركات، ولكن ربما سيئة للتجار. كيف يمكن لجميع شركات الفوركس القيام بذلك (إذا كان ذلك صحيحا)، ولا تسمح أي شركة للتجارة فقط دون الرافعة المالية؟
في حين أنه ليس صحيحا أن لديك لاستخدام النفوذ للمشاركة في الفوركس، والبديل يجعل من غير العملي بالنسبة لمعظم الناس لتكون قادرة على القيام بذلك. تحتاج إلى أن تكون قادرة على وضع الكثير من المال في ذلك من أجل عدم التداول على النفوذ.
والحقيقة هي أن معظم الأشخاص "العاديين" يحتاجون إلى نفوذ لأن حجم العقد النموذجي أكثر من الشخص العادي الذي يستطيع تحمل المخاطر (أو عادة أكثر من الشخص العادي).
ومع ذلك، فإن الرافعة المالية في سوق الفوركس ليست مثل الرافعة المالية في سوق الأسهم أو السلع (حسنا، فهي نفس الشيء من الناحية النظرية، ولكن يتم تنفيذها بشكل مختلف). في الفوركس، وسيط هو واحد إقراض لك المال في جميع الحالات تقريبا، وسوف النقدية من وضعك عندما يتم استنفاد رصيد حسابك. وبالتالي، ليس هناك خطر بالنسبة لهم (منع الغش أو قضايا أخرى غير قانونية). من الناحية الفنية، أنا لا أعتقد أنها تضمن أنك لن تتراكم الديون، ولكن لم يسبق لي أن سمعت من أي شخص بعد أن صرفت موقفهم ومن ثم مدينون المزيد من المال. لديهم جيدة جدا حول التأكد من أنك يمكن أن تنفق فقط المال الذي أودعت.
لوضع هذا بطريقة أخرى، إذا كان لديك 1،000 $ في حسابك وكنت استغلت إلى 100،000. مرة واحدة الخاص بك قطرات التجارة إلى 1000 $ في خسائر موقفك يتم صرفها تلقائيا. لا يوجد خطر على الوسيط، ولا خطر عليك (بخلاف 1000 $). لذا فإن التداول بدون الرافعة المالية له قيمة قليلة، في حين أن التداخل مع الرافعة المالية لديه الكثير من المكاسب المحتملة ولا يوجد سلبيات (بخلاف معدل أسرع من الخسارة، ولكن إذا كنت قلقا بشأن ذلك، فقم بتداول كميات صغيرة فقط).
ولا یجوز لأي شخص استخدام الرافعة المالیة. ولكن معظم الناس يفعلون.
شركات التداول مثل ذلك لأنه، والمزيد من النفوذ، والمزيد من "الأعمال" (وعموم اللجان). إذا كان شخص ما يبدأ مع 1 مليون $ ويرفع ذلك يصل عشرة أضعاف إلى عشرة ملايين، والشركات بدلا من القيام عشرة ملايين من الأعمال من واحد. هذا هو معين.
من ناحية أخرى، إذا كنت وارن بافيت أو بيل غيتس، وتقول إنني أريد أن أفعل 1000000000 $ من العملات الأجنبية، لا الرافعة المالية، أي شركة تجارية سوف يتم إيقاف تشغيله.
في كثير من الأحيان، انها شركة مثل عب أو إكسون موبيل التي تريد أن تفعل فكس، أي نفوذ، لأنها كسبت فقط، ويقول 1000000000 $ يورو. الأفراد يريدون عادة استخدام المزيد من النفوذ من أجل كسب (أو تفقد) أكثر مع رؤوس أموالهم.
انها ليست أن الشركات قوة التجار، بل هو أكثر من غيرها. لن يتداول المتداولون بدون هامش. والسبب الرئيسي هو السيولة والاستفادة من التغييرات الطفيفة في أسعار العملات الأجنبية. وينخفض ​​إلى نقطة والتجار جعل الربح (الخسارة) على حركة النقاط ربما بمقدار 1 أو 2 وفي بعض الحالات في 1/1000 أو أقل من نقطة. لذلك تحتاج إلى وضع في كمية كبيرة لتحقيق الربح عندما نقلت نقل لأعلى أو لأسفل.
من المفترض إذا كانت قد وضعت في كل مبلغ مقدما، خيارات تداولهم محدودة. والسيولة في السوق يخرج من النافذة. ولا يمكن للبنوك والتجار أن يحققوا أرباحا بمحدودية الأموال المتاحة تحت تصرفهم. فماذا يفعلون هو الاقتراض من شخص آخر، فلماذا لا الوسيط نفسه في هذه الحالة ربما شركة الفوركس، وتنفيذ الصفقات. لذلك فإنه يساعد الجميع. شركات الفوركس تجني أرباحها من الرسوم، والمزيد من الصفقات القيام به، والمزيد من الرسوم، وبالتالي المزيد من الأرباح. التجار الحصول على وضع أصابعهم في العديد من الفطائر وبالتالي فرصهم في زيادة الأرباح. لذلك الجميع سعداء.
في الواقع، فإن معظم تجار الفوركس لا يفضلون ممارسة الاستغلال. في تداول العملات الأجنبية، عقد موقع من قبل التاجر المشترك هو وسيلة أكثر من أي رجل شائع يمكن تحمله للخطر. انها ليست إجبار للتجار لاستخدام الاستفادة بعد معظم التجار ممارسة ذلك. الجانب الآخر منه مختلف تماما. شركات التداول أو وسطاء مثل ذلك خصيصا لأنك تتحول إلى نوع من البقرة النقدية عندما يتم استنفاد حسابك. أما بالنسبة للتاجر، ومعظمهم لا تمارس الاستفادة.
أوصيت تداول العملات للدمى، في إجابتي على دليل ليمان للبدء في الفوركس (تداول العملات الأجنبية)؟ إن طبيعة حجم العقد تشير فقط إلى طرح جزء من القيمة. حجم العقد اليورو هو 125،000 يورو. إذا كنت ترغب في إرسال وسيط 125K $ + لتداول هذا العقد، والمضي قدما. معظم الناس التجارة مع بضعة آلاف من الدولارات.

تجاهل الرافعة المالية: لماذا يفشل معظم تجار الفوركس الجدد.
معظم تجار الفوركس المحترفين ومديري الأموال يتداولون الكثير القياسي لكل 50 ألف دولار في حسابهم.
إذا تداولوا حسابا مصغرا، فهذا يعني أنهم يتاجرون بكمية صغيرة لكل 5000 دولار في حسابهم.
إذا كانت التجارة الإيجابيات من هذا القبيل، لماذا يعتقد تجار الفوركس الأقل خبرة أنهم يمكن أن ينجحوا من خلال تداول 100K الكثير القياسية مع حساب 2،000 $ أو 10K الكثير صغيرة مع 250 $؟
بغض النظر عن ما يقوله وسطاء الفوركس لك، لا تفتح أي وقت مضى "حساب قياسي" مع مجرد 2000 دولار أو "حساب مصغر" مع 250 $.
هيك، حتى بعض تسمح لك لفتح حسابات مع 25 $ فقط!
لا تضع نفسك حتى تفشل.
وبطبيعة الحال، فتح حساب فقط عندما كنت جيدة باستمرار.
حتى إذا كان لديك فقط 60،000 $، فتح حساب مصغر. إذا كان لديك فقط 8،000 $، فتح حساب الجزئي.
إذا كان لديك فقط 250 $، فتح حساب تجريبي والعصا معها حتى تأتي مع إضافي 750 $، ثم فتح حساب الجزئي. إذا كان لديك $ 1، العثور على وظيفة.
إذا لم تتذكر أي شيء آخر في هذا الدرس، تذكر على الأقل ما قرأته أعلاه.
حسنا، يرجى إعادة قراءة الفقرة السابقة وإدراجها في الذاكرة الخاصة بك. فقط لأن السماسرة تسمح لك لفتح حساب مع 25 $ فقط لا يعني أنك يجب.
ونحن نعتقد أن معظم التجار الجدد الذين يفتحون حساب تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى للإيداع تفعل ذلك لأنها لا تفهم تماما ما هي المصطلحات "الرافعة المالية" و "الهامش" حقا وكيف يؤثر على تداولهم.
من الأهمية بمكان أن تكون على دراية تامة وخالية من الجهل بأهمية التداول بالرافعة المالية.
إذا لم يكن لديك الصخور فهم الصلبة من الرافعة المالية والهامش، ونحن نضمن أنك سوف تهب حساب التداول الخاص بك!
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا كنت تستطيع تخيل ذلك، يمكنك تحقيق ذلك. اذا كنت تستطيع ان تحلم، اذا تستطيع تحقيقه. وليام وارد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)
في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.
[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]
لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

No comments:

Post a Comment