Tuesday 13 March 2018

إلى الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك كتنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى أن تقرر ما هي الأطر الزمنية أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك، هناك قصور في استخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط حيث تريد أن تكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هو أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


7 الخيارات الثنائية.


الأدوات الأساسية للتجارة الثنائية الناجحة.


الخيارات الثنائية هي خيارات التجارة المعقدة والغريبة، ولكن هذه هي بسيطة بشكل خاص للاستفادة وفهم الطريقة التي يعملون بها. النوع الأكثر دراية من الخيار الثنائي هو الخيار عالية منخفضة وانها بسيطة نسبيا لفهم. ويشار إلى هذه التقنية أيضا باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والصرف الأجنبي والمؤشرات والأسهم.


التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي قمنا بتجميع لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.


لتكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختيار واحد أو أكثر من قائمة جمعت لدينا من السماسرة. سجل مع منصة التداول التي اخترتها وودع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية هو فقط 100 $. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار التداول في العملات، واحد شعبية يجري ور / أوسد. قرر المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في مادة عرض، سترى العائد أو العائد للأصل، والذي يمكن أن يصل إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). عندما يغلق التداول بعد الوقت المحدد، على سبيل المثال بعد 60 ثانية، إذا كان استثمار 60 ثانية وكنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، ثم يمكنك الفوز. استثمار 100 $ مع دفع 90٪ يعني أنك سوف جعلت 90 دولار في بضع دقائق.


ابدأ الخطوات الثلاث التالية:


اختر وسيط من القائمة أدناه.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.


(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)


تسجيل حساب وسيط.


أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.


بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:


أنواع خيارات التداول.


تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع وهناك العديد منها يمكن تداولها. يتم التعرف على انخفاض منخفض دعوة وضع كخيار بسيط نسبيا للتداول. التنبؤ من قبل المستثمر إذا كان السعر سوف ترتفع أو تقع في غضون فترة زمنية محددة. مرة واحدة يحدد هذا، يشير المستثمر دعوة إذا كان التنبؤ هو ارتفاع ووضع إذا كان متوقعا سقوط.


عالية منخفضة / دعوة وضع.


هذا هو على الارجح أسهل وأبسط خيار للتداول. ولا يحتاج المستثمر إلا إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية معينة. ثم يختار المستثمر نداء إذا كان التنبؤ هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هو السقوط.


في هذا الخيار، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.


على سبيل المثال، قيمة التداول هي ور / أوسد بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. منصة التداول مثل بانك دي ثنائي أو 24Option يمكن أن تعطي المستثمرين خيارين. خيار الاتصال. وهذا يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة على الأقل في الأسبوع المقبل. الخيار وضع. مما يعني أن سعر الأصل سينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة على الأقل خلال الأسبوع المقبل. في حال كنت تستخدم خيار الاتصال أو خيار وضع والسعر يمس السعر المحدد ثم يمكنك الفوز.


وهي تعمل بنفس طريقة الخيار كال / بوت فقط في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.


مثال: سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر نو تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولار بعد وقت معين، ثم لديك مكسب.


30 التداول الثاني.


يتضمن الخيار توقع ارتفاع (نداء) أو سقوط (بوت) في قيمة الأصل في 30 ثانية.


كما يتم تقديمه من قبل بعض الوسطاء ولديهم خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو احتمال للخيارات التي تسمى داخل أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة.


خيارات الحدود.


توفر هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى مع معدل يمكن أن توجد داخل أو خارج حدودها.


الخيارات الثنائية تقدم طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات سعر التداول في أسواق متعددة على الطيف العالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن التاجر على بينة من هذه المخاطر، فضلا عن المكافآت.


أوصى ثنائي وسطاء الخيار.


إق الخيار - منصة منظمة تماما التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا واحدة من وسطاء في ثنائي الخيار روبوت. 24option - هذه المنصة تقدم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هي مناسبة كبيرة لأي تاجر مستوى. العوائد المتاحة للتاجر العدواني مع معرفة معززة من أدوات التداول المتقدمة مثل خيار التمديد وبيع. أوبتيونفير - يوفر التجار القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوق بها من خلال الاستثمار في مختلف الأصول. هذا النوع من التداول هو المناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


10 تعليقات.


مرحبا جون، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و أوكوبتيونس، لقد استخدمت لهم العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها .. وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات، جاي.


مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي هؤلاء السماسرة حتى كل ما يمكنني قوله هو آمل أن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. اختيار السماسرة من قوائم وسيطنا الموصى بها سيكون خيارا أكثر أمانا.


من ما لاحظته، خيارات بلمسة واحدة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال. حاولت لا اللمس والملاذ & # 8217؛ ر كان تجربة جيدة مع ذلك من قبل.


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به بتداول النجوم؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.


ما هو رأيك في ومبريون؟


سمعت أن لديهم مستشارين ويساعد العملاء على التجارة ووضع أوامر أيضا يساعد على الاتجاهات والإمكانيات.


أيضا قراءة من خلال موقعه على الانترنت أن عضو فيب هو وجود الكثير من الفوائد ولكن يبدأ في 100K & # 8230؛


أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.


سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:


إق الخيار -> هتبس: // 7binaryoptions / إكوبتيون مراجعة /


الخيار روبوت -> هتبس: // 7binaryoptions / روبوت /


انضمت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في القيام بذلك.


نجاح باهر، مفيدة جدا! شكر!


شكرا على هذه النصائح، وهذا أمر لا يقدر بثمن!


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به بتداول النجوم؟ أنا أعيش في نيجيريا.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


فوريكس فوري تنزيل على أوبتيون بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال مايكل واغنر على الانترنت على الانترنت إيرول أتكينسون على روبوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر أون إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment