Monday 5 March 2018

خيارات بيع استراتيجيات قوات الدفاع الشعبي


الدليل الكامل للخيار بيع.
و ماكجرو هيل & # 8217؛ ق تحديث 3 الطبعة!
ولكم تو كولد هارد تروث حول كيفية الحصول على المال حقا في لعبة الخيارات وكيف يمكن أن تصبح واحدة من المربوطة فيو.
ما الدليل الكامل للخيار بيع.
وقد تم تحديث النسخة الثالثة الجديدة من هذا الاستثمار الكلاسيكية بشكل كامل وفي أجزاء، إعادة كتابتها لتعكس بيئة السوق الجديدة والفرص التي يعرضها. بعد 10 سنوات من اندلاع الطبعة الأولى على المشهد الاستثماري، النسخة الجديدة من الدليل الكامل للخيار بيع الخطوط العريضة وتعليم استراتيجية أكثر أهمية في أسواق اليوم من أي وقت مضى.
على عكس العديد من الكتب الخيارات الأخرى، الدليل الكامل ليس "1001 أشياء لمعرفة الخيارات" التي كتبها بعض أستاذ برج العاج أو المهوس الرياضيات. بدلا من ذلك، هو تجميع من النهج العملية والمفيدة والأكثر ربحية كما شهدت في الحياة الحقيقية من قبل اثنين من الباعة الخيار المهنية الحقيقية. لقد أبقينا ما عملت وتجاهل كل ما تبقى. أنت لا تحتاج إلى معرفة "0000 استراتيجيات". تحتاج فقط عدد قليل منها الجيدة التي تعمل ويمكن تنفيذها في الحياة الحقيقية من قبل المستثمرين الأفراد. هذا هو ميزة الدليل الكامل للخيار بيع & # 8211؛ فقط الحقائق واقع الحياة وخطة الحياة الحقيقية بالنسبة لك لبدء أخذ قسط الآن!
في هذا سهلة القراءة ومسلية كتاب سوف تتعلم بعض الأسرار المدهشة والكشف الصريح - ليس فقط حول بيع الخيار ولكن صناعة التداول نفسها. وتشمل هذه:
لماذا الخيار البيع هو "يجب أن يكون" استراتيجية للمستثمر اليوم صافي الثروات العالية لماذا معظم ما تسمعه أو تعلم عن تداول الخيارات هو خطأ ميت وخطيرة لمحفظتك كيف التجار المحترفين الحقيقي واستخدام الفائدة التجارية بيع لصالحها - و تأخذ أموالك المنزل معهم. لماذا الغريكس والرياضيات الخيار قد لا تكون مهمة كما كنت تعتقد القذرة سر القليل من كيف يحصل المال حقا جعلت في السلع خيارات كيفية تنفيذ سريعة وبسيطة خيار بيع النهج أن معظم المستثمرين الأفراد لن تعرف أبدا لماذا الوسيط الخاص بك قد لا يكون "على الجانب الخاص بك" لماذا الكثير من البائعين الخيار الأسهم هي "تحويل" إلى خيارات السلع استراتيجية بسيطة لإدارة "مخاطر غير محدودة" للحفاظ على أقساط الخاص بك وحماية الجانب السلبي والكثير، أكثر بكثير!
"يجب أن تقرأ: كوردييه & # 038؛ وقد غروس غطت جميع الأسس في هذا الكتاب عن استراتيجية أفضل خيار (يمكن القول) & # 8211؛ كتابة الخيارات. لا يبدأ هذا الكتاب بالأساسيات فحسب، بل يتحرك بشكل جيد في الجوانب الأكثر تطورا من الاستراتيجية، بما في ذلك مقارنات استراتيجيات بيع الخيارات لاستراتيجيات المضاربة ".
- لورانس ماكميلان، المؤلف الأكثر مبيعا من الخيارات كاستثمار الاستراتيجي، ومحرر النشرة الإخبارية الاستراتيجيين الخيار وتنبيهات حجم اليومية.
إذا كنت تاجر الخيار خطيرة أو مجرد مستثمر عالى القيمة العالية النظر في خيار بيع النهج - لا تجارة عقد آخر حتى تقرأ هذا الكتاب! تذكر، إذا اخترت تجاهل هذه النصيحة، فإن المعلومات الواردة في الأغطية سيكون من قبل التجار المتنافسين والمستثمرين وتستخدم ضدك في الأسواق المفتوحة. أي مستثمر جاد بشأن خيارات البيع يحتاج هذا النص.
الخيار البيع ليس "رصاصة الفضة" مسار خطر خالية من مكاسب معينة في السوق. لا يوجد شيء من هذا القبيل. ما هو عليه، هو نهج الصف المؤسسي للاستثمار التي يمكن أن توفر لك مزايا في السوق لا يعرف عموما من قبل المجتمع الاستثماري العام. أعتبر، تعلم ذلك، واستخدامه!
عرض خاص - ليميتد الوقت.
هل سبق لك أن سمعت أو يعتقد أي من هذه الخيارات استثمار الأساطير؟
نعم فعلا! هذه هي الأساطير:
خيارات الشراء هي مسار مؤكد لتحقيق مكاسب كبيرة في السوق الأسهم توفر أفضل الفرص لخيار الخيار الناجح يحتاج التجار إلى أن يكونوا خبراء في نظرية الخيار والرموز اليونانية، و 1001 استراتيجيات وكيفية تطبيقها يجب على تجار الخيارات الناجحة تخصيص ساعات إلى التداول والتحليل كل يوم الخيار التجار الناجحة تحتاج إلى الاستثمار في البرمجيات الخيار المعقدة الاستثمار في السلع هو فقط للمهنيين أو الصناعة "المطلعين". المستثمرون الأفراد لا تتاح لهم الفرصة.
"الدليل الكامل للخيار بيع، الطبعة الثالثة، هو تذكير ممتاز بأن خيارات البيع أقل إرهاقا وأكثر تسامحا من استراتيجيات التداول الاتجاه التقليدي. في عالم تداول الخيارات يمكنك الحصول على حافة المطلوبة من خلال تضمين الاعتبارات الموسمية، وتدابير المخاطر المحددة، وخطط الخروج. هذا الكتاب لديه ما يلزم وقيمة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. "
- جاك ووكر، الكاتب إيفولاتيليتي التداول دايجست.
إذا كنت تعتقد أن أيا من هذه التأكيدات التي طرحها أي عدد من الكتب والدورات والنشرات الإخبارية ومستشاري الاستثمار أو أي شخص آخر مع جدول أعمالهم الخاص، لدي بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك.
عرض خاص - ليميتد الوقت.
أنا و كنت مستثمرا صافي القيمة العالية، والحفاظ على وتزايد ثروتك من المرجح أولوية عالية بالنسبة لك. لقد عملت بجد من أجل أموالك. الآن تشعر أنه ينبغي أن تعمل بجد بالنسبة لك. في محاولة لتحقيق هذا النمو الصعب فاز تنمو، بدأت "تجريب" مع الخيارات. وبناء على تلك التجارب، تجد نفسك الآن إما المبتدئ أو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة إلى حد ما. سواء كنت قد شهدت أي نجاح أم لا، فمن المحتمل أنك لا تزال تشعر شيء مفقود. هل انا على حق؟ إما أن تفعل شيئا جيدا أن كنت تعتقد أنك يمكن أن تفعل أفضل. أو أنك لم يبدو أن حل لعبة الخيارات، وكانوا على استعداد للتخلي عنها.
ولكن لم يكن لديك بعد، هل أنت؟ وإلا فإنك لن تكون هنا. شيء داخلك لا يزال يحمل الأمل في أن الوعد في وقت مبكر أن الخيارات المقدمة لك لا يزال من الممكن الوفاء بها.
حسنا لدي بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك. يمكن.
المشكلة مع الخيارات لا أحد يعرف حقا ما يجب أن نعرف وكم من ذلك يحتاجون. بالنسبة لمعظم، انها لعبة طويلة من التجربة والخطأ. لا أستطيع أن أقول لكم عدد المرات التي تحدثت إلى التجار من ذوي الخبرة الخيار على الهاتف الذين قالوا لي في شكل أو آخر. "ذهبت إلى مدرسة الخيار - مدرسة من الصعب يقرع".
لحسن الحظ، هناك حل بالنسبة لك. يمكنك تجاوز المدرسة من يقرع الثابت والذهاب إلى مباشرة ما يعمل، كل ما تحتاج إلى معرفته، المقطر و كوليد من أكثر من 45 سنوات مجتمعة من تجربة التداول الخيار.
هل شعرت دائما أن هناك مكان حيث أموالك يمكن أن تعمل بجد، أفضل وربما، أكثر ذكاء؟ إذا أجبت ب "نعم"، فأنت على وشك أن تقدم إلى مفهوم من شأنه أن يغير طريقة عرض الاستثمار إلى الأبد.
& # 8220؛ الدليل الكامل للخيار يقدم عروض البيع للمستثمرين وجهة نظر فريدة وعملية وقيمة حقا في بعد آخر من استراتيجية الخيار. كتاب رائع جدا و زاوية مثيرة للاهتمام! & # 8221؛
- جاريد A ليفي، مدير المخاطر والمؤلف من "خيارات خيارات كتيب & # 8221؛ & # 038؛ & # 8220؛ الدليل البصري بلومبرغ إلى خيارات & # 8221؛
في رأينا على أساس لدينا سنوات عديدة من الخبرة،
أفضل 3 أشياء يجب.
قبول حول الخيارات قبل أن تتمكن من البدء في صنع أي المال الحقيقي في ذلك:
90٪ من كل ما تقرأ، سماع أو مشاهدة عن الخيارات غير مجدية دريفيل أو صريح خاطئ. أبدا أن يكون المشتري الصافي من الخيارات. تكون دائما بائع الخيارات. هناك فئة الأصول غير الأسهم لتطبيق نهج بيع الخيار الخاص بك.
عرض خاص - ليميتد الوقت.
الدليل الكامل للخيار البيع متاح في المكتبات الجميلة وتجار التجزئة على الانترنت، ولكن، كزائر لهذه الصفحة اليوم، يمكنك الحصول على الطبعة الجديدة الخاصة بك من الدليل الكامل للخيار بيع المجمعة مع شركائنا في دفد بونوس جيمس كوردييه & # 8217؛ ق الخيار ندوة بيع للمستثمرين صافي القيمة العالية.
ضمان استعادة الاموال! إذا لم يكن هذا هو الأكثر فريدة من نوعها، الثاقبة، خيار مفيد بيع الكتب التي قرأت من أي وقت مضى، يمكنك العودة الكتاب، عن أي أسئلة، كامل المبلغ من سعر الشراء.

التحوط السلع دليل عملي لتحوط الاستراتيجيات مع العقود الآجلة والخيارات بدف.
مكافأة ترحيبية 100 $ - الفوركس لا إيداع مكافأة - فوريكسشيف.
التحوط السلع دليل عملي لاستراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والخيارات بدف كواسا الفوركس التدريب الشخصي.
التحوط السلع: دليل عملي لاستراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والخيارات [سلوبودان جوفانوفيتش] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. هذا الكتاب هو مورد لا يقدر بثمن من دراسات حالة التحوط والأمثلة، وشرح مع الوضوح والاتساق كيف مختلف الصكوك - مثل العقود الآجلة.
24 فبراير 2017. هدفها المتوسط ​​هو توضيح معاملات التحوط وتقديم نظرة علمية كاملة عن أداء التحوط. عندما ينطوي على توصيات التحوط. عرض الوصف. قراءة أو تحميل السلع التحوط: دليل عملي لاستراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والخيارات بدف. دليل الاستثمار مماثلة. S.Self دراسة التحوط مع الحبوب والبذور الزيتية الآجلة والخيارات. في هذا الدليل. المقدمة. 3. الفصل الأول: الأسواق. 4. العقود الآجلة. مقارنة استراتيجيات بيع السلع. 56 - استراتيجيات أخرى لبيع السلع الأساسية. 57. استراتيجية رقم 5: بيع المحاصيل النقدية وشراء المكالمات. 58 - موجز الاستراتيجية. 60.
سلع التحوط: دليل عملي لتحوط الاستراتيجيات مع العقود الآجلة والخيارات من قبل سلوبودان يوفانوفيتش. سيشرح هذا الفيديو بعض من أكثر أنواع استراتيجيات التحوط شيوعا وكيفية استخدامها. شاهد المزيد . المال مافيريكس بدف الكتاب الاليكترونى: اعترافات مدير صندوق التحوط (فايننشال تايمز سلسلة). استراتيجيات التحوط باستخدام. العقود الآجلة والخيارات. 4-1 الاستراتيجيات الأساسية باستخدام العقود الآجلة. في حين أن استخدام التحوطات قصيرة وطويلة يمكن أن تقلل (أو تلغي في بعض أسعار العقود الآجلة، وإذا كان الأصل المتحوط مطابقا للسلع الأساسية التي يقوم عليها العقد الآجل، يجب أن يتلاقى السعر النقدي والأسعار الآجلة مع اقتراب التسليم .12 - أهمية أساسيات تاريخية 14 - الفصل الثالث: استراتيجيات التحوط الآجلة لشراء السلع وبيعها 17 - شراء العقود الآجلة للحماية من الأسعار المرتفعة 17 - بيع العقود الآجلة للحماية من الأسعار الهابطة 20 - الفصل 4: أساسيات خيارات أغ ما هو الخيار؟
كيفية تداول الفوركس مع ميتاتريدر 4.
3 فبراير 2018. التحوط السلع. دليل عملي لتحوط الاستراتيجيات مع العقود الآجلة والخيارات. بواسطة سلوبودان يوفانوفيتش. تغطية سلع التحوط (غلاف عادي) من سلوبودان يوفانوفيتش. £ 50.00. دليل ل. المعادن، هدجينغ. نيويورك. ميركانتيل إكسهانج. نيمكس / كوميكس. قسمان، سوق واحد. من التجارة. هذا التبادل هو أكبر بورصة السلع الآجلة في العالم. التداول هو. يقدم قسم نيمكس العقود الآجلة وعقود الخيارات للبلاتين. ضوء، النفط الخام الحلو. مما كنت تباع. ويمكن اعتبار ذلك تحوطا نقيا أو تحوطا بديل. فإنه يقلل من المخاطر وكثيرا ما يكسب لك أكثر من سعر العقد إلى الأمام. 4. يتم تداول الخيارات على العقود الآجلة في البورصات الآجلة أيضا. (سوف تتعلم المزيد عن الخيارات في الفصل السادس). الخيار هو الحق، ولكن ليس الالتزام،.

خيارات بيع الاستراتيجيات بدف
اثنين من الخيارات المحتملة استراتيجيات الفوز.
21 تشرين الأول (أكتوبر) 2009 2:46 م • نقطة أساس.
(1) شراء محفظة ستاندرد آند بورز 500، و (2) "كتابة" (أو بيع) مؤشر S & P 500 القريب المدى (سبس سم) "مغطى" خيار الاتصال، بشكل عام في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. ستبقى مكالمة سبس حوالي شهر واحد متبقي لانتهاء الصلاحية، مع سعر ممارسة أعلى من مستوى المؤشر السائد (أي قليلا من المال). يتم عقد نداء سبس حتى انتهاء فترة الصلاحية والنقدية، وفي ذلك الوقت يتم كتابة مكالمة جديدة لمدة شهر واحد تقريبا.
في عام 2006 نشرت شركة كالان أسوسياتس، وهي شركة استشارية للخدمات الاستثمارية، دراسة جديدة عن مؤشر كبوي S & P 500 بويوريت، مع تحليل للأداء من يونيو 1988 حتى أغسطس 2006. وتستند دراستهم إلى الدراسات السابقة التي قام بها البروفسور روبرت والي ( الآن في جامعة فاندربيلت) و إيبوتسون شركاه. وكان لدراسة كالان أسوشيتس الجديدة عدة نتائج رئيسية، منها:
وقد أتاحت بكسم عائدات أعلى معدلة للمخاطر على مدى السنوات ال 18 الماضية، مما أدى إلى عائد مماثل لتلك التي حققتها شركة S & أمب؛ P 500 مع ما يقرب من ثلثي المخاطر. (كان العائد السنوي المركب لل بكسم 11.77٪ مقارنة مع 11.67٪ ل S & أمب؛ P 500، وعائدات بكسم ولدت مع انحراف معياري 9.29٪، ثلثي التقلب 13.89٪ من S & P 500. ) كان الأداء المعدل للمخاطر، المقاس بمؤشر ستوتزر الشهري على مدى فترة 18 عاما، 0.20 ل بسم مقابل 0.15 ل S & أمب؛ P 500. مقارنة باستخدام نسبة شارب الشهرية أسفرت عن نتائج مماثلة (0.22 مقابل. 0.16، على التوالي)، مما يؤكد الكفاءة النسبية لل بكسم على مدى فترة الدراسة 219 شهرا. أداء بكسم أداء S & P 500 خلال معظم أسواق الأسهم ارتفاع وتفوق باستمرار S & P 500 في جميع فترات انخفاض أسواق الأسهم، مما يدل على وسادة العودة التي يقدمها الدخل من كتابة المكالمات. و بسم يولد نمط عودة مختلفة عن تلك من S & أمب؛ P 500، مما يوفر مصدرا للتنويع المحتمل. ومن شأن إضافة بكسم إلى محفظة متنوعة من المستثمرين أن يولد تحسنا كبيرا في الأداء المعدل للمخاطر على مدى السنوات ال 18 الماضية.
في يونيو 2007 أعلن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (نسداق: كبو) أنه بدأ بنشر بيانات يومية عن قيمة مؤشر بوتو S & P 500 بوتوريت (رمز السهم بوت). بوت هو مؤشر مرجعي حائز على جائزة يقيس أداء محفظة افتراضية تبيع مؤشر S & P 500 (سبس) تضع خيارات مقابل الاحتياطيات النقدية المضمونة في حساب سوق المال. البيانات التاريخية اليومية للمؤشر بوت تمتد الآن إلى 30 يونيو 1986.
ومن شأن البيع المنهجي لخيارات الشراء على مدى الفترة الزمنية بأكملها أن يحقق عائدا سنويا قدره 10.32٪، قبل الرسوم، مع انحراف معياري سنوي قدره 9.91٪. إن مؤشر وعائد مؤشر بوت يقارنان بشكل إيجابي مع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 الذي حقق عوائد سنوية بنسبة 8.77٪ مع تقلب بنسبة 15.39٪ خلال نفس الفترة الزمنية. وقد تم الإعلان عن مؤشر بوتوريت S & P P 500 في يونيو 2007، وقد تم إنشاء سجل عائدات باستخدام أسعار الخيارات التاريخية، مع افتراض أن كل خيار بيع تم بيعه بسعر العرض.
مرة أخرى، نرى انخفاض كبير في التقلبات عند استخدام هذه الإستراتيجية مقابل مؤشر S & أمب؛ P 500. بيع الصفقات العارية يمكن أن ينطوي على مخاطر كبيرة؛ ومع ذلك، يتم تخفيف هذا الخطر إذا كان البائع لديه نقد في متناول اليد لتغطية كمية الأسهم التي يبيعونها يضع. هذه هي الاستراتيجية مع بوت - وبالتالي، الجانب السلبي المحتمل الخاص بك هو في الواقع أقل ثم عقد S & أمب؛ P 500 منذ تلقيت قسط الأولي لبيع وضع. سأكون في غاية يوصي قراءة دراسة إينيس نوب في كامل للحصول على مزيد من فهم الاستراتيجية.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
تدريب ممتاز.
شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.
وإعطاء عودة متسقة.
جدول ورشة العمل.
للتسجيل، الاتصال.
09582853463، 09717274138.
الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.
ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.
مركز المعرفة.
التعديلات في الصفقات الخيار.
استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.
- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.
- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.
قناة يوتيوب.
3 طرق لتعلم التداول.
تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!
شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.
انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.
مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.
كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.
هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟
وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.
إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.
ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.
إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.
إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.
لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.
المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.
إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.
في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.
كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟
يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.
ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.
معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.
ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.
خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!
لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -
ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.
لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.
ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.
هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.
وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.
أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.
مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.
الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.
يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.
التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.
شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).
الشهادات - التوصيات.
انقر لفتح حساب مع زيرودا.
أحدث التدوينات.
ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.
تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

No comments:

Post a Comment