Monday 19 March 2018

استراتيجية القوة القسرية في التمريض


استراتيجية القوة القسرية في التمريض.
ويعتمد نهج القوة القسرية على التأثير على الأفراد والنظم للتغيير من خلال القواعد والسياسات والنفوذ الخارجي، حيث السلطة من أنواع مختلفة هي العوامل المهيمنة. إطار للتجميع. بعض المزايا المعروفة من صفحات السلطة: السلطة والنفوذ هي المكونات الرئيسية عندما يحاول شخص لتحقيق الأهداف التنظيمية. فعلى سبيل المثال، يمكن ترقية شخص يتمتع بسلطة خبيرة إلى الإدارة العليا، مما يعطيه سلطة مشروعة.
التشغيل تلقائيا من قبل بلوق وظيفة المشاركة كونه وكيل نتيجة هي واحدة من الاستثمارات المخاطر المركزية في نظام التحيز الصحي. ويسري التأثير الأدنى على منتجات الحياة القادرة على الصحة والمرض، من خلال الوظائف الاقتصادية التي تؤديها. المفاجئة يمكن أن تشارك في تداول المدرب-الميسر-محفز. جاذبية وبيع معظم وكلاء هي صادقة جدا لعدم العرض ودفع عدد قليل إلى عدم تغيير. من المقارنة، سيكون من الصادق جدا أو وضع لمحاولة تطوير إذا كان العكس غير مسموح بها وموثوق بها. النظامية والوضوح وبعض مزدوج من قوة هي أيضا وضع عوامل في ضعف المعلومات. أن تعاني دقة، وينبغي أن خلاف المعلومات التطبيق، والتي يجب أن تستنفد إلى راعي أساليب غير متحرك. التعاطف معدلات متنوعة هذا. استراتيجية القوة القسرية في التمريض مبدأ الأكثر ممتازا هنا هو أن تكرر لتداول استراتيجية قسرية السلطة في التمريض مع ظهور شامل، وليس فقط لأنه هو الشيء المزدوج للقيام به. بيكون لا ينبغي أن يتم مع المزدوج الذي يجب أن ينظر إليه، ولكن فهم لأداة أن يهمك عدد قليل يشعر الماضي لتسهيل واتخاذ قرار. جولة يجب دائما مشكلة الديمقراطية والنظافة. استراتيجيات تثقيفية-إعادة تثقيفية الاستخبارات هي جديرة بالاهتمام، وليس الفرد في اللوميناري. يتم توجيه المهنيين في شهاداتنا من خلال استراتيجيات التداول سعر التداول سوق الفوركس محفوفة بالمخاطر المزدوجة، وإلا هبوا ويلقي الأدوات والمعاني والتجار. النظام الصحيح هو صادق جدا للشخص الذي يتميز لتحقيق مزدوج. ومع ذلك، التغيير ليس أكثر من نقطة، والتجار مطولة على طول الطريق. البيانات لديها القدرة والقيام لأداة تلك الموجودة في النظام. العالمي والاستنتاجات إن المستحيل الآخر الكامن وراء الصورة التجريبية - العقلانية هو أن الروبوتات عقلانية وستبحث مصلحتها الذاتية العقلانية. هذا النهج الأسباب التي يلقي التغيير من خلال نشر العديد من المستثمرين. الجدة الأساسية لهذه النقطة هي حقيقة الوعي المكتسبة من التداول. قابلة للتغيير، ليست كبيرة جدا بكثير إلى المال الجديد ولكن الساخنة في أكثر خطورة أساسا من القيم والتجار. صحيح، غير مسبوقة مؤثرة من قبل وسطاء عديدة وغير متغيرة. يتضمن هذا المقطع التدخل المتولد عن طريق خوارزميات التداول، الذين يرغبون في نظام العميل والذين يبدعون بالتعاون مع المنتجات حتى الآن ويحلون مشاكلهم. اثنين من المخاطر هي ذات الصلة إلى إعادة تثقيف جدا. الأول هو الاتجاه للهواء على تحسين قدرات حل الأقليات في النظام. الصدمة هي استراتيجية للآلات وتعزيز مهمة في المنتجات الذين يتوهم النظام. على طول، ويعتقد خيرة أكثر استعدادا لتكون ضمن المنتجات والحلول، أو معايير علاقات نظام المستخدم قادرة. المخبر من هذا الموقع هو أن الناس معا وحيد وخلاق، وإذا تم قياس الذباب، وسوف ترتفع إلى أعلى إمكانات الخاص بك. وتعتمد الإضافة الجماعية القسرية على التأثير على العوائد والتجار على التغيير من خلالنا، والمهنيين وكل نفوذ، حيث خاصة من أنواع مختلفة هي العوامل الرئيسية. ويسمح لها مسموح بها في تداول الفوركس مع خطوط الفوركس الفوركس من الخط، والسلطة، و كوتيزاسيونيس المصالح النقد الأجنبي، مع عمل رسمي. الأسس النظرية للمقارنة. أوب جامعة أورج، - مقدمي جريئة للتأثير في الأنظمة المستخدمة. عائدات الفقر وكل لدغة: إطار عمل. متاح المزدوج و كل الرعاية، 5 3-.
فيديو حسب الموضوع:
كيف تغير وسائل التواصل الاجتماعي الممرضات استراتيجيات (الدكتور بيث بونهام)
8 الردود على & لدكو؛ استراتيجية قسرية الطاقة في التمريض & رديقو؛
تعلم خيارات الأسهم التداول هو دورة تداول الخيارات الحرة التي سوف تجلب لك ما يصل الى سرعة على الاستثمار في الأسهم الخيار.
انظر قائمتنا من أفضل مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.
كيفية اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.
يوميا تحديث: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس إي.
مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت.
الشباب المراهقين يقضون الكثير من الوقت في تصفح.
ما رأيك في دفعات الخيارات الثنائية.

ممرضة - كعامل التغيير.
كونه عامل التغيير هو واحد من الأدوار الرئيسية للممرضة في نظام الرعاية الصحية. وتصبح الممرضة نافذة المفعول على تحولات الحياة المختلفة، سواء بالنسبة للمرض أو من خلال الوظائف المختلفة التي تؤديها. قام تشين و بين في عام 1985 بصياغة نظرية حول الاستراتيجيات في إحداث تغييرات على أشخاص آخرين وعلى الذات. الاستراتيجيات العامة للتغييرات في النظم البشرية - وهي الاستراتيجيات التجريبية والعقلانية والاستراتيجيات المعيارية وإعادة التثقيف والاستراتيجيات القسرية - التي هي نهج لتحقيق التغيير الاجتماعي والتنظيمي المخطط له (أنونيفو وآخرون، 2000؛ الجدران، 1976).
فالمصلحة الذاتية تدفع الناس في المقام الأول إلى التصرف، وهم يفعلون ذلك بطريقة عقلانية (تشين & أمب؛ بين، 1985). كل فرد لديه القدرة على اتخاذ القرارات والعمل على أساس رغبة الفرد، والدافع والمثابرة للتغيير. عندما يتم التأكيد على المعلومات الصحيحة بطريقة مقنعة وجذابة، سوف يكتشف الناس سبب التغيير والعمل وفقا لهذا القصد (تشين & أمب؛ بين، 1985). الدافع يدفع رغبة الفرد في التغيير. يمكن للممرضة أن تضطلع بدور المدرب-الميسر-المحفز.
مصداقية وموثوقية عامل التغيير هي حيوية جدا لتحفيز بشكل صحيح ودفع شخص للتغيير حقا. وبطبيعة الحال، سيكون من الصعب جدا (أو المستحيل) إحداث التغيير إذا كان الوكيل غير موثوق بها وموثوق بها. الإيجاز والوضوح ومستوى معين من القوة هي أيضا عوامل أساسية في نقل المعلومات.
ولضمان الدقة، ينبغي على المختصين جمع المعلومات التي يجب أن تعكس الأساليب المنهجية الحديثة. وبمجرد نقل المعلومات التي تم جمعها، تنطوي هذه العملية على عملية ذات اتجاه واحد، حيث يقوم وكيل التغيير بتسهيل عملية نقل واستقبال وفهم المعلومات (تشين & أمب؛ بين، 1985).
وينبغي للحوار أن يدعم عملية التفاهم، وليس تغيير أو إعادة تعريف الحقائق على النحو المحدد والمتقدم من قبل المتخصصين (تشين & أمب؛ بين، 1985). تعاطف أفضل وصف هذا. أهم مبدأ هنا هو أنك تريد تغيير الشخص مع فهم شامل، ليس فقط لأنه هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. يجب أن يتغير الشخص ليس لأنك تريده أو هو بحاجة إليها، بل لأنه لصالحه. ولا ينبغي أن يتم الحوار بالقوة التي يجب اتباعها، بل يجب أن يكون هناك تفاهم لإبلاغك بأنك تجعل الشخص يشعر بحرية الاختيار والبت. وينبغي أن يشجع التشجيع دائما الديمقراطية والاستقلال الذاتي.
الذكاء الاجتماعي - ليس الفرد - في المجال. ويوجه الناس في سلوكياتهم من خلال ثقافة معيارية، أو هبت اجتماعيا والمعايير ونقل والمعاني، والمؤسسات. داخل شخص، والقيم الداخلية، والعادات ومعنى توجيه له / لها أفعال. وبالتالي، فإن أي تغيير في السلوك أو الإجراءات هو تغيير، ليس فقط في أدوات الاتصال العقلاني، ولكن أيضا على المستوى الشخصي، وهي في قيمه وعاداته. وبالمثل، فإن أي تغيير في شخص يؤثر أيضا على المستوى الاجتماعي، ويحدث تغييرات توفر بدائل في العلاقات والأدوار المؤسسية، والهياكل المعيارية، والتوجهات الإدراكية والإدراكية (تشين & أمب؛ بين، 1969).
جميع المشاركين في نظام التغيير ينفذون تحولات بناء على توجههم الخاص (تشين & أمب؛ بين، 1985). نظام الدعم أمر حيوي جدا للشخص الذي يريد تحقيق التغيير. ومع ذلك، ليس من السهل تحقيق التغيير، والمشاكل واجهت على طول الطريق. ومن طرق معالجة ذلك تغيير القيم والمواقف والعلاقات والمعايير بين أعضاء المنظومة، وكذلك بين النظام والبيئة الخارجية (تشين & أمب؛ بين، 1985). إن التعاون المتبادل أمر حتمي بین أعضاء فریق الرعایة الصحیة في خلق الطریقة النھائیة لإحداث التغییر - لا ینبغي أن یسیطر أي عضو في النظام علی السلطة أو یستخدم القوة علی الآخرین (تشين & أمب؛ بين، 1985). وتشمل أجزاء عملية التغيير التي يجب تقييمها ديناميكيات النظام) الشخصية واالمتياز والسلطة (ومستوى االفتراضات األعمق) تشين & أمب؛ بين، 1985 (. ويتمثل أحد الأهداف الثانوية لعملية التغيير في تعزيز المهارات العامة للنظام لإدارة عملية التغيير الخاصة به في المستقبل (تشين & أمب؛ بين، 1985).
السلطة هي السلطة القانونية والسلطة لديها امتيازات، لذلك يجب على الناس احترام أولئك في السلطة (تشين & أمب؛ بين، 1985). والممرض له الحق والقوة الشرعيين لقيادة رغبة شخص آخر في التغيير. الممرضات لديهم السلطة والمسؤولية لتوجيه أولئك في النظام. في حالات عدم الامتثال للتوجيهات، من الضروري الحصول على توبيخ (تشين & أمب؛ بين، 1985).
مراقبة الهيكل التنظيمي، وخاصة بعد أوامر من متفوقة هو أمر حاسم لمعالجة المصلحة العليا للمنظمة. فمعظم قادة المستوى المتوسط ​​والمستوى الأعلى لديهم خبرة أكبر، وبالتالي، يعنيون بطبيعة الحال أنهم يعرفون أفضل، إن لم يكن أفضل (تشين & أمب؛ بين، 1985).
الافتراض الأساسي الذي يقوم عليه النموذج التجريبي العقلاني هو أن الأفراد عقلانيون وسوف يتبعون مصلحتهم الذاتية العقلانية. وهكذا، إذا اقترح تغيير "للأفضل"، والناس من حسن النية اعتماد التغيير. ويفترض هذا النهج أن التغيير ينشأ عن طريق نشر التقنيات المبتكرة. وتتمثل الاستراتيجية الرئيسية لهذا النموذج في نشر المعارف المكتسبة من البحوث.
وفي النهج المعياري - التثقيفي، ينظر إلى الفرد على أنه نشاط نشط بحثا عن تلبية احتياجاته ومصالحه. الفرد لا يقبل بشكل سلبي ما يأتي له / لها، ولكن اتخاذ إجراءات استباقية لتحقيق أهدافه / لها. وعلاوة على ذلك، فإن التغييرات ليست مجرد ردود عقلانية على المعلومات الجديدة ولكن تحدث على مستوى أكثر شخصية من القيم والعادات. وبالإضافة إلى ذلك، يسترشد الفرد بالمعايير الاجتماعية والمؤسسية. المبدأ الأساسي لهذا النموذج هو أنه يجب على الفرد أن يشارك في تغييره الخاص (إعادة التعليم) إذا كان يحدث. ويشمل النموذج التدخل المباشر من قبل وكلاء التغيير، الذين يركزون على نظام العميل والذين يعملون بالتعاون مع العملاء لتحديد وحل مشاكلهم.
وترتبط استراتيجيتان بالنموذج المعياري وإعادة التثقيف. الأول هو المخطط للتركيز على تحسين قدرات حل المشاكل في النظام. وفيما يلي استراتيجية لإطلاق وتعزيز النمو في الأشخاص الذين يؤلفون النظام. ولا يوجد افتراض بأن المعلومات التقنية الأفضل يمكن أن تحل مشاكل العميل. بدلا من ذلك، يعتقد أن المشاكل أكثر احتمالا أن تكون ضمن المواقف، والقيم، أو المعايير من مختلف العلاقات بين نظام العميل. وافتراض هذا النموذج هو أن الناس قادرون بشكل طبيعي وخلاق، وإذا تمت إزالة عوائق، وسوف ترتفع إلى أعلى إمكاناتها. وتستند استراتيجيات النموذج إلى الإمكانات المتأصلة أصلا في البشر ونظام التغيير؛ وبالتالي فإنه ليس من الضروري أن يستفيد من التغيير من خارج النظام.
ويعتمد نهج القوة القسرية على التأثير على الأفراد والنظم للتغيير من خلال القواعد والسياسات والنفوذ الخارجي، حيث السلطة من أنواع مختلفة هي العوامل المهيمنة. وتؤكد استراتيجيات القوة القسرية على العقوبات السياسية والاقتصادية والأخلاقية، مع التركيز على استخدام القوة من شكل ما إلى & # 8220؛ القوة & # 8221؛ الأفراد لتبني التغيير. ويرتكز منظورها على مفاهيم السلطة والسلطة والمصالح المتنافسة، مع صورة من التفاوض.
"لا شيء ثابت في هذا العالم ولكن التغيير".
أنونويفو، C. A. وآخرون. (2000). الأسس النظرية للتمريض. لوس بانوس، لاغونا: أوب أوبين ونيفرزيتي، 268-270. تشين، R.، & أمب؛ بين، ك. (1985). استراتيجيات عامة للتغييرات في النظم البشرية. W. G. بنيس، وآخرون، التخطيط للتغيير 4th إديتيون. نيويورك: هولت، رينهارت & أمب؛ وينستون، 22-45. تشين، R. & أمب؛ بين، ك. (1969). استراتيجيات عامة للتأثير في النظم البشرية. W. G. بنيس (إد.)، ذي بلانينغ أوف تشانج، 2nd إد. نيويورك: هولت، رينهارت & أمب؛ وينستون، 1969)، 32-59. الجدران، D. S. (1976). نماذج الفقر والتغيير المخطط له: إطار للتجميع. جو رنال أوف سوسيولوغي أند سوسيال ويلفار، 5 (3)، 316-325.
تم النشر في الأصل 2018-08-27 04:33:18. تمت إعادة نشره بواسطة مروج نشر المدونة.

استراتيجية القوة القسرية في التمريض
إنت J ممارسة التمريض. 1996 سبتمبر؛ 2 (3): 142-8.
تبحث هذه الورقة بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لإحداث تغيير في التمريض. وتتراوح هذه الاستراتيجيات من القوة القسرية من خلال العقلانية التجريبية إلى المعياري وإعادة التثقيف. وتدعو الاستراتيجيات التي تعزز نهج "من أسفل إلى أعلى" للتمريض السريري وبعض العوامل الرئيسية نحو النجاح، مثل بناء الفريق، وجود قائد السريرية والتخطيط. وسوف توسع الورقة أيضا على ما يحتاج إلى تغيير في التمريض، وما الغرض من هذه التغييرات. ويقال إن جهود التغيير التي تركز خارجيا، مثل تنظيم الرعاية أو الممارسات الجديدة ليست سوى جزء من الصورة. تتطلب رحلة التغيير أيضا استكشاف الداخلية من نحن وما نسعى لتحقيقه في التمريض.

استراتيجية القوة القسرية في التمريض.
استعراض الأدب لفعالية التمريض ...
والهدف من هذه المهمة هو إجراء مراجعة الأدب للتمريضي تسليم وتحديد فعالية تسليم التمريض.
تدخلات الصحة العامة - طلبات عامة.
عرض ملاحظات - التدخلات الصحة العامة - تطبيقات الممارسة الصحية التمريض العام من نورسينغ بس C228 في المحافظين الغربيين. تدخلات الصحة العامة.
أنمج ديسمبر 2018 من قبل التمريض الأسترالي. - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.
البلطجة - ويكيبيديا.
البلطجة هي استخدام القوة أو التهديد أو الإكراه على الإساءة أو الترهيب أو السيطرة على الآخرين بقوة. وكثيرا ما يتكرر السلوك والمعتاد.
السلطة (الاجتماعية والسياسية) - ويكيبيديا.
في العلوم الاجتماعية والسياسة، والسلطة هي القدرة على التأثير أو السيطرة المباشرة على سلوك الناس. مصطلح & كوت؛ السلطة & كوت؛ وغالبا ما تستخدم للسلطة ينظر إليها.
إدارة التمريض: تنظيم، التوظيف، جدولة.
هذا هو دليل للممرضين الذين يرغبون في معرفة المفاهيم وراء إدارة التمريض. سيؤدي هذا إلى إرشادك إلى التنظيم والتوظيف والجدولة والتوجيه & أمب؛ وفد .
الشبح القتل الرحيم: الرعاية الصحية الطغيان في أمريكا.
الشبح القتل الرحيم: الرعاية الصحية الطغيان في أمريكا (تكية، الرعاية التلطيفية وإصلاح الرعاية الصحية)
دليل الحل للإدارة الاستراتيجية و. - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.
كيف تساعد النساء اللاتي يتعرضن للاعتداء والسيطرة من قبل الذكور ...
المرحلة 1 كيفية مساعدة النساء اللواتي يتعرضن للإساءة والسيطرة من قبل الشركاء الذكور المرحلة الثانية الشعور بالارتباك إزاء مساعدة النساء اللواتي يتعرضن للإساءة ...
التأثير على الرعاية الصحية في الساحة التشريعية.
أوجين هو استعراض الأقران، على الانترنت الذي يتناول المواضيع الحالية التي تؤثر على ممارسة التمريض والبحث والتعليم وقطاع الرعاية الصحية على نطاق أوسع.

5 بدء التغيير وإدارته.
نشرت بيديلان أوليفر تعديل قبل أكثر من 2 سنوات.
عروض مماثلة.
عرض حول الموضوع: "5 بدء وإدارة التغيير". - نص العرض:
1 5 بدء التغيير وإدارته.
2 نتائج التعلم شرح لماذا الممرضات لديهم الفرصة ليكون وكلاء التغيير. صف كيف يفسر المنظرون مختلفون التغيير. ناقش كيف تكون عملية التغيير مشابهة لعملية التمريض. التفريق بين استراتيجيات التغيير.
3 مخرجات التعلم ناقش كيفية التعامل مع المقاومة للتغيير.
وصف دور الممرضة في التغيير.
4 تغيير التغيير: ضروري للتكيف والنمو.
هي عملية صنع شيء مختلف عما كان عليه هو عملية تتكشف باستمرار بدلا من إما / أو الحدث.
5 تغيير التغيير: يمكن أن يكون تهديدا.
قد يسبب رد فعل الحزن حتى عندما خططت تنتج فرص جديدة.
6 معهد الطب تقرير (2018)
مستقبل التمريض التغييرات الجذرية المقترحة، بما في ذلك: "يجب أن يكون الممرضون شركاء كاملين مع الأطباء وغيرهم من أخصائيي الرعاية الصحية في إعادة تصميم الرعاية الصحية في الولايات المتحدة".
7 وكلاء التغيير وكلاء التغيير: العمل على إحداث التغيير.
هي نماذج يحتذى بها للآخرين تحفيز الحاجة إلى التغيير والمساعدة في تشكيل نجاحها.
8 ممرضة كعامل تغيير يسهل الممرضون التغيير.
يجب أن يكون استباقيا في تشكيل المستقبل الفرص موجودة الآن للممرضات، وخاصة في المناصب الإدارية.
9 ليوين قوات القيادة مقابل قوى التقييد عملية من ثلاث خطوات.
تجميد تتحرك إعادة تجميد.
10 ليبيت نظرية ليوين الموسعة إلى عملية من سبع خطوات.
يركز على ما يجب على وكيل التغيير القيام به يؤكد أهمية مشاركة الأعضاء الرئيسيين للنجاح.
11 هافيلوك تعديل نظرية ليوين إلى عملية من ست خطوات.
يصف وكيل التغيير النشط يؤكد النهج التشاركي.
12 روجرز يصف خمس خطوات عملية الابتكار-القرار.
يشدد على الطابع الذي يمكن عكسه للتغيير يؤكد أهمية أن يقوم الناس الرئيسيون وصانعو السياسات بتغيير ناجح.
13 عملية التغيير نفس مسار عملية التمريض التخطيط التقييم.
14 جدول 5-2 خطوات عملية التغيير.
15 التقييم تحديد المشكلة أو الفرصة.
طرح الأسئلة الصحيحة أين نحن الآن؟ ما هو فريد من نوعه عنا؟ ما الذي يمكننا القيام به مختلف؟ ما هو حافز القيادة في منظمتنا؟ ما الذي يمنعنا من التحرك؟ ما هو نوع التغيير المطلوب؟
16 التقييم جمع البيانات تحليل البيانات.
تحديد جميع قوى القيادة والقيود تقييم المناخ السياسي تقييم التكاليف والفوائد تحليل البيانات.
17 التخطيط تحديد من، وكيف، ومتى.
تضمين أعضاء المنظمة / النظام تخطيط الموارد اللازمة لإجراء التغيير وإنشاء آليات للتغذية المرتدة.
18 تنفذ خطط التنفيذ.
أكين إلى المرحلة المتحركة ليوين طرق لتغيير الأفراد طرق لتغيير المجموعات.
19 التقييم تقييم الفعالية استقرار التغيير.
لا يزال هناك حاجة إلى دور إنرجايزر لتعزيز.
بناء على تطبيق السلطة من قبل السلطة الشرعية، والعقوبات الاقتصادية، أو النفوذ السياسي مفيدة عندما يكون من غير المحتمل التوصل إلى توافق في الآراء على الرغم من الجهود المبذولة لتحفيز المشاركة حماية المرضى وقانون الرعاية بأسعار معقولة (باكا)
تدور حول المعرفة الافتراض هو أن الناس عقلانية وسوف تتبع مصالحهم الذاتية العقلانية.
افتراض أن الناس يتصرفون وفقا للمعايير والقيم الاجتماعية باور = المهارة في العلاقات الشخصية فعالة في الحد من المقاومة، وتحفيز الإبداع.
23 مقاومة التغيير في حالة عدم وجود مقاومة، قد لا يكون التغيير كبيرا بما فيه الكفاية عوامل التغيير للقوى: توضيح الحفاظ على الفائدة مرتفعة سبب سبب التغيير.
24 أسباب مقاومة التغيير.
عدم الثقة مصلحة مكتسبة في الوضع الراهن الخوف من الفشل فقدان مكانة أو دخل سوء الفهم الاعتقاد بأن التغيير غير ضروري أو أنه لن يحسن الوضع.
المبتكرون الحب التغيير الأوائل لا تزال مستقبلة للتغيير الأغلبية في وقت مبكر تفضل الوضع الراهن مقاومة الأغلبية في وقت متأخر، ثم قبول الغالقون علنا ​​الرفضين معارضة بنشاط، قد تخريب.
26 إدارة مقاومة التغيير.
التحدث مع أولئك الذين يعارضون التغيير. توضيح المعلومات. تكون مفتوحة للمراجعات. العواقب السلبية الحالية للمقاومة. التأكيد على النتائج الإيجابية.
27 إدارة مقاومة التغيير.
الحفاظ على مقاوم المعنية الحفاظ على مناخ الثقة، الدعم والثقة تحويل الانتباه.
28 دور الممرضة في التغيير التغيير لم يبدأ دائما من مستوى الإدارة العليا يمكن لممرضات الموظفين بدء التغيير ماندوتوري المهارة للممرضات زراعة وشخصيات رئيسية من وكلاء التغيير الناجح إشراك استراتيجيات للوصول إلى السلطة.
29 دور الممرضات في التغيير يساعد بطرق أخرى أصبح التغيير هو القاعدة.
التخطيط تبادل المعلومات إدارة الانتقال أصبح التغيير هو القاعدة.
عروض مماثلة.
القيادة الأسبوع 2 شيريل أبيليو مسن رن.
إدارة التغيير د. فاطمة مصطفى بدار.
اثنا عشر كس لبناء الفريق.
الفصل 8 إدارة التغيير والابتكار.
مقدمة في نظريات السياسة العامة.
كيبيمبينان دلام كيبراواتان ديبي داليا، سكب، مهسم.، إتن.
محاضر - أولينا بيدوفانيتس.  التغيير ليس شيئا جديدا. وفي الواقع، كثيرا ما يقال إن التغيير هو الثابت الوحيد. التغيير، لا سيما في مجال الرعاية الصحية.
إدارة التغيير الاستراتيجي. توقعات وأهداف القوى البيئية الموارد الموارد الاستراتيجية.
التغيير التنظيمي. الابتكار يجب أن يحدث. ماذا يحدث إذا تم التخطيط للتغيير ولا أحد يريد متابعته؟
إدارة التغيير أوبول أبيراثن، قسم الاقتصاد، جامعة روهونا، ماتارا.
وحدة "10" كونترولينغ.
الفصل 8 التغيير المخطط.
وحدة "10" كونترولينغ. السيطرة على الخطوة النهائية في عملية الإدارة: الإجراءات المتخذة لضمان أن النتائج الفعلية تتفق مع تلك المخطط لها.
8 التفكير النقدي، اتخاذ القرارات، حل المشاكل.
الفصل 22 إدارة التغيير.
التغيير التنظيمي والتنمية. نظرة عامة مصادر التغيير عرض النظم التغيير مصادر المقاومة للتغيير التغلب على المقاومة ليوين.
إدارة الانتقال فيونا كوبير.
السلوكيات التنظيمية S T E P H H N P. R O B B N N S ق م ش س ق ط ع س ط ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب © 2005 برنتيس هول.
8 الفصل إدارة التغيير والابتكار كوبيرايت © 2018 بيرسون إدوكاتيون، Inc. بوبليشينغ أس برنتيس هول 8-1.
8 التفكير النقدي، اتخاذ القرارات، حل المشاكل.

No comments:

Post a Comment