Friday 16 March 2018

حقوق تقدير الأسهم مقابل الخيارات


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.


وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.


حقوق تقدير الأسهم (سار) - Same كما فانتوم الأسهم الخيار؟


في كلمة واحدة، "نعم". حقوق تقدير الأسهم هو مصطلح الذي كان موجودا لفترة طويلة، ولا يزال في الاستخدام الشائع.


وقد تم تشكيل السارس قبل عقود في الشركات العامة كوسيلة لتوفير النقد للموظفين لاستخدامها لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وإذا كانت تكلفة ممارسة مجموعة من الخيارات هي 000 20 دولار، فقد صدرت في نفس الوقت خيارات منح الموظف مبلغ 000 20 دولار نقدا لكي يتمكن من ممارستها. وبطبيعة الحال، كانت النقدية من سارز خاضعة للضريبة حتى في بعض الأحيان قيمة سارس "تم إحصاؤها".


هذه التقنية لا تزال تستخدم في بعض الحالات اليوم. يبدو لي أنه لا يضع الكثير من المسؤولية على الموظف للتوصل إلى النقد لممارسة الخيارات. قد كنت كذلك تعطيه فقط الأسهم. اوه حسناً.


أنا أفضل أن استدعاء سارز "خيارات الأسهم الوهمية" لأن تقليد نفس النتيجة دون تخفيف الأسهم. منح موظف 1000 خيارات الأسهم الوهمية (بسو أو سارز) بقيمة البدء 15 $. ثم يدفع الموظف في تاريخ لاحق الفرق بين قيمة البداية والقيمة المستقبلية للسهم. لنفترض أن السهم ينمو إلى 26 دولارا. وستقوم الشركة ببساطة دفع له 11،000 $ (1،000 بسو X $ 11 النمو).


حتى إذا كنت تسمع مصطلح "حقوق تقدير الأسهم" التفكير من حيث الخيارات النقدية فانتوم الأسهم القائمة وعليك أن تكون على المال.


فهم حقوق تقدير الأسهم.


حقوق تقدير الأسهم (سارس) يحق للمشترك في الدفع نقدا أو أسهم مساوية للتقدير في أسهم الشركة في غضون فترة محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس اكتساب قيمة إذا كان سعر سهم الشركة الخاص بك يرتفع. ومع ذلك، خلافا لخيارات الأسهم، ليس مطلوبا منك أن تدفع سعر التمرين، وقد تتلقى فقط مبلغ أي زيادة في السعر، تسليمها نقدا أو الأسهم عند ممارسة، اعتمادا على المبادئ التوجيهية شركتك plan الخطة.


كمزود خدمة لخطة حقوق الأسهم تقدير حقوق الشركة، ™ مورغان ستانلي بتتبع الجوائز الخاصة بك ويوفر لك الوصول عبر الإنترنت إلى SARS†الخاص بك، ويقدم المساعدة عندما كنت في حاجة إليها.


الأسهم حقوق تقدير الحقوق.


ويعطي ريال سعودي للمشترك الحق في الحصول على مبلغ نقدي أو ما يعادله من أسهم الأسهم يساوي التقدير على عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة زمنية محددة. یقوم سار (سار) بتقدیر الارتفاع في شکل مخزون. عندئذ يكون للمشارك خيار الاحتفاظ بالمخزون أو بيع الأسهم على الفور نقدا. ويدفع السارق النقدي المدفوع نقدا في شكل مبالغ نقدية.


عندما يرتدي سار، يصبح متوفرا لممارسة الرياضة. عندما تختار ممارسة الرياضة، سوف تتلقى إما نقدا أو مخزونا (اعتمادا على قواعد الخطة الخاصة بك)، أو الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة (فمف) من أسهم الشركة Ђ ™ في تاريخ ممارسة الرياضة .


سارس مماثلة لخيارات الأسهم. ويتم منحها بسعر محدد، ولها فترة استحقاق وتاريخ انتهاء. وبمجرد أن ترتدي سترة سار، يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. تستحق الضرائب في وقت التمرين.


دعونا نعتبر مثالا افتراضيا: لنفترض أنك تمنح سار بمبلغ 1،000 سهم عندما شركتك Ђ فمف هو $ 10 حصة. في الوقت الذي قررت فيه ممارسة سار الخاص بك، أسهم شركتك Ђ ™ فمف هو 25 $. سيكون لديك ربح بقيمة 15000 دولار (قيمة 25 دولارا في التمرين مطروحا منها قيمة 10 دولارات أمريكية في المنحة، مضروبة في عدد عمليات تقييم السلامة الخاصة التي تمارس). ثم يتم تقسيم الربح $ 15،000 الخاص بك عن طريق $ 25 فمف السعر، مما أدى إلى 600 سهم. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل وضريبة العمل على مبلغ الربح 15000 $، مما سيؤدي إلى أسهم إما أن يتم حجب أو بيعها من 600 سهم لتغطية الضرائب الخاصة بك وأية رسوم مطبقة. صافي الأسهم المتبقية لك أن عقد أو بيع.


يمكنك ممارسة سارس الخاص بك على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. ستوكبلان الاتصال يسمح لك لتتبع وممارسة سارس الخاص بك، وطلب العائدات. لاحظ أنه إذا لم تمارس سارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


مورغان ستانلي يقدم طريقتين لممارسة سارس الخاص بك، اعتمادا على قواعد خطة شركتك Ђ ™:


ممارسة للحصول على عائدات نقدية.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. يتم التمرين في جزأين: أولا، يمكنك الحصول على أسهم. بعد ذلك، يتم حجب الأسهم أو بيعها لتغطية الضرائب والرسوم المعمول بها مما يؤدي إلى صافي مبلغ السهم. وأخيرا، يتم بيع صافي الأسهم في السوق المفتوحة وتتلقى عائدات نقدية للبيع. ويمكن وضع هذا التمرين كطلب سوقي.


ممارسة لتلقي الأسهم (“Net Exercise”)


والهدف من هذا التمرين هو الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها. مع صافي التمرين، فمف في ممارسة يحدد عدد الأسهم التي يجب بيعها أو حجب لتغطية الالتزام الضريبي والرسوم المعمول بها. سيتم إيداع صافي رصيد السهم في حساب الوساطة التجزئة مورغان ستانلي الخاص بك. ويمكن وضع هذا التمرين كطلب سوقي. لديك خيار لبيع هذه الأسهم لعائدات نقدية في وقت لاحق.


مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لتسليم العائدات، التي تحددها شركتك:


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية (وهذا يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 24 ساعة لتظهر في الحساب).


تحقق عبر البريد العادي.


سوف مورغان ستانلي إرسال شيك يحتوي على عائدات المبيعات الخاص بك. سوف تتلقى العائدات الخاصة بك في غضون 8 "10 أيام عمل من تاريخ التجارة.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي إرسال العائدات الخاصة بك عن طريق تسليم بين عشية وضحاها. سوف تتلقى شيكا لعائدات البيع بعد أربعة أيام من تاريخ تداولك (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه ثلاثة أيام عمل بعد تاريخ التجارة. التحويلات البنكية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية الخاصة بك. سوف تتلقى العائدات 4†"5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي نرسل لك عائدات تحقق بعملتك المحلية. سوف تتلقى العائدات 10†"15 أيام عمل بعد التسوية.


وتعمل هذه الوحدات على نحو مماثل ل سارس. ويتم منحها بسعر محدد، ولها فترة استحقاق وتاريخ انتهاء. مرة واحدة سترات سسار، فإنه يمكن أن تمارس في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. تستحق الضرائب في وقت التمرين.


يعتبر ليتفس ™ نفس المثال الافتراضي. يتم منحك كسار من 1،000 سهم من أسهم شركتك. فمف هو 10 $ للسهم. في الوقت الذي تنتخب لممارسة سارس الخاصة بك المكتسبة، فمف من أسهم الشركة Ђ ™ هو 25 $. لديك ربح قدره 15000 $ (25 دولار فمف في التمرين ناقص قيمة 10 $ في المنحة، مضروبا في عدد سارس). سوف مدينون الدخل وضرائب العمل على 15000 $ الربح. سيتم خصم المبلغ الضريبي وأية رسوم سارية من مبلغ 15000 دولار أمريكي وسيتم دفع المبلغ المتبقي إليك.


يمكنك ممارسة وتتبع سارس الخاص بك على ستوكبلان الاتصال. عند ممارسة سارس الخاص بك، على ستوكبلان الاتصال سوف يخطر صاحب العمل الخاص بك من تفاصيل الصفقة حتى يمكن أن تنسق دفع تعويضات من خلال كشوف المرتبات من عملية الشركة الخاصة بك. لاحظ أنه في حالة عدم ممارسة سارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة.


يتم دفع تقارير خدمة العملاء الخاصة بك من قبل شركتك عن طريق نظام الرواتب أو العملية الخاصة بالشركة. يرجى الرجوع إلى مشرف الخطة للحصول على معلومات محددة بشأن عائدك.


عند ممارسة سار، والفرق بين سعر التمرين و فمف هو مكاسبك، وهو الدخل العادي. يتم احتساب الربح على أساس معدلات الدخل العادية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حجب فيكا و ميديكار. يتم تضمين مبلغ الدخل العادي في نهاية السنة W-2 من شركتك. إذا قمت بممارسة سمار وعقد الأسهم، سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن أي مكاسب أو خسائر قصيرة أو طويلة الأجل الناتجة عن بيع هذه الأسهم في وقت لاحق.


يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم 800-367-4777 (الرقم المجاني) أو 801-617-7414 أو المسؤول عن خطة شركتك.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


الأسهم تقدير الحق - سار.


ما هو "تقدير الأسهم الحق - سار"


حق تقدير الأسهم (سار) هو مكافأة تمنح للموظفين التي تساوي تقدير أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس هي مفيدة للموظف عند ارتفاع أسعار أسهم الشركة. فإن الفرق مع سارس هو أن الموظفين ليس لديهم لدفع سعر ممارسة ولكن الحصول على مجموع الزيادة في المخزون أو النقد. الفائدة الأساسية التي تأتي مع سارز هو أن الموظف يمكن الحصول على عائدات من ارتفاع أسعار الأسهم دون الحاجة لشراء أي شيء.


كسر السهم "تقدير الأسهم الحق - سار '


سار، أيضا، فانتوم، ستوك.


السهم و الأسهم الوهمية مماثلة إلى حد كبير. الفرق الرئيسي هو أن المخزونات الوهمية تعكس عادة انقسامات الأسهم وأرباح الأسهم. فانتوم المخزون هو مجرد وعد بأن الموظف سوف يحصل على مكافأة تعادل إما قيمة أسهم الشركة أو المبلغ الذي أسعار الأسهم زيادة على مدى فترة معينة من الزمن. يتم احتساب المكافأة التي يحصل عليها الموظف كدخل عادي استنادا إلى وقت استلامه. لأن الأسهم الوهمية ليست مؤهلة للضرائب، فإنه لا يجب أن تتبع نفس القواعد التي خطط ملكية الأسهم الموظفين (إسوبس) و 401 (ك) خطط يجب أن تتبع.


ومن ناحية أخرى، فإن السواتر السارية تعطي الحق في المعادل النقدي للزيادات في قيمة عدد معين من الأسهم خلال فترة زمنية محددة سلفا. يتم دفع هذه المكافأة دائما تقريبا نقدا. ومع ذلك، يجوز للشركة دفع مكافأة الموظف في الأسهم. في معظم الحالات، يمكن ممارسة سارز بعد استحقاقها؛ عندما سارس سترة، يعني ببساطة أنها تصبح متاحة لممارسة الرياضة. يتم إصدار السھم بشکل عام بالاقتران مع خیارات الأسھم من أجل المساعدة في تمویل شراء الخیارات أو تسدید الضرائب المستحقة في وقت ممارسة السھم. يشار إليها باسم "سارس جنبا إلى جنب".


الفوائد والتحديات.


السارس لديها العديد من المزايا، أعظم من هذه المرونة. يمكن إنشاء سارس في مجموعة متنوعة من التصاميم المختلفة التي تعمل لكل فرد. ومع ذلك، يأتي ذلك مع العديد من الخيارات والقرارات التي يجب اتخاذها، بما في ذلك ما يحصل الموظفين على المكافآت وقيمة هذه العلاوات، وقضايا السيولة والأهلية وقواعد الاستحقاق.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


رسوس مقابل الخيارات: لماذا رسوس (وحدات الأسهم المقيدة) يمكن أن يكون أفضل من خيارات الأسهم في الشركة الخاصة.


الشركات الناشئة اليوم قد لا يعرفون ذلك، ولكنهم مدينون الكثير لشركة إلينوي السكك الحديدية المركزية المستأجرة في 1851. يعتقد المؤرخون الأعمال أنها كانت أول شركة لإنشاء خطة حافز الموظفين الأسهم.


في مايو 1893، قدمت شركة السكك الحديدية المركزية إلينوي موظفيها القدرة على شراء الأسهم على أقساط. وقالت نشرة عمل ماساتشوستس لعام 1901:


في ذلك الوقت & # 8230؛ [الأسهم في ولاية إلينوي الوسطى] كان يبيع جيدا تحت قدم المساواة والموظفين الذين اكتتبوا في الشروط المعروضة تأمين استثمار مفيد جدا، لسعر إلينوي المركزي يقتبس الآن في ما يقرب من 130. الموظفين على طول خط الشركة لديها واحد أو اثنين حصة الكثير من الأسهم والإدارة تعتقد أن الخطة قد فعلت الكثير للاهتمام الهيئة العامة للموظفين في نجاح الشركة.


وكثيرا ما نعتقد أن شركات التكنولوجيا رائدة في خطط واسعة النطاق لأسهم الموظفين. ولكن الشركات كانت تفعل ذلك مرة أخرى في أواخر 1800s.


لقد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين. والآن، تعوض جميع الشركات تقريبا جزءا من موظفيها على الأقل بحوافز أسهم. تسعى الشركات إلى مواءمة مصالح موظفيها مع مصالح المساهمين من خلال جعل المساهمين من موظفيها.


معظم مديري الشركات في الشركات الخاصة على دراية بخيارات الأسهم (إسو و نسو). وفي القطاع الخاص، عملت خيارات الأسهم بشكل جيد لسنوات. ولكن ما هي البدائل الأخرى هناك؟ هل كان هناك أي ابتكارات كبيرة؟


أدخل وحدة الأسهم المقيدة (رسو). شركات التكنولوجيا العامة غالبا ما تصدر وحدات رسو كبديل لخيارات الأسهم. الفيسبوك، وجوجل، ومايكروسوفت كل استخدامها.


يفضل بيل جيتس الأسهم و رسوس في ميكروسوفت:


عند الفوز [مع خيارات]، يمكنك الفوز في اليانصيب. وعندما كنت لا الفوز، كنت لا تزال تريد ذلك. والحقيقة هي أن الاختلاف في قيمة الخيار هو فقط كبيرة جدا. أستطيع أن أتصور الموظف الذي يذهب إلى المنزل في الليل والنظر في اثنين من إمكانيات مختلفة بشكل كبير مع برنامج التعويض له. إما أنه يمكن شراء ستة منازل الصيف أو أي منازل الصيف. إما أنه يمكن إرسال أبنائه إلى الكلية 50 مرة، أو أي مرة. الاختلاف ضخم؛ أكبر بكثير من معظم الموظفين لديهم شهية ل. وبمجرد أن رأوا أن الخيارات يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين، اقترحنا معادلة اقتصادية. لذلك ما نقوم به الآن هو إعطاء الأسهم، وليس الخيارات.


ولكن هل يمكن أن تعمل بشكل جيد للشركات الخاصة؟ أيضا، لماذا لا مجرد عصا مع خيارات الأسهم؟


و رسو التقليدية لديها إيجابيات وسلبيات بالنسبة لخيارات الأسهم القياسية. ولكن يمكنك هيكل رسوس لشركتك الخاصة حيث لديهم تقريبا كل من فوائد خيارات الأسهم وعيب حقيقي واحد فقط.


جون، المؤلف المشارك، اكتشف كيفية القيام بذلك مع محاميه. التقى جون وأنا عندما كان جون يبحث عن حل الجدول كاب ل بلليف، شركته البرمجيات توسيع بسرعة للمستشارين الماليين.


على اتصالنا الأولي، ذكر جون أنه أعطى العديد من موظفيه الرئيسيين رسوس بدلا من الخيارات. عندما سألت لماذا، قال أنه إذا كنت رسو رسو بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون أداة أفضل للموظفين الأسهم من إسو. كنت مفتون بما فيه الكفاية لطلب المزيد من المعلومات وأنا سعيد لأنني فعلت.


دعونا نبدأ بفهم أنواع مختلفة من أدوات الأسهم. لا تتردد في تخطي إلى نهاية المقال إذا كنت تريد فقط أن تعرف كيف جون هيكلة رسو شركته.


أيضا، قم بالتسجيل هنا إذا كنت ترغب في استخدام كابشار لمساعدتك على إدارة برنامج رسو الخاص بك.


A التمهيدي على تعويض الأسهم.


تنويه: توفر هذه المقالة فقط نظرة عامة رفيعة المستوى على رسوس والخيارات بما في ذلك بعض المعلومات الضريبية. قبل إعداد خطة، قد ترغب في استشارة محامك و / أو مستشار ضريبي مؤهل. ولا يشكل تقديم هذه المعلومات مشورة قانونية أو ضريبية.


ومع مرور الوقت، ازداد عدد أدوات الحوافز المتعلقة بالأسهم. المزيد من الخيارات يعني المزيد من التعقيد، ولكنه يعني أيضا وجود عدد أكبر من الأدوات المفيدة. وفيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا:


خيارات الأسهم (إيسوس و نسو) وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المقيدة (رسوس) حقوق تقدير الأسهم (سارس) فانتوم الأسهم أرباح الفوائد.


تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء أسهم الشركة في تاريخ لاحق في المستقبل بسعر محدد الآن. ويمكن للقيمة المستقبلية للشركات ذات النمو المرتفع أن تتجاوز القيم الحالية بمبالغ كبيرة. حتى خيارات الأسهم يمكن أن تصبح تستحق الكثير. عند ممارسة الرياضة، يصبح حامل أسهم الشركة الرسمية.


المخزون المقيد هو المخزون مع القيود التي لا تتطلب عادة الدفع. في معظم الأحيان، هو ببساطة الأسهم المشتركة التي سترات. ولا يستطيع حامل الأسهم المقيدة بيع أسهمه إلا بعد استحقاقها. باإلضافة إلى ذلك، تحتفظ الشركة عادة بحق إعادة شراء جميع األسهم غير المكتسبة عند إنهاء عمل المالك. أصحاب الأسهم المقيدة هم من المساهمين الرسميين بالشركة.


وحدات الأسهم المقيدة هي التزام بإعطاء قيمة عدد معين من أسهم الشركة في المستقبل والتي لا تكون عادة مطلوبة الدفع. وبوجه عام، يجب أن تحدث شروط معينة، مثل الاستحقاق، قبل أن يتمكن حامل وحدات رسو من الحصول على القيمة الموعودة. يمكن أن تحدث تسوية وحدات رسو في المخزون أو القيمة النقدية المكافئة لسهم الشركة. إذا تلقى مستلم رسو الأسهم، فإنها تصبح مساهما رسميا في الشركة.


حقوق تقدير الأسهم هي نقد أو مكافآت الأسهم مرتبطة بأداء أسهم الشركة على مدى فترة معينة. لا يملك مالك حقوق تقدير الأسهم الأسهم ولا يملك الأسهم.


فانتوم الأسهم هو نقد أو مكافأة الأسهم التي يكرر امتلاك أسهم الشركة على مدى فترة معينة. ولكن الأسهم الوهمية ليست مخزون من الناحية الفنية، وذلك مرة أخرى، حامل ليس مالكا.


إن فوائد الأرباح هي مطالبة بالزيادة في قيمة شركة ذات مسؤولية محدودة على مدى فترة من الزمن. وهي متاحة فقط للشركات ذات المسئوولية المحدودة.


الشركات العامة تستخدم مجموعة واسعة من هذه الأدوات. خاصة ج - كوربس وعادة ما تستخدم فقط خيارات الأسهم وتقييد الأسهم.


في هذه المقالة، نحن فقط سوف تركز على مقارنة خيارات الأسهم و رسوس.


لماذا الشركات الخاصة استخدام خيارات الأسهم.


أصبحت خيارات الأسهم المعيار في الشركات الخاصة لسببين رئيسيين:


إمكانات رأسا على عقب، والمزايا الضريبية المحتملة.


الاتجاه الصعودي إمكانية خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تحفيز الموظفين لزيادة قيمة الشركة. إذا انخفضت قيمة شركتك، تفقد خيارات الأسهم معظم قيمتها. لذلك هم فقط خلق الثروة لموظفيك إذا زادت قيمة شركتك.


وذلك لأن الخيارات لها سعر إضراب. سعر الإضراب هو ما يكلف ممارسة خيار في حصة. هذا هو السبب في سعر الإضراب هو أيضا يشار إليه عادة باسم سعر التمرين. لا يمكنك بيع خيار قانونيا. حتى لتحويل خيار إلى شيء قيمة، لديك لممارسة ذلك.


وتعبر أسعار الإضراب بالدولار للسهم الواحد. لنفترض أن لدى ماري منحة خيار مقابل 10000 سهم بسعر 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وقالت انها سوف تحتاج إلى دفع 1000 $ (10،000 * $ 0.10) لممارسة جميع خياراتها.


هذا يحول لها 10،000 الخيارات إلى 10،000 سهم من الأسهم العادية. يمكنها الآن بيع مخزونها لتحقيق مكاسب نقدية.


ولكن هناك تجعد. ماذا لو لم تتمكن ماري من بيع أسهمها العادية مقابل 0.05 دولار أمريكي / سهم؟ وقالت انها سوف تدفع 1000 $ لتحويل خياراتها المشتركة ومن ثم بيع أسهمها المشتركة ل 500 $. وهذا لا معنى له.


حتى ماري سوف تمارس فقط أسهمها إذا كانت تعتقد أنها يمكن أن تبيع الأسهم العادية لأكثر من 0.10 $ / سهم.


يظهر هذا الرسم البياني دفع تعويضات لمريم على قيم مختلفة من الأسهم العادية.


وإذا كانت الأسهم العادية تبلغ قيمتها 0.25 دولار أمريكي / سهم، فإن ماري ستحقق ربحا قدره 1500 دولار أمريكي عند بيع أسهمها البالغ عددها 1000 سهم. إذا كان السهم العادي يستحق 0.05 $، ماري لن تمارس ودفع لها هو $ 0. إذا كان الأسهم العادية يستحق 5.00 $، ودفع ماري هو 49،000 $.


القيمة الجوهرية للخيار هي القيمة الحالية للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب للخيار. إذا كانت القيمة الجوهرية للخيار أكبر من الصفر، فهو في المال. يحدث هذا عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة السهم المشتركة. إذا كانت القيمة الجوهرية للخيار صفر، فإنه يسمى خارج المال. يحدث هذا عندما يكون سعر الإضراب أكبر من أو يساوي قيمة السهم المشتركة.


المزايا الضريبية للخيارات.


معظم الشركات الخاصة التي تمنح خيارات للموظفين تستخدم إسو (خيارات الأسهم الحافزة). إيسوس لديها بعض المزايا الضريبية كبيرة!


وعادة ما تحصل ضرائب الحكومة الأمريكية على الأوراق المالية، مثل الأسهم المقيدة، عند استحقاقها. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات للموظفين & # 8211؛ خاصة عند بدء التشغيل. قد لا يكون لدى الموظفين النقدية المتاحة لدفع الضرائب. لن يكون موظف بدء التشغيل النموذجي قادرا على بيع جزء من مخزونه غير السائلة لتغطية الضرائب.


على الرغم من عدم وجود ضرائب مستحقة عند ممارسة أيزو لأغراض الضرائب العادية، فإن الربح على ممارسة سوف تحسب لحساب بديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) واحد. يجب أن تسعى للحصول على التوجيه من المهنيين الضرائب المؤهلين كلما ممارسة الخيارات.


دعونا نستخدم مثال مريم مرة أخرى. لنفترض أن خياراتها هي إسو وأنها تمارس من خلال دفع 1000 $ (10،000 * $ 0.10). ثم، بعد 366 يوما، وقالت انها تبيع مخزونها ل $ 5.00 / سهم. ماذا ستكون ضرائبها؟


ولأن ماري مارست أسهمها منذ أكثر من 12 شهرا، فإنها مؤهلة للحصول على معدل مكاسب رأس المال على المدى الطويل. دعونا نفترض انها 20٪.


سوف تدفع ماري 20٪ * (10،000 * (5.00 دولارات أمريكية و # 8211؛ $ 0.10)) = 9،800 دولار أمريكي للضرائب. لذلك سوف تدفع ما مجموعه 9،800 $ في الضرائب على حقوق الملكية بقيمة 49،000 $ (10،000 * ($ 5.00 & # 8211؛ $ 0.10)). انها جيوب 39،200 $.


هذا هو فائدة كبيرة من إسو & # 8211؛ فإنها يمكن أن تساعد الموظفين على تقليل التزامهم الضريبي. كانت ماري قد فرضت ضرائب على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل على 100٪ من مكاسبها المحققة.


لسوء الحظ، فإن معظم حاملي المعايير الدولية للتوحيد القياسي لا ينتهي بهم المطاف إلى دفع الضرائب في معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. معظم الموظفين ينتظرون حتى يتم بيع الشركة لممارسة خياراتهم (بيع في نفس اليوم). في يوم واحد، كلاهما يمارس خياراته للأسهم وبيع تلك الأسهم إلى المشتري للشركة. وهذا يستبعدهم من الحصول على معاملة ضريبية طويلة الأجل. وبدلا من ذلك يتم فرض ضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية قصير الأجل، وهو ما يعادل معدل ضريبة الدخل العادية.


ماذا يحدث لو لم تمارس ماري حتى تبيع الشركة؟ وعند بيع الأسهم، تدفع ماري الضرائب على معدل ضريبة الدخل العادية. وقالت انها سوف تدفع 35٪ * (10،000 * (5.00 $ & # 8211؛ $ 0.10)) = 17،150 $.


ربما تكون قد لاحظت أن ماري دفعت مبلغا إضافيا قدره 7350 دولارا أمريكيا (أو أكثر بنسبة 75٪) في حالة عدم حصولها على علاج طويل الأجل للأرباح الرأسمالية. ويمكن تحقيق هذه الوفورات الضريبية من قبل جميع الموظفين، حتى لو لم تكن خياراتهم مكتسبة، طالما لديهم الخيار لممارسة خياراتهم في وقت مبكر. هناك بعض المخاطر رغم ذلك. اقرأ مناقشتنا للممارسة المبكرة هنا.


في الختام، فإن الاتجاه الصعودي المحتملة والمعاملة الضريبية للخيارات، وخاصة إسو، جعلها شعبية مع الشركات الخاصة ذات النمو المرتفع. ومع ذلك، فإن معظم الموظفين لا ينتهي بهم المطاف الحصول على أفضل معاملة ضريبية ممكنة التي تتوفر مع خيارات الأسهم.


مشاكل مع خيارات الأسهم.


وقد عملت خيارات الأسهم كبيرة للشركات الخاصة لسنوات. ولكن هناك بعض السلبيات. لشيء واحد، أكبر قوة هم أيضا ضعفهم. إذا انخفضت قيمة الأسهم العادية للشركة إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيارات تصبح بلا قيمة عمليا.


الآن، قد ترغب فقط خيارات الموظف لديك قيمة في سيناريوهات رأسا على عقب كبيرة. بعد كل شيء، فإن النقطة هي أن تحفزهم على مساعدة الشركة تنمو. ولكن ماذا لو كان تقييم شركتك مرتفع جدا؟ أو ماذا لو كانت قيمة شركتك تتقلب في الوقت الذي تمنح فيه الخيارات ولكنك لا تزال تحصل على مخرج جيد؟


هذه السيناريوهات يمكن أن تؤدي إلى الموظفين مع خيارات خارج المال. في معظم الأحيان، تتطلب هذه السيناريوهات إعادة إصدار الخيارات للموظفين للحفاظ على دوافعهم. إعادة إصدار خيارات الأسهم مؤلمة ومكلفة.


خيارات الأسهم تحويل موظفيك إلى المساهمين الرسمي بمجرد أن تمارس. ولديهم حق قانوني في ممارسة أسهمهم حالما تنتهي أسهمهم. وبالتالي فإن منح الخيارات يضمن تقريبا زيادة قاعدة المساهمين، ويأتي المساهمين مع مجموعة من الأمتعة.


على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يمكن أن يكون لدى شركتك 500 من المساهمين غير المعتمدين فقط قبل أن يتم إيداعها للجمهور. العديد من الشركات الناجحة تتجاوز هذه العتبة قبل الاكتتاب العام. وهذا هو أحد الأسباب التي أدت إلى توقف فيسبوك عن إصدار الخيارات.


كما أن للمساهمين حقوق التصويت وحقوق المعلومات. قد لا تريد أن تضطر إلى الكشف عن معلومات الشركة الحساسة لموظف الساخط الذي يمارس الخيارات في طريقهم للخروج من الباب.


وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن منح خيارات الأسهم يتطلب أيضا تقييم 409A. تقييمات 409A هي متاعب الامتثال مكلفة.


وقد بحث الكثير من المدراء التنفيذيين في الشركات الخاصة والمديرين الماليين عن أدوات تعويض بديلة. وحدات الأسهم المقيدة تبدو وكأنها تناسب الطبيعي لأنها مشابهة تماما للخيارات.


إيجابيات وسلبيات وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي وعد الشركة بإعطاء أسهم أو نقد للموظف في المستقبل. وكثيرا ما تخضع وحدات رسو للاستحقاق. ويتعين على الموظفين الذين لديهم وحدات رسوس مؤهلة الانتظار للحصول على النقد أو الأسهم.


ومن الشائع أن رسو رسو مع مرور الوقت تماما مثل الخيارات. يمكنك أيضا سترة رسوس باستخدام معلمات يحفز مثل تحقيق قدر معين من الإيرادات أو حتى بيع الشركة.


رسوس ليس لديها سعر الإضراب. وهذا يعني أن لديهم قيمة ما دامت الأسهم العادية لها قيمة. هذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة للموظفين. حتى لو كانت الشركة لا تنمو قيمتها، فإن رسو تبقى قيمة.


لأن رسوس ليس لديها سعر الإضراب، لديهم حماية الجانب السلبي أفضل بالنسبة للخيارات. وغالبا ما تمنح الشركات العامة عددا أقل من وحدات الخدمات الإقليمية مقارنة بخياراتها لأن وحدات رسو أكثر قيمة.


الأوراق المالية مع حماية الجانب السلبي لديها ميزات التي تحمي أو تعزز قيمتها حتى عندما تكون الشركة أداء أكثر سوءا مما كان متوقعا.


عند منحك وحدات رسو، لن تحتاج عادة إلى تحديد قيمتها السوقية العادلة. وهذا يعني أنك لا تحتاج لدفع ثمن التقييم 409A. العديد من الشركات الخاصة لا تزال تريد أن تعرف قيمتها الأسهم المشتركة لأسباب أخرى مثل أسك 718، ولكن ليس شرطا لمنح رسو.


لا يتحول المستفيدون من رسو إلى المساهمين حتى يحصلوا على الأسهم. ويتلقى الكثيرون نقدا بدلا من المخزون، لذلك ما لم يكن لديهم مخزونات، فإنهم لا يتمتعون بحقوق المساهمين. قد يكون هذا أقل قيمة للموظفين ولكن بشكل عام أفضل للشركة.


فكيف تقارن خيارات الأسهم و رسوس؟


رسوس مقابل خيارات الأسهم.


واحدة من أفضل الطرق لمديري الشركات في الشركات الخاصة لفهم رسوس هو مقارنتها بخيارات الأسهم التقليدية. في الولايات المتحدة، هناك نوعان من خيارات الأسهم & # 8211؛ إسو و نسو. على سبيل المثال، سنستخدم فقط إسو.


وضعنا معا جدول المقارنة للمساعدة. كما أبرزنا الاختلافات الرئيسية في اللون الأصفر.


رسوس مقابل خيارات الأسهم.


و رسو (مع الاستحقاق المكافئ) ستكون أكثر قيمة من خيار. وذلك لأن رسوس لديها المزيد من الحماية السلبي. وهذا يعني أنك تعطي المزيد لموظفيك. إعطاء المزيد قد تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على أهدافك.


إذا حددت شروط وحدة رسو أنها لا تستحق حتى بيع الشركة، فإن المستفيدين من رسو لن تصبح مساهمين وبالتالي لن يكون لهم حقوق المساهمين. ويعتبر هذا المحفز شائعا مع وحدات رسو.


وجود عدد أقل من المساهمين جيد عموما للشركة.


والمنطقة الوحيدة التي تتفوق فيها الخيارات هي الضرائب. ومن الممكن للمستفيد من إسو أن تدفع الضرائب على 100٪ من مكاسبها في معدل الأرباح الرأسمالية الأقل على المدى الطويل.


ولكن كما نوقش من قبل، فإن العديد من الموظفين، إن لم يكن معظمهم، لا يمارسون إسو في وقت مبكر بما فيه الكفاية للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل. ولذلك فإنهم يدفعون الضرائب بمعدل أعلى من ضريبة الدخل العادية على أي حال. أيضا، على الرغم من أن رسوس تخضع للضريبة عند الاستحقاق بمعدلات الدخل العادية، فإن أي أرباح لاحقة يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل.


لذا فإن مزايا الخيارات قد لا تكون كبيرة كما قد تعتقد. وهناك بالتأكيد بعض المزايا الحقيقية ل رسوس.


من يستخدم رسوس؟


الشركات العامة تستخدم رسو في كثير من الأحيان. وكثيرا ما تجمع هذه المنح مع منح أشكال أخرى من التعويض بما في ذلك الخيارات.


الشركات الخاصة قبل الاكتتاب العام أيضا استخدام رسو في كثير من الأحيان. فاسيبوك رائدة في استخدام رسوس. فعلت ذلك لتجنب الحاجة للتسجيل كشركة عامة في وقت مبكر جدا. وقد تكون قد أصدرت أيضا وحدات رسو لإعطاء بعض الحماية الهبوطية للموظفين إذا كان تقييم الشركة مبالغا فيه.


الشركات الخاصة الأخرى استخدامها أقل كثيرا. مع مرور 409A التشريع قبل عدة سنوات، توقع العديد من الخبراء رسوس سوف تتفوق على الخيارات. هذا لم يحدث. في كابشهير فقط حوالي 2٪ من 4000+ الشركات على نظامنا استخدام رسوس. ومع ذلك، فإن استخدام رسو يتزايد بسرعة في هذا القطاع أيضا.


كيف بلوليف منظم رسوس لجعلها أفضل من إسو.


لذلك دعونا نعود إلى النقطة الأصلية. هل من الممكن جعل رسوس أفضل من إسو؟ وقد كان لدى وحدات رسو تقليديا بعض المشاكل الرئيسية المتعلقة ب إسو.


وعادة ما يتعين عليك دفع مبالغ نقدية أو نقدية للموظفين عند استحقاق وحدات رسو. وبما أن الكثير من الشركات الخاصة هي فقيرة نقدية، مما يجعل المدفوعات النقدية من الصعب. إذا قمت بإجراء دفع الأسهم، ثم قمت بإنشاء مشاكل المساهمين ذكرنا أعلاه.


أيضا، سيتعين على موظفيك دفع الضرائب على وحدات رسو أثناء استحقاقها. وقد يكون ذلك مرهقا.


وأخيرا، يمكن لموظفيك الحصول على مكاسب رأسمالية طويلة الأجل فقط إذا قاموا بتحويل وحدات رسو إلى الأسهم والاحتفاظ بالمخزون لمدة 12+ شهرا. لذلك هذا ليس ميزة على الخيارات.


ومع ذلك، وجدت بلليف ومحاميهم في غودوين بروكتور وسيلة للحد من هذه المشاكل.


قامت بلويليف بتنظيم وحدات رسو الخاصة بها لتكون خاضعة لكل من الظروف المستندة إلى الوقت والحالة القائمة على الأداء. والشرط القائم على الوقت مشابه لأي خطة استحقاق أخرى. ويعرف الشرط القائم على الأداء بأنه بيع الشركة.


كما قاموا أيضا بتنظيم وحدات رسو الخاصة بهم بحيث يحتفظون، عندما يغادرون الشركة، بجزء من وحدات رسو التي تستوفي متطلبات الاستحقاق المستندة إلى الوقت. سيستمر الموظفون في االحتفاظ بهذه الوحدات حتى وقت استحقاقها بالكامل) بيع الشركة (. هذا يمنع الموظفين من الشعور المحاصرين & # 8211؛ فإنها يمكن أن تترك الشركة دون أن تفقد رسو التي عملت ل.


وأخيرا، هناك حكم يسمح لشركة بلليف بتسريع عملية الاستحواذ في أي وقت حتى تتمكن إدارة الشركة من إعطاء الأسهم الفعلية لحاملي رسو متى رغبوا في ذلك.


هذا هو! وباستثناء بعض المزايا الضريبية المحتملة، أنشأت بلليف بنجاح وحدة رسو أفضل في كل طريقة تقريبا من إسو.


على استعداد للبدء في إصدار وحدات رسو لشركتك؟ الاشتراك في كابشاري.


إدارة كل ما تبذلونه من الأسهم في مكان واحد.


كيف حل المثال بلويليف جميع المشاكل المذكورة؟ يبدو أن رسو دون & # 8217؛ تي سترة حتى يتم بيع الشركة، والصياغة المستخدمة في هذه المادة هو غامضة بعض الشيء. يبدو أنه إذا ترك الموظف ما زال لديه حقوق في جزء من وحدات رسو الممنوحة التي & # 8220؛ نضجت & # 8221؛ وفقا ل & # 8220؛ جدول النضج & # 8221؛ لفترة من الوقت ظلت مع الشركة. ولا يوجد جدول للاستحقاق حيث أن هذه الوحدات لا تترك إلا في حالة بيع الشركة. لذلك إذا كان هذا هو الحال أرى كيف أن يحل بعض المشاكل. لست متأكدا من كيفية حل ذلك على المدى القصير مقابل أرباح رأس المال طويلة الأجل & # 8211؛ لذلك افترض أنه لا يحل هذه المسألة، وسوف يتم فرض ضريبة على هذه وحدات رسو كالدخل العادي في الوقت الذي يتم شراؤها. لذلك إذا اشترت شركة خاصة موظفي بلويليف لا يزال يمكن أن يكون ضرب مع فاتورة الضرائب أنها قد لا تكون قادرة على تحمل. هل هذه قراءة صحيحة لهذا المثال؟


يا غاري، لدي نفس الفهم الذي تقوم به - أن بليليف رسو يحل بعض المشاكل ولكن ليس على المدى القصير مشكلة مكاسب رأس المال. وأعتقد أن مقدم البلاغ كان يشير إلى أن مشكلة المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل تحدث في كثير من الأحيان مع خيارات الأسهم أيضا. وإذا كانت وحدة رسو ستعتمد على البيع، فإنه يبدو أن الموظف يمكن أن يتحمل فاتورة الضرائب لأن أسهمها ستكون سائلة (تتحول إلى نقدية).


المسألة الضريبية مع رسوس هو أقل من هنا. انها قضية بيج خاصة للشركات الناشئة حيث يمكن أن تزيد قيمة الأسهم بشكل كبير على مدى فترة الاستحقاق. هذا هو السبب الوحيد رسوس ليست في صالح مع الشركات الناشئة.


أنيل، أنا & # 8217؛ د أحب أن نفهم هذا بشكل أفضل. ھل یمکنك أن تفسر کیفیة قیام المسألة الضریبیة بأقل منھا بالمقارنة مع إسو؟


في الأساس، يتم فرض رسوم على رسوس عند الاستحقاق. وبالتالي فإن قيمة ترتفع الموظف في نهاية المطاف دفع الضرائب على قيمة الأسهم الأساسية في وقت الاستحقاق. يمكن أن يكون ذلك مسؤولية كبيرة، خاصة بالنسبة للشركات الناشئة حيث قد تزيد القيمة بشكل ملحوظ ولكن الأسهم لا تزال غير سائلة. على هذا النحو، عليك أن تدفع الضرائب على أعلى قيمة في ذلك الوقت في حين عدم وجود النقدية لدفع الضرائب. انها أقل من قضية آه للشركات العامة لأنه يمكنك بيع أسهمك بسعر أعلى لدفع الالتزامات الضريبية (ويمكن أن يحتمل الحصول على أرباح رأس المال على المدى الطويل).


يمكنك دائما تقديم انتخابات 83b في وقت المنحة. التي ستبدأ على مدار الساعة لتحقيق مكاسب رأسمالية ولن تحصل على ضرائب مع مرور الوقت مع سترات الأسهم.


للأسف، لا تعتبر رسوس & # 8220؛ الخاصية & # 8221؛ وبالتالي، غير مؤهلين للانتخابات 83 ب.

No comments:

Post a Comment