Sunday 18 March 2018

استراتيجيات استراتيجيات الإشارات


إشارات استراتيجيات الخيارات
لدينا خدمة إشارات تسمح الخيارات الثنائية التجار لمشاهدة لنا الصفقات مكان في الوقت الحقيقي ومتابعتنا.
ما هي الإشارة؟
إشارة تحتوي على كافة المعلومات التي تحتاجها لوضع نفس التجارة نقوم به. كل من إشاراتنا تأتي قبل وقت التنفيذ حتى يكون لديك مساحة لوضع التجارة. نحن نحاول إرسال إشارات قبل وقت ممكن بكثير.
كيفية متابعة إشارات لدينا؟
نوزع إشاراتنا من خلال موقعنا على الانترنت. وسيكون للمستخدمين المشتركين تكون قادرة على رؤية إشارات تأتي في الوقت الحقيقي في قسم "إشارات لايف".
أداء.
كل استراتيجية (لدينا وشملت) تنتج كلا من الصفقات الفائضة والفوز. نحن نستخدم استراتيجيات التداول مع متوسط ​​وينرات أكثر من 70٪. للأسف هذا لا يعني أنه بعد كل خسارة سيأتي 2 انتصارات - يفوز وخسارة سيتم توزيعها عشوائيا. هذا هو السبب في أن كل تاجر يحتاج إلى إدارة مستقرة للأموال. حتى الآن إدارة الأموال لدينا دائما قادنا في نهاية المطاف في الربح.
عدد إشارات وإشارات توقيت.
كثير من الناس يريدون أن يعرفوا كم عدد الإشارات التي نرسلها كل يوم ولكن هذا العدد ليس مهما. وأحيانا أقل وأكثر بعناية بعناية التقطت يؤدي إلى المزيد من الأرباح. على سبيل المثال: الفوز 2 الصفقات يجلب لك المزيد من الأرباح من الفوز 6 وفقدان 4.
وعادة ما تأتي الإشارات خلال جلسة لندن ونيويورك (من الساعة 8 صباحا إلى 6 مساء بتوقيت المملكة المتحدة). سوف تكون دائما قادرا على رؤية عندما نبدأ مع التداول في قسم "إشارات لايف".
إدارة الأموال.
إدارة المال هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. بل هو مجموعة من القواعد التي يجب أن تمنعك من الإفراط في تعريض حساب التداول الخاص بك.
القواعد الموصى بها لإدارة الأموال:
- لا تغير المبلغ الذي وضعت على كل التجارة خلال النهار.
- حجم أحجام التجارة الخاصة بك وفقا لحجم الميزان التجاري الخاص بك (إذا كنت مضاعفة رصيد التداول الخاص بك، يجب أن حجم التجارة الخاصة بك مضاعفة كذلك)
- حدد النسبة المئوية لرصيدك التجاري الذي ترغب في وضعه في كل صفقة وتلتزم بهذا القرار لمدة شهر على الأقل - قد يؤدي تغيير ذلك في كثير من الأحيان إلى تعريض الاستراتيجية للخطر.
- إذا كنت جديدا على التداول قد ترغب في البدء مع أحجام التجارة أقل وتوسيع نطاقها بمجرد اكتساب الثقة.
إعدادات منطقة الوقت.
تم تصميم نظامنا لتكون صالحة للاستعمال في أي منطقة زمنية. يمكنك تعيين المنطقة الزمنية المناسبة في قسم "ليف سيغنالس". نوصيك بتعيين المنطقة الزمنية لمطابقة وقت الخادم الحالي للوسيط.
ومن المعروف أن 70٪ من نجاح التاجر يعتمد على عقلية له. ليس هناك مكان للعواطف في التداول. لا يمكنك الحصول على تثبيط يوم واحد سيء. التداول عملية طويلة الأمد. وهناك عدد قليل من الصفقات غير الناجحة لا يعني أن الاستراتيجية برمتها سيئة - النتائج العامة المسألة. لنلق نظرة على هذا المثال:
في 17 أغسطس 2018، مول جو حسابا بقيمة 500 دولار وبدأ التداول. وبعد 6 أيام انخفض رصيده إلى 317 دولارا. كان جو متداولا سيئا - فترك العواطف تؤثر على قراراته، لذا قام بسحب رصيده المتبقي وبدأ يدعي أنه "من المستحيل كسب المال مع الخيارات الثنائية".
كما قام جيريمي بتمويل حسابه بمبلغ 500 دولار في نفس يوم جو. بعد 6 أيام كان رصيده أيضا إلى 317 $.
لكن جيريمي ظل هادئا ولم يترك مشاعره في طريقه. كان يعلم، أن التداول هو عملية طويلة، حتى انه عالق لإدارة الأموال واستمر.
بعد شهر واحد كان رصيده 959 $، مما يجعله لطيفة 92٪ الربح.
(وهذه نتائج حقيقية تستند إلى إشاراتنا وإدارة الأموال)
كل من التجار اتبع نفس الاستراتيجية ونفس طريقة التداول - كان الفرق الوحيد بينهما في عقولهم. انها فقط متروك لكم ما هو نوع من التجارة التي تريد أن تكون.
تابعنا على وسائل الاعلام الاجتماعية للبقاء على علم!
تداول الخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية يحتوي على مستوى معين من المخاطر التي قد تؤدي إلى فقدان الاستثمارات الخاصة بك. يجب على جميع العملاء قراءة والموافقة على شروط الخدمة وإخلاء المسؤولية قبل استخدام خدماتنا.
تتم معالجة جميع المدفوعات بشكل آمن من خلال خوادم باي بال. يتم تخزين المعلومات الخاصة بك أبدا على موقعنا على الانترنت لتحقيق أقصى قدر من الأمن.
يستخدم موقعنا تقنية سل لتشفير جميع المعلومات. وهذا يضمن أن جميع البيانات التي تم تمريرها بين خادم الويب والمتصفحات تظل خاصة ومتكاملة.

خيارات التداول: استخدم استراتيجيات الخيار نفسه & # 038؛ تقنيات الايجابيات تستخدم لجعل المال الحقيقي.
لدينا نهج القائم على احتمال قد تحدي كل ما تعرفه عن خيار التداول. تعلم كيفية استخدام مرور لا مفر منه من الوقت كوسيلة للحد من المخاطر وإنتاج مكاسب متسقة على المدى الطويل. يتم إدارة المحفظة من قبل الرصد والتداول خيار غريكس مثقال ذرة التركيز على سبس بيتا المرجحة محفظة دلتا (الانحياز التحيز) وإيجابية ثيتا (تسوس الوقت).
الأسرار لتداول الخيار الناجح هي الاتساق والانضباط، وفهم القوى البدائية التي تجعل خيارات استراتيجية استثمار قابلة للحياة ما يقرب من أي محفظة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل أنه بحلول انتهاء صلاحية العقود الخاصة بك تنتهي في المال (مربحة)، ونحن نركز على الجانب الآخر من التجارة التي ترى الربحية أكثر من 70٪ من الوقت. محرك الربح الأساسي الذي يتم استخدامه في كل فكرة التجارة المقدمة في هذه النشرة هو ثيتا الاضمحلال (المعروف أيضا باسم تسوس الوقت). أكثر من 70٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، ونحن نسعى للاستفادة من هذا الاتساق من خلال الاستخدام الحصري للتجارة انتشار.
المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاعتراف قوة الخيارات لأنها واحدة من أسرع وأكثر اتساقا طرق لكسب المال في الأسواق المالية. وليس سرا أن معظم المستثمرين والتجار لا يجرؤون على خيارات التجارة بسبب الخطر المتصور الذي يسير معهم. ومع ذلك، تسمح الخيارات للمستثمر المتعلم بالاستفادة من أموالهم، وحماية محفظتهم، أو التكهن بمخزونات محددة، ومؤشرات، وسلع أساسية، وتقلبات. وليس من المستغرب أن تقفز أحجام الخيارات إلى ما يقرب من 500٪ في السنوات العشر الماضية.
