Thursday 15 March 2018

استراتيجية التداول ي


أفضل نظام تداول اليوم البيني & # 8211؛ إستراتيجية تداول العملات الأجنبية مع مؤشر القوة النسبية ومؤشر تصفية اتجاه غان.
أفضل نظام تداول اليوم البيني & # 8211؛ فوريكس ق (التقدير النوعي الكمي) التداول مع مؤشر ترشيح الاتجاه غان. ويستند التداول الكمي للتقدير النوعي إلى حساب معقد نوعا ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة.
في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (منقط).
لكني أوصي باستخدام الإشارات التالية للتداول: اذهب لفترة طويلة (شراء) عندما يعبر الخط الأزرق الخط الأصفر من الأسفل في حين أن كلاهما دون المستوى 50؛ (بيع) عندما يعبر الخط الأزرق الخط الأصفر من فوق بينما كلا فوق مستوى 50.
تداول العملات الأجنبية مع قواعد غان.
أفضل نظام تداول اليوم البيني & # 8211؛ تداول الفوركس ك مع مؤشر غان تريند ترينر هو الاتجاه اللحظي ونظام التداول البديل التالي. إنها مستندة إلى مؤشرات عالية الجودة في نفس النافذة رسيوما و ك، رسي (14)، هيكين أشي، غان، الخ.
أفضل إطار زمني: 30 دقيقة أو أعلى موصى به أزواج العملات: غبوسد، يوروس، أوسجبي، & # 8230؛ جميع أزواج الرئيسية.
مؤشرات التداول ميتاتريدر.
ك التنبيه متف (الإطار الزمني الحالي رماية 15)، مؤشر الفوضى رسيوما (7،3،4،7،3)، 4X 2018 غان & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ المؤشر (لب 52، لب، 13)، هيكين أشي رسي (14) فيروكسفكس معلومات متعددة مؤشر سف سيك 10.
رسيوما يعبر التصاعدي ك التنبيه مت؛ 4X 2018 غان مؤشر الخط الأخضر اللون؛ هيكين العشي الشموع البيضاء مؤشر القوة النسبية (14) صعودا فوق مستوى 50 شكلت SEFC10 خط الدعم (أكوا اللون) شكلت لورر خط الدعم (دوجر اللون الأزرق).
بيع القواعد.
رسيوما يعبر أسفل ك تنبيه متف. 4x 2018 غان مؤشر الخط هو غريد اللون؛ هيكين أشي الشموع الحمراء مؤشر القوة النسبية (14) أسفل أسفل مستوى 50 شكلت SEFC10 خط الدعم (اللون الأرجواني) شكلت لورر خط الدعم (اللون الأحمر)
نسبة المخاطر / المكافآت الموصى بها.
ما هي نسبة المخاطر / المكافآت الموصى بها في تداول الفوركس كي مع مؤشر مرشح اتجاه غان.
1: 3 أو 1: 5 نسبة المخاطر / مكافأة قابلة للتحقيق عندما اتجاهات السوق بعد تشكيل إعداد التجارة قوية جدا، وكنت تنجح للدخول في الوقت المحدد.
في معظم الحالات يجب أن تكون قادرة على ضرب أعلى وأسفل الاتجاهات، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي التجارة.
أو إذا قمت بإدخال في منتصف الطريق، يجب أن يكون الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لتعطيك حركة كبيرة أخرى وتحقيق الربح الذي هو 3 أو 5 مرات أكبر من وقف الخسارة الخاصة بك.

بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.
الاتجاه الأساسي بسيطة التالية استراتيجية يمكن لأي شخص أن يتعلم لتوليد الأرباح من تداول العملات الأجنبية. وهو يتألف من متوسط ​​متحرك أسي ومذبذب مخصص مخصص للدخول إلى التجارة.
المؤشرات: 100 الفترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، ك (مذبذب)
الإطار الزمني المفضل: 15 دقيقة وأعلى.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أي.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، ولدت هذه الإستراتيجية 3 إشارات شراء ربحية في الاتجاه الصعودي لزوج ور / أوسد.
السعر فوق 100 إما (الاتجاه الصاعد) ك يعبر مرة أخرى فوق 50 خط من أدناه.
== & GT. فتح شراء الصفقة ووضع وقف الخسارة تحت أحدث مستوى منخفض البديل.
السعر المستهدف: استخدم المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2 (أي المخاطرة 50 نقطة لجعل 100)، أو أي طريقة أخرى لجني الأرباح كنت تشعر بالراحة أكثر.
السعر أدنى 100 إما (هبوطي) ك يعبر مرة أخرى تحت 50 خط من فوق.
== & GT. فتح تجارة بيع ووضع وقف الخسارة فوق أحدث مستوى سوينغ عالية.
السعر المستهدف: استخدم المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2 (أي المخاطرة 30 نقطة لجعل 60)، أو أي طريقة أخرى لجني الأرباح كنت تشعر بالراحة أكثر.
الوظائف ذات الصلة.
بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.
نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.
مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما) كروس أوفر إستراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

ك المغلفات استراتيجية تجارة الفوركس.
يمكن نشر استراتيجية ك المغلفات النقد الأجنبي كاستراتيجية سلخ فروة الرأس. وهي فعالة في تقديم إشارات التداول متعددة خلال جلسة اليوم. كما استراتيجية سلخ فروة الرأس، وشراء وبيع الأفكار كثيرا ما تتم معالجتها مع الأخذ بعين الاعتبار هذا النظام التجاري.
مؤشرات ميتاتريدر 4: RainbowMMA_06.ex4 (العرض و اللون المعدل)، Envelopes. ex4 (العرض و اللون المعدل)، QQE. ex4 (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات.
جلسات التداول الموصى بها: الكل.
أزواج العملات: أي.
شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):
تحدد الشروط أو القواعد التالية إدخالا طويلا:
إذا ارتدت قضبان الأسعار من خط المغلف السفلي باللون الأسود في طريقها صعودا وخرق المؤشر المخصص rainbowMMA_06، مع فتح شمعة صاعدة وإغلاق فوق خطوط مؤشر مخصص rainbowMMA_06، وهذا مؤشر على أن المعنويات تفضل الاتجاه الصاعد. إذا كان الخط الأزرق للمؤشر المخصص ك يعبر مستوى 50 صعودا، فهذا مؤشر على أن السعر يدفع طريقه صعودا، وعلى هذا النحو فإن الاتجاه الصاعد هو في مساره.
وقف الخسارة لدخول طويل: وقف الخسارة مكان ≥3-15 نقطة بعيدا عن سعر الدخول.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.
احترس من الشروط أو القواعد التالية هي مؤشرات لاستراتيجية الخروج أو الربح:
إذا كانت أشرطة الأسعار تلامس مؤشر اللون الأخضر المغلف العلوي المخصص، ينصح بالخروج أو أخذ الربح. إذا كان الخط الأزرق للمؤشر المخصص ك يقطع علامة 50 إلى الأسفل، فهذا يشير إلى انعكاس، وبالتالي يجب تشغيل المخرج أو الربح.
يجب وضع الشروط التالية قبل بدء أمر البيع:
إذا ارتدت قضبان الأسعار من خط المغلف العلوي الأخضر الملون في طريقها إلى الأسفل وخرقت خطوط مؤشر حسب الطلب RainbowMMA_06، مع فتح شمعة هبوطية وتغلق تحت خطوط مؤشر مخصص rainbowMMA_06، فهذا مؤشر يتجه جنوبا. إذا كان الخط الأزرق للمؤشر المخصص ك يعبر مستوى 50 هبوطا، فهذا مؤشر على أن السعر يدفع طريقه نحو الانخفاض، مما يجعلنا نحدد اتجاه هبوطي.
وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة ≥3-15 نقطة أعلاه من سعر الدخول.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
سيحدد مخطط الرسم البياني / المؤشر التالي قاعدة الخروج أو الربح:
إذا كان السعر أو الشمعدان يضرب أو يلمس المغلف أقل أسود اللون، فهذا يدل على الخروج أو أخذ الربح للموقف (ق) دخلت. احترس من الخط الأزرق للمؤشر المخصص ك، إذا انخفض الخط تحت مستوى 50 كما هو موضح في نافذة المؤشر (راجع الشكل 1.1)، فإننا ننصح بالخروج أو الحصول على الربح من الموقف (المواقف).
حول مؤشرات التداول.
مؤشر مخصص rainbowMMA_06.ex4 هو مؤشر فوركس غما السادس في سلسلة من أحد عشر مؤشرات التي يتم وضعها معا على المتوسط ​​المتحرك غوبي. يتكون قوس قزح M06 من إما (23)، إما (21)، إما (17)، إما (15) و إما (14).
المغلفات من ناحية أخرى مبنية على المتوسطات المتحركة ويطلق عليها أيضا متوسط ​​المغلفات المتحركة. ويحدد المؤشر المتوسط ​​المتحرك إلى 20 فترة، في حين يتم تعيين المغلفين العلوي والسفلي إلى 0.10٪ الانحراف. المؤشر يمكن أنب للعثور على الإعداد الأكثر مرغوب فيه.
مؤشر ك MT4 مخصص يستخدم ثلاثة خطوط تتأرجح حول المستوى المركزي 50.00 في تحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع للأصل. في حالتنا قمنا بقياس إشارة الشراء والبيع من خلال الرجوع إلى خط ك وتوجهه فوق أو دون مستوى 50.00 على التوالي.
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجية التداول في كي
مؤشر ك ينتمي إلى فئة من الخوارزميات النادرة التي تعمل باستمرار على أي أدوات التداول لعقود. ليس من الصعب تخمين أن ك هو اختصار، والاسم الكامل للخبير هو التقدير الكمي الكمي.
لقد ركزنا عن كثب على الأفق الزمني: المسألة هي أن النسخة الأولى من هذا المؤشر كتبت في عام 2008 (استنادا إلى المصادر المفتوحة)، أي قبل ارتفاع الأزمة المالية العالمية. على مدى السنوات الخمس المقبلة، عندما ارتفع تقلب سوق الصرف الأجنبي، توقفت العديد من استراتيجيات التداول العمل - ولكن ليس مؤشر ك. وهكذا، اجتازت الخوارزمية اختبار الضغط بنجاح.
ويتضح من الاسم الكامل أن هذه الخوارزمية صممت لتوفير تقييم كمي ونوعي للحركة، ولكن لكي نكون صادقين، في عملية الاختبار، لم نتمكن من تقديم تقدير كمي - يبدو أن فإن المؤلف يعني مجموعة من التباين في المؤشر داخل الحدود العليا والسفلى، ولكن لم تكن هناك مشكلة في التقييم النوعي.
مؤشر ك: نظرية عامة.
إذا نظرنا إلى الرسم البياني التالي، يمكننا أن نرى على الفور أوجه الشبه بين "التجريبية" اليوم ومؤشر القوة النسبية الكلاسيكية. والحقيقة هي أن مؤشر ك يعتمد على مؤشر القوة النسبية، ولكنه يستخدم تقنية التمهيد كتحويل إضافي.
سوف تحتاج إلى تعيين معلمة واحدة فقط - "سف"، التناظرية من الفترة في مؤشر القوة النسبية. بالمناسبة، انطلاقا من المعلومات مفتوحة المصدر، استخدمت الخوارزمية مؤشر القوة القياسية مع فترة 14 للحسابات. كما ترك المؤلف إمكانية تعديل لون الخطوط. ويمكن استخدام التقدير الكمي النوعي في اتجاهين:
تحديد الاتجاه، أي إذا كان الخط فوق مستوى 50، والاتجاه صاعد، إذا أدناه - تنازلي. البحث عن إشارات في لحظة عبور خطوط (جريئة) الرئيسية وإشارة (متقطع). لننظر في الخيار الثاني في الأمثلة:
نادرا ما يولد مؤشر ك الإنذارات الكاذبة وليس له أي تأخير تقريبا، مما يجعلها عرضة للخطر خلال فترات التقلب المتزايد وأثناء الشقق ذات الاتساع الواسع. وتستحق الأطر الزمنية الأكبر اهتماما خاصا، حيث يمكنك التقاط حركة قوية جدا. على سبيل المثال، دعونا ننظر في واحدة من أدوات التداول الاتجاه - العقود الآجلة على S & أمب؛ P500، كفد التي هي مفتوحة للتداول في أي مركز التعامل تقريبا:
ويمكن للمؤشر قيد النظر أن يساعد في العمل على هذا الاتجاه على مدى السنوات ال 14 الماضية - وهو المجال الوحيد الذي بدأت فيه ديناميات الأسهم سلبية في سبتمبر 2018 واستمرت خمسة أشهر فقط. مبدأ التشغيل لا يختلف على أزواج العملات. بالمناسبة، يمكنك تقليل عدد إشارات كاذبة على الرسم البياني الشهري عن طريق وضع سف = 1: في هذه الحالة، فإن مؤشر تتفاعل بشكل أسرع.
ومن التفاصيل الأخرى التي يتعين أخذها في الاعتبار ما يلي: لا يسمح بفتح موقع إلا بعد إغلاق شمعة الإشارة؛ إذا تتقاطع خطوط المؤشر ولكن شمعة ليست مغلقة، فمن المرجح أن الوضع في السوق يتغير بشكل كبير على مدى الوقت المتبقي قبل انتهاء الفترة، وسيتم إعادة رسم التخطيط كله.
ك مؤشر هيستو جديد: نسخة محسنة.
كما تعلمون، أي طريقة عمل تشهد الكثير من التغييرات (مفارقة السوق الحديثة هو أن التجار يحاولون دائما لتحسين شيء يعمل على ما يرام)، والمؤشر يعتبر اليوم ليست استثناء. ونحن لن قائمة كل من له "وسائط" والإضافات - وبدلا من ذلك سوف نركز على واحدة من أحدث الإصدارات الناجحة للغاية.
مؤشر ك هيستو جديد كما هو موضح الرسم البياني اللون ولا تختلف عن الإصدار الأساسي (إذا كنت تستخدم الإعدادات الافتراضية). ومع ذلك، فإن المطور لا يزال غيرت مقياس - الآن مستوى الأفقي المركزي على مقربة من الصراع ليس 50 ولكن الصفر، ولكن هذه التغييرات ليس لها أي تأثير على النتيجة، وأنها مجرد جعلها أكثر ملاءمة لتحليل الوضع.
والآن حول الأكثر إثارة للاهتمام: في المقام الأول، نيو هيستو يحصل على فرصة لتحديد فترة مؤشر القوة النسبية (الآن يمكن أن يكون أي شيء، وليس بدقة 14)، وبالتالي فإن المستخدم يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على معدل رد الفعل للمؤشر، وثانيا، يمكنك تعيين اثنين من المستويات الأفقية في الإعدادات، وتقاطع التي كتبها الخط الرئيسي يؤدي إلى تغيير في لون الرسم البياني:
هنا تجدر الإشارة إلى أن المؤلف تعقيد الصيغة، لأن المتغيرات ولبوند و لوربوند تتوافق مع هذه المستويات في نافذة الإعدادات، لكنها ليست متساوية. والمسألة هي أن المؤشر ينفذ إجراء إضافيا لحساب مستويات الإشارة، على سبيل المثال، إذا كان أوبيربوند = 60 و لوربوند = 40، فإن دور مستويات الإشارة يمكن أن تؤديه القيم التالية: 60-50 = 10 للمستوى الأعلى و 40 -50 = -10 للأسفل.
المكافأة الثالثة من الإصدار الجديد هو القدرة على تخصيص التنبيهات باستخدام وحدة الإعدادات المحددة. من أسماء المتغيرات يصبح من الواضح أن الإخطارات يمكن تمكين باستخدام أليرتسون عن طريق تعيين الحقل إلى صحيح - كما بالنسبة للمعلمات الأخرى، فهي كما يلي:
التنبيهاتسيغنالينكروس - إشارة عند تقاطع الخطوط. التنبيهات أونكونتنت - تظهر الإشارة عند تقاطع خطوط المؤشرات ومستوى الصفر؛ أليرتسيمسيج - عرض رسالة حول الإشارات. التنبيهاتوند - تشغيل الصوت على؛ التنبيهات البريد الإلكتروني - السماح الإخطارات إلى علبة البريد (إذا تم تكوين المحطة الطرفية).
في الواقع، لا يوجد شيء جديد في هذا الاتجاه: مرة أخرى، والميزة الرئيسية للمؤشر يعتبر اليوم هو استجابة سريعة وإشارات دقيقة، في جميع الجوانب الأخرى يتم استخدامه بنفس الطريقة مثل جميع مؤشرات التذبذب مماثلة أخرى (على سبيل المثال، تسي). ولكن عند بدء المضاربين، سنراجع السيناريوهات بمزيد من التفصيل.
لذلك، فإن الاستراتيجية الأولى هي استخدام مؤشر المدرج الإحصائي ك باعتباره معرفا للاتجاه. في هذه الحالة، نحن مهتمون فقط في تقاطع الخط الرئيسي على مستوى الصفر. ربما، هذا هو النهج الأكثر موثوقية على الأطر الزمنية الرئيسية، التي ذكرناها في دراسة النسخة الكلاسيكية.
الاستراتيجية الثانية هي النظر في المناطق الصفراء على شكل شقة - وبالتالي، الاتجاه الصاعد في هذه الحالة سوف تكون خضراء، وفترة قوة الدببة سوف تكون ملونة الأحمر. يرجى ملاحظة أنه إذا تغير لون شريط، انها ليست إشارة لشراء / بيع، ولكن فقط إشعار أن جانب واحد اكتسب ميزة. وهذا يعني أنه ينبغي إيجاد نقاط دخول محددة باستخدام أساليب أخرى.
تلخيص، يجب أن نلاحظ أن مؤشر ك لا يثير أي مشاكل، يمكن أن يكون مفيدا لكل من المبتدئين الذين مجرد تعيين القدم على الطريق لتعلم التداول والتجار ذوي الخبرة كوسيلة إضافية أو وحدة إشارة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبرمجين محاولة لخلق خبير على أساس رمزها - هذه الفكرة تبدو واعدة جدا.

نظام ق الذهبي.
نظام غ الذهبي هو المتوسط ​​المتحرك القائم على نظام تداول الفوركس. هذا النظام تداول العملات الأجنبية عادة ما تكون مفيدة للقبض على تقلبات أكبر من السوق. يتم إنشاء إشارات على تقلبات أصغر جدا والتي هي أقل ربحية ولكن يجب أن يكون التجار قادرين على التفريق تقلبات أكبر من تلك القمامة. لتكون قادرة على تحديد تقلبات جيدة المحتملة من سيئة يجب أن يكون لديك المعرفة الأساسية للاتجاه في السوق. التجار دائما يجب أن يكون على بينة من الاتجاه الرئيسي، الاتجاه الثانوي، والاتجاه على المدى القصير من السوق. يمكنك معرفة أساسيات الاتجاه هنا: دليل كامل لاتجاه السوق المالية. وهو متوسط ​​مستوى نظام تداول العملات الأجنبية. وهي قادرة على إعطاء نتائج متسقة لمستخدميها.
غ الذهبي نظرة عامة على النظام.
وسترشدك هذه المؤشرات الفنية الأربعة إلى اتخاذ قرارات تجارية أفضل. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت أنظمة التداول في ميتاتريدر 4 يمكنك أن تتعلم هنا: كيفية تثبيت نظام التداول الحر في ميتاتريدر 4 (MT4): دليل خطوة بخطوة. سوف نظام ق الذهبي الخاص بك تبدو مثل هذا:
نظام ق الذهبي.
الآن، دعونا نذهب من خلال المؤشرات المستخدمة في هذا النظام تداول العملات الأجنبية.
مؤشرات ق الذهبي نظرة عامة.
المتوسط ​​المتحرك.
يتم استخدام متوسط ​​متحرك بسيط للفترة 10 هنا. يعمل هذا المتوسط ​​المتحرك كتأكيد للاتجاه. كروس مع السعر يعطي تأكيدا للإشارات التجارية.
بباندس ستوب يأتي مع السهام الذهبية والسهام الخضراء. هذه الأسهم هي أداة مولد إشارة رئيسية لهذا النظام. الأسهم الخضراء هي إشارات لشراء والسهم الذهبية هي إشارة للبيع.
هذا المؤشر اثنين من مؤشرات التذبذب. الضوء الأزرق والوردي. عندما يكون المذبذب الوردي فوق مذبذب الأزرق هو إشارة صعودية والعكس بالعكس.
غ الذهبي نظام: شراء المعلمات.
يجب قراءة: الفوركس ف مؤشر التداول هارمونيك.
غ الذهبي نظام: بيع معلمات.
اشترك في النقاش.
منشور له صلة.
ماستر ليفيلاتور فوركس ستراتيغي MT4 هي استراتيجية نظيفة و قوية جدا لتداول العملات الأجنبية / النظام.
بمانز رينكو نظام التداول MT4 هو الاتجاه تماما بعد استراتيجية التداول التي تحدد كل من مستويات سوينغ و هيليب.
فوركس مزدوجة سوبيرترند نظام التداول MT4 هي استراتيجية رائعة التي تم تطويرها خصيصا ل & هيليب.
الفوركس الدقة نظام التداول سلخ فروة الرأس حصلت MT4 شعبيتها للكشف عن مستويات سوينغ السوق و هيليب؛
الفوركس كيفيناتور نظام التداول ارتداد MT4 هو نظام نشط على أساس تصحيح سوبر التي لديها و هيليب.

No comments:

Post a Comment