Friday 2 March 2018

خيارات تداول العقود الآجلة للورق


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.
ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.
ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.
لماذا التجارة الافتراضية.
الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:
اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.
$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى:
في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.
أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.
جولة التداول الافتراضية.
فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.
أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

فوائد تداول الورق الآجلة والسلع.
التفكير في تداول الورق كمحاكاة للشيء الحقيقي.
تداول الورق في أسواق السلع الآجلة قد يكون واحدا من أفضل الطرق للحصول على تجربة التداول دون وضع أي من أموالك في خطر. معظم المتداولين الجدد يكافحون عندما ينخرطون أولا في عالم السلع التجارية، لذلك فمن المنطقي فقط إعطاء مهارات التداول الخاصة بك تشغيل تجريبي أولا لتحديد ما إذا كنت على استعداد للتداول عندما يكون لديك المال الفعلي على الخط.
ما هو تداول الورق؟
تداول الورق هو ببساطة عملية أخذ صفقات افتراضية كما لو كنت في الواقع تداول المال الحقيقي.
والفرق الوحيد هو أنك لا تضع النقد في خطر. وكما يوحي اسمها، يمكنك فقط كتابة أوامر شراء وبيع أسفل على قطعة من الورق وتتبع جيدا كيف كنت قد فعلت إذا كنت تتداول في الواقع مع المال الحقيقي. بالطبع، يمكنك الاحتفاظ بجدول بيانات قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تفضل ذلك.
التفكير في تداول الورق كمحاكاة. انها تستخدم كأداة التدريب، تماما مثل الطيارين تعلم أن يطير على المحاكاة قبل أن تأخذ في الواقع إلى الهواء في طائرة حقيقية مع الركاب المعرضين للخطر.
كيفية البدء.
يجب أن يكون لديك بالفعل خطة تداول مفصلة وضعت معا الذي يحدد استراتيجية التداول بأكملها قبل أن تبدأ تداول الورق. إذا لم تقم بإجراء بعض الأبحاث، فتعرف قدر المستطاع على التداول، ثم ضع خطة مع أخذ أهدافك بعين الاعتبار.
بعد ذلك، ستحيط علما بما ستكون عليه نقطة الدخول في حالة تقديم طلب شراء. عندما يضرب السوق هذا السعر، يجب أن تنظر فيه أمر مليء.
من هذه النقطة، يجب أن يكون لديك وقف الخسارة النظام في السوق، فكرة جيدة عن أين أو كيف تريد الخروج من السوق. يجب كتابة هذه الأوامر إلى أسفل للحفاظ على نفسك صادقة. عندما يتم ضرب خروجك، فسوف تسجل الأرباح أو الخسائر التي حققتها في الصفقة. بعد سلسلة من الصفقات، سوف تبدأ في معرفة مدى ما كنت قد فعلت إذا كنت فعلا وضع الصفقات الحقيقية مع وسيط السلع.
إيجابيات وسلبيات تجارة الورق.
هناك اختلاف في الرأي بين العديد من التجار ذوي الخبرة حول ما إذا كانت تجارة الورق مفيدة. يقول البعض أنه ليس واقعيا تماما لأنك لا تملك أي أموال في خطر. انها لعبة مختلفة عندما كنت جعل الصفقات الفعلية لأن المشاعر يمكن أن تسود الحكم والخوف والجشع تصبح أعدائك. هذه النقاط صالحة، ولكن فوائد تداول الورق تفوق هذه القضايا.
تداول الورق يوفر لك فرصة للتعرف على التداول ومعرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح قبل القفز في كلا القدمين. فإنه يتيح لك إجراء تعديلات على خطة التداول الخاصة بك قبل أن تضع المال في خطر. كثير من التجار غالبا ما يعودون إلى التداول الورقي كوسيلة للعودة إلى المسار الصحيح عندما يكافحون. وعموما، فإنه ليس تجربة كاملة، وإنما هو أداة تدريب ممتازة وانه من الضروري تقريبا قبل أن تضع أموالك في خطر تداول السلع.

محاكاة.
لشحذ مهارات التداول الخاصة بك واختبار أفكارك خالية من المخاطر.
نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.
تعلم من خلال محاكاة مجانية.
التداول المحاكي هو جزء لا يتجزأ من عملية التعليم التجاري وعلى نفس القدر من الأهمية بالنسبة للتجار ذوي الخبرة الراغبين في اختبار مفاهيم جديدة.
تحقق من أفكار التداول الخاصة بك.
محرك باكتستينغ عالية الأداء نينجاترادر ​​و رسكو؛ s يسمح لك لمحاكاة استراتيجيات التداول الآلي الخاص بك على البيانات التاريخية وتحليل أدائهم في الماضي.
محاكاة أداء الاستراتيجيات المخصصة المتاحة من خلال النظام الإيكولوجي نينجاترادر.
بلاي، بوس & أمب؛ إرجاع الأسواق.
الإعادة بيانات السوق التاريخية الحرة القراد عن طريق القراد، متزامنة تماما عبر منصة كما لو كان يحدث في الوقت الحقيقي. معلومات تقنية.
التحكم في خلاصة البيانات الخاصة بك.
باستخدام نينغاترادر ​​s تغذية البيانات المحاكاة، يمكنك إنشاء ظروف السوق عبر وحدة تحكم تريند لاختبار الاستراتيجيات الآلية الخاصة بك أو ببساطة لمساعدتك على تعلم المنصة.
ابدأ مجانا.
التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.
من قبل المجتمع التجاري.
واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.
إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،
الإشارات والاستراتيجيات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.
دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.
مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.
لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.
من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.
هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.
لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟
يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.
وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما اكتسبت خبرة أكبر وتعليما أكثر ربحا سوف تكون تاجرا.
لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.
إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.
بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.
لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.
أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.
لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.
ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.
وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.
ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.
استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.
بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.
بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟
لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.
بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.
وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).
العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام حتى نقطة معينة.
لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.
وأنا أعلم أن هذا من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.
انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.
من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟
من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.
لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.
إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.
لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.
واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.
ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.
علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.
أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.
بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.

الخيارات الآجلة لتجارة الورق
إذا كنت ترغب في تجارة الورق باستخدام واحدة من ترقيات منصة متقدمة لدينا (تطبق تكاليف الاشتراك)، يرجى تصفح قائمتنا من منصات التداول السلع المتاحة، انقر هنا.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment