Friday 2 March 2018

استراتيجيات التداول المتقلبة المنهجية


استراتيجيات التداول المتقلبة المنهجية.


ألغوترادس - استراتيجيات التداول الخوارزمية - ألغو للتجارة.


استراتيجيات التداول الحسابية - هذه نظم التداول الآلي بسيطة تجعل الاستثمار الخاص أكثر ربحية. استخدام نظام التداول الآجلة لدينا أو الكمية.


الاستراتيجيات.


استراتيجية التداول سوينغ (يحمل مواقف بين عشية وضحاها). منهجية في المقام الأول، ولكن قد تستخدم السلطة التقديرية من وقت لآخر. الصفقات زيف، فس، والنقدية على أساس لفة العائد.


استراتيجية التقلب المنهجي - أحدث النظريات.


ليس هناك مقتطف لأن هذا هو وظيفة المحمية.


سيستيماتيكا إنفستمينتس | الصفحة الرئيسية.


أطلقت سيستيماتيكا الاستثمارات في يناير 2018 بعد عقد من الخبرة في بلوكريست كابيتال مانجمنت، للتركيز على تطبيق صارم للعلوم و.


المخاطر المنهجية - فيديو | Investopedia.


المخاطر المنتظمة، والمعروفة أيضا بالتقلب، والمخاطر غير القابلة للتنويع أو مخاطر السوق، هي المخاطر التي يفترضها الجميع عند الاستثمار في السوق. فكر في ذلك بشكل عام.


كوانتيتاتيف ريزارتش أند ترادينغ - الأحدث ...


في تجارتها الملكية، والاستراتيجيات المنهجية التركيز الأساسي على استراتيجيات الإنصاف والتقلب، سواء منخفضة وعالية التردد. في العقود الآجلة، يتم التركيز على.


استراتيجيات التداول الخوارزمية، والنماذج ...


14.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وعبارة استراتيجيات التداول خوارزمية قد يبدو نزوة جدا أو معقدة للغاية ولكن مفهوم بسيط جدا لفهم.


التقلب تعريف | Investopedia.


1 - مقياس إحصائي لتشتت العائدات لمؤشر أمني أو سوقي معين. ويمكن قياس التقلب إما باستخدام الانحراف المعياري أو.


استراتيجيات التداول الخوارزمية للتجار، الكمية.


توفر استراتيجياتنا التداولية خوارزمية التنويع لمحفظتك من خلال تداول الحمار متعددة مثل مؤشر S & أمبير؛ P 500 ومؤشر داكس، ومؤشر التقلب.


فوريكسوبروكر - تحميل استراتيجيات الفوركس و ...


فوريكسوبروكر يوفر تجارة الفوركس التعليم & أمب؛ دورات تدريبية. أيضا مؤشرات واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية التداول التجاري.


المخاطر المنهجية المتغيرة زمنيا لتحمل استراتيجيات التجارة.


الوقت المتفاوتة المخاطر المنهجية لتحمل استراتيجيات التجارة - تحميل كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت. مخاطر متفاوتة زمنيا للتحمل.


يمكن أن يوفر تداول التقلبات المنتظمة رخيصة ...


ولتوفير استخدام أكثر عمليا للتذبذب، فإننا نقوم بالتحقيق في إنشاء مؤسسة إتف تدار بنشاط؛ تنفيذ التداول المنهجي للتذبذب من خلال الخيارات المدرجة في البورصة والعقود الآجلة بعد بروتوكول صارم.


إستراتيجية التقلب & # 183؛ مدونة المستثمر المنتظمة.


إستراتيجية التقلب 17 نوفمبر 2018. لتثبيت المستثمر المنتظم. (دنس) مخاطر التقلب (بريميوم ستراتيغي ريفيسيون) إعادة النظر في (2) مخاطر التقلبات المتقلبة.


التسعير - التقلب - خيارات باكتستينغ والتجارة.


التقلب يوفر أقوى خيارات باكتستينغ وتحليلات بيانات السوق لمساعدتك على جعل على علم. تجارة فكرة الفكرة. تحليل استراتيجية منهجية.


استراتيجيات التداول التقلب الديناميكي في العملة.


ريفيو أوف ديريفاتيفس ريزارتش، 4، 133-154، 2000. & # 176؛ c 2000 كلوير أكاديميك بوبليشرز، بوسطن. المصنعة في هولندا. استراتيجيات التداول التقلب الديناميكي.


النظام العالمي ماكرو العالمي - الاتجاه بعد التداول ...


أصبح التداول المنهجي أكثر انتشارا وقبولا كوسيلة قابلة للتداول. وتستخدم برامج الماكرو العالمية المنهجية نماذج تجارية خاصة لتوليد عوائد. وينطبق هذا أيضا على عدد متزايد من استراتيجيات صناديق التحوط الأخرى، مثل المراجحة الإحصائية، والمراجحة القابلة للتحويل، والمراجحة التقلبية، والمراجحة الرهن العقاري و.


عاصفة الاستثمار: الاشياء التجارية المنتظمة - ...


حساب التداول الخاص بي هو أيضا مرئية على فونددر (TA4483751). أنا حاليا (أغسطس 2017) في المرتبة في أعلى 10 من جميع التجار، وفي المراكز الثلاثة الأولى للتجار الفنية والعقود الآجلة. لقد كتبت كتابا عن التداول المنهجي:


ما هي الاستراتيجيات التكتيكية؟ - مرحبا بكم في استراتيجيات كيتيرا.


استراتيجيات الاتجاه النظامي. تجارة برامج ماكرو / تريند منتظمة تستند إلى مجموعة موضوعية ومؤتمتة من القواعد المصممة لتجنب التحيزات العاطفية البشرية التي تؤثر على قرارات التداول التقديرية.


1 استراتيجيات التقلب التداول - مكاراناسوس.


برونيل ونيفرزيتي ماجستير، EC5504، الهندسة المالية البروفيسور مينيلوس كاراناسوس محاضرة ملاحظات: تقلب استراتيجيات التداول 1 تقلب استراتيجيات التداول.


فيكس الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول.


فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول أصبح التقلب فئة الأصول المقبولة على نطاق واسع منذ إدخال فيكس العقود الآجلة في عام 2004.


طلب محظور.


تم حظر طلبك ولن يكتمل في الوقت الحالي.


اتصل بممثل الخدمة للحصول على معلومات إضافية حول هذه الرسالة.


سوبورت إد: 11576135481052328501.


&نسخ؛ راسل إنفستمينتس غروب، ليك. 1995-2017. كل الحقوق محفوظة.


وتتكون ملكية راسل إنفستمينتس Ђ من حصة أغلبية تحتفظ بها صناديق تديرها شركة تا أسوسياتس مع حصص أقلية تحتفظ بها صناديق تديرها شركة ريفيرنس كابيتال بارتنرز وإدارة راسل إنفستمينتس Ђ ™.


شركة فرانك راسل هي صاحب العلامات التجارية راسل الواردة في هذه المادة وجميع حقوق العلامات التجارية المتعلقة بالعلامات التجارية راسل، والتي يسمح لأعضاء مجموعة شركات راسل للاستثمار باستخدام ترخيص من شركة فرانك راسل. لا ينتمي أعضاء مجموعة راسل إنفستمنتس من الشركات بأي شكل من الأشكال مع شركة فرانك راسل أو أي كيان يعمل تحت العلامة التجارية ELL RUSS Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ..


أرتور سيب مدونة البحث: النمذجة التقلب والتجارة.


التخصيص لاستراتيجيات التقلب المنهجية باستخدام العقود الآجلة فيكس، مؤشر S & أمب؛ P 500 يضع، والتحوط دلتا استراتيجيات طويلة.


بوستيد أت 3:45 بيإم بي أرتورسب، أون سيبتمبر 20، 2017.


أعرض بعض الاستراتيجيات المنهجية للاستثمار في مخاطر التقلبات، وتوضيح أدائها المختبر. أطبق العامل الرابع نموذج فاما-فرينش-كارهارت لإرجاع العائد الشهري على استراتيجيات التقلب للعودة على عوامل النمط. وأظھر أن جمیع الاستراتیجیات لدیھا تعرض ضئیل لعوامل النمط، في حین أن التعرض لعامل السوق یصبح ضئیلا عندما تکون الاستراتیجیات مزودة بالفلترة الإحصائیة وتحوط الدلتا. وأظھر أنھ من خلال تخصیص 10٪ من أموال المحفظة لھذه الاستراتیجیات ضمن حافظات حقوق الملکیة وحصص الدخل الثابت، یمکن للمستثمرین تعزیز ألفا بنسبة 1٪ وزیادة نسبة شارب بنسبة 10٪ - 20٪.


وقد أصبح من المسلم به أن استراتيجيات التقلب ينبغي أن تشكل جزءا لا يتجزأ من التخصيص للبدائل في حافظات المستثمرين المؤسسيين والمتعاملين مع النساء. والواقع أن كلا من الخبرة الأكاديمية والخبرة العملية تشير إلى أن استراتيجيات التقلب تنتج أداء قويا طويل الأجل ومعدلا للمخاطر، عند تصميمه وتنفيذه على نحو سليم.


وقد تم مؤخرا تلبية الطلب المتزايد للمستثمرين على الحلول الشفافة من خلال الاستراتيجيات الحسابية والصناديق المتداولة في البورصة التي تقدمها المؤسسات الرئيسية. توفر هذه الاستراتيجيات الخوارزمية حلول متعددة للاستثمار وتخصيص استراتيجيات التقلب بطريقة مباشرة وشفافة. ومع ذلك، يجب على المستثمرين والمخصصين اتخاذ القرار النهائي بشأن اختيار وتخصيص الحلول الاستثمارية المناسبة.


الأهم من ذلك، يحتاج المستثمرون إلى النظر بعناية في الجوانب التالية من خلال تخصيص لاستراتيجيات التقلب:


تصميم استراتيجية منهجية، والتي تتضمن الأهم ما هي الأدوات التي ينبغي تداولها، وتواتر إعادة التوازن، والتعرض لمخاطر دلتا. المساهمة الحدية لاستراتيجية التقلب إلى مخاطر محفظة المستثمر والمساهمة في أداء المخاطر على المؤشر المرجعي للمستثمر.


في هذه المذكرة، سأصف نهجا كمييا مع محاكاة الاختبار الخلفي للإجابة على هذه الأسئلة لاتخاذ قرار التخصيص. وسأقدم بعض الأمثلة واستخلص استنتاجات مثيرة للاهتمام.


استراتيجيات خوارزمية للاستثمار في التقلبات.


أسيت الكون.


سوف أعتبر فقط استراتيجيات حمل التقلبات التي تنطوي على بيع وتقصير التقلب للاستيلاء على تقلب المخاطر-بريميا. سوف أتعامل مع المنتجات المرتبطة بتقلب مؤشر S & P 500 نظرا لعمق وسيولة، وسوف تنظر في الاستراتيجيات الثلاث خوارزمية.


وضع استراتيجية التي تنطوي على بيع شهر واحد في وضع المال الخيار على مؤشر S & P 500 يوم الجمعة الثالث من كل شهر. هذه الاستراتيجية تشبه مؤشر بوتوريت الخوارزمية التي صممها كبوي. استراتيجية الخنق الذي ينطوي على بيع شهر واحد من أصل المال وضع الخيار مع دلتا الخيار من حوالي -20 وخارج من المال الخيار خيار مع دلتا الخيار من حوالي 20. في جوهرها، استراتيجية قريبة من كوندور الخوارزمية التي تقدمها كبوي. استراتيجية فيكس التي بيع النضج المستمر شهر واحد فيكس المستقبل. هذه الاستراتيجية مشابهة لصناديق الاستثمار المتداولة فيكس فيكس مثل إتف الرابع عشر المصممة من قبل سهم الأسهم.


في الجدول 1، أقدم بعض التفاصيل حول هذه الاستراتيجيات.


الجدول 1. وصف الاستراتيجيات الخوارزمية.


(2 التعرض لمخاطر االنحراف ومخاطر االختناق.


2) بيتا كبير لمؤشر S & أمب؛ P 500 في أحداث الذيل.


والسمة الرئيسية لهذه الاستراتيجيات هي مصدر الربح والخسارة.


إستراتيجية "بوت" تلعب دورا إيجابيا في الأداء الإيجابي لمؤشر S & أمب؛ P 500 حيث أن هناك تعرفا كبيرا للدلتا (حوالي 50٪ عند البداية في كل شهر) وقيمة التقلبات التي تقاس بالفرق بين التقلبات المحققة والسوق تقلبات ضمنية للخيارات في المال. إن الأداء المتوقع والمتحقق على المدى الطويل لمؤشر S & P 500 إيجابي بسبب علاوة مخاطر الأسهم، في حين أن التقلبات الضمنية في السوق تقلل من تقدير التقلبات المحققة على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، تميل هذه الاستراتيجية البسيطة إلى التفوق على مؤشر S & أمب؛ P 500 على المدى الطويل. ووفقا لهذه الدراسة التي ترعاها كبوي، منذ منتصف عام 1986 حتى عام 2018، فإن العائد الإجمالي المحقق على استراتيجية البنك المركزي العماني هو 10.4٪ سنويا مقابل 9.3٪ إجمالي العائد السنوي على مؤشر S & P 500. ومع ذلك، فإن مؤشر بوت له تقلبات وتراجع أقل من مؤشر S & أمب؛ P 500. استراتيجية سترانغل هي اللعب على السوق التقلبات الضمنية للخروج من المال يضع ويدعو. هذه الاستراتيجية هي حول دلتا محايدة في البداية في كل شهر، ويستفيد من الانحراف العالي للمؤشر يضع ضمنا محدبة ل يضع ويدعو. استراتيجية فيكس هي مسرحية في كونتاغو في مصطلح هيكل العقود الآجلة فيكس. إن تأثير كونتاجو ينتج عن توقعات ارتفاع التقلب في المستقبل وارتفاع تكاليف التحوط لعدم اليقين في المستقبل. وبالنظر إلى أن التقلب هو العائد على فترات طويلة من الزمن، والمساهم الوحيد في استراتيجية فيكس هو العائد لفة المرتبطة تأثير كونتاغو، والتي هي حوالي 90٪ من حيث القيمة السنوية.


تصميم استراتيجيات التحوط.


وبالمقارنة مع فئات الأصول الأخرى، فإن استراتيجيات التقلبات تميل إلى إظهار عمليات سحب أعلى مقارنة بتقلباتها التاريخية والانحراف السلبي القوي للعائدات المحققة. ونتيجة لذلك، يتطلب تنفيذ هذه الاستراتيجيات تصميم خوارزميات التحوط المنهجية.


بالنسبة لكل أصل، سوف أعتبر نهج التحوط التالية:


الفانيلا: لا يتم تنفيذ التحوط، الاستراتيجية تنفذ لفات بشكل منهجي في كل يوم إعادة التوازن. الفلتر: يتم حساب القيمة النسبية الإحصائية للاستراتيجية في كل تاريخ لفة. تتضمن القيمة النسبية تطبيق نموذج السلاسل الزمنية الذي يستخدم البيانات بدقة قبل تاريخ لفة وحساب القيمة المتوقعة للفة استنادا إلى المعلومات التاريخية المتاحة. إذا كانت القيمة المتوقعة للاستراتيجية أقل من عتبة محددة، لا يتم تنفيذ لفة في تاريخ إعادة التوازن معين. المرشح تمكن من اتخاذ حكم كمي حول الربحية المتوقعة من كل لفة إعطاء معلومات تاريخية سابقة. إذا انخفض الأداء المتوقع تحت العتبة المطلوبة، لا يتم تنفيذ لفة. لا يتم تنفيذ التحوط من خلال حياة لفة.


3A. الفلتر + التحوط: تطبق الإستراتيجية الفلتر كما هو موضح أعلاه. إذا تمرير لفة المرشح، فإن استراتيجية بيع الخيارات وتنفيذ استراتيجية دلتا التحوط حتى انتهاء صلاحية الخيار. يتم تطبيق استراتيجية التحوط دلتا فقط ل بوت و سترانغل الاستراتيجيات التي تنطوي على التداول في خيارات مباشرة ويكون لها تعريف دلتا محددة جيدا.


3B. تصفية + طويلة / قصيرة: تنطبق هذه الاستراتيجية فقط لاستراتيجية فيكس. أولا، تطبق الاستراتيجية الفلتر، وتعتمد على قوة الإشارة، وتدخل إما قصيرة (عندما يكون هيكل المدى الآجل فيكس في كونتاغو) أو المراكز الطويلة (عندما تكون العقود الآجلة فيكس في حالة تخلف).


وفي الجدول 2، أقدم موجز الاستراتيجيات التسع. لسهولة التصور، وسوف تستخدم اللون الأحمر للاستراتيجيات مع أي التحوط، اللون الأزرق للاستراتيجيات مع مرشح الإحصائي، واللون الأخضر للاستراتيجيات مع فلتر والتحوط.


الجدول 2. خصائص استراتيجيات التحوط.


استهداف التقلب.


ولمواءمة مستوى المخاطر لكل استراتيجية وإجراء مقارنات ذات مغزى، سأطبق استهداف التقلب مع هدف التقلب السنوي المحدد إلى 10٪.


ويتم تنفيذ استهداف التقلبات في الخطوتين التاليتين:


وتنفذ الاستراتيجية غير المصفاة. لاستراتيجيات وضع وخانق، يتم احتساب عدد عقد الخيار في كل تاريخ لفة حيث الأموال الاستراتيجية مقسوما على ضربة وضع. ويحسب عدد العقود الآجلة فيكس كنسبة من صندوق الاستراتيجية إلى سعر الاستحقاق الثابت لشهر واحد فيكس الآجلة. وكمثال على ذلك، التقلب التاريخي المحقق هو حوالي 10٪ لوضع استراتيجية، 5٪ لاستراتيجية الخنق، و 50٪ لاستراتيجية فيكس. يتم إنشاء استراتيجية رئيسية من خلال تخصيص لاستراتيجيات غير المبرمجة مع الرافعة المالية التي حددت لاستهداف تقلب على المدى الطويل من 10٪ سنويا. يتم حساب تقلب كل من الاستراتيجيات غير المصفاة في كل تواريخ لفة باستخدام السلاسل الزمنية بدقة قبل لفة. ولا يتم حساب تقلب الاستراتيجية مع مرشح القيمة النسبية إلا عندما تكون الاستراتيجيات ذات مراكز مفتوحة.


أداء اختبار الاستراتيجيات الفردية.


أستخدم الفترة من يناير 2005 إلى سبتمبر 2017 (بدأ التداول فيكس الآجلة في أكتوبر 2005). كمعايير، وأنا استخدام الأصول الثلاثة:


مؤشر S & أمب؛ P 500 (المسمى S & أمبير؛ P500) مع الأداء المحسوبة باستخدام إتف سبي. سندات الخزانة الأمريكية لمدة 20 عاما (المسمى أوسبوندز 20y) مع الأداء المحسوب باستخدام إتف تلت. أما محفظة 50٪ و 50٪ بما في ذلك مؤشر S & أمب؛ P 500 و سندات الخزانة الأمريكية لمدة 20 سنة (التي تحمل اسم S & أمب؛ P500 / USbonds20y) التي تم تنفيذها باستخدام إتفس سبي و تلت، على التوالي، مع إعادة التوازن الشهرية للحفاظ على ثابت 50٪ مكشف.


يتضمن الأداء الإجمالي المحقق للمقاييس الأرباح الموزعة من قبل صناديق الاستثمار المتداولة هذه.


في الجدول 3، وأظهر أداء اختبارها مرة أخرى من استراتيجيات التقلب. ويبين الشكل 1 نسبة شارب مقابل الحد الأقصى للسحب. الشكل 2 يوضح ألفا استراتيجية مقابل بيتا. ويقدر ألفا وبيتا بتراجع الأداء الشهري للاستراتيجية التي يفسرها الأداء الشهري للمؤشر S & P 500. أما ألفا الشهري من الانحدار فهو سنوي. ويبين الجدول 4 مصفوفة الارتباط المحققة للعائدات الشهرية على هذه الاستراتيجيات.


الجدول 3. أداء اختبارات التقلب المختبرة من عام 2005 إلى أيلول / سبتمبر 2017.


ملاحظات: العائد هو العائد السنوي الإجمالي. فول هو تقلب العائدات الشهرية. شارب هي نسبة شارب باستخدام التقلبات الشهرية. الانحراف والتفرطح هي الانحراف والتفرط الزائد من العائدات الشهرية، على التوالي. ماكس د و ماكس د الانتعاش هي الحد الأقصى وأيام للتعافي منه، على التوالي. ألفا وبيتا هي معاملات انحدار العائد الشهري على الاستراتيجية مقابل العائدات الشهرية على مؤشر S & P 500؛ و ألفا المبلغ هو السنوي.


الشكل 1. باكتستد نسبة شارب مقابل الحد الأقصى للسحب.


الشكل 2. إستراتيجية ألفا مقابل بيتا محسوبة بتراجع الأداء الشهري للاستراتيجية الموضحة بالأداء الشهري لمؤشر S & P 500.


جدول 4. مصفوفة ارتباط العائد الشهري المحقق.


استراتيجيات الفانيليا تنتج نسبة شارب قابلة للمقارنة مع مؤشر S & أمب؛ P 500 ولكن مع سحب أصغر. لديهم بيتا حوالي 0.5 إلى أداء S & أمب؛ P 500 بيتا وألفا ضئيلة. كما أنها ترتبط ارتباطا وثيقا بين بعضها البعض مع متوسط ​​الارتباط 0.7.


الاستراتيجيات مع فلتر تحسين شارب نسبة مزدوجة والحد من السحب بنسبة حوالي 50٪. كما أنها تنتج بيتا أصغر من حوالي 0.2 إلى مؤشر S & أمب؛ P 500 مع ألفا ذات دلالة إحصائية. ويبلغ متوسط ​​ارتباط الزوجين حوالي 0.5 مما يدل على أن الفرص والإشارات ترتبط ارتباطا نسبيا.


الاستراتيجيات مع فلتر و دلتا التحوط تنتج أقوى أداء المخاطر المعدلة مع بيتا صغيرة جدا و ألفا كبيرة. ويبلغ ارتباطها الزوجي 0،25 مما يشير إلى فائدة تنويع محتملة من خلال تخصيصها لسلة هذه الاستراتيجيات. إن استراتيجية فيكس مع التعرض الطويل / القصير قد أنتجت بالفعل الارتباط السلبي والبيتاس لجميع المعايير الثلاثة، بحيث يمكن أن تكون بمثابة تنويع جيد لمحافظ الأسهم.


عودة التحلل في نموذج عامل.


أطبق العامل الرابع نموذج فاما-فرينش-كارهارت لربط العائد الشهري على الاستراتيجيات في العوائد الشهرية على عامل السوق (مرك)، عامل الحجم (سمل)، عامل القيمة من كتاب إلى سوق (همل)، و عامل الزخم (عمد). أستخدم بيانات أقار لعوائد شهرية على العوامل المقدرة باستخدام الأسهم الأمريكية.


ويبين الجدول 5 المعاملات المقدرة للنموذج المكون من 4 عوامل. ونحن نرى أن جميع الاستراتيجيات لديها التعرض غير هام لعوامل النمط. فقط استراتيجية وضع لديها تعرض كبير لعامل الزخم، وهو بديهية. التعرض لعامل السوق هو مهم لاستراتيجيات الفانيليا، في حين أنه يقلل بشكل كبير بالنسبة للاستراتيجيات مع المرشح. الاستراتيجيات مع دلتا التحوط لها تعرض ضئيل لعامل السوق.


الجدول 5. التعرضات التقديرية لنموذج فاما-فرينش-كارهارت المكون من 4 عوامل باستخدام العائدات الشهرية من 2005 إلى سبتمبر 2017.


ملاحظات: ألفا هو ألفا السنوية، مرك هو بيتا لعامل السوق، سمب هو بيتا لعامل الرسملة (صغيرة ناقص كبير)، همل هو بيتا إلى عامل قيمة السعر إلى كتاب (ارتفاع ناقص منخفض)، هو بيتا إلى عامل الزخم (حتى ناقص أسفل). R ^ 2 هو القوة التفسيرية للانحدار. وترد قيمة الإحصاءات t في الأقواس. وتظهر التقديرات الهامة ب *.


أداء تم اختباره مسبقا على مستوى المحفظة.


والآن أعتبر أثر استراتيجيات التقلب على مستوى المحفظة. مرة أخرى، يمكنني استخدام المعايير الثلاثة. بالنسبة لكل معيار من معايير الشجرة، أفترض أن 10٪ من إجمالي الأموال تخصص لأي من الاستراتيجيات التسع بشكل منفصل مع إعادة التوازن الشهرية.


أعرف ألفا بانحدار الأداء الشهري لمحفظة 90٪ / 10٪ المستثمرة في المؤشر القياسي واستراتيجية التقلب، على التوالي، موضحة بالأداء الشهري للمقياس المعياري. ويشير ألفا السنوي من هذا الانحدار إلى المساهمة الهامشية لاستراتيجية التقلب في توليد ألفا للحافظة المعيارية.


ويبين الشكل 3 المساهمة في ألفا الحافظة. ويوضح الشكل 4 الزيادة في نسبة شارب من محفظة 90٪ / 10٪ استثمرت 90٪ في المؤشر و 10٪ في الاستراتيجية مقابل مقابل 100٪ محفظة استثمرت بالكامل في المعيار.


الشكل 3. المساهمة في ألفا الحافظة لمعاييرك.


الشكل 4٪ استثمرت نسبة 90٪ / 10٪ من نسبة شارب في 90٪ في المؤشر و 10٪ في الإستراتيجية مقابل مقابل 100٪ من المحفظة التي استثمرت بالكامل في المؤشر.


استراتيجيات الفانيليا لديها مساهمة صغيرة معدلة للمخاطر في المحفظة المعيارية إلى مؤشر S & أمب؛ P 500 أو 50/50 المحافظ. ومع ذلك، فإنها تنتج مساهمة كبيرة في المحافظ التي تم قياسها إلى سندات أوست. وذلك لأن لديهم تراكب الأسهم مع يساعد على إيقاف تحديد معدلات المخاطر في ظروف السوق الصاعدة.


وتقدم الاستراتيجيات مع المرشح مساهمة كبيرة في المحافظ التي تم قياسها وفقا لمؤشر S & أمب؛ P 500. وعلاوة علی ذلك، فإنھا تحسن المساھمة المعدلة حسب المخاطر في محافظ الدخل الثابت عن طریق خفض الجانب السلبي من تراكب حقوق الملکیة.


الاستراتيجيات مع مرشح و دلتا التحوط لها مساهمة مختلطة: استراتيجية وضع لديها علاقة أقوى مع S & أمب؛ P 500 في الأحداث الذيل حتى مساهمتها الهامشية متواضعة نسبيا. كل من استراتيجيات سترانغل و فيكس قد تحسنت بشكل ملحوظ من المخاطر المخاطر لجميع المعايير الثلاثة.


الاستنتاجات.


وتوفر االستراتيجيات الخوارزمية المصممة تصميما جيدا حلول شفافة لالستثمار في مخاطر تقلب المخاطر. يجب أن يتم شرح مخاطر المخاطر والتعرض للمخاطر للمستثمرين وأن يتم تصميمها حسب محافظهم ومعاييرهم. ويمكن تطبيق استراتيجيات التقلب مع الترشيح الإحصائي كتراكيب في حافظات الدخل الثابت. ويمكن تطبيق استراتيجيات الخيارات المغطاة بالدلتا والاستراتيجيات الآجلة القصيرة الأجل فيكس كاستراتيجيات العودة المطلقة في تخصيص البدائل.


يعمل أرتور سيب كمستشار كمي في شركة إدارة الثروات السويسرية جوليوس باير في زيورخ. وينصب تركيزه على النماذج الكمية لاستراتيجيات التداول المنهجية، وتخصيص الأصول القائمة على المخاطر، وتداول التقلبات. وقبل ذلك، عمل أرتور كمكتب أمامي في حقوق الملكية والائتمان في بنك أوف أميركا وميريل لينش وبير ستيرنز في نيويورك ولندن مع التركيز على نمذجة التقلبات وتقييم المشتقات المتعددة وعبر الأصول والتداول وإدارة المخاطر . مجال أبحاثه والخبرة هي على تحليل البيانات الاقتصادية، والتعلم الآلي، والأساليب الحسابية مع تطبيقاتها لاستراتيجيات التداول الكمي، وتخصيص الأصول وإدارة الثروات. أرتور لديه دكتوراه في الإحصاء تركز على وقف مشاكل الوقت من عمليات القفز الانتشار، وعلى درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة نورث وسترن في شيكاغو، وبكالوريوس في الاقتصاد الرياضي. وقد نشر أرتور عدة مقالات بحثية عن التمويل الكمي في المجلات الرائدة، وهو معروف بمساهماته في التقلبات العشوائية ونمذجة مخاطر الائتمان. وهو عضو في هيئة تحرير مجلة المالية الحسابية. أرتور يحتفظ بلوق منتظم على التمويل الكمي والتجارة في أرتورسبب.


الآراء والتحليلات المعروضة في هذه المقالة هي آراء المؤلف وحده ولا تمثل أي من وجهات نظر صاحب العمل. هذه المقالة لا تشكل نصيحة استثمارية.


إستراتيجية التقلب من التداول.


اليوم أريد أن أنظر إلى الوظائف التالية:


هلموث فولمير يمكنك تحميل "طويل" الرابع عشر و "طويل" فس العودة إلى بداية فيكس الآجلة 2004 من بلدي دروبوكس التي يتم تحديثها يوميا مع البيانات كسي عبر R - النصي صغير. فس: هتبس: //dl. dropboxusercontent/s/950x55x7jtm9x2q/VXXlong. TXT زيف: هتبس: //dl. dropboxusercontent/s/jk6der1s5lxtcfy/XIVlong. TXT.


إيليا، صموئيل: زيف & أمب؛ فسز، أعيد بناؤها وفقا للطريقة المبينة في نشرة الاكتتاب فسز: هتبس: //dropbox/s/y3cg6d3vwtkwtqx/VXZlong. TXT زيف: هتبس: //dropbox/s/jk3ortdyru4sg4n/ZIVlong. TXT.


تحميل البيانات التاريخية ل سبي و تلت، ومحاذاة، بحيث التواريخ على كل مباراة سلسلة الوقت. نحن أيضا ضبط البيانات لتقسيم الأسهم وأرباح الأسهم.


التالي دعونا حساب الإحصاءات وإشارة التداول.


الآن نحن على استعداد لاعادة اختبار استراتيجيتنا:


وإنشاء التقارير.


بعد ذلك، تحليل سنسيتيفيتي:


الوقت المنقضي هو 18.29 ثواني.


هيلموث فولمير يقول بلدي التطبيق استراتيجية توظف متغير واحد (سما من نسبة 2 نقطة على هيكل المدى). وهذه الاستراتيجية قوية على النطاق الكامل. حتى إذا كنت تريد أن يكون هناك تقريبا أي وسيلة للحصول على أداء متواضع! لن يغير أي تحسين ذكي هذه الحقيقة. ل "حصاد" قسط أعتقد أن أبسط الاستراتيجيات هي الأكثر كفاءة،


ملاحظة جانبية بشأن دخول: دخول على إغلاق نيكست هو أكثر ربحية من الدخول في الإغلاق (هناك بعض المدى القصير انعكاس)


فكس زيف نسبة ما العمل ريت.


2018-11-13 0.0103 -0.0128 0.8942 0.9162 -1 -0.0128 2018-11-14 0.0032 -0.0024 0.9002 0.9162 -1 -0.0024 2018-11-17 -0.0021 0.0024 0.8949 0.9162 -1 0.0024 2018-11-18 -0.0175 0.0167 0.89 0.9162 -1 0.0167 2018-11-19 0.0242 -0.0244 0.8917 0.9161 -1 -0.0244 2018-11-20 -0.0104 0.0101 0.8939 0.9163 -1 0.0101.


دلتا (المنحدر هيكل المدى) = فيكس - فكسف.


طريقة جيدة لاستخدام هذه الاستراتيجية عالية الأداء في محفظتك هو لتحقيق التوازن بين ذلك مع المناصب الأخرى. على سبيل المثال، يرجى مراجعة باربيل الاستثمار مع زيف / سفكسي في لا تخشى الدب بلوق.

No comments:

Post a Comment