ومع ذلك، فإن التداول الناجح لهذه المركبات يتطلب مجموعة من المهارات التي ليست واضحة حدسي. على عكس العالم من المتداول الأسهم حيث السعر هو المتغير الوحيد، وقيمة الخيارات تستجيب للتفاعل المتبادل بين القوى البدائية التي تدفع تسعير الخيار. القوى البدائية في أي أمر معين هي الوقت لانتهاء، والتقلب الضمني، وسعر الكامنة. التفاعل بين هذه القوى يحدد الين واليانغ من تداول الخيار.
المفتاح إلى الخيارات النجاح # 1.
استخدام متعددة انتشار الصفقات مثل فراشة ينتشر.
يتيح استخدام منشآت تجارية متعددة للمتداول المرونة لإنتاج عوائد في مجموعة متنوعة من بيئات التداول. ويمكن اتخاذ صفقات الخيارات مع التحيز الاتجاه أو التركيز على تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي. سوف يصبح الأعضاء يتقن باستخدام الهياكل التجارية مثل سبريادس العمودي، ينتشر التقويم، ينتشر فراشة طويلة، ينتشر فراشة الحديد، ينتشر الحديد كوندور، ينتشر الائتمان ومجموعة متنوعة من انتشار ينتشر. يتم استخدام مزيج من فروق طويلة الفراشة، فروق الائتمان المختلفة، ومجموعة متنوعة من فروقات الخصم في تركيبة لإنتاج ثابت موقف محفظة ثيتا. في الأساس، تم تصميم المحفظة لتجميع الاضمحلال اليومي مع التركيز على الأسهم الأساسية أو المؤشرات التي تنطوي على مستويات تقلب ضمنية أعلى من المتوسطات التاريخية.
وتستخدم فروق الأسعار المختلفة استنادا إلى النتائج المرجوة واعتبارات التقلب. من خلال استخدام أنواع انتشار متعددة وتواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة أعضاء قادرين على إنتاج التحوطات الديناميكية ضد تحركات الأسعار غير متوقعة. وتتيح إمكانية التكيف والنطاق الواسع من الهياكل التجارية للأعضاء أن يستفيدوا من ما إذا كنا نواجه سوقا منخفض التقلب أو أوضاعا جانبية أو توطيدا أو سوقا متقلبة للغاية.
مفتاح الخيارات رقم 2 بنجاح.
الاستفادة من التضاؤل ​​الوقت باعتباره التحوط أو الربح المحرك.
استخدام حتمية مثل مرور الوقت كمحرك الربح الأساسي يقلل بشكل كبير من مخاطر رأس المال بشكل عام. وباإلضافة إلى ذلك، فإن االستخدام السليم للتجارب القائمة على تسوس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من المخاطر مع تعظيم كفاءة التجارة. فتح مرور الوقت لإنتاج الأرباح يحسن بشكل جذري من احتمال النجاح على المدى الطويل. إذا كنت لا تستفيد من الوقت تسوس في تداول الخيار الخاص بك، كنت ترك المال على الطاولة!
أجد التعليقات اليومية مفيدة للغاية في عملية صنع القرار، وأنا اعتاد تدريجيا على توقيت الخاص بك. بل هو أيضا نوع من عملية التوجيه، والتي أعتقد أنها بالتأكيد فكرة جيدة في حالتي. لدي بعض الخبرة في التعامل مع الاستشاريين الآخرين، وأنا أفضل بكثير النهج الخاص بك من شرح سبب وجود وراء تحركات السوق والمنطق لأفكار التجارة الخاصة بك.
وإنني أتطلع إلى تغطية كامل نطاق استراتيجيات الخيار، لأنها تقدم نفسها في السوق، وأنا أتطلع إلى علاقة مثمرة ومربحة، والعديد من الصفقات الناجحة القادمة.
الأسواق المالية يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول من.
ومن األفضل دائما االمتناع عن االلتزام برأس مالك في عدد قليل من المواقف. سوف تريد دائما النقدية (مسحوق جاف) من أجل المشاركة في الإعداد الاستثمار احتمال ارتفاع المقبل. تذكر أن لا تجارة هو موقف في حد ذاته. سوف أوبتيونسترادينغسينالس تساعد على إبقاء لكم منضبطة، ونحن نبشر الاتساق والانضباط من تحليل السوق والأفكار التجارية المعروضة في النشرة الإخبارية.
