Wednesday 28 March 2018

ساكسو بنك فوريكس المتوقع


ساكسو بنك و 2018 التوقعات الفاحشة.


لقد حققنا عميقا مرة أخرى هذا العام في وضع قائمة سنوية من 10 توقعات فاحشة.


كالمعتاد، ونحن تجوب العالم وركوب روشود على توافق في استنشاق هذه الأحداث المفترض أنه من المستبعد للغاية مع إمكانات غير مدروسة & نداش؛ الأحداث التي يمكن أن يكون لها آثار هائلة إذا أنها تأتي لتمرير. استمتع!


ما الذي سوف يهز الأسواق في عام 2018؟


يفقد مجلس الاحتياطي الفدرالي استقلاليته بينما تتولى وزارة الخزانة الأمريكية المسؤولية.


وتصدر الخزينة سقف العائد بنسبة 2.5٪ بعد الارتفاع الهائل.


إطلاق "النمساوية المجرية" استيلاء معادية للاتحاد الأوروبي.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.00 بعد أن وصل إلى مستويات قياسية جديدة.


بنك اليابان يتخلى عن التحكم منحنى العائد.


أوسجبي @ 150 كما ينهار الين.


المستثمرون يفرون من بيتكوين مع عودة الحكومات.


بيتكوين @ $ 1،000 (-90٪).


تصدر الصين العقود الآجلة للنفط في الصين.


بيترو-رينمينبي العواصف، أوسني دون 6.0.


جنوب أفريقيا تجدد بعد "الربيع الأفريقي"


زار مكاسب 30٪ مقابل العملات إم.


تقلبات طفرات على S & P مفاجئ 500 'تحطم فلاش'


S & أمبير؛ P 500 قطرات 25٪ في يغرق مذهلة.


تينسنت إسقاط أبل كما سقف السوق الملك.


أسهم تينسنت كسب 100٪.


الناخبين الولايات المتحدة دفع اليسار في 2018 منتصف المدة، السندات ارتفاع.


تراجع عائدات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما إلى ما دون 5٪.


وتتخذ المرأة مقاليد السلطة المؤسسية.


المديرين التنفيذيين الإناث في أكثر من 60 شركة فورتشن 500.


إلقاء نظرة على توقعاتنا السابقة.


توقعات الفاحشة 2017.


انقر لعرض بدف.


انقر لعرض بدف.


توقعات الفاحشة 2018.


انقر لعرض بدف.


انقر لعرض بدف.


توقعات الفاحشة 2018.


انقر لعرض بدف.


انقر لعرض بدف.


السنة التي لم تكن.


وكان من المفترض أن يكون عام 2017 سنة التقلب. دخلنا العام مع المخاوف الوجودية في أوروبا قبل الانتخابات الوطنية الرئيسية، مخاوف السياسة الأمريكية بسبب الثور في الصين متجر الرئيس المنتخب دونالد ترامب، والمخاوف السياسية الصينية كما شهدت الأسواق في التاسع عشر من أكتوبر مؤتمر الحزب. وبصورة عامة، بدا وكأن هذا سيكون العام الذي سنشهد فيه دفعة نقدية أكثر تعمقا، وتدفقات أكثر دراماتيكية في الأسواق العالمية، ومناخا أكثر اضطرابا للتجارة والاستثمارات بشكل عام.


بدلا من ذلك، انطلقت انتخابات الاتحاد الأوروبي على نحو سلس على التوازن في حين أن البنك المركزي الأوروبي العرض من الميسرين التيسير الكمي أبقى أسواق الأسهم القارية على ارتفاع لطيف على الرغم من أقوى بقوة اليورو.


جيدة جدا، سنة الفاحشة جدا.


في الولايات المتحدة، ترامب ترامب من فضيحة واحدة و غيف إلى التالي، فشل تماما في سحب أي سياسة العتلات التي أثرت على الأسواق حتى عندما تولى المسؤولية الشخصية عن العام ممتاز في أسواق الأسهم مع تقلبات قياسية قياسية.


في آسيا، الصين و رسكو؛ ق الرغبة في الحفاظ على كل شيء منظم حتى على الأقل الجانب الآخر من الكونغرس الحزب حافظت تجار الفوركس و [رسقوو]؛ المخاوف من انخفاض قيمة الرنمينبي على الجليد والاقتصاد في شكل معقول حتى كما تضخم فقاعة الائتمان الخطيرة في البلاد أكثر من ذلك.


وباختصار، وباستثناءات قليلة، كانت أصول المخاطر العالمية تتمتع بسنة جيدة جدا مع تقلب منخفض جدا وندش]؛ هذا النوع من السنة التجارية قليلة جدا توقعت، وبالتالي واحدة شنيعة في الواقع، وخاصة بالنسبة الدببة والذهب البق. من كان يعتقد أنه بعد 12 شهرا من زلزال يوم الانتخابات لعام 2018 في الولايات المتحدة، فإن مؤشر الخوف الكلاسيكي مثل الذهب سيكون على وجه الدقة دون تغيير!


إن شبكتنا هي أن الرضا عن الذات والتقلب المنخفض في عام 2017 لن يكررا وقد يخزنان بالفعل الطاقة من أجل عام 2018 المذهل والفاحش. وهكذا، فإن عددا من توقعاتنا يشير بشكل مباشر إلى خطر أن هذا التراكم الزائد عن الرضا قد يكون في مهب خيمة فقاعة من التقلبات.


ولكن لا نضع في اعتبارنا، كما هو الحال دائما، أن هذه ليست التوقعات. بدلا من ذلك، فهي قائمة من المفترض & لدكو؛ 1٪ احتمال & رديقو؛ الأحداث التي ينبغي أن تعتبر حقا 10٪ المرجح & هيليب؛ أو أعلى.


عوامل الخطر في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب توقعاتنا من نهاية قبيحة ل فقاعة الرضا، نضع تركيزنا الأوروبي على خطير سياسي صارخ على نحو متزايد بين & لدكو؛ النمساوية المجرية أوروبا و رديقو؛ وحلفائها المجديين، والنواة الأساسية للاتحاد الأوروبي. وقد يكون لهذا انعكاسات كبيرة على الفوركس بالنسبة لليورو.


وفي الصين، ننظر إلى إمكانات تحقيق مكاسب هائلة في المخزونات المرتبطة بالاستهلاك مع انتقال الصين من الاستثمار إلى نموذج نمو يركز على الاستهلاك. نحن الشمع الصعودي على نحو فاحش في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وعلى نفس الهبوط على البنوك المركزية، الذين قد يتعرضون لخطر استقلالهم في العام المقبل.


انها آمنة أن أقول أنه إذا كان أي من توقعاتنا نرى ضوء اليوم في عام 2018، فإن العالم يشعر وكأنه مكان جديد هذا الوقت في العام المقبل.


تاريخ +100،000 عملاء ساكسو اليوم.


يستغرق الأمر خمس دقائق فقط لتقديم طلبك، ويمكنك تمويل حسابك بسرعة وسهولة عبر بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. تبدأ وتداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، والأسهم بأسعار منخفضة الرائدة في الصناعة.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


تجارة الفوركس في ساكسو.


عند تداول الفوركس مع ساكسو يمكنك أن تتأكد من أننا لا تجارة ضدك في السوق وأن مصالحنا تتماشى مع يدكم.


نحن نقدم الوصول شفافة وموثوقة للتجارة الفوركس بقعة في 100+ أزواج العملات وأيضا إلى الأمام والخيارات، مما يسمح لك لإنشاء محفظة مع العائد والحماية التي تريدها.


ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة.


كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.1 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.


يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.


تداول الفوركس من أدنى 0.1 نقطة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.


النفوذ المسؤول.


ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية عبر نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات النفوذ المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.


متطلبات الهامش المتدرج.


الحصول على تحسينات الأسعار المحتملة على كل التجارة.


وتتماشى مصالح ساكسو تماما مع عملائنا في توفير التنفيذ الجيد مع تحسن كبير في الأسعار وعدم الانزلاق غير المتماثلة. يمكن للعملاء أن يتحملوا سيطرة أكبر على تداولهم وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال طلباتنا المخصصة بالكامل.


إحصاءات تنفيذ الطلب.


أقل توقف سابق لأوانه.


نحن نقدم وقف وقف أو وقف السوق أنواع النظام، وتحريك أوامر الخاص بك على الجانب الآخر من انتشار لحمايتك من توقفت بسبب ينتشر اتساع حول الأرقام الاقتصادية أو أوقات انخفاض السيولة.


سياسة تنفيذ الأوامر.


ميزات فوركس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. منصات التداول الفوركس.


أوامر مخصصة.


تقدم ساكسو أوامر الاستراحة و فوري-أو-كانسيل (أوك) التي تمكن العملاء من تحمل سيطرة أكبر على تداولهم الحوض الصغير المستخدم معرفة السعر التسامح. أوامر وتنفيذ.


إشارات التجارة الآلي.


تبسيط تحليل السوق الخاص بك مع إشارات التجارة الفنية الحرة متكاملة مباشرة في منصة التداول الخاصة بك. أعرف أكثر.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من ساكسو و رسكو؛ ق خبرة واسعة كمزود السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا والأكاديمية التجارية. ساكسو ندوات عبر الإنترنت.


أسعار تنافسية وشفافة من منخفضة تصل إلى 0.1 بيب.


التجارة أكثر والربح من أفضل الأسعار، تصل إلى أدنى 0.1 نقطة. من التجارة الأولى الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من رسوم بسيطة وشفافة مع تخفيضات متزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر. نحن جميعا بجانبك. وهذا يعني أننا لا نراهن ضدك في السوق. نجاحنا يعتمد على يدكم!


عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.


قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.


المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، المعرفة لا تعين فقط مجموعة مجانية، فإنه يضعك في السيطرة.


السوق، الحجم، التذبذب.


حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.


العوامل الدولية.


وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.


تطبيق الرافعة المالية.


فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.


خيارات الفوركس.


التجارة الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


توقعات 'ساكسو بنك' العشرة الفاحشة لعام 2018: ما هو المرجح؟


كل عام، ساكسو بنك يجعل 10 التنبؤات الفاحشة للعام الجديد. وتهدف الأفكار إلى الحصول على الناس للتفكير.


يشير ساكسو بنك إلى توقعات & كوت؛ التوقعات الفاحشة لعام 2018 & كوت؛ ليست توقعاتهم الفعلية. بدلا من ذلك، فهي قائمة من المفترض & لدكو؛ 1٪ احتمال & رديقو؛ والأحداث التي ساكسو يشعر حقا ينبغي أن تعتبر 10٪ المرجح أو أعلى.


وبعبارة أخرى، أنها تجمع بين قائمة من الأشياء التي قد تحدث، في محاولة لتحصل على التفكير.


إن شبكتنا هي أن الرضا عن الذات والتقلب المنخفض في عام 2017 لن يكررا وقد يخزنان بالفعل الطاقة من أجل عام 2018 المذهل والفاحش. وهكذا، فإن عددا من توقعاتنا يشير بشكل مباشر إلى خطر أن هذا التراكم الزائد عن الرضا قد يكون في مهب خيمة فقاعة من التقلبات.


إلى جانب توقعاتنا من نهاية قبيحة ل فقاعة الرضا، نضع تركيزنا الأوروبي على خطير سياسي صارخ على نحو متزايد بين & لدكو؛ النمساوية المجرية أوروبا و رديقو؛ وحلفائها المجديين، والنواة الأساسية للاتحاد الأوروبي.


وفي الصين، ننظر في إمكانات تحقيق مكاسب هائلة في الأسهم المرتبطة بالاستهلاك مع انتقال الصين من الاستثمار إلى نموذج نمو يركز على الاستهلاك.


نحن صاعدون بشكل فظيع على أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وهبوطا على البنوك المركزية، مما يهدد باستقلالهم في العام المقبل.


انها آمنة أن أقول أنه إذا كان أي من توقعاتنا نرى ضوء اليوم في عام 2018، فإن العالم يشعر وكأنه مكان جديد هذا الوقت في العام المقبل.


بنك الاحتياطي الفيدرالي يفقد الاستقلال كما تتحمل وزارة الخزانة الأمريكية: سوف يتنافس كل من الحزب الجمهوري والديمقراطي على نحو متزايد لنصيبهم من التصويت الشعبوي المتجه إلى انتخابات منتصف المدة في 2018، وانضباط الميزانية غائب تماما مع التخفيضات الضريبية غوب تحقيق عائدات ضخمة العجز الذي سيزداد سوءا مع توجه الولايات المتحدة إلى الركود. وستترك الضربة المزدوجة للاقتصاد الضعيف وارتفاع أسعار الفائدة / التضخم مجلس الاحتياطي الفدرالي دون إجابات عن السياسة النقدية. وسوف يتم كبح فد الفاسد من قبل السياسيين لاقتصاد الأداء الضعيف، وسوق السندات في الاضطرابات الشرسة، وتفاقم تفاقم عدم المساواة بالفعل الناجمة عن سنوات من الأزمة المالية بعد الأزمة المالية العالمية. من أجل الحفاظ على الإنفاق الفيدرالي والنمو الاسمي، وكذلك لتحقيق الاستقرار في سوق السندات وتوفي وجهه في منتصف عام 2018، وزارة الخزانة الأمريكية تستولي على زمام الأمور كما فعلت بعد الحرب العالمية الثانية، وسن نفس 2.5٪ العائد على سندات طويلة بعد ارتفاع كبير في الغلة. ستين جاكوبسن / كبير الاقتصاديين.


بنك اليابان اضطر إلى التخلي عن منحنى العائد منحنى: مع ارتفاع التضخم وعائدات السندات العالمية (بقيادة الخزانة الأمريكية) في الارتفاع، ومع ذلك البنك المركزي الياباني يحفر في أعقابه على ربط العائد لمدة 10 سنوات، وحتى يحاول تقديم عرض لتحريك ربط قليلا لاستيعاب الضغوط في السوق. يتم سحق الين على طول الطريق إلى 150 مقابل الدولار الأمريكي في ارتفاع متفاقم لامتصاص ضغط أعلى الغلة. أوسجبي يضرب 150 قبل أن يستقر بنك اليابان، وبعد ذلك ينخفض ​​بسرعة إلى 100. جون J هاردي / رئيس استراتيجية فكس.


الصين رولز خارج الرنمينبي: إدخال البتروين يوان يرى كني نقدر أكثر من 10٪ مقابل الدولار، مع الأخذ سعر أوسني أقل من 6.0 للمرة الأولى على الإطلاق. أولي هانسن / رئيس استراتيجية السلع.


تذبذب طفرات بعد تحطم فلاش في أسواق الأسهم: S & أمب؛ P 500 يعاني من تحطم فلاش من 25٪ (ذروة إلى الحوض الصغير) في خطوة مذهلة واحدة لمرة واحدة تذكر عام 1987. تم مسح تماما مجموعة واسعة من صناديق تقلب قصيرة خارج وتاجر تقلب طويلة غير معروف سابقا يدرك كسب 1000٪ ويصبح على الفور أسطورة. بيتر غارنري / رئيس استراتيجية الأسهم.


الناخبون في الولايات المتحدة يذهبون إلى اليسار الصعب في عام 2018 الانتخابات: الديمقراطيون سحب النقاش بعيدا عن الإصلاح الضريبي إلى الإنفاق التحفيز للجماهير. يعني الشعبوية الحقيقية كسر دفتر الشيكات ل 90٪، وهذا يعني التحفيز المالي، والعجز اللعينة. تراجع عائدات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما إلى ما دون 5٪. جون J هاردي / رئيس استراتيجية فكس.


& كوت؛ الإمبراطورية النمساوية المجرية & كوت؛ يهدد الاستيلاء على الاتحاد الأوروبي: الفجوة بين أعضاء الاتحاد الأوروبي القديم القديم وأعضاء أكثر تشككا وأحدث من الكتلة سوف تتسع إلى هدوء لا يمكن تجاوزه في عام 2018، وسوف تحول مركز الثقل من المحور الفرنسي الألماني إلى فيسغراد والأصدقاء. فإن العواقب على اليورو ستكون شديدة. تبحث عن مزيد من الوزن لمواجهة الفرنسية الألمانية بقيادة ودكو؛ الأساسية الاتحاد الأوروبي و رديقو ؛، النمسا و فيسيغراد 4 لوبي لاتخاذ الاتحاد في المؤيد للتحفيز والاتجاه المضادة للهجرة. وقد نجحوا في جمع مجموعة من 13 دولة من دول الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك إيطاليا (بقيادة سيلفيو برلوسكوني) وسلوفينيا، لتشكيل أقلية حجب في المجلس الأوروبي. ولأول مرة منذ عام 1951، تحول المركز السياسي للثقالة في أوروبا من الزوجين الفرنسيين-الألمان إلى أوروبا الوسطى والشرقية. إن الحجب المؤسسي في الاتحاد الأوروبي لا يستغرق وقتا طويلا للقلق من الأسواق المالية. بعد الارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة مقابل G10 والعديد من عملات الأسواق الناشئة بحلول أواخر عام 2018، يضعف اليورو بسرعة نحو التكافؤ مع الدولار الأمريكي. كريستوفر ديمبيك / رئيس تحليل ماكرو.


بيتكوين هو ألقيت على الذئاب: كان ارتفاع بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز واحدة من الظواهر الأكثر إثارة من الأسواق المالية في السنوات الأخيرة. بيتكوين قمم في عام 2018 مع بيتكوين فوق 60،000 $ والقيمة السوقية لأكثر من 1 تريليون دولار مع ظهور العقود الآجلة بيتكوين في ديسمبر 2017 يؤدي إلى جاذبية من تورط المستثمرين والأموال التي هي أكثر راحة العقود الآجلة التداول من ربط الأموال على تبادل كريبتوكيرنسي سوف تستمر بيتكوين في الارتفاع وندش]؛ وارتفاع ارتفاع وندش]؛ خلال معظم 2018 ولكن روسيا والصين سوف معا مهندس تحطم الطائرة. بعد ذروتها مذهلة في عام 2018، بيتكوين تعطل والأطراف في 2019 قريبة من دقوو]؛ الأساسية تكلفة الإنتاج و [رديقو]؛ من 1000 دولار. كاي فان-بيترسن / غلوبال ماكرو & أمب؛ محلل التشفير جاكوب بونسي / محلل كريبتوكيرنسي.


جنوب أفريقيا ربيع يرى جنوب أفريقيا زهر: أفريقيا دائما لديه القدرة على مفاجأة لنا وسوف 2018 ترى جنوب افريقيا تؤدي نهضة غير متوقعة من شأنها أن نرى ذلك وجيرانها تزدهر سياسيا واقتصاديا. جنوب أفريقيا، ومع ذلك، هو الفائز الرئيسي كما زار تصبح حبيبي إم وعودة 30٪ مقابل العملات G3. فهو يجلب معدلات النمو الأقوى في العالم في جنوب أفريقيا والاقتصادات الحدودية الساتلية في المنطقة. كريستوفر ديمبيك / رئيس تحليل ماكرو.


تينسنت أوتستريبس أبل. تصبح أكبر شركة في العالم: الصين تفتح أسواق رأس المال، والبلد الحجم الهائل وارتفاع مستويات المعيشة وجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى هذا، فإنه ليس من المستغرب أن زعيم قطاع التكنولوجيا تينسنت هو الاهتزاز ضد بعض من أكبر الشركات في العالم من حيث القيمة السوقية. أسهم تينسنت تقدم 100٪ أخرى على الرغم من حجم الشركة هائلة بالفعل، وفي 2018 تسرق الشركة تاج سقف السوق العالمية من أبل في ما يزيد على 1 تريليون $. بيتر غارنري / رئيس استراتيجية الأسهم.


حان الوقت للنساء - تحطيم سقف الزجاج: في عام 2018، الاتجاه نحو زيادة تمثيل الإناث في مستوى مجلس الإدارة يذهب فائقة الأسي، مع ضعف عدد النساء ترتفع إلى مستوى الرئيس التنفيذي لشركة فورتشن 500. ربما كان السبب وراء كل هذا هو إعادة اكتشاف في عام 2017 من المضايقات الجسيمة التي تتعامل معها النساء كل يوم عندما يدير ذكور المفاجئة الذكور. في عام 2018، الأولاد شوفيني القديمة و [رسقوو]؛ وتهز النوادي إلى جوهرها من قبل المساهمين والمستنير عمليات التطهير الذاتي، وتحتل المرأة الصدارة في أكثر من 60 شركة فورتشن 500 بحلول نهاية العام. ستين جاكوبسن / كبير الاقتصاديين.


& كوت؛ انها آمنة ليقول أنه إذا كان أي من توقعاتنا نرى ضوء اليوم في عام 2018، فإن العالم يشعر وكأنه مكان جديد هذا الوقت من العام المقبل، & كوت؛ تنص على مقدمة ساكسو بنك.


كما أرى ذلك، نصف توقعات ساكسو فقط يعني الكثير من أي شيء (1، 2، 4، 5، 6). أتخلص من نتيجة ساكسو للعدد 5 على الرغم من أنني أتفق بشدة مع العنوان.


وقد لا يكون للزيادة المتقلبة، والتنبؤ 4، في حد ذاتها، أهمية عالمية. ومع ذلك، إذا كان ذلك يتعلق بأزمة عملة بدأها 1 أو 2 أو 6، فهذا أمر آخر في الواقع.


أزمة العملة العالمية من نوع ما طال انتظاره. إذا كانت توقعات ساكسو ل 1 أو 2 أو 5 أو 6 تحدث كما يعرضها ساكسو، فقد يكون عام 2018 هو العام.


ومن المؤكد أن ارتفاع سحق في التقلب يرافق توقعات ساكسو 1 أو 2.


بيتكوين: غوندلاش يقول & كوت؛ بيت ضد بيتكوين وكسب المال & كوت؛


التقلب: & كوت؛ الجميع في الغرفة يبيعون التقلب & كوت؛


بترو يوان: لفهم وجهة نظري بشأن معنى معنى من بترو يوان، يرجى الاطلاع على الذهب المدعومة بالذهب بيترو يوان السيلان: الاحتياطي العملة لعنة؟


وتستند هذه المواد على المعلومات التي سيتكا باسيفيك كابيتال ماناجيمنت تعتبر موثوقة وتسعى للحفاظ على الحالية، سيتكا باسيفيك كابيتال مانجمنت لا يضمن أن هذه المواد دقيقة، الحالية أو كاملة، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ساكسو بانك التعليقات والتعليقات 2018.


هذا ليس سمسرا جيدا لنوع من استراتيجيات التداول. لقد حصلت على أداء ضعيف جدا منذ بدأ التداول باستخدام الأرباح الصغيرة ووقف الخسائر. كلمات أخرى، ينتشر عالية جدا ل سلخ فروة الرأس. فإنه يجلب أداء استراتيجيتي إلى مستوى سلبي مقارنة مع وسطاء آخرين. كما وجدت أن النتائج هي نفسها على جميع العملات الرئيسية. لذلك استنتاجي هو استخدام هذا الوسيط فقط لتداول الموقف.


انها شركة رهيبة وغير متقدمة من حيث تداول العملات. في قصتي، كنت جذبت من وعود مزايا وسيط بين الشركات الأخرى. دفعتني لفتح الحساب وجعل الودائع بعد فترة قصيرة نسبيا من الزمن. لا تجريبي على الإطلاق! وبالإضافة إلى ذلك، كان لدي حساب إن، ولكن في الواقع، لم تكن هناك مزايا مقارنة مع أنواع أخرى من الحسابات. كل نفس: إعادة تسعير، ينتشر على نطاق واسع، وما إذا كان شخص يريد الاحتجاج على بياناتي، وسأكون سعيدا لتقديم كل الأدلة. من غير المرجح، وأنا لن التواصل إلى أي شخص من وسيط بعد هذه التجربة السلبية.


من فضلك، يمكن للشخص ترك تعليق من التجربة الحقيقية مع ساكسو بنك؟ انظر، عندما أرى قائمة بجميع العملات التجارية، وأنا الحصول على الخلط قليلا. وهناك 182 زوجا من العملات. بلدي وسيط الحالي يقدم 32 العملات للتداول. الفرق كبير خصوصا عندما أرى ظروف أفضل بكثير مع ساكسو. ما لا أحب هو الحد الأدنى المطلوب التوازن هو 10000 $. مقارنة مع وسيط بلدي هو مستوى عال جدا من مدخل حتى لو ساكسو بنك يمنحك الكثير من الصكوك التجارية. هل حقا يستحق أن يودع 10K؟ ما هو خاص مع حلول التداول إذا كان وسيط يوفر نفس منصة التداول MT4، التي تنظمها نفس السلطات ولها جميع العملات الرئيسية للتداول؟


لعنة وقحة ثا كل ما أستطيع أن أقول من تاجر ليلي لا الأخلاق اللعينة على الإطلاق، ونظام أبطأ من جدتي المشي.


أنا عميل خاص لإدارة الثروات في ساكسو بنك، ماذا يمكنني أن أخبركم عن هذه الخدمة ؟، حسنا، لقد جعلوني خسرت 150 ألف دولار أمريكي للتداول مع العقود الآجلة للغاز الطبيعي، وهي توفر مستشارا كبيرا لجهودكم الاستثمارات (مع الكثير من الخبرة) ولكن هذا فقط مزحة. اشترى المستشار الأقدم العقود المستقبلية دون أمر وقف الخسارة، وكانت النتيجة فقدت 150 ألف دولار أمريكي خلال 1،5 يوما فقط. سيكون أمرا مضحكا بالنسبة لك، لكنه لم يكن بالنسبة لي، صدقوني ساكسو بنك ليست جيدة كما يقولون.


يرجى شخص ما يقول لي. الذي هو أفضل الفوركس بوركر؟


الرجال لام الخلط! الذي هو أفضل الفوركس بوركر؟


جان كلود يلوم الوسيط هو شيء واحد ولكن & أمب؛ كوت؛ القانونية & أمب؛ كوت؛ أعذار لا تعطيك أرباحك هو آخر تماما أنا لا أعتقد أنك قراءة التعليقات بروبررلي.


يشكو الناس في هذه الصفحة فقط لأنهم لا يعرفون كيف يعمل السوق.


قبل فتح حساب تداول مع وسيط أو بنك يرجى معرفة السوق.


إلقاء اللوم على وسيط للانزلاق، والتنفيذ أو آخر يأتي فقط من روكيز.


أنا عميل ساكسو البنك ومنصة كبيرة ولكن التنفيذ على الفوركس هو بصراحة المتوسط. يمكنني استخدام ساكسو لتداول الأسهم فقط حيث موافق تماما.


فتحت مع ساكسو كما لديهم منصة المنتج متعددة ولكن تنفيذها على الأسواق الفوركس هو دائما ريكوردد والعديد من المشاكل وضع توقف. لقد وجدت صفقة أفضل للجبهة المالية وهكذا أبقى فقط ساكسو لعقود الفروقات أنه يعمل موافق.


عندما المسائل المال فتح حساب مصرفي حقيقي.


إرسال نسخة مطبوعة من باسبورت موثق من كاتب العدل العام.


في بعض الأحيان رسالة من بنك آخر، بل هو رسالة توصية.


نسخة ورقية من العقود الموقعة والمؤرخة.


منصة ممتازة. لا ريكوتس، لا المسامير، التسعير عادل جدا في كل شيء. الانزلاق هو قليلا من الانزعاج لأنه يعمل فقط بطريقة واحدة، أي ضدك، أبدا في صالحك.


ويرتبط هذا الاستعراض ل ساكسو و فوريكسوبترادر ​​معا، أعطيت عملية احتيال إلى ساكسو لأن هذا القرار اتخذ من قبل مصرف ساكسو.


هنا هو الاستعراض.


البقاء أواياي من هذه المجموعة من أعضاء المافيا دعا فوركسويبترادر ​​والله الأب ساكسو البنك.


لقد كنت مع هذه الشركة منذ أبريل 2007 وعندما كنت التداول الأخبار مع برنامجهم وعندما وجدت أن هناك تنفيذ جيد قررت فتح حساب آخر معهم. في الشهر الماضي بعد أكثر من شهرين التداول سألت لسحب المال من أحد حسابي ثم حصلت على هذا البريد الإلكتروني بعد أسبوع واحد.


لا يزال طلبك في سحب الأموال من حسابك قيد المعالجة من قبل فينيكسو وشريكها التجاري ساكسو بانك.


سبب هذا التأخير هو أن لدينا سبب للاعتقاد بأن استراتيجيات استغلال مثل "القنص" كانت تستخدم في الحساب. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى القسم 4.12 من شروط الأعمال العامة لشركة فينيكسو.


وسنرد عليك قريبا بعد إجراء مزيد من التحقيقات.


ونظرت في هذا القسم 4.12 وتقول.


4.12. لا تقبل شركة فينيكسو غلوبال إنفستمينتس لت استراتيجيات التداول التي تهدف إلى استغلال الأخطاء في الأسعار (المعروفة باسم “sniping”). إذا قررت شركة فينيكسو غلوبال إنفستمينتس لت، وفقا لتقديرها الخاص بحسن نية، أن العميل يستغل أو يحاول الاستفادة من هذه الأخطاء الخاطئة أو تقوم بأشكال أخرى من التعسف في التداول، يحق لشركة فينيكسو غلوبال إنفستمينتس Ltd. اتخاذ واحد أو أكثر من التدابير المضادة التالية: i ضبط انتشار السعر المتاح للعميل؛ إي تقييد وصول clients†™ لالبث المباشر، ونقلت على الفور، بما في ذلك توفير الاقتباس اليدوي فقط؛ إي استرداد حساب العميل من أية أرباح تجارية تاريخية تم اكتسابها من خلال إساءة استخدام السيولة "وفقا لما يحدده البنك وفقا لتقديره الخاص بحسن نية" في أي وقت خلال علاقة العميل. و / أو إيف إنهاء علاقة العميل فورا بإعطاء إشعار كتابي.


إذا نظرتم إلى هذا البيان الذي لا علاقة له على الإطلاق لتداول الأخبار ولدي بالفعل دليل على ما يقرب من 85٪ من التداول أنني حصلت على نفس السعر زائد أو ناقص 2 نقطة من منصتين آخرين بنفس الأسعار كما أنا حصلت على من فوريكسوبترادر ​​الذي دليل على أنني لم تحصل على أسعار خاطئة كما ذكر في البيان وحصلت على العديد من الرسائل في عدة حالات يقول (السعر قديم جدا، حاول مرة أخرى) والتي تعطي أيضا دليلا على أن هناك نظام أبدا إعطاء سعر خاطئ مع لي وحصلت على حوالي 50 الصفقات خلال الشهرين الماضيين вЂ|.could أي شخص يعتقد أن أي نظام يعطي 50 أسعار خاطئة في 60 يوما. ثم يجب عليهم الخروج من العمل لأنهم لا يستحقون أن يكونوا محترفين.


وإذا قرأت البيان مرة أخرى سوف تدرك أنها مجرد كتابة البيان ليكون فوجي ومرنة لاتهام أي شخص الذي كسب الأرباح مع هذا الاتهام دون إعطاء أي تعريف للقنص العمل يعني.


ثم حصلت على هذا البريد الإلكتروني.


بعد التحقيق في وضع حسابين، نحن، جنبا إلى جنب مع ساكسو بنك، قد أثبتت أن النشاط الكامل لحساباتك (الأرباح والخسائر) كانت أعمال "القنص". لذلك نقوم بإلغاء جميع الصفقات التي تتم في هذه الحسابات وإعادة الإيداع الأصلي وفقا لعقدك.


وأخيرا قرأت البيان الذي كتبه مايكل بريموس - مدير التسويق - فوريكس ويترادر، دوسلدورف، ألمانيا.


كتب: لقد أعيدت وديعة التاجر له بالكامل - والتي نشعر أنها أكثر من عادل.


لذلك أريد أن أسأل له Ђtoto استرداد الودائع التاجر في هذه الحالة يعتبر بالنسبة لك أكثر من fairвЂ|so ماذا عن إذا الشركة التعامل معه مع عادل معاملة عادلة لا (أكثر من عادل) вЂ|.what أنت الذهاب إلى القيام به وماذا كنت تستخدم مع التجار الآخرين Ђ|.take هناك أيضا صندوق.


نصيحتي لجميع التجار الذين يذهبون بعيدا بقدر ما تستطيع من هذه الشركة وإله الأب ساكسو بنك لأنك سوف تفقد لك المال والوقت وسوف تحصل على صندوق الأصلي بعد أكثر من شهر مثلي وربما ربما سوف يعاملك المقبل الوقت مع معاملتهم العادلة ويأخذك التمويل.


انهم عظماء. تقدم منتجات متعددة. يمكنك الحصول على الوصول إلى مجلس الفوركس الذي هو أكثر من ذلك بكثير سهلة الاستخدام من أي منافس آخر في السوق.


آسف لسماع أنه كان لديك للحصول على حرق مثل ذلك.


خرجت من هناك عندما اصطدمت تلك فوكرز بلدي توقف. بعد ظهر يوم الجمعة كنت أفضل لا حتى التجارة. نداء الهامش يطلق النار على ما يصل إلى 4٪. يجب أن تنفق عطلة نهاية الأسبوع كله يضحك مع باكز اضافية مصنوعة.


فقدت فقط حوالي 4 آلاف يورو، ولكنني تعلمت درسي جيدا.


وينصح أصدقائي وشركاء الأعمال حول هذا سوكس-O - البنك.


انهم لا يهتمون، انهم يريدون فقط ماكس الربح حتى يتمكنوا من بيع الشركة، نهاية القصة. انهم سوف يبيعون ل مليار دولار و ذلك.


اعتقدت هذا البنك / وسيط كان واحدا خطيرة ولكن مسامير سيئة لك.


هؤلاء الرجال ساكسو ليست سيئة، مزعج فقط: لا يمكن للمرء أن يضع وقف إلا إذا كان هناك 20 نقطة بينه وبين الاقتباس الحالي. ولا يمكن للمرء أن يستغل كل أمواله حتى يصل إلى 70 في المائة فقط منه. إذا كنت ليفيريج بالقرب من الحد، ولكن لا يزال أقل من ذلك، قد تحصل على مكالمة لتقليل أو إغلاق الموقف. وأخيرا، سوف تحصل على وابل المستمر من الأخبار ما إذا كنت تريد ذلك أم لا - نافذة الدردشة لا يمكن إيقاف. بخلاف ذلك، يبدو أنها على مستوى.


العديد من التعليقات هنا خاطئة تماما. وكان الهامش المتزايد في عطلة نهاية الأسبوع يشير بوضوح. في أي حال لم يعد يحدث. عندما يتحرك السوق بسرعة كبيرة هل تتوقع حقا نافذة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ترحيل من قبل الله يعرف كم عدد أجهزة الكمبيوتر الأخرى لتعكس على الفور ما يحدث في ساكسو؟ أن يقتبس إعادة تسعير مربع ليست ليست مشتركة في تجربتي. و كل ما أتحدث عنه هنا هو أنه في هذه الأوقات يعود لك أن تذهب آخر. وتحصل في. مربع يتغير لون عندما السوق يتحرك بسرعة لتظهر لك هو ريكوتينغ. لم أر قط حد فشل في ملء على ارتفاع لبلدي ميزة. ولم يسبق له مثيل توقف غاب عن أكثر من بضع نقاط. لدي الانطباع بأن الناس الذين يكتبون على هذه المجالس لا شيء من الحقائق من الفوركس التجزئة. خدمة ممتازة. قد يكون وضع نقاط التوقف صعبا جدا في السوق السريعة، وهناك قضايا أخرى تتعلق بالرغبة في الربح في الأسواق السريعة حول سرعة الوصول إلى تغيير التعليمات الموجودة وما إلى ذلك. يمكن أن يكون أفضل ولكن يمكن أن يكون أسوأ بكثير. هل هناك مكان أفضل؟


نعم زاك، حسابات تفجير بسرعة مع ساكسو، وليس لك بالطبع لأنك تعمل هناك، ولم تتداول أبدا في حياتك. ساكسو لديه ظروف سيئة، نهاية القصة. لا يمكن توقع أسعار مخفضة وحوالات هامش ربح رخيصة من أحد البنوك، ولكن من بنك الاسكندنافية في بيتشوب. طبعا، لم لا.


\ & أمب؛ كوت؛ عندما كان لي مواقعي مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع أنها زادت من هامش إلى 4٪. لقد تم مسحها. الأوباش! IlЂ ™ m تشانجينغ بروكرز. \ & أمب؛ كوت؛ الأوباش، إيه؟ إذا كنت قد قضيت حتى 5 دقائق مراجعة موقعهم على الانترنت كنت أعرف أنها تصل الهامش خلال عطلة نهاية الأسبوع و. وعندما تجف السيولة. السيد فيل ميكيل .. كنت لا أعرف جاك أنا مريض وتعب من الناس مثلك وبروفسترادر ​​نشر القمامة والمربكة الجميع. آمل حساباتك تفجير بسرعة.


على الاطلاق أفضل بنك في السوق. مجموعة واسعة جدا من المنتجات والأسعار الفورية على الفوركس. وقد تم الفوز منصة أفضل جائزة على مدى السنوات الخمس الماضية. أوصى A ++++++


ليس البنك، فقط بالاسم .. في محاولة لإرسال بعض الأموال ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الفائدة. ليس فرصة.


هذا هو بيتشوب من أسوأ نوع، و ماركيتماكر ضدك. أنها سوف اقتبس أسعار خاصة ضدك. التي تنص عليها أيضا في اتفاقية ترخيص المستخدم لديهم الحق في القيام به.


أوه نعم رجل، أن 4٪ هامش نهاية الأسبوع هو مثل عملية احتيال، واحدة من أكبر الحيل في سوق الفوركس. آخر أن يفعل شيئا مماثلا ريالتيمفوريكس، فإنها تزيد متطلبات الهامش إلى 2.5٪ في الليل !! حتى يتمكنوا من تغطية أنفسهم ل رولوفرز. كارهين شعر الصدر. ساكسوبانك يعطي صورة جيدة والأرباح من كونه بنك ولكن يتيح الحصول على الحقيقي، والقرف تمتص بالإضافة إلى حقيقة أنها تقدم منتجات أخرى من الفوركس. تركتها بالفعل قبل بضعة أشهر.


عندما كان لي مواقف مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع أنها زادت من هامش إلى 4٪. لقد تم مسحها. الأوباش! أنا متغير وسطاء.


انها جيدة وسيط كبير. أنا أحب ذلك. من الطريقة انها البنك.


ريكوت مانيا. ثاني أسوأ بعد فكسم.


قبل فتح حساب مع ساكسو بنك، ننصحك بدراسة المراجعات التي كتبها أولئك الذين سبق لهم تداول الفوركس مع هذه الشركة ويمكنهم مشاركة وجهات نظرهم الشخصية وانطباعاتهم بشأن مختلف جوانب التداول. مراجعات حول ساكسو بنك، خدمة العملاء، منصة التداول والظروف التشغيلية تعكس الحالة الحقيقية للأشياء، في حين وسطاء أنفسهم بطبيعة الحال الحاضر فقط الجانب المشرق من نشاطهم.


التداول مع أي شركة فوركس تضم العديد من الخصائص التي من المستحيل أن تكون دون أن يكون عميل الوسيط. هذا هو تحد كبير خصيصا للقادمين الجدد الفوركس، ولكن الاستعراضات الحقيقية من ساكسو البنك هي دعم كبير في اتخاذ قرار بشأن التسجيل مع الشركة في الاختيار. وفي الوقت نفسه جميع التجار يجب أن نفهم أنه من غير الحكمة للتسجيل مع وسيط فقط على أساس تقديرات الآخرين. قد يكون استنتاجك سرية ومتوازنة.


ساكسو بنك هو متخصص رائد في تجارة الفوركس والاستثمار عبر الإنترنت، ويوفر الوصول إلى الأسواق العالمية وتوفير مجموعة قوية من المنتجات ومنصات التداول عبر الإنترنت للعملاء في أكثر من 160 بلدا وشركاء مؤسسين رفيعي المستوى. بالإضافة إلى فكس، ونحن نقدم 11،500.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. ومنذ ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وقال المحلل الذي توقع ارتفاع سعر العام الماضي، أن بيتكوين توجه إلى 100،000 دولار في عام 2018.


بيتكوين يمكن أن تصل إلى 100،000 دولار في عام 2018، وهو محلل الذي توقع بشكل صحيح ارتفاع كريبتوكيرنسي في بداية العام الماضي قال نبك يوم الثلاثاء.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وقال كاي فان بيترسن، المحلل في ساكسو بنك، أن العملات الرقمية المتنافسة الأخرى يمكن أن تتفوق أيضا.


توقعات فان-بيترسين في ديسمبر 2018 أن بيتكوين سيصل إلى 2000 $ في عام 2017. في ذلك الوقت، كان يتداول بيتكوين أقل من 900 $، وفقا ل كوينديسك، وهو موقع يتتبع سعر العملات الرقمية على عدد من التبادلات المختلفة.


بيتكوين فجر الماضي الرقم 2000 $ في مايو.


وقال فان بيترسن يوم الثلاثاء ان بيتكوين يمكن ان يتراوح بين 50 الف دولار و 100 الف دولار فى عام 2018.


"أولا، يمكن أن تجادل أننا قد تصحيح صحيح في بيتكوين، كان قد تراجع 50 في المئة في نقطة واحدة، والتي هي صحية، ولكننا لم نر حتى الآن التأثير الكامل للعقود الآجلة" فان بيترسن قال.


و سم و كبو على حد سواء أطلقت بيتكوين العقود الآجلة التداول العام الماضي. وكان ينظر إلى هذه الخطوة على أنها وسيلة للحصول على المزيد من المستثمرين المؤسسيين المشاركين في سوق كريبتوكيرنسي وإضفاء الشرعية عليه. لكن التداول بدأ في بداية خفيفة. وقال فان بيترسن ان المزيد من المؤسسات سوف تحصل على متنها مع مرور الوقت، لكنها لن تحدث بسرعة.


ولكي يصل سعر صرف بتكوين إلى 100000 دولار، سيحتاج إلى الارتفاع أكثر من 635 في المئة من أعلى سعر يوم الثلاثاء وهو 13،601.43 دولار، وفقا ل سوينديسك. في السابق، قال فان-بيترسن أن 100،000 $ يمكن أن يستغرق عشر سنوات لضرب.


أيضا، وقد تم تداول بيتكوين جانبية منذ بداية العام. لكن محلل ساكسو بنك قال أن بيتكوين يميل إلى التداول حول مستوى معين ثم "إعادة معدلات".


"لن أفاجأ إذا كان هذا شيء نشهده، إنه نوع من بناء الأساس، ثم سوف يعيد معدل أعلى قليلا".


وقد شهدت بيتكوين وغيرها من القطع النقدية، بما فيها الاثيريوم والتموج، تراجعا كبيرا يوم الثلاثاء.


ومع ذلك، قال فان بيترسن أن إثيريوم من المرجح أن يتفوق على بيتكوين هذا العام.


"جاء إثريوم بعد بيتكوين، لديها قيادة أكثر موحدة من بيتكوين"، قال. "يبدو أنها أكثر قليلا على طول الطريق في ما يتعلق بتشكيل الحل لتوسيع القضايا، ويمكنك ان ترى المعاملات على جانبي الكسوف المعاملات عبر الخفيات الأخرى."


إثيريوم، على عكس بيتكوين، لديها مجموعة أساسية من المطورين الذين يسيطرون على الطريقة التي تطور التكنولوجيا. يقول بعض الخبراء أن هذا سيعطيه طول العمر واليقين من حيث الطريقة التي ينمو بها.


فان-بيترسن، الذي يملك كريبتوكيرنسيز مختلفة وهو الثور لاحظ في الفضاء، ينضم إلى جوقة من الشخصيات الأخرى أيضا توقع ارتفاع الأسعار الكبيرة ل بيتكوين.


وقال جوليان هوسب، المؤسس المشارك لشركة تينكس، الشركة التي تريد أن تجعل من السهل على الناس لقضاء العملات الافتراضية، نبك في ديسمبر كانون الاول أن بيتكوين قد تصل إلى 60،000 $ في عام 2018، ولكن يمكن أن تحطم أولا. وقال ديف تشابمان، العضو المنتدب لشركة أوكتاغون للاستراتيجية التجارية كريبتوكيرنسي أن بيتكوين يمكن أن تصل إلى 100،000 $ في عام 2018.


ولكن العديد من الشخصيات الرئيسية قد سكب الماء البارد على الفضاء كريبتوكيرنسي. وقال المستثمر الأسطوري وارن بافيت نبك أن كريبتوكيرنسيز سيأتي إلى "نهاية سيئة". وجيمي ديمون، الرئيس التنفيذي لشركة جيه بي مورغان، ودعا بيتكوين الشهير "الاحتيال".


وفي الوقت نفسه، فإن المنظمين في بعض أسواق كريبتوكيرنسي الرئيسية يتطلعون إلى الحد من التداول. أصدر البنك المركزي الصيني مذكرة تشير إلى أن البنوك البنوك التداول المركزي للعملات الافتراضية. كما تناقش سلطات كوريا الجنوبية امكانية حظر بعض التبادلات.

No comments:

Post a Comment