Saturday 24 March 2018

استراتيجية خيارات للأسواق ملزمة مجموعة


خيارات استراتيجية اليوم: جمع الربح على الأرصدة طويلة المدى.
قد يكون فجر على العديد منكم أنه على الرغم من التقلبات الأخيرة في السوق بشكل عام، العديد من الأسهم دخلت فعلا نطاق التداول. منحت، كان نطاق تداول واسع جدا وغير منتظم، مع مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) يتأرجح بعنف في انتشار 350 نقطة منذ منتصف مايو، ولكن الحركة الجانبية لا تزال النتيجة النهائية. تجار الأسهم عموما يحتقرون هذا النوع من النشاط في السوق، ولكن التجار الخيارات لديها العديد من الوسائل للاستفادة من نطاق تداول متقلب. وإحدى هذه الاستراتيجيات، التي تشمل أربعة عقود خيارات منفصلة، ​​هي كوندور الحديد.
وعادة ما يتم تنفيذ كوندور الحديد من قبل التجار الخيار المخضرم، وليس فقط لتعقيد دخول مثل هذه التجارة، ولكن أيضا دقة المشاركة في إنشاء الموقف. وعموما، تم تصميم استراتيجية كوندور الحديد للاستفادة من الاضمحلال الوقت، مع التاجر عادة الرهان على الأسهم الأساسية لتبقى مجموعة محددة من خلال انتهاء صلاحية الخيار. وعلى هذا النحو، فإن التجار الذين يستخدمون استراتيجية هذه الخيارات يميلون إلى تجنب الأسهم مع المحفزات المحتملة المحفزة على الزخم، مثل تقارير الأرباح أو إصدارات المبيعات.
التجارة هي في الأساس مزيج من انتشار قصيرة المدى وانتشار المكالمة قصيرة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الموقف الذي بدأ من خلال فتح أربعة خيارات منفصلة: بيع وضع خارج المال، وشراء المزيد من خارج المال وضعت، وبيع مكالمة خارج المال، وشراء مزيد من مكالمة خارج المال. يجب أن يكون لجميع الخيارات نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ويجب أن يتم تحديد الموقف لصافي الائتمان.
كما يلمح في أعلاه، فإن الهدف من كوندور الحديد هو لإنهاء الأمن الأساسي ضمن نطاق تجاري صارم من قبل انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، كل أربعة من الخيارات ستنتهي لا قيمة لها، مما يسمح للتاجر إلى جيب صافي الائتمان المستلمة عند بدء. وهذا يمثل أكثر المتداول يمكن أن تكسب على المسرحية.
في حين أن الربح التاجر محدودة، وكذلك هو فقدانه. وبشكل أكثر حتديدا، فإن احلد األقصى للخسارة احملتملة للحديد احملدد يقتصر على الفرق بني إضراب الشراء / املكاملات املشتراة و إضراب املبيعات / املكاملات) بناء على ما إذا كان السهم قد انتقل إلى أعلى أو أقل (، ناقصا صافي االئتمان األولي. من أجل تجنب الخسارة، يجب أن تبقى الأسهم معلقة بين اثنين من القضبان التعادل من خلال خيارات انتهاء الصلاحية. ویعادل مستوى التعادل الأدنی الفرق بین البیع المبیع وصافي الائتمان الأولي، في حین یتم حساب مستوى التعادل الأعلی بإضافة صافي الائتمان إلی إضراب المکالمة المباعة.
إن أفضل طريقة لتقدير إمكانات استراتيجية الخيارات هذه تقديرا كاملا هي إلقاء نظرة على مثال. لنفترض أن شركة شيز سولوتيونس Inc. (شيز) تعرضت لضرب حول قوى السوق خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث وصلت الأسهم إلى دعم طويل الأمد بالقرب من 60 ومقاومة علوية في المنطقة ال 65. في محاولة للاستفادة من هذا الوضع، عليك أن تقرر استخدام كوندور الحديد.
نظرا لأنك تعتقد أن شيز ستبقى متضمنة بين مستويات الدعم والمقاومة المذكورة أعلاه، فإنك تبيع مبلغا غير متوقع من المال في 60 حزيران (يونيو)، والذي كان آخر عرض بسعر 0.70 دولار أمريكي، بالإضافة إلى مبلغ خارج الميزانية بقيمة 65 يونيو المكالمة، والتي آخر محاولة في 0.60 $. ل "أجنحة" من كوندور الحديد الخاص بك، يمكنك شراء في وقت واحد خارج من المال 55 يونيو وضع، الذي كان آخر طلب في 0.20 $، والخروج من المال 70 يونيو دعوة، والتي عبرت الماضي عند 0.14 $ .
وبما أن القسط المستلم من الخيارات المباعة يتجاوز القسط المدفوع للخيارات المشتراة، فإن كوندور الحديد الخاص بك قد بدأ للحصول على رصيد صاف قدره 0.96 دولار ([0.70 دولار + 0.60 دولار] - [0.20 دولار + 0.14 دولار]). على هذا النحو، تحتاج شيز للبقاء بين 59.04 $ للسهم الواحد (60 $ - 0.96 $) و 65.96 $ للسهم ($ 65 + $ 0.96) من خلال انتهاء الصلاحية لتجنب تكبد خسارة على اللعب.
هناك العديد من النتائج المحتملة لهذا الموقف كوندور الحديد. في ظل أفضل السيناريوهات، تغلق شيز بين 65 و 60 دولارا للسهم عند انتهاء خيارات يونيو، مما يسمح لك بالاحتفاظ بالائتمان الصافي البالغ 0.96 دولار الذي تم استلامه عند إنشاء الموضع.
ومع ذلك، ماذا يحدث إذا شيز يأخذ منعطفا للأسوأ وينخفض ​​إلى 50 $ للسهم الواحد عند انتهاء الصلاحية؟ في هذه الحالة، سوف تنتهي خيارات الاتصال اثنين لا قيمة له. ومع ذلك، ستنتهي عملية بيع 60 ضربة ستنتهي 10 نقاط في المال، وشراء 55 ضرب ستغلق ستغلق 5 نقاط في المال. للخروج من هذه المحطة من الموقف، سوف تحتاج إلى إعادة شراء مكتوبة 60 يونيو وضع ل 10 $، وبيع (لإغلاق) 55 يونيو وضع ل $ 5. طرح صافي الائتمان من 0.96 $ وردت عند البدء، وخسارتك تصل إلى 4.04 $، وهو ما يمثل الحد الأقصى للمخاطر على كوندور الحديد.
من ناحية أخرى، إذا كان شيز لترتفع إلى 75 $ للسهم الواحد بحلول يونيو خيارات انتهاء، واثنين من وضع الخيارات ستنتهي لا قيمة لها. وستنتهي المكالمة التى تم بيعها من 65 ضربة 10 نقاط فى الاموال وستغلق المكالمة التى تم شراؤها 70 نقطة 5 نقاط فى المال. يمكنك الخروج من الصفقة بنفس الطريقة كما ذكر أعلاه، وإعادة شراء المكالمة 65 يونيو مكتوبة ل 10 $، وبيع (لإغلاق) دعوة 70 يونيو ل $ 5. طرح صافي الائتمان من 0.96 $ وردت عند الشروع، وخسارتك يضيف ما يصل إلى 4.04 $.
في الختام، فإن كوندور الحديد يتطلب درجة معتدلة من الدقة من أجل تحقيق الربح. على هذا النحو، يجب فقط التجار الخيار المخضرم محاولة هذه التجارة. ومع ذلك، إذا قررت أن تأخذ رحلة مع استراتيجية كوندور الحديد، يمكنك تحسين فرصك في تحقيق الربح من خلال استهداف الأسهم منخفضة التقلب مع عدم وجود محفزات فنية محتملة، حيث أن تأرجح السعر غير متوقع يمكن أن تدمر حتى أفضل المواقف استعدادا .
وعلاوة على ذلك، يجب على خبراء الاستراتيجية النظر في تداول الخيارات على المدى القريب، حيث ان انحلال الوقت هو أفضل صديق للتجار الحديد كوندور. من خلال استهداف الخيارات قصيرة الأجل على نظرائهم على المدى الطويل، فإن الأسهم الأساسية لديها نافذة أضيق لجعل أي تحركات قد تكون ضارة على الرسوم البيانية.
تقدم شيفير's إنفستمنت ريزارتش Inc. خدمات تداول الخيارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية والشهرية. يرجى النقر هنا للاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية. يوفر موقع شايفرسريزيرتش الأخبار المالية والتعليم والتعليق، بالإضافة إلى فاحص الأسهم، والمرشحات والعديد من الأدوات الأخرى. مؤسس بيرني شايفر هو مؤلف الكتاب الرائد، مستشار الخيار: تقنيات بناء الثروة باستخدام الأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس.
كل الحقوق محفوظة. يحظر تماما النسخ غير المصرح به لأي منشور سير.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

إستراتيجية الخيارات للأسواق المرتبطة بالنطاق
أحد جوانب سوق الأسهم التي غالبا ما يحير التجار، وخاصة التجار الجدد، هو أن التداول الناجح له علاقة أقل بكثير بالتنبؤ مما كان متوقعا. واحدة من أفضل القطع من النصائح التي يمكن للمتداول اتباعها هي التجارة في السوق التي تتواجد فيها، وليس السوق التي تعتقد أنها قد تأتي بعد ذلك.
وضع هذه المشورة في الممارسة العملية يتطلب وضع الصفقات الصاعدة في أسواق بول، والتداولات الهبوطية في أسواق بير. في حين أنها مربحة للغاية لبيع أو الأسهم قصيرة في الجزء العلوي جدا من ارتفاع طافان حشد سوق الثور، أو لشراء الأسهم في الجزء السفلي جدا من انخفاض سوق الدب، فإنه يكاد يكون من المستحيل أن بقعة مثل أعلى أو أسفل حتى أسابيع أو بعد أشهر من حدوثها.
وهكذا، باستثناء عدد قليل جدا من التجار الذين هم محظوظون بما يكفي لاختيار أعلى أو أسفل بالضبط، فإن معظم الناس الذين يحاولون القيام بذلك تفشل. وبطبيعة الحال، فإن العديد من التجار محظوظون عرضة للتعبير قدراتهم بعد جني الأرباح الفاحشة بعد التقاط أعلى أو أسفل؛ وهذا يجعل الممارسة مغرية. بعد كل شيء، الذي لا يريد الأرباح الفاحشة؟
والحقيقة هي أن القمم والقيعان، ولا سيما تلك التي تنطوي على سوق الثور العلمانية أو سوق الدب العلماني (الذي فيه الاتجاه السائد يمكن أن يستمر لمدة 5 سنوات أو أكثر) هي أحداث نادرة للغاية. ويقدر تقدير متحفظ أن مثل هذا أعلى أو أسفل قد تحدث مرة واحدة في ألف يوم التداول. وبطبيعة الحال، هناك دائما تقريبا قمم قصيرة الأجل وقيعان داخل الاتجاه العلماني. وهذه الأحداث لن تكون متباعدة في أي مكان بالقرب من ألف يوما بعيدا. ولكن تداول تلك القمم والقطن لا يزال مهمة صعبة.
ويمكن أن يكون أكثر فائدة، عاطفيا وكذلك ماليا، للتاجر لمجرد وضع الصفقات التي تتفق مع البيئة الحالية - الصفقات الصاعدة في أسواق بول والحركات الهبوطية في أسواق الدب. ولكن ماذا عن الأسواق التي ليست أسواقا صاعدة ولا هبوطية - التي تشهد تصحيحا أو أسواقا متقطعة جانبية أو أسواقا محدودة النطاق؟
عندما يأخذ سوق النطاق المحدود، قد يكون من الصعب على تلك الأسهم التجارية. في حين أن بعض التجار يعملون بشكل جيد عندما يتمكنون من شراء الأسهم عندما يسقطون إلى أسفل النطاق (مستوى دعم رئيسي) وبيعها في أعلى النطاق (مستوى مقاومة رئيسي)، فإن التجار الآخرين يشعرون بالإحباط من قبل انخفاض الأسعار. سوينغ التجار يحبون سوق النطاق العريض. التجار الاتجاه يكرهون ذلك.
لحسن الحظ، هناك غيرها من المنتجات إلى جانب الأسهم التي تتوفر على نطاق واسع للتداول. المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات هي أكثر سهولة للتاجر الفردية اليوم مما كانت عليه في أي وقت في الماضي. ومن بين تلك المشتقات، يمكن أن تكون الخيارات في متناول اليدين في السوق ذات النطاق المحدود، إذا ما استخدمت بشكل صحيح.
وقد أصبح S & أمب؛ P 500 نطاقا ملحوظا هذا العام. منذ بداية عام 2018 نادرا ما ذهب خارج نطاق 2000 إلى 2100. وبالمثل، فإن داو عالق في نطاق 1000 نقطة تقريبا بين 17،300 و 18،300 خلال الأشهر الثمانية الماضية.
هناك العديد من الطرق لتنظيم تجارة الخيارات للاستفادة من سوق النطاق. واحدة من أبسط هو لبيع خيارات كوفيرد كال على الأسهم التي تملكها بالفعل. لتحقيق ذلك، التاجر ببساطة يبيع خيار واحد دعوة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها. وبما أن سبب بيع الخيار هو لأن أسعار الأسهم لا تتحرك كثيرا (فهي ذات نطاق رفيع) فإن سعر الإضراب المفضل لخيار المكالمة هو في كثير من الأحيان نفس سعر السهم الحالي للسهم. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد، فإن بيع خيار دعوة 100 دولار للضربة غالبا ما يكون منطقيا في سوق النطاق.
يجب اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بحيث ينتهي الخيار قبل أن تخرج أسعار الأسهم من النطاق الحالي. على الرغم من أنه من المستحيل التنبؤ عندما أسعار الأسهم سوف تندلع، القليل من الحس السليم يمكن أن تساعد. لن يكون من المعقول عموما بيع نداء مغطى مع تاريخ انتهاء الصلاحية في السنة إذا كان من الممكن أن أسعار الأسهم سوف تنفجر في الأشهر القليلة المقبلة. لكن الدعوة المغطاة التي تنتهي الشهر المقبل ستكون مرشحة.
لذلك، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم شيز في أغسطس، وأصبحت الأسهم في نطاق يتراوح بين 90 $ إلى 110 $ مجموعة لعدة أشهر، وتداول الآن في 100 $، فإن التجارة المحتملة للاستفادة من البيئة ذات النطاق العريض سيكون لبيع سيبتمبر إكسيراتيون $ 100 ستريك-برايس كوفيرد كال أوبتيون أون شيز ستوك.
إن القسط الذي يتم تحصيله عن طريق بيع المكالمة المغطاة سيكون بمثابة دخل، وأن هذا الدخل سوف يميل إلى تعزيز أي مكاسب سابقة غير محققة على السهم طالما استمر سعر السهم في البقاء على نطاق ضيق. الخطر في المكالمة المغطاة يأتي عندما يخرج السهم من النطاق. إذا كان يكسر فوق النطاق، يتم مصادرة جميع الأرباح تقريبا للمشتري من الخيار. وإذا ما انفصل عن النطاق الحالي، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة.
يمكن أن يكون سوق النطاق العريض كبيرة للبائعين الخيار. وبما أن أسعار الأسهم تميل إلى الذهاب إلى أي مكان سريع في مثل هذه البيئة، فإن العديد من الخيارات تنتهي لا قيمة لها أو لا قيمة لها تقريبا، على الرغم من وجود أقساط ضخمة عندما تم فتحها في البداية.
وهكذا، يمكن للناس الذين يبيعون خيارات جمع أقساط الخيار ومن ثم الجلوس وانتظار هذه الخيارات لتصبح لا قيمة لها. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد جدا عندما تتحرك أسعار الأسهم بشكل جانبي؛ ولكن يمكن أن يعاكس عكس أسعار لحظة الخروج من النطاق. للمساعدة في الحراسة ضد التحركات الكبيرة في سعر السهم، فإنه يمكن أن يكون من المفيد لجمع أقساط على خيارين في وقت واحد - خيار الاتصال وكذلك خيار وضع. الجمع الذي تم تشكيله عند بيع كل من نداء ووضع الخيار، كل في نفس سعر الإضراب، ويعرف باسم سترادل قصيرة.
في حين أن بائع المكالمة المغطاة المذكورة أعلاه يجمع فقط قسط واحد على خيار المكالمة، البائع من سترادل قصيرة تبيع خيارين ويجمع اثنين من الأقساط. الدخل من جمع اثنين من الأقساط يعطي البائع سترادل قصيرة وسادة أكبر ضد الخسائر إذا بدأ سعر السهم في التحرك. على سبيل المثال، قد يجمع البائع شورت سترادل 10 دولارات للسهم الواحد في أقساط الخيار بينما يقوم بائع المكالمات المغطاة بجمع 5 دولارات فقط. وبالتالي فإن البائع شورت سترادل يمكن أن يتحمل تحرك 10 $ في سعر السهم دون أن تعاني أي خسارة على الإطلاق.
لذلك، لماذا يمكن لأي شخص بيع المكالمات المغطاة عندما يمكن جمع المزيد من قسط على قسط قصير؟ كل ذلك له علاقة بالمخاطر. وكما ذكر أعلاه، فإن الخطر الوحيد للخسارة للبائع البائع المغطى هو إذا انخفض سعر السهم. لن يتعرض بائع المكالمة المغطاة لخسارة إذا ارتفع سعر السهم. حتى إذا كان سعر السهم يكسر أعلى بكثير من النطاق الحالي، فإن البائع المكالمة المغطاة سيشهد ربحا. الجانب السلبي الوحيد لمثل هذا الاختراق هو أن الكثير من الأرباح سوف تذهب إلى المشتري دعوة. ومع ذلك، فإن البائع دعوة مغطاة دائما المشي بعيدا مع بعض الربح عندما يرتفع سعر السهم، بغض النظر عن مقدار الربح يحصل تقاسمها مع المشتري دعوة.
في المدى القصير، خطر الخسارة يرافق التحرك في سعر السهم في أي اتجاه - صعودا أو هبوطا. لا يهم ما إذا كان سعر السهم يفوق نطاقه الحالي أو دونه، فمن المرجح أن يؤدي هذا الاختراق إلى خسارة كبيرة للبائع قصير المدى. لذلك، على الرغم من أن البائع شورت سترادل لديه وسادة أكبر ضد الخسائر من البائع دعوة مغطاة (بسبب قسط الخيار أكبر جمعها) هناك أيضا خطر أكبر من الخسارة منذ الخسائر يمكن أن يحدث بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السهم.
اتجاهي قصيرة سترادلز.
طريقة واحدة للتخفيف من خطر s قصيرة سترادل هو تغيير خطر الاتجاه للتجارة. من خلال تغيير سعر الإضراب في المدى القصير، من الممكن تقليل خطر الخسارة إما للسيناريو الذي يرتفع فيه سعر السهم أو السعر الذي ينخفض ​​فيه سعر السهم. وهكذا، يمكن للتاجر حماية من الخسارة التي يبدو أن تشكل أكبر خطر في البيئة الحالية.
لجعل ستراديل أقل عرضة للخسائر عندما تنخفض أسعار الأسهم، كل ما هو ضروري هو خفض سعر الإضراب من الخيارات. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتداول عند 100 دولار للسهم الواحد، فسيتم بيع سعر قصير قصير غير اتجاهي بشكل عام باستخدام سعر الإضراب 100 دولار. لجعل المدى القصير أقل خطورة إذا كانت أسعار الأسهم في الانخفاض، يمكن للمرء أن يختار سعر الإضراب 95 $ بدلا من ذلك.
إن تأثير تخفيض سعر الإضراب في المدى القصير هو أن الخسائر تنخفض إذا انخفض سعر السهم لاحقا. لم يتم القضاء على خطر الخسارة، انخفض فقط. وعلاوة على ذلك، من خلال خفض سعر الإضراب، ويزداد خطر الخسارة إذا ارتفع سعر السهم. لذلك، من المهم النظر في زيادة المخاطر إذا كان سعر السهم قد كسر فجأة فوق النطاق الحالي. ومع ذلك، فإن خفض سعر الإضراب يمكن أن يكون فعالا في السوق ذات النطاق العريض حيث جدار الطوب من المقاومة يحد من احتمال الانفصال إلى ارتفاع الأسعار.
قد يكون هناك أيضا أوقات عندما جعل سترادل قصيرة أقل عرضة للخسائر الصعودية يمكن أن يكون منطقيا. في سوق الثور القوي الذي يبدو أن دعمه صعبا، فإن الحراسة ضد الخسائر على المدى القصير من الارتفاع يمكن أن تكون أكثر أهمية من الحراسة ضد الخسائر التي قد تحدث في عملية البيع. من خلال رفع سعر الإضراب من المدى القصير، سيتم تخفيض خطر الخسارة إذا ارتفعت أسعار الأسهم، ولكن زيادة إذا انخفضت أسعار الأسهم.
لذلك، باستخدام المثال أعلاه، بدلا من استخدام سعر الإضراب 100 $ عندما يكون سعر السهم 100 $، وذلك باستخدام 105 $ سعر الإضراب سوف يحول بعيدا عن بعض المخاطر من ارتفاع، ولكن أيضا إضافة خطر في حالة بيع قبالة. إذا كان الارتفاع يبدو أكثر احتمالا من البيع، خاصة إذا كان مستوى الدعم الموثوق به قائما، فإن زيادة سعر الإضراب قد يكون منطقيا.
قصيرة سترادلز لدرج الخطوات.
عندما تكون الأسهم في اتجاه لفترة طويلة، فإن عكس هذا الاتجاه عادة لا يحدث في آن واحد، ولكن على مراحل. لا يتحول سوق الثور هائل إلى سوق الدب بين عشية وضحاها. وعادة ما يحدث في الخطوات.
عندما تتعثر أسعار الأسهم بعد فترة طويلة من الصعود (مثل تلك التي استمرت على مدى السنوات الست الماضية)، هناك ميل للمشترين للتغلب على الأسهم التي يعتبرونها صفقة. ويؤدي الصيد في الصفقات إلى التسبب في انخفاض أسعار الأسهم نحو الانخفاض في الخطوات، وربما تشهد عدة أيام من الانخفاضات تليها عدة أيام من التراجع. وتشكل فترات التسوية هذه - أو فترات التوحيد - نمطا على مخطط يشبه خطوات السلم.
يمكن أن تحدث عملية مماثلة خلال سوق النطاق عندما تصل أسعار الأسهم إلى أسفل نطاق. يميل صياد الصفقات إلى دفع أسعار الأسهم إلى أعلى، ولكن التجار الذين يعانون من الارتطام الذين تحملوا البيع إلى أسفل النطاق من المرجح أن يحققوا أرباحا عندما ترتفع أسعار الأسهم. وهكذا، فإن التحرك مرة أخرى نحو قمة النطاق يمكن أن يحدث في الخطوات، مع جني الأرباح مما أدى إلى فترة توطيد بين كل تجمع. وهكذا تشكل المسيرات الناهضون وتشكل التوائم المعالجات.
على الرغم من أنه ليس من الممكن التنبؤ عندما يبدأ نمط درج أو ينتهي، طالما واحد موجود فمن الممكن للاستفادة منه باستخدام خيارات، وخاصة سترادلز قصيرة. إذا تم اختيار سعر الإضراب قصير المدى إلى أقرب قدر ممكن إلى فقي الدرج ويتم اختيار انتهاء الصلاحية بحيث يحدث قبل الناهض التالي، هناك احتمال جيد للربح إذا كان نمط درج يحدث بالفعل.
في نمط درج تنازلي، سيكون سعر الإضراب قصير المدى أقل من سعر السهم الحالي؛ في نمط درج تصاعدي سيكون سعر الإضراب فوق سعر السهم الحالي. في كل حالة من المهم أن تختار تاريخ انتهاء الصلاحية التي تحدث قبل الناهض التالي. والهدف من ذلك هو أن يكون كل من خيار الاتصال وخيار بوت من سترادل قصيرة تنتهي لا قيمة له، أو أقرب ما يمكن إلى لا قيمة له، مما يسمح لل سترادل قصيرة لتجربة أقصى قدر من الأرباح.

إستراتيجية الخيارات للأسواق المرتبطة بالنطاق
ومن الواضح، من الإحصاءات المتاحة، أننا عالقون في سوق محدد النطاق! وهناك العديد من الاستراتيجيات التي ينبغي النظر فيها في هذه الحالة. وتناقش هذه بالتفصيل في المقالة.
وكان السوق يمكن التنبؤ به خلال الشهر الماضي. وقد ارتفعت الأسهم أسبوع واحد، ثم تحطمت المقبل. ويتساءل العديد من المستثمرين عما إذا كانت المؤشرات سوف تنهار مرة أخرى أو ترتفع إلى مستويات قياسية جديدة.
• لوحظ وجود سوق محدد النطاق كإستراتيجية تداول تحدد تداول الأسهم في القنوات. من خلال إيجاد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع التحليل الفني، يشتري تاجر ذو نطاق محدد الأسهم عند مستوى الدعم الأدنى (أسفل القناة) ويبيعها بالقرب من المقاومة (أعلى القناة).
تحقق من الرسم البيانيين أدناه، و S & P 500 و ناسداك، تحدد بوضوح مجالات السوق محددة النطاق في وقت متأخر!
هناك قدر كبير من الشك في أن ما يسمى ب "الاحتياطي الفيدرالي" سيعيد المشترين. علامات التحذير تأتي من خلال بصوت عال وواضح أن هذا الاتجاه هو أسفل. ومع ذلك، لا يتعين على المستثمرين الجلوس مكتوفي الأيدي، والانتظار لأيام أفضل.
أحد المجالات التي تحتاج إلى النظر فيها، هو إيجاد أفضل استراتيجيات التداول للسوق محدودة النطاق التي نتعرض لها.
وقد قدر أن الأسهم تنفق ما يصل إلى 80٪ من الوقت تفعل شيئا على الاطلاق. وهذا يعني أن معظم الوقت الذي تستثمر فيه المال الاستثماري يجلس هناك، محاصرين بين الدعم والمقاومة على المدى القصير.
ويمثل السوق الحالي المحدد نطاقا خصائص استراتيجية التداول النموذجية، حيث يدعى الجزء العلوي من نطاق التداول المقاومة، لأنه يعرف باسم الحد الأقصى للسعر ضمن نطاق التداول الحالي: ويسمى المستوى السفلي بالدعم، هو أدنى سعر يتداول فيه السهم مؤخرا.
ويحدد المنطق أنه كلما تقدم السعر نحو المقاومة، أصبح الباعة أكثر ميلا إلى البيع، وأصبح المشترون أقل ميلا للشراء. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السعر إلى مستوى المقاومة، يعتقد أن العرض سوف يتغلب على الطلب ويمنع السعر من الارتفاع فوق المقاومة. إذا مرت المقاومة من أي وقت مضى، يرى الفنيون ذلك كمؤشر على أن السعر قد يرتفع أكثر.
وعلى العكس من ذلك، ففي سوق محددة النطاق، يكون الدعم هو مستوى السعر الذي يعتقد أن الطلب فيه قويا بما فيه الكفاية لمنع انخفاض السعر. المنطق يملي أنه مع انخفاض السعر نحو الدعم ويحصل على أرخص، المشترين تصبح أكثر ميلا لشراء، والباعة تصبح أقل ميلا للبيع. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السعر إلى مستوى الدعم، يعتقد أن الطلب سوف يتغلب على العرض ويمنع السعر من الهبوط دون مستوى الدعم. إذا انخفض سعر السهم دون الدعم الحالي، فإنه قد يشير إلى اتجاه هبوطي إلى نطاق تداول أقل.
استراتيجيات التوظيف في مواجهة سوق النطاقات.
كما نوقش في مقال سابق، ”Volatility سورفيفالن، أوجزت بعض الاستراتيجيات للمستقبل القريب. وهنا بعض إضافة التحركات قابلة للحياة التي يمكنك القيام به اليوم والتي سوف تساعدك على الاستعداد والاستفادة من تقلب السوق لا مفر منه.
هذه هي، كما ذكرنا، المزيد من استراتيجيات السوق محددة النطاق التي يمكننا استخدامها: -
1 - (خيارات الأسهم سهلة) توظف بشكل مستمر هو "خيارات التداولЂќЂќ.
• هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تستخدم خيارات الأسهم †"أبسط هو شراء المكالمات ويضع. في هذا السوق ذات النطاق المحدد، يمكن التعرف على أعلى وأسفل بسهولة Ђ "وبالتالي، مما يجعل من الأسهل عند الخروج من التجارة.
• يمكنك أيضا القضاء على الحاجة إلى التنبؤ ما إذا كان السهم سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. يمكنك استخدام اتجاه تداول الأسهم المحايدة الاتجاه، مثل التداول سترادل، لتوليد الدخل إذا تحرك السهم إما صعودا أو هبوطا. ويقتصر الخطر في هذه الصفقات على التكلفة الأولية.
مثال على انتشار fЂњcreditЂќЂќ.
كنت تريد أن تنتج الدخل من الخيارات باستخدام الذهب إتف سبدر أسهم الذهب (نيس: غلد). إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف ينخفض ​​في السعر، يمكنك تنفيذ ما يعرف باسم "انتشار الائتمان":
بيع لفتح غلد أكتوبر 174 المكالمات.
شراء غلد 176 أكتوبر المكالمات التي تمنحك 22 سنتا صافي الائتمان. واحد عقود الخيارات يتداول 100 سهم، لذلك الائتمان الخاص بك سيكون 22 $ لهذه التجارة محددة.
الذهب يمكن أن ترتفع - وسوف لا تزال كسب المال.
لا يلزم أن يكون لديك اتجاه دقيق في السوق. لا الكرة الكريستال اللازمة. في الواقع، يمكنك كسب المال على التجارة حتى لو غلد يتحرك في الاتجاه المعاكس من اعتقادكم طالما أنها لا تتجاوز إضراب قصير عند انتهاء الصلاحية. في هذا المثال، سيكون الإضراب 174.22 $.
إذا كنت تعتقد الذهب سوف ترتفع في السعر، يمكنك تنفيذ انتشار الائتمان مماثل بيع وبيع من المال يضع لتأثير مماثل.
• في بعض الأحيان يمكنك حتى الإعداد بعض الاتجاه محايد الخيارات الأسهم دون أي تكلفة.
يمكن أيضا استخدام خيارات الأسهم للحد من المخاطر في ملكية الأسهم. إذا كنت تملك الأسهم التي لا تتحرك، شيء أن معظم الأسهم تفعل حوالي 80٪ من الوقت، يمكنك بيع خيار المكالمة ضده بسعر الإضراب أعلى من تكلفة الأسهم الخاصة بك.
النقد هو الملك في بيئة غير مؤكد اليوم، ومع ذلك، والاستجابة للنصيحة من المادة ”Volatility سورفيفالن، والبقاء في اللعبة و “PLAN”. النقد يوفر بالتأكيد سلامة ليلة نوم جيدة، فضلا عن المرونة للاستفادة من الفرص في المستقبل.
من المؤكد أن أسعار الفائدة القريبة من 0٪ في البنوك لا تبدو شهية جدا، والطبيعة البشرية هي ما هي عليه، لدينا مشكلة في بيع الأسهم بعد أن انخفضت الأسعار بالفعل. ولكن من الأسهل على نفسية رفع بعض النقد اليوم - بيع بعض الأسهم، والحد من بعض الإنفاق، وبعد ذلك رفع - على أمل وضعه لاستخدام غدا. وفي هذا السوق ذات النطاق المحدود سيكون هناك الكثير من الفرص للمستثمر الحكيم.
3. ابحث عن الأسهم المدرة للدخل.
الأسهم الرقيقة مع عائدات أرباح ضخمة هي الأطعمة الراحة في سوق الأوراق المالية. يمكن للعمالقة القديمة من الصناعة توفير السلامة اليوم والنقد غدا. هناك العديد من أسماء الجودة هناك مع الشركات الكبيرة والعائدات جذابة.
• إدارة النفايات (ويم) وظيفة قذرة لملايين الناس. قد يرتفع السوق صعودا أو هبوطا، ولكن الشركة ستكون هناك كل يوم لنقل النفايات. خدماتها هي دائما في الطلب وعائد توزيعات أرباحها 4.4٪ جذابة للغاية.
• إنتل (إنتك) هي أكبر صانع للرقائق في العالم. إذا كنت قد حصلت على جهاز كمبيوتر، وهناك احتمالات أن إنتل جعل رقائق لتشغيله. وتمتلك الشركة أعمالا قوية، وميزانية كبيرة، ورغبة كبيرة في تقاسم الغنائم مع المساهمين. واليوم، يسهم مخزونها بنسبة رائعة تبلغ 3.8٪.
• جونسون & جونسون (جنج) يلمس حياتنا كل يوم. لديك قطع؟ فإنه يوفر الإسعافات الأولية. حصلت على الصداع النصفي؟ يجعل أكسيرت. تحتاج إلى شركة قوية مع أرباح صحية لمحفظتك؟ تدفع جونسون آند جونسون عائد توزيعات أرباح بنسبة 3.7٪.
هذه الشركات قوية وسوف تستمر أرباحها في النمو. يمكن أن أساسها الصلبة وتدفقات الدخل يضعف صعودا وهبوطا، مما يجعل ركوب قليلا أكثر سلاسة.
4. ابحث عن الشركات التي لديها إمكانات نمو ضخمة على المدى الطويل.
في حين أن رقائق زرقاء يمكن أن تساعد المحافظ من خلال الحصول على بقع الخام على المدى القريب، فإنه ™ ™ الشركات الشابة التي لديها إمكانات هائلة التي يمكن أن تولد عوائد لا تصدق على المدى الطويل - إذا كنت يمكن تجاهل الصعود والهبوط والتركيز على امتلاك الأعمال.
على سبيل المثال، شركة ساندريدج إنيرجي (سد)، وهي شركة للتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجها، تبدو وكأنها فائزة طويلة الأجل. وقد اتخذت جميع الخطوات الصحيحة مؤخرا، وتحول تركيزها من الغاز الطبيعي إلى الحصول على حقوق النفط وحفر آبار النفط الجديدة. بيع النفط يجب أن تولد عوائد أعلى بالنسبة للغاز الطبيعي، وتحديد المواقع الشركة تماما للعقد المقبل. المستثمرون الذين يمكن أن يفكرون 10 عاما على الطريق، مقابل 10 أسابيع، ينبغي أن يكافأ بشكل كاف.
كن مستعدا "خطة قبل السوق المحدد.
تشير الإشارات إلى الإبحار الخام في مياه السوق. لذلك علينا أن نكون مستعدين.
لديك دائما خطة، كما هو الحال في أي عمل عظيم، خطة ضرورية للنجاح، وبالتالي الاستثمار الخاص بك في السوق لتكون مربحة هو أيضا عملك "“Plan Ahead”-- والتمسك بها حيثما كان ذلك ممكنا.
--“Discipline أبدا يخرج من style. ”.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

كيف أقوم بإنشاء إستراتيجية تداول محددة المدى بشكل فعال؟
العديد من التجار قضاء جزء كبير من الوقت يبحث وانتظر الاتجاهات في المخططات الأسهم، على أمل أن ركوب الموجة المقبلة لتحقيق الربح. ومع ذلك، بالنسبة لبعض، يمكن أن يكون العمل السعري جانبية مربحة تماما. عندما يتوقف الأمن عن اتباع اتجاه وبدلا من ذلك يتأرجح بين سعرين، يصبح نطاق محدد. مع ارتفاع السعر ذهابا وإيابا، فإنه يحدد مستويات متطابقة، أو متطابقة تقريبا، أعلى وأسفل، وخلق مستوى المقاومة العلوي ومستوى دعم أقل. في حين أن احتمال الصعود المحدود قد يكون محبطا لشخص يبحث عن ركوب اتجاه، فإن التنبؤ النسبي لهذه الارتفاعات والانخفاضات يمكن أن يعني المال السهل، ولو بكميات أقل.
ولكي يتاجر بشكل فعال بمخزون محدد النطاق، فمن الضروري أن نؤكد أولا النطاق. وهذا يعني أن السعر يجب أن يصل إلى ما لا يقل عن اثنين من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته دون كسر فوق أو أسفل عند أي نقطة بينهما. وبمجرد إنشاء النطاق، أو قناة السعر، فإن أبسط استراتيجية التداول هي ببساطة شراء بالقرب من مستوى الدعم وبيع بالقرب من المقاومة. بدلا من ذلك، عند خيارات التداول، يمكن للمرء أن شراء المكالمات بالقرب من الدعم وبيع يضع بالقرب من المقاومة. وبطبيعة الحال، وخاصة في خيارات التداول، التجار المخضرم أحيانا استخدام استراتيجيات أكثر تعقيدا للعب كلا الجانبين من ترتد في وقت واحد.
لأن الخطر الرئيسي المتأصل في تداول الأسهم ذات النطاق المحدود يجري على الجانب الخطأ من الاختراق، فمن المهم أن تولي اهتماما وثيقا لأي أدلة يمكن أن تشير إلى متى سيحدث. عموما، نطاق التداول هو مجرد وقفة قبل استمرار الاتجاه الحالي أو فترة من التردد في السوق قبل قوات المعارضة عكس. لذلك، في حين أنه من المغري ببساطة وضع أمر وقف حد بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة والثقة في نمط، فمن الأهمية بمكان أن تولي اهتماما لمؤشرات أخرى، مثل حجم التداول، والتي قد تشير إلى اختراق وشيك. إذا كسر السعر لأسفل من خلال مستوى الدعم، يتم تقديم مكالمة تم شراؤها قبل الأوان بسرعة لا قيمة لها. المريض، تاجر الضمير يمكن أن تستفيد من مجموعة والاختراق.

كيفية الربح من الأرصدة طويلة المدى.
11/07/2018 8:00 آم إست.
مؤسس موقع ثومست للنشر.
وقال مايكل ثومسيت، خبير الخيارات في شركة ثومستوبتيونس، إنه يستخدم هذه الاستراتيجية بشكل أفضل للربح من الأسهم ذات النطاق المحدود، كما يوضح كيفية عملها.
الخانق ليس عنيفا كما يبدو، ولا قاتلة. انها ببساطة الاختلاف على سترادل، ويعرض بعض الاحتمالات مثيرة للاهتمام من حيث الربح المحتملة والمخاطر. عندما يتم الجمع بين اثنين من الخانق مع بعضها البعض، فإنه يشكل استراتيجية شعبية تعرف باسم كوندور الحديد.
وتشمل الخانق القصير مواقف في كل مكالمة ووضع. الضربات مختلفة ولكن انتهاء الصلاحية والأمن الكامنة هي نفسها. وهناك خنق طويل يتطلب حركة كبيرة في الكامنة في أي من الاتجاهين، لتعويض ليس فقط التكلفة الأولية ولكن أيضا تسوس الوقت. يوفر الخانق القصير ميزة كبيرة في المقارنة. يعمل تسوس الوقت بالنسبة لك، والعلاوة الأولية التي تتلقاها للموقفين القصيرين تهدر الخسارة المحتملة إذا وعندما يذهب أحد الجانبين في المال.
في الخنق المثالي، يمكنك التأكد من أن كلا الخيارين قصيرة هي من أصل المال. على سبيل المثال، أغلق السهم عند 200.13 دولار. خيارات أبريل & رسكو؛ وجاء يوم التداول الأخير بعد يومين في 20 أبريل. في نهاية المطاف، كانت المكالمات أبريل 1955 في 5.30 وكان 205 أبريل كان 5.05. إذا قمت بفتح خنق عن طريق بيع كلا الخيارين، سوف تتلقى 1،035 $، أي ما يعادل 10.35 نقطة فوق مكالمة 195 وأقل من وضع 205. وبالتالي فإن & لدكو؛ منطقة الربح & رديقو؛ مددت 10.35 نقطة تحت ضربة وضع وفوق إضراب المكالمة. هذا هو مجموعة مريحة، ومع يومين فقط لانتهاء الصلاحية، كان كلا الخيارين من المال. كانت احتمالات انتهاء لا قيمة له (أو أن تكون قادرة على إغلاق الجانبين على نحو مربح) كانت مرتفعة جدا. لهذا السبب، الخانق هو استراتيجية جذابة جدا.
مثال آخر مع انخفاض نطاق السعر: أغلقت الأسهم في نفس اليوم عند 87.13 $. وأغلقت المكالمة ال 85 عند 2.37 و أغلقت ال 90 عند 2.85. مع اثنين فقط من أيام التداول المتبقية قبل انتهاء الصلاحية، وخلق قصيرة خنق ربحا قدره 522 $. كما هو الحال مع المثال الأول، كان هذا الخانق فرصة كبيرة للانتهاء من دون ممارسة الرياضة، أو إغلاق في ربح إذا كان أحد الجانبين قريبة جدا من المال للراحة.
لأن قيمة الوقت من المرجح أن تتبخر بسرعة أكبر من النمو في القيمة الجوهرية، وربما كنت قادرا على إغلاق خيار إيتم بشكل مربح. عند هذه النقطة في دورة، قد يتجاوز تسوس الوقت معدل النمو في القيمة الجوهرية. هذا صحيح خاصة إذا كنت تركز على قضايا على وشك الانتهاء، ولكن مع ارتفاع استثنائي الرابع في الوقت الذي تفتح.
يمكنك إنشاء خنق طويل عن طريق شراء الخيارات على كلا الجانبين. باستخدام نفس الأمثلة المذكورة أعلاه، على الرغم من، فرص لخلق نتيجة مربحة كانت بعيدة. ونظرا لارتفاع تكلفة الخيارات، ستحتاج إلى حركة السعر في اتجاه واحد أو الآخر فوق 10.35 نقطة (للمثال الأول) أو أعلى 5.22 نقطة (للمثال الثاني).
وحتى مع وجود تقلبات مواتية، فمن غير المرجح أن تنتهي الخناقات الطويلة الأجل على المدى الطويل. اختيار مواقف خنق قصيرة يعتمد ليس فقط على نطاق الربح، ولكن أيضا على توقيت على أساس الرابع. ويؤثر تقلب الخيار الأساسي والخيار على القيمة الممتازة، ولكنه يحدد أيضا الفروق في مستويات المخاطر، لذا ينبغي أن تكون العناصر الأساسية التي تختارها مطابقة جيدة لتحمل المخاطر. يمكنك وقت الدخول والخروج على أساس التغيرات السريعة في مستويات التقلبات.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

No comments:

Post a Comment