نحن نذكر الأعضاء بانتظام لاستخدام أوامر الحد عند الدخول والخروج من المواقف، ونحن نستخدم افتراضية 100،000 $ محفظة حتى يتمكن الأعضاء من عرض حدود التحجيم الموقف، ومستوى دلتا الشاملة محفظة، وتحليل بيتا المرجحة للسماح للأعضاء لاستخدام التحجيم الموقف المناسب على أساس الخاصة بهم صندوق رأس المال المخاطر.
يمكنك أن تخسر المال على الخيارات حتى لو كنت صحيحة حول اتجاه الاستثمار الأساسي إذا كنت لا تفهم كيف يعمل نموذج تسعير الخيارات.
هل اشتريت خيارات عارية (طويلة مكالمة / طويلة وضعت)، وشاهدت الأسهم، إتف أو مؤشر التحرك في الاتجاه الذي تريد، إلا أن نرى قيمة الخيارات الخاصة بك تتدهور، مما تسبب لك لانقاص المال؟ بالتأكيد، معظم التجار الخيار المبتدئين لديهم. . .
عدم فهم كيفية تأثير القوى المختلفة في السوق على تجارة الخيار الخاص بك يعني أنك ببساطة شراء تذكرة اليانصيب، وعلى الأرجح تفقد مبالغ كبيرة من رأس المال التجاري على المدى الطويل. أوبتيونسترادينغسينالز يزيل هذا الخطر من التداول الخاص بك عن طريق تزويد أعضاء مع المواد التعليمية التفصيلية وتحليل السوق في الوقت المناسب.
يحصل المشتركون فقط على أفضل وأفكار منطقية بناء التجارة الخيار الذي يتناسب مع ظروف السوق الحالية منحهم أقل قدر من المخاطر وأعلى احتمال لتوليد الأرباح. وخلافا للعديد من منافسينا، فإننا لا نشترك في منهجية واحدة تناسب الجميع. نحن نستخدم هياكل تجارية مختلفة على أساس الوقت لانتهاء، ومستويات التقلب، والتحليل الفني. كعضو يمكنك أن تتداول نفس الاستراتيجيات كما برو & # 8217؛ وسوف تتعلم كيف ومتى ولماذا كل استراتيجية الخيارات لاستخدامها من خلال النشرة الإخبارية على غرار التعليمية.
أشكركم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على فكرة التجارة سلف هذا الأسبوع الماضي. كان لي الانفجار بعد التعديلات وتعلمت حفنة. بعد أن بدأت في خسارة فقط جعلت كل حلاوة عندما استردنا ثم أغلق مع ربح ضخم. أنا جعلت حوالي 38٪ الربح على 34 و 35 ينتشر التقويم الزمني. أشعر أنني أدرك تماما مفهوم التقويم الآن.
أفهم أن التقويم انتشار يعمل بشكل أفضل (حصاد ​​معظم عصير) إذا وضعت على في المال. كنت مندهشا كم من الوقت قسط يضع يضع مع بضعة أيام فقط غادر قبل انتهاء الصلاحية. أنا جعلت 98٪ عندما أغلقت التقويم وضع باستخدام التحليل الخاص بك. كنت تتداول مع 25 & # 215؛ 25 العقود على كل تقويم انتشرت لذلك قمنا ببعض المال الجاد هنا. شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.
الاشتراك اليوم ل أوتس وتلقي أوتس خيارات مربحة استراتيجيات الكتاب الاليكتروني،
بلوس جو جونز & # 8217؛ 45 دقيقة خيارات التعليم فيديو كورس فري & # 8211؛ $ 99.00 القيمة!

استراتيجيات عالية / خيارات منخفضة.
خيارات عالية / منخفضة هي نوع الخيارات الثنائية التي يمكن أن تولد أعلى نسبة الفوز. لمساعدتك في كسب المال مع خيارات عالية / منخفضة، وهنا هي ثلاثة من أفضل الاستراتيجيات لخيارات عالية / منخفضة يمكنك استخدامها.
استراتيجيات التداول لخيارات عالية / منخفضة.
خيارات عالية / منخفضة تتطلب منك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن. إلى أي مدى السوق سوف ترتفع أو تقع لا يهم. سوف تكسب الخيار الثنائي الخاص بك إذا كان السوق انتقلت من قبل نقطة واحدة فقط في الاتجاه الصحيح.
في ما يلي بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتداول خيارات عالية / منخفضة بنجاح:
تداول الاختراق.
تداول الاختراق هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا مع الخيارات الثنائية. الاختراقات هي الأحداث الهامة التي تحدث كلما اكتمال السوق نمط الرسم البياني، مثل نمط استمرار، نمط انعكاس، أو أي حدث كبير في الاتجاه.
وقد وضع العديد من التجار التقليديين أوامر وقف أو أوامر الحد عند هذه النقاط، والتي تشير جميعها في نفس الاتجاه. عندما يدفع السوق مستوى السعر، فإنه يؤدي هذه الطلبات ويخلق زيادة مفاجئة في العرض أو الطلب (اعتمادا على اتجاه أوامر). هذه الزيادة سوف تخلق حركة قوية تسمى الاختراق.
يمكنك استخدام الاختراق للفوز خيار ثنائي: قبل السوق يصل السوق إلى مستوى السعر الحرج، والاستثمار في خيار عالية / منخفضة في اتجاه الاختراق المتوقع. احتفظ بوقت انتهاء الصلاحية قصير (1 - 2 فترات)، للتأكد من انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك في حين أن الاختراق لا يزال يهيمن على السوق.
مع استراتيجية مثل هذا، يجب أن تكون قادرة على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.
متوسط ​​حركة الانتقال المتحرك.
يمكن للمتداولين الذين يفضلون استخدام المؤشرات الفنية لتوليد إشارات استخدام متوسطات الانتقال المتحرك للاستثمار في خيار مرتفع / منخفض. لهذه الاستراتيجية، ببساطة استخدام اثنين من المتوسطات المتحركة: واحد مع عدد أكبر من الفترات واحد مع عدد أقل من الفترات.
المتوسط ​​المتحرك مع انخفاض عدد الفترات سوف يتبع تحركات السوق بشكل أوثق، في حين أن المتوسط ​​المتحرك مع ارتفاع عدد الفترات سيكون أبطأ للرد. يمكنك استخدام هذه العلاقة البسيطة لصالحك: عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع المتوسط ​​المتحرك البطيء صعودا، يجب أن يتحول السوق صعودا في الآونة الأخيرة. هذه فرصة جيدة للاستثمار في خيار عالي مع فترة انتهاء طويلة (خمس فترات على الأقل، أفضل من أكثر من ثمانية).
عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع عن المتوسط ​​المتحرك البطيء إلى الأسفل، يجب أن يكون السوق قد تراجع إلى أسفل مؤخرا. هذه فرصة جيدة للاستثمار في خيار منخفض مع فترة صلاحية طويلة. تأكد من استخدام فقط المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال في بيئة تتجه، لأنها تفقد القدرة التنبؤية لها خلال فترات من حركة جانبية.
إذا كنت ترغب في القضاء على تحليل الاتجاه البصري تماما من التداول الخاص بك، والتفكير في استخدام ثلاثة المتوسطات المتحركة كروس تقنية. يمكنك دائما استخدام هذه الاستراتيجية، حتى في حركة جانبية.
تداول سوينغ.
في اتجاه، التجار سوينغ في محاولة للاستفادة من كل حركة من الأعلى إلى الأدنى والعكس بالعكس. هذا النوع من النهج التداول مثالية لخيارات عالية / منخفضة. عند التعرف على تأرجح ضعيفة، والاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه المعاكس للتأرجح. استخدم فترة إنتهاء متوسطة إلى طويلة لمدة خمس فترات. يجب أن يكون للحركة ما يكفي من الوقت لتطوير.
لتقييم قوة التأرجح، يمكنك استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، وخطوط الدعم والمقاومة، واتجاهات قنوات التداول.
في حين أن التداول البديل يستغرق بعض الوقت لإتقان، بل هو استراتيجية كبيرة أن يولد العديد من إشارات التداول. لذلك، فهو مثالي لأي تاجر يحاول كسب المال بسرعة: المزيد من الإشارات يعني المزيد من الصفقات، والمزيد من الصفقات يعني ربح أعلى.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

إشارات استراتيجيات الخيارات
لقد كتبت بالفعل عن مزود الإشارات، ودعا إشارات ريال مدريد (المادة الخيارات الثنائية إشارات حقيقية). إلا أنه أثارت فيضانات من الأسئلة في بريدي الإلكتروني، لذلك أنا & # 8217؛ d ترغب في توضيح جميع الأشياء الهامة. 🙂 هل هذا مزود إشارة عملية احتيال؟ كم تكلفة هذه الإشارات؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة!
الإشارات الحقيقية ليست عملية احتيال.
لقد اشتركت في هذه الإشارات لمدة 3 أشهر التي أعطاني وقتا كافيا لإلقاء نظرة فاحصة عليها وعلى ما يبدو، ما وجدت، لم يكن عملية احتيال، ولكن مزود إشارة موثوقة.
صاحب هذا الموقع هو على الأرجح تاجر نفسه. يولد الإشارات وينشرها على الموقع. حتى أنه يكتب تعليقا لمعظمهم.
يمكن أن تكون هناك إشارة على غبب / أوسد & # 8211؛ كن مستعدا!
إشارات & # 8217؛ النتائج.
يتم تسجيل أي إشارة تظهر في النظام في التاريخ. ووفقا لهذا التاريخ، فإن الإشارات مربحة تماما على المدى الطويل. هذا لا يبدو جدير بالثقة حقا & # 8211؛ ويمكنهم فقط مشاركة الإشارات الجيدة وحذف تلك، من التاريخ، أن الملجأ أو أقل من عدم حفظها & # 8211؛ حق؟
هذا هو السبب في أن أول 3 أسابيع، وأنا & # 8217؛ كنت فقط رصد ما إذا كانت إشارات أوتم تظهر في التاريخ على الإطلاق. صدقوا أو لا تصدقوا: لقد لاحظت إشارة واحدة لم يتم حفظها.
ووفقا للاحصاءات، وهناك ما يقرب من 6 ناجحة واثنين من إشارات فاشلة، يوميا.
هذا مزود إشارة صادق جدا مع مشتركيها. هذه رسالة تم إرسالها بعد إرسال إشارة خاطئة.
التاريخ يبدو رائعا. في بعض الأحيان، لاحظنا ما يصل إلى 20 إشارة ناجحة في صف واحد. ومع ذلك، في بعض الأحيان كان هناك 5 في صف واحد أن ملاذ & # 8217؛ ر عملت بها. لذلك أنا لا أوصي التداول باستخدام مارتينغال (مارتينغال الخيارات الثنائية) ولكن بدلا من اتباع إدارة المال الصحيح تماما كما ينصح المشرف للإشارات.
لماذا يشارك أي شخص إشاراتهم؟
السؤال الآخر الذي يأتي إلى معظم الناس & # 8217 s العقول هو: لماذا شخص ما مشاركة إشاراتهم؟ لماذا لا يتاجر بها بنفسه؟
الجواب بسيط: المال.
الإشارات ليست مجانية: تكلف 80 € لمدة 30 يوما. ولكن هذا يبدو وكأنه مبلغ منخفض يبعث على السخرية بالنسبة لي. دعنا نفكر في هذا.
إذا كان في تلك الأيام 30 (حوالي 21 أيام التداول) ونحن كسب أكثر من 80 €، والباقي يذهب إلى جيوبنا. إذا تم إيداع 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بمتوسط ​​ربح قدره 77٪ ولديك 10 صفقات ناجحة بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد قمت بالفعل بما يكفي لدفع مبلغ الاشتراك. ولكن علينا أن نعول على بعض الصفقات التي فازت بها. ومع ذلك، إذا استمرت الإشارات بمعدل 71٪، وتداولنا مع 10 دولارات لكل معاملة بغض النظر عن ما، فإننا سوف نكسب 80 دولارا في 2 أو 3 أيام والباقي هو بالنسبة لنا.
الرجوع إلى الموضوع: لماذا يشارك المشرفها؟ لأنه يحصل على أجر لهم. لا أعرف عدد الأشخاص الذين اشتركوا في هذه الإشارات، ولكن دعوا يقولون أن هناك 50. هذا هو 4،000 يورو للربح كل شهر & # 8211؛ في أي خطر. أعتقد أنه & # 8217؛ ق الرياضيات بسيطة. 🙂
الحصول على خصم 20٪ على الإشارات، في الوقت الحالي.
الخطوة، هل التجارة باستخدام هذه الإشارات؟
نعم فعلا! أنا (أحيانا) التجارة بهذه الإشارات. نلقي نظرة أدناه، في الصفقات بلدي مع مخزون من 13 يونيو 2018 وما يليها هي إشارات ريال مدريد. إنها تعمل! 🙂
التوصيات النهائية.
أوصي جميع الصفقات ليتم تنفيذها مع وسيط إق الخيار (إق الخيار استعراض). جميع أزواج العملات يمكن تداولها مع ربح لائق من حوالي 75٪. حظا طيبا وفقك الله!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم.
كيفية إعداد المخطط.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية.
وبمجرد ظهور السهم، علينا أن نؤكد أن هذه إشارة حقيقية (مؤشر مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، اعتمادا على نوع إشارة) - بعد ذلك، فتح التجارة لمدة 3 أضعاف الإطار الزمني. إذا كنت تستخدم M5 الإطار الزمني، وفتح التجارة 15 دقيقة. إذا كنت تستخدم الإطار الزمني M1، فسيكون وقت انتهاء الصلاحية 3 أو 5 دقائق.
عندما تدخل التجارة.
دخول التجارة كال:
شمعة الحالية آخذة في الارتفاع (أسود) السهم الأخضر تحت مؤشر الشمعة السابقة مؤشر القوة النسبية على الشمعة الحالية أقل من 50.
إنتيرينت a بوت التجارة:
الشمعة الحالية تتساقط (أبيض) السهم الأحمر فوق الشمعة السابقة مؤشر مؤشر القوة النسبية على الشمعة الحالية فوق 50.
الخيارات الثنائية مارسي استراتيجية لقطات.
نتائجنا مع هذه الاستراتيجية.
لقد اختبرنا هذه الاستراتيجية لبضعة أيام وكانت نسبة النجاح 78٪، وهي ليست سيئة على الإطلاق. إذا كنت تريد، أوصي هذه الاستراتيجية لك. يمكنك إلقاء نظرة على إحصاءات أكثر تفصيلا تحتها.
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
كيف حصلت على تلك النسبة؟ فإنه يحتفظ إعادة طلاء.
ما هي الجلسات الأفضل لهذا التداول؟
أي نصائح لكيفية الحصول على هذا العمل بشكل جيد؟
مرحبا، أنا لم نسخ فقط هذه الاستراتيجية من مكان آخر. 🙁
ما يعني أن شمعة الحالية ترتفع (أسود) أو شمعة الحالية تسقط (أبيض)، لأن لمعرفة ذلك & # 8217؛ s شمعة عالية أو منخفضة يجب أن انتظر لإغلاق أو وهذا يعني إذا كان سعر الدخول هو أقل من أعلى من الشمعة أو أعلى من أدنى سعر الشمعة؟
هل لدى أي شخص نتائج جيدة مع هذه الاستراتيجية؟
مرحبا ميرو، إيت & # 8217؛ ق بسيطة، فقط انظر ما إذا كانت شمعة صعودية (صعودا) أو الهبوطي (هبوطا)
هو أن 1 دقيقة الرسم البياني 3 دقائق نتائج انتهاء الصلاحية أو 5 دقائق الرسم البياني مع 15 دقيقة نتائج انتهاء الصلاحية؟
مرحبا، انها & # 8217؛ ق M5 و 15 دقيقة إكس.
أريتلكس مثل هذا مجرد جعل لي تريد زيارة موقع الويب الخاص بك أكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment