Monday 19 March 2018

الأسهم التي تتاجر الخيارات البسيطة


E-ميني S & أمب؛ P 500 أسعار العقود الآجلة غلوبيكس.


ملاحظة هامة حول أسعار التسوية.


قد تختلف أسعار الاستبدال ل E-ميني S & P 500 قليلا عن & كوت؛ ترو & كوت؛ سعر التسوية المعروضة على النشرة اليومية سم. وهذه الفروق الطفيفة في المستوطنات ناتجة عن التقريب بسبب الاختلافات في أحجام القراد الدنيا بين العقود E-ميني والعقود كاملة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر التسوية المعروض في النشرة اليومية يتطابق مع العقود الكاملة الحجم من أجل وضع علامات على السوق، حيث يتم تسوية العقود على أساس 5: 1.


مثال: يتم تداول عقود العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 بزيادات 0،25 وعقود S & P 500 كاملة الحجم بزيادات .10.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


E-ميني S & أمبير؛ P 500 خيارات العقود.


انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)


كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم إرفاق الرقم سبعة ببساطة برمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات البسيطة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 نيسان 2018 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2018، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2018، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


خيارات مصغرة مقدمة لأرصدة تداول غالية.


أطلقت بورصة الأوراق المالية الدولية عقود الخيارات البسيطة في 18 مارس 2018. وشملت إطلاق خمسة الأوراق المالية وهي غوغل (غوغ)، سبدر غولد تروست (غلد)، أمازون (أمزن)، أبل (آبل) و سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) مع إمكانية المزيد من الأوراق المالية في المستقبل إذا خيارات مصغرة تقلع. وفقا لناسداك، إذا كانت صفقات الأمن الأساسية فوق 90 ​​$، وهناك إمكانية لسلسلة إضافية من الخيارات البسيطة. كما تم تقديم خيارات مصغرة أسبوعية وربع سنوية من قبل البورصات. تنتهي الخيارات البسيطة الأسبوعية خلال الأسبوع مقارنة بنافذة شهر واحد المعتادة. وهذا يعطي التاجر المزيد من القدرة على مطابقة حركة السوق على المدى القصير مع الخيار.


في سوق الأسهم، يحتوي عقد الخيار المصغر على رمز رقم 7 مذآور إلى اسمه الأمني ​​(أي AAPL7 و GOOG7 و GLD7 و AMZN7 و SPY7). الخيارات البسيطة هي مفيدة للتجار الصغيرة الذين لا يستطيعون تحمل أداء الصفقات الكبيرة باستخدام 100 سهم القياسية لكل عقد. يتم إدارة المخاطر بشكل أفضل حيث يستطيع المتداولون تداول الأسهم الشعبية دون أخذ الكثير من رؤوس أموالهم.


خيارات التقليدية مقابل خيارات البسيطة.


خيارات مصغرة يخلق فرصة للمستثمرين لاستخدام & # 8220؛ عجلة تجارة استراتيجية. & # 8221؛ المستثمرون الخبراء يستخدمون بانتظام & # 8220؛ عجلة & # 8221؛ استراتيجية لتعظيم العائد على الأسهم التي من شأنها أن تستنزف خلاف ذلك معظم حسابات الهامش.


تعمل تجارة العجلة عندما يبيع المستثمر سعر الإضراب الذي يقل بنسبة 5٪ عن سعر السهم ذي الصلة. إذا انخفض السهم دون سعر الإضراب، فإن المستثمر ملزم بشراء السهم. في حالة تعيين السهم، يستجيب المستثمر من خلال بيع مكالمة بسعر إضراب أعلى بنسبة 5٪ من سعر السهم. العديد من المستثمرين يبيعون بانتظام يضع ويدعو الأسهم المفضلة. توخ الحذر لعدم بيع يضع على أي الأسهم التي لا تريد أن تملك.


العجلة لا تخلو من المخاطر. كما هو الحال مع أي استراتيجية بيع بيع، إذا انخفض السهم بشكل حاد، مستثمر عالق شراء الأسهم، وربما بسعر أعلى من السوق المحدد من قبل سعر الإضراب. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي استخدم استراتيجية العجلة لشركة آبل عندما كان السهم فوق 600 دولار سيكون تحت الماء مع الأسهم الآن تحوم فقط أكثر من 400 دولار. هذا هو السبب، كما هو الحال مع أي استراتيجية تنطوي على بيع منهجي من يضع، يجب أن يكون المستثمر على استعداد لامتلاك الأسهم.


مع خيارات لديها عشر حجم العقود التقليدية، يمكن للتجار الاستثمار في الأوراق المالية وقت كبير مع أقل رأس المال وفي الوقت نفسه، أقل المخاطر. يحتوي عقد الخيارات التقليدية على 100 سهم من الضمان الأساسي بينما يتطلب عقد الخيار المصغر عشرة أسهم فقط في نفس الضمان. وهذا يعني أن الخيار العادي سوف يكلف 100 ضعف الاقتباس من الأسهم، في حين يكلف الخيار مصغرة 10 أضعاف الاقتباس من الأسهم.


منذ ذلك الحين، أبل (آبل) هو مخزون مكلف للغاية، كما هو الحال مع الأسهم الأخرى المتداولة مع خيارات مصغرة، فمن الثمن جدا لشراء 100 سهم من تجارة أبل في حوالي 450 $ لكل منهما. يحتاج التاجر إلى 45،000 $ لشراء أسهم أبل. ولكن، مع خيارات مصغرة، يحتاج التاجر فقط $ 4،500 (10x50 $) لشراء أسهم أبل. هذه العقود الخيارات البسيطة لها نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية كعقود الخيارات العادية. وستكون لجنة شراء وبيع هذه الألغام بنفس معدل الخيارات العادية.


للحصول على صفقات أكثر ذكاء، والاشتراك في تراديسبون الآن!


يرجى حصة هذا تراديسبون تعليق السوق مع أصدقائك.


التعليقات مغلقة.


البحث عن الصفقات الفوز.


تراديسبون أدوات تجعل العثور على الصفقات الفوز في دقيقة سهلا كما 1-2-3.


اخر التغريدات.


فلاد كاربيل، مؤسس تراديسبون، هو أيضا مستثمر من أوس، Inc. التي تقوم بأعمال تجارية مثل ترادينغبلوك وكيل وسيط مسجل، فينرا و سيبك عضو ومستشار الاستثمار المسجل. تراديسبون و ترادينغبلوك لا ينتمي الشركات والمحتوى الواردة في تراديسبون لا أقرتها ترادينغبلوك. ترادينغبلوك لديها ترتيبات الإعلان والتسويق مع الأطراف غير المسجلة أو المنظمة كسماسرة التجار، مثل تراديسبون، وكجزء من هذه الترتيبات؛ ترادينغبلوك يدفع رسوم أو يوفر أشكال أخرى من التعويض مقابل التسويق.


فلاد وفريقه قد يكون لها مصلحة مالية في اختيارها لأنها تتداول العديد من نفس الأسهم والخيارات التي يختارونها.


الكشف عن المخاطر: تنطوي الخيارات على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. تقييم أي استراتيجية قبل استخدامها لفهم المخاطر وملاءمتها.


ولا ينبغي افتراض أن عمليات الاختيار المستقبلية ستكون مربحة أو أنها ستعادل الأداء السابق.


&نسخ؛ 2018 - 2018 تراديسبون. كل الحقوق محفوظة.


أبل آبل (آبل) